عيون انا عمري 25 بس جريب عيدميلادي
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
n
12-12-2009 | 01:39 AM
ع
12-12-2009 | 01:48 AM
nice-girl;10800965:عيون انا عمري 25 بس جريب عيدميلادي
العمر كله ان شاء الله
ومتى تاريخ عيد ميلادج؟؟
ع
12-12-2009 | 01:50 AM
ام عبود
اي نفس اي قالت لج نايس
ومري بعد مجمع الظهران
حماتي كله تروحه وتقول اووكي؟؟
بتروحون حق شي معين وله لا؟؟؟؟؟؟؟
اي نفس اي قالت لج نايس
ومري بعد مجمع الظهران
حماتي كله تروحه وتقول اووكي؟؟
بتروحون حق شي معين وله لا؟؟؟؟؟؟؟
ع
12-12-2009 | 01:51 AM
ادعولي بنات اروح العمره في عاشور؟؟؟
خلاص زوجي كنسل الكويت
وبيروح معاي
بس ان شاء الله تتسهل الامور
والله يكتب لنه....
خلاص زوجي كنسل الكويت
وبيروح معاي
بس ان شاء الله تتسهل الامور
والله يكتب لنه....
@
12-12-2009 | 01:53 AM
مرحبا يا حلوين
ازيكم يا عسل
شاركوني جميعاً
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10800976#post10800976
ازيكم يا عسل
شاركوني جميعاً
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10800976#post10800976
ع
12-12-2009 | 01:55 AM
ام فروس
شلونج؟؟
وشخبار لبطل؟؟
ذاك اليوم قلتيلي كلمه عمرة كامله بيروحون هلج جنه!!
شنو يعني ؟؟
بعد في كامله وفي ناقصه؟؟
مافهمت عليج؟
شلونج؟؟
وشخبار لبطل؟؟
ذاك اليوم قلتيلي كلمه عمرة كامله بيروحون هلج جنه!!
شنو يعني ؟؟
بعد في كامله وفي ناقصه؟؟
مافهمت عليج؟
&
12-12-2009 | 05:48 AM
عيون تسلمين غناتي ما تقصرين
بنشوف حق اختي فستان
وبخصوص العمره
يعني في ناس يعتمرون وينزلون
وفي ناس بس يروحون المدينة
والعمره الكامله على قولة ام فروس
هي عمره ومدينة
والله يكتبش ان شاء الله وتروحون
نايس كل ذوق عمري
تسلمين
بنشوف حق اختي فستان
وبخصوص العمره
يعني في ناس يعتمرون وينزلون
وفي ناس بس يروحون المدينة
والعمره الكامله على قولة ام فروس
هي عمره ومدينة
والله يكتبش ان شاء الله وتروحون
نايس كل ذوق عمري
تسلمين
ر
12-12-2009 | 10:58 AM
تسلمين ام قصودة من طيبج يالغالية
يارب الله يسخر لج موضوع العمره وتعتمرين جريب انا ودي بس خايفة على ريلي من الامراض لانه مناعته وايد ضعيفه انتي شلون على قصودة؟
اهو انا اقول حلاته الواحد يتوكل على الله والله الحافظ بس بعد مترددة استغفر الله
يارب الله يسخر لج موضوع العمره وتعتمرين جريب انا ودي بس خايفة على ريلي من الامراض لانه مناعته وايد ضعيفه انتي شلون على قصودة؟
اهو انا اقول حلاته الواحد يتوكل على الله والله الحافظ بس بعد مترددة استغفر الله
خ
12-12-2009 | 12:31 PM
سلام بنات شلونكم شخباركم
ام عبود == بالسلامه ان شاء الله تحملوا في روحكم وان شاء الله تحصلين لج شي حلو
نايس === انا بعد عيد ميلادي جريب 15 / 12 وقلت حق زوجي ابي شي يلمع بس مادري فهم او لاء خخخخخخخخخخخخخ
ام فوفو == مايشوف شر فصولي انا استخدم بيبيلاك وايييد حبيته ووايد يمدحونه خفيف ومايتعب الياهل بس اكيد يختلف من طفل لاخر انا نان من علبته ماحبه خخخخخخخخخ
كل البنات شلونكم شخباركم
ام عبود == بالسلامه ان شاء الله تحملوا في روحكم وان شاء الله تحصلين لج شي حلو
نايس === انا بعد عيد ميلادي جريب 15 / 12 وقلت حق زوجي ابي شي يلمع بس مادري فهم او لاء خخخخخخخخخخخخخ
