تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ب
صباح الخير

التخفيض مو كلش ما ادري حسيت الثياب مو ذاك الزود

زهور الحلوة اوكي تمام
انتي شخبار نوارتنا؟؟

تهاني اذا حصلتي فكرة قولي لي وياج
شخبار احمدي
ذيك اليوم اتصلت ليش كنت ابي اقول اني كأني عرفتش وما عرفتش
فزوووورة هي خخخخخخخ
U
مرحبااااااااااا

صباح الخير

شخباركم ؟؟؟

الله يسهل عليها صوت الحنان ان شاء الله

وكاني بها اتذكر ولادتي >>>>>>> الطلق ابتدا عدل الساعة 5 الصبح

وما رحت الا الساعة 4 العصر لما اندفنت من الألم رحت لما نزل شوي دم ....

يوم اروح قالوا لي 3 سم

قلت الحمدلله فرجت

بطوا جيس الماي توسعت 6 سم ...

وسيدة ولااااااااااااااااادة ..

سترك سترك يا رب

آآه للحين أذكر الألم

المهم اللي خلوا صور اولادهم يجننون ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله

ما شاء الله لا إله إلا اله حولهم وحواليهم والله يحرسهم من العين

وبعد شخباااركم؟؟
U
اي وصح

الحمدلله ع سلامة مينسا

وتتربى منوورة بعزهم إن شاء الله يارب
ز
هلا بنات

نور اوكي يا بطه زينه


هلا كل البنات الي دخلوا

تهاني ويه طرشت لش مسج زين انا احاتيها لن انا ابغي اتصل لها ان شاء الله تكون بخير وتولد بالسلامه
ت
بطة حلوة;10657135:
صباح الخير

التخفيض مو كلش ما ادري حسيت الثياب مو ذاك الزود

زهور الحلوة اوكي تمام
انتي شخبار نوارتنا؟؟

تهاني اذا حصلتي فكرة قولي لي وياج
شخبار احمدي
ذيك اليوم اتصلت ليش كنت ابي اقول اني كأني عرفتش وما عرفتش
فزوووورة هي خخخخخخخ


هلا حبوبة اي ان شاء الله اذا حصلت فكرة بخبرش، أحمدي زين الحمدالله ، والله لي الشرف يا ام مريم ان اعرفش يا ريت نعرف بعض بس قولي اليي شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ت
زهورحلوه;10657269:
هلا بنات

نور اوكي يا بطه زينه


هلا كل البنات الي دخلوا

تهاني ويه طرشت لش مسج زين انا احاتيها لن انا ابغي اتصل لها ان شاء الله تكون بخير وتولد بالسلامه


هلا ام نور ، صوت الساعة 6 ونص الصبح طرشت لي مسج تسلم عليكم وتقول ان الظهر بتروح المستشفى لأن زاد الطلق وينزل عليها دم لا تنسونها من الدعاء
ب
الله يسهل على صوت يارب
ت
هههههه بنات بطة طلعت تعرفني صدق البحرين صغيره
ب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما المنتدى عجيييييب
ز
ويه زين تهاني تعرفين بطه

انا عرفت بطه وشفتها يوم خطوبه اختي

حبوبه بطه زين
ت
زهورحلوه;10657380:
ويه زين تهاني تعرفين بطه

انا عرفت بطه وشفتها يوم خطوبه اختي

حبوبه بطه زين


صدق حتى بطة حضرت خطوبة اختي ههههه من جدي عرفتني ، يالله ام نور نبي نجوفش ونتعرف عليش
ب
تلفوني ماني محصلتنه
بتري لابتوبي ما ادري وين
فلاشي ما ادري وين
كيبل كاميرتي ما ادري وين
شكلي يمكن انسى روحي ويش هالحالة اوووووووف
ب
الصلاة على النبي

مايا

U
اللهم صل على محمد وآل محمد مس تماتم

[URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]

ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله حلوووة مايا الله يحفظها يارب ويحرسها
ز
بطة حلوة;10657495:
الصلاة على النبي

مايا






الله يحفظها شحلاتها بطه قمر
ب
الله يخليها تمتووووووووووومة حبيبي
ز
Um 7amo0od;10657502:
اللهم صل على محمد وآل محمد مس تماتم


[URL="http://go.3roos.com/3vtvJW4sbrZ"]



ما شاء الله بالصلاة ع النبي وآله حلوووة مايا الله يحفظها يارب ويحرسها



ما شاء الله تبارك الله احسن الخالقين شحلاتها
ب
شكرا زهوووووور ويخلي لج نواااارة الحلوة
ز
يبغى ليي اصور نور واقول لاحد يحط صورها


عليي شغل واجد بخلصه وبرجع
ب
الله وياج زهاري
X