تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
وييييييييييييييي
نسيت المسلسل


نووور عيني
ر
عيون بن عون;10813939:
بس عيل بايي وياكم

السعوديه لاحقين عليها
خخخخخخخ


انا بعد اخذوني وياكم:lol::D:o
ر
nice-girl;10813826:


روحي وليد ماشاءالله بس من عمرج 4 سنين ..انا ماشاءالله يمكن رحت 6مرات وبعد احس شوي واخر مرة سنة 2007 في عاشوراء قبل مانخطب وهناك دعيت اخر مرة وانا مجابله الكعبة المشرفة انه تتسهل اموري والله ياتني الصيحة وانا اودع بيت الله والحمدلله شهر 7 تمت خطوبتي والحين ودي اروح اعتمر ومعاي ولدي وادعي اللي في قلبي

ماشاء الله والله شوقتوني اروح:'(الله يكتب لنا جريب ان شاء الله
ر
نايس شنو اسم كتكوتج؟
ع
باااك
بطه .. أحنا بخير ..شخبارج وشخبار ميوم ؟

عيون .. ولكم باك غلاي
أ
سلام شخباركم


بنات مذركير سنتر بوينت عنده تخفيض؟؟
ومذركير الشايع

اذا فيه قوولوو

لانيي ناويه اروح السووق وصراحه اذا مافيه ماابرووح لهم

,,,

واي محلات الاطفال فيها تخفيضات قوولوو
ع
ام شواقه تسلمين

لولو وبس ماندري
اتصلي فيهم احسن حتى لو وحده قالت لج فيه يمكن اهيه رايحه امس وشايفه
ويمكن اليوم مافيه
اتصلي احسن
ع
باي لي بعدين يمكن ادخل
وينكم ؟؟

ليش محد ؟؟
!
صباح الخير يا حلواات !

شخباركم ؟

كلش محد هووون ! اني نمت من ووووقت و قعدت للصلاة و خلاص طارت النومة اففف !
ب
صباح الخير
شخباركم يالحلوات

شفيه التجمع باااارد

يالله ان شاء الله فترة وتعدي
ص
صباح الخيرات
ر
صباح الفل والجوري على احلى عضوات باحلى تجمع
شخباررررررررررررررررركم؟؟؟
صباح الأنوار كلكم

وينكم بنات صار التجمع مب شي
د
.. السلام عليكم. شخبااااركم؟؟
اهلييين عيون شخبارش؟؟ حمودي الحمدلله بخير
عندي طلب .. لو سمحتي ابغي اكلة من الاكلات اللي مرة قلتيها حق الصغار
بنت اختي بتكمل 6 شهور.. وامها تبي تسوي لها اكل في البيت .. قلت لها بسأل لش وحدة في المنتدى..

وأبغي منكم محلات تبيع أسرة اطفال بشرط يكون فيها اماكن للتخزين.. يعني مجرات "درور"
لأن على مااظن تبع سنتر بوينت مافيهم,,
ع
عااااااشوااااا

بنوتات

مهرجان البحرين اولا


خخخخخ

شلونكم
*
دمعة;10820590:
.. السلام عليكم. شخبااااركم؟؟
اهلييين عيون شخبارش؟؟ حمودي الحمدلله بخير
عندي طلب .. لو سمحتي ابغي اكلة من الاكلات اللي مرة قلتيها حق الصغار
بنت اختي بتكمل 6 شهور.. وامها تبي تسوي لها اكل في البيت .. قلت لها بسأل لش وحدة في المنتدى..

وأبغي منكم محلات تبيع أسرة اطفال بشرط يكون فيها اماكن للتخزين.. يعني مجرات "درور"
لأن على مااظن تبع سنتر بوينت مافيهم,,


هلا والله خيوو شخبار؟؟ عسى حمود بخير وصحة;)
اني عن نفسي شرينا سرير عموير من سنتربوينت بس مثل ماقلتين مافيه مجرات:!!:

شخباركم بنات لكم وحشة كلكم ماتبينون اكثر شي اجوفها عيون ما شاء الله انشط وحدة فينا بالتجمع هههههه يبى ليكم كرسي صوت جان توتعون شوي وتدخلون :biggrin: خسارة مافي رمز ابو كرسي وينج ياصوت الله يذكرج بالخير لج وحشة خيوو:)
*
عيون بن عون;10822100:
عااااااشوااااا

بنوتات

مهرجان البحرين اولا


خخخخخ

شلونكم


اي حلوو توه مخلص بس مالحقت عليه الا في الاخير بعض البنات حلووين الله يخلي قصودة ونجوفها ترقص معاهم الحلووة;):adore:
الحمدلله بخير وانتي شلونج اوخيتي:)
ع
صباح الانوار لكل البنات الي صبحوا
مع انه الحين مسا

دمعة;10820590:
.. السلام عليكم. شخبااااركم؟؟
اهلييين عيون شخبارش؟؟ حمودي الحمدلله بخير
عندي طلب .. لو سمحتي ابغي اكلة من الاكلات اللي مرة قلتيها حق الصغار
بنت اختي بتكمل 6 شهور.. وامها تبي تسوي لها اكل في البيت .. قلت لها بسأل لش وحدة في المنتدى..

وأبغي منكم محلات تبيع أسرة اطفال بشرط يكون فيها اماكن للتخزين.. يعني مجرات "درور"
لأن على مااظن تبع سنتر بوينت مافيهم,,


هلا انا بخير الحمد الله

اممم تفوحين 4 او 5 ملاعق من العيش وضيفي مع ماء السلق اي نوع من الخضروات
مثلا بطاط او جزر او بروكلي او بيبي كورن او اي نوووع انا امس كنت ابي احط بقدونس بي ماحصلت وحطيت بروكلي..
خليهم يفوحون مع بعض
بعدين شيلي العيش بالملعقه عشان تشيلين شوي بعد من ماي السلق ووزعي الحصص في 3 ملال زجاج صغار ولهم غطا,, وحطيهم في اول رف من الثلاجه لانه يكون ابرد رف
وكل يوم تعطيه حصه
وممكن الي يزيد منها تخلي له لي العشاء

اي ولاتنسين تهرسينهم له شوي..لانه توه صغير

وعن الاسره سوي تفصيل احسن لج اذا بغيتي بسعر 120 دينار في مفروشات الشوملي
ومذركير الشايع ماحصلت عنده؟؟ انا شايفه من قبل عنده..

وعندج بعد محل يكون على يمين محلات اشرف الي في الحورة
اسمه ملك السرير على مااظن كله يبيع متارس واسره
نور الصباح شاريه من هناك ب85 مع المترس
وانا شريته من مذركير الاصلي بنفس السعر بعد مع المترس
X