ام فوفو == مايشوف شر فصولي انا استخدم بيبيلاك وايييد حبيته ووايد يمدحونه خفيف ومايتعب الياهل بس اكيد يختلف من طفل لاخر انا نان من علبته ماحبه خخخخخخخخخ
كل البنات شلونكم شخباركم
ر
12-12-2009 | 12:42 PM
وعليكم السلام والرحمه
تمام وانتي شخبارج؟
كل سنه وانتو بخير مقدما خذيت&نايس
تمام وانتي شخبارج؟
كل سنه وانتو بخير مقدما خذيت&نايس
n
12-12-2009 | 02:03 PM
مرحبا ... شخباركم
عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)
عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)
n
12-12-2009 | 02:04 PM
روحي وليد;10803188:
تسلمين ام قصودة من طيبج يالغالية
يارب الله يسخر لج موضوع العمره وتعتمرين جريب انا ودي بس خايفة على ريلي من الامراض لانه مناعته وايد ضعيفه انتي شلون على قصودة؟
اهو انا اقول حلاته الواحد يتوكل على الله والله الحافظ بس بعد مترددة استغفر الله
الله يرزقكم وترحون العمرة جريب اميييييييييين
ر
12-12-2009 | 02:08 PM
nice-girl;10803982:مرحبا ... شخباركم
عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)
مرحبتيين
تمام وانتي شخبارج شمسوية؟
يه شهالصدفه الحلوه يله كل عام وانتي بخير حبيبتي
وانا بعد ريلي بنفس الشهر:adore:ومحتاسة شاخذ له هدية:-#
:lol:صدقتي مومهم ايبون لنا شي كافي وجودهم معانا:o
ر
12-12-2009 | 02:09 PM
اللهم آمين
n
12-12-2009 | 02:11 PM
روحي وليد;10804008:
مرحبتيين
تمام وانتي شخبارج شمسوية؟
يه شهالصدفه الحلوه يله كل عام وانتي بخير حبيبتي
وانا بعد ريلي بنفس الشهر:adore:ومحتاسة شاخذ له هدية:-#
:lol:صدقتي مومهم ايبون لنا شي كافي وجودهم معانا:o
وانا زوجي بنفس الشهر اهو قبلي سويت له حركة بسيطة يعني مب ذاك الزود واهم شي بطاقة التهنئة :biggrin:
ر
12-12-2009 | 02:14 PM
nice-girl;10804026:وانا زوجي بنفس الشهر اهو قبلي سويت له حركة بسيطة يعني مب ذاك الزود واهم شي بطاقة التهنئة :biggrin:
وناسه بنفس الشهر :lol:
يله كل سنه وانتو سالمين والله يخليكم لبعض ويزرع الحب مابينكم:adore:
n
12-12-2009 | 02:20 PM
روحي وليد;10804049:
وناسه بنفس الشهر :lol:
يله كل سنه وانتو سالمين والله يخليكم لبعض ويزرع الحب مابينكم:adore:
امييييييين وكل المسلمين ...تسلمين حبيبتي :o:o
تدرين روحي وليد والله توقعتج كبيرة يعني 28 ورايح طلعتي صغيرة 23 العمر كله .. اشكثر خذ لج متزوجة انا انخطبت 23 :!!::!!:
ر
12-12-2009 | 02:30 PM
nice-girl;10804082:امييييييين وكل المسلمين ...تسلمين حبيبتي :o:o
تدرين روحي وليد والله توقعتج كبيرة يعني 28 ورايح طلعتي صغيرة 23 العمر كله .. اشكثر خذ لج متزوجة انا انخطبت 23 :!!::!!:
الله يسلمج فديتج عاد انا كله اقول حق ريلي من اوصل25 بيثبت عمري مابزيد :lol:يعني على هالحسبه مابوصل 28خخخ:D
باقي اقل من شهر ونكمل 3 سنوات على زواجنا :o
n
12-12-2009 | 02:33 PM
روحي وليد;10804141:
الله يسلمج فديتج عاد انا كله اقول حق ريلي من اوصل25 بيثبت عمري مابزيد :lol:يعني على هالحسبه مابوصل 28خخخ:D
باقي اقل من شهر ونكمل 3 سنوات على زواجنا :o
ان شاء الله العمر كله مع بعض والله يهنيكم:L:
ر
12-12-2009 | 02:37 PM
nice-girl;10804168:ان شاء الله العمر كله مع بعض والله يهنيكم:L:
اللهم آمييييييييييييييييييين
مشكورة ماقصرتي بعد قلبي ويهنيج يارب بكل حياتج