تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
n
هلا والله فيكم انثى وفاتي وام فوفو الله يخلي لكم اعيالكم يعني المحصلة في النهاية الاغلبية عندهم مواليد 2009 ماشاءالله يعني بيكونون بنفس السنة الدراسية ..الله يوفقهم ان شاءالله وتشوفونهم من الأوائل ...
n
روحي وليد;10796328:
اهلين انا تمام الحمد لله
لا ماعندي بيبي ولاحامل
احس فشله تحسوني ملقوفه اني داشه هالتجمع بس انا اعتبر روحي ام دام ضميت ضناي في بطني بس الله ماكتب يتم



بالعكس تعال وشاركينا وترى يعني هالسوالف مو عن اليهال وبس بروحه الواحد يبي يرتاح ويشوف شنو يديد الدنيا وليش لا سولفي عن اليهال الله بيطيج جريب ان شاءالله على الاقل تاخذين فكرة عنهم وشنو مستلزماتهم انا بصراحه اكبر وحدة في بيتنا واخواني صغار بس ماتذكر في يوم اني رضعته ولا بدلت حفاضته;) مدري احب اليهال بس ماحب اتقيد فيهم:D
n
يله اخليكم عندي كواااااااااااااااي أد الدنيا على قولة اخوانا المصريين ..نشوفكم على خير
ج
ღام عبودღ;10796602:
كروشات 2009






كروشات شهر 6



(نور الحرمان) - 1/6/2009


(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009


(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009


( بحرينية كول ) _ 20\6\2009


(زهورالأمل) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي


(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009


(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009


(كيفي !!) - 26/6/2009


( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009


(خذيت الروح ) - 30/6/2009


ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009




كروشات شهر 7



Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009


(حبي الغالي ) - 5/7/2009


ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009


(الدانة نوره) - 7/7/2009


(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود


(بنية زينة) - 9/7/2009


ولدت بالسلامة ويابت ولد


ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء


(ملوكة 11) - 27/7/2009


(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009


زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى


كروشات شهر 8


( بلبولة ) _ 7\8\2009


Love M -29\8\2009


كروشات شهر 9


صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009


(ميريام 88) - 2/9/2009



(علو ) -9/9/2009


(جعفرية ) - 13/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت بنين -26/9/2009


قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009


أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009


(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009


( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009



Burger - 22/9/2009


(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009


قمرة 14 - 28\9\2009


أم علاوي 30-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009


كروشات شهر 10


رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009


تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009


أم زينة - 9/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009



فراولة ملكية - 21-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009


Naya- 21/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009


أكبر قلب - 24/10/2009




كروشات شهر 11


مينسا - 13/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009


صوت الحنان - 17\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت آية - 27/11/2009


ملاك الغالي - 17\11\2009


ينبوعُ الحب - 23\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009


شروق - 28\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009


حناين البحرين - 28\11\2009



كروشات شهر 12


نجود - 6\12\2009
ولدت بالسلامة وجابت فدك - 21/11/2009


كروشات 2010


كروشات شهر 1


براء الروح - 26/1/2010


ام الساده - 30/1/2010


كروشات شهر 2


ماما حسون - 26/2/2010


كروشات شهر 3


قلب البتول - 5/3/2009


sara2 - 8/3/2009


كروشات شهر 5






فوفو الحبوبة - 20/5/2010



تسلمين ام عبود ..

رحم الله والديش..

روحي وليد. الله يسلمش حبيتي ..
ف
مساءكم الخيرات والله لكم وحشة

الحمدالله على سلامة كل من ولد والفال حق الباقي ان شا ء الله
ر
nice-girl;10796989:
بالعكس تعال وشاركينا وترى يعني هالسوالف مو عن اليهال وبس بروحه الواحد يبي يرتاح ويشوف شنو يديد الدنيا وليش لا سولفي عن اليهال الله بيطيج جريب ان شاءالله على الاقل تاخذين فكرة عنهم وشنو مستلزماتهم انا بصراحه اكبر وحدة في بيتنا واخواني صغار بس ماتذكر في يوم اني رضعته ولا بدلت حفاضته;) مدري احب اليهال بس ماحب اتقيد فيهم:D



فديتج نايس من طيبج والله
انا عكسج اصغر وحده في بيتنا بس حالياعندي خبره من اخوان ريلي لانه صغار ومن بنوتتة اختي اسبح وارضع وابدل وبتاع كلوو:D
يعطيج العافيه حبيبتي عاد انا اكره ماعلي الكواي:p
ص
nice-girl;10794322:


كم عمره؟؟؟؟


3 شهور واسبوعين
عيون بن عون;10794442:
تقدرين من اليوووم


ماشا ءالله عمرها 3 اشهر واسبوع
حطي له بسكوته وحده في المرضاعه مع الحليب وبعد فتره حطي 2
بالتوفيق

قالولي من تبتدين ربع بس متى مادري
U
مرحبااااااااااا

وحشتوووووووووووووووووني

صار لي فترة ما دخلت

بس اللي عرفته ان صوت الحنان ولدت الحمدلله ع سلاااااااااااااااااامتها

وتتربى بعزها أيوتة
U
عندي كواي أثواب زوجي للدوام بروح بكويهم وبرررررررجع

بررررررررررب
خ
جمعه مباركة الجميع شلونكم شخباركم : )
ر
خذيت الروح;10798172:
جمعه مباركة الجميع شلونكم شخباركم : )


علينا وعليج وعلى الجميع يارب
تمام بخير وانتي شمسوية؟
&
nooral9ba7;10786505:
ام زينه: الله يخلي نوافي القمور

وحشتني: مبروك النك اليديد، ليش غيرتيه الاولي؟؟؟؟؟؟؟ عتيج الصوف ولا يديد البريسم خخخخخ، الدوده ماشفت لون ثاني، بس كان في دوده ثانيه بعد نفس المحل بس ماذكر لونها، خذيته من مذركير سنتربوينت، كأنه ب 3 ونص

ام عبود: عرفت، شعندكم كله مطيحين عند البحر حاسبو لا تمرضون الهوا وايد بارد

خذيت: اي احسن هديه الفلوس، انا الحمدلله بخير، شلونج انتي واولاتي؟؟

حبيبة بن عون خخخ: شنو ققيويه؟؟؟؟ ماشاء الله تبارك الرحمن على هالضحكه الحلوة، من وين الي لابسته هلو كيتي ، ادوره دواره حق حصوصه ، عندها وايد اشياء على هلو كيتي الا الثياب ما حصلت لها
فيه العافيه، همبرغر لحم لو دياي؟؟؟
ما يوحشجج غالي حبيبت البي، غايصه مع ام قرون الشيطانه خخخخخخخ

نايس غيرل: شاركينا استفيدي وفيدينا، والله يخلي لج ولدج، شتسوين في لندن؟ دراسه؟

هديل: الله يخلي لج بناتج، وحاسبي عليهم من البرد

فاتي: ان شاء الله، والبوسه وصلت، الله يرزق زوجة عمج ان شاء الله الذريه الصالحه

ما كملت الواجب بكمله بعدين بس حطيت هالردود علي قعده من 5 الفجر :worn_out:

ههههههههههههه مادري .. وايد حرفوا فيه هالمنتدى ساعات يخلون لي علامة استفهام فيه وساعات مادري شيسوون .. فكرت اسويه مثل هذا بس مالي خلق والله سالفة هالنك طوويله خخخخخ :o

أم فوفو;10792010:
سلاااام شخباركم شمسووين



اوف دار راسي رجعت من الجامعه ورحت اسوي حق فصول البطاقه الذكيه توني محصله له موعد ورحت حق عمة زوجي مسكينه صار لها اسبوعين ولدت في الثامن وكانت الياهل وايد تعبانه بس المستشفى الحمير طلعوها بسرعه وعقب صاد الياهل بوصفار وايد وبدلوا دمها وخلوها في المستشفى اسبوع وتوها من جم يوم مرخصينها ورحت اشوووفها صار تينن البنوته ,.. ريلي استخف ع بنتها هو كان خاطره في بنيه لان ماعنده خوات بس الله عطانه فصول القمر الله يخليه ...


شخباركم ادري عورت راسكم بس مافي احد اسولف وياه الا انتوا ...


خذيتوو وحشتني وام عبود وفاتي وبطوه وصوت وقنوت وعيون ونور الصباح وزهور وباقي البنات شخباركم وشخبار عيالكم ....؟؟؟


دمووع ينن حمودي عاجبتني خدوده ربي يخليه لج ويحفظه من كل شر وعين ....




اليوم ويكند بنرتاح شووي اخيرا ...

الحمدلله بخيييييييير حبيبتي وانتي شلونج شمسوويه وحشتيناا

nice-girl;10792168:
وحدك احبك عرفيني عليج .. انا مع زوجي يكمل دراسته


فدييتج , انه عمري 21 سنة وعندي علاوي الله يحفظه عمره سبع شهور واسبوعين ..

عايشه بين وبين ..! في المحرق وفي البديع < بالإنتظار بيت الاسكاان ! مايندرى متى نحصله :|

وانتي عرفيناا عليج F: ؟



خذيت الروح;10792310:
ام فوفو ==بعد شبداتي شخبارج وحشتيني يالبايخة وينج كل هالغيبه

قنوت == مو حلو بدونج التجمع

ام عبود == اخبارج ياقلبي

وحشتني === اخبارج يالدبة

صوت ، عيون ، نور ، فاتي ، بيونه ، وكل البنات اخباركم حبيباتي

هههههههههههههههههههههههههههههه تماااااااااام الحب وانتي شخباارج فدييتج انتي كل ماشوف بدوور اذكرج F:

أم فوفو;10795883:
صباااح الخير بنوتات شخباركم شمسووين ...؟؟
خذيتوو اهلين حبيتي انا بخير وغايبه لان عندي ضغط الجامعه وفصوول بس لاتخافين ادخل اقره اخباركم واطلع مافي وقت ارد ..
البيان عليه بالعافيه حسوون انا بعد بروح اشتري باجر لفصوول مغربلني مايرضى يقعد في الجاري ...
فاتي شخبارج وشمسوويه انا بخير وفصولي بعد يسلم ع صديقه عموري ... وكل عام وابوعمار بخير وتعيشين وياه العمر كله ..
نايس قيرل شخبارج شمسويه ويا الغربه ؟؟ انا عمري 21 وعندي ولد عمره تقريبا 8 شهور...



بنوتات ولدي صاير يرجع بشكل فضيييع مادري من شنو امي تقولي يمكن من الحليب لان الحين استخدم له حليب نان2 ... انتوا شنو تستخدمون لعيالكم ياريت تساعدوني بأسرع وقت ابي اشتري له واحد غير معور قلبي :(...



ماعليه شر فديته يمكن الحليب مايصلح له ..!

امم استخدمتي له للمرحله 2 ؟؟

آنه عن نفسي استخدم له سيميلاك والحمدلله مرتاحه منه .. اشووف ناسب ولدي من بعد تجاارب وايد
روحي وليد;10796328:
اهلين انا تمام الحمد لله
لا ماعندي بيبي ولاحامل
احس فشله تحسوني ملقوفه اني داشه هالتجمع بس انا اعتبر روحي ام دام ضميت ضناي في بطني بس الله ماكتب يتم

الله يعطيج ان شاء والله ويسهل عليج ياارب وان شاء الله تبشريناا بحملج .. مايعطي الصابرين إلا خير ,

شوفي اختنا شروق .. الله يخلي لها بنتها ويعافيها ان شاء الله

كانت لنا مثل .. الله يذكرها بالخير كانت كل ماتحمل تجهض لعِدة مرات .. وفقدت ضناها بعد ولادتها .. لكن الله عوضها بخير ورزقها بفطووم الله يخليها ان شاء الله وتملي عليهم البيت يارب ..

F:


جعفريه;10796528:
مرحبا امهات البحرين ..

أني ولدت بالسلامه من زمان وجبت بنت وسميتها ( بنين )تاريخ 26_9_2009

مرحبتين حبيبتي

الحمدلله على سلامتج ياارب


وتتربى بنين بعزكم ودلالكم

Um 7amo0od;10797695:
مرحبااااااااااا

وحشتوووووووووووووووووني


صار لي فترة ما دخلت


بس اللي عرفته ان صوت الحنان ولدت الحمدلله ع سلاااااااااااااااااامتها



وتتربى بعزها أيوتة


هلا حبيبتي ام حموود شخبارج شمسوويه ؟؟

عااش من شاافج وينج مختفيه ؟؟!
خذيت الروح;10798172:
جمعه مباركة الجميع شلونكم شخباركم : )

علينا وعلييج
الحمدلله بخيير غناتي وانتي شخبارج وشخباار عُلا مرت ولدي :cool:
ر
ان شاء الله حبيبتي وحدك ابيك الله يسمع منج
ونعم بالله الله كريم ان شاء الله
والله يخلي فطومه لامها يارب
نايس قيرل .. عمري 24 وعندي بنت عمرها 6

أم فصول .. مثل معاناتي مع شوق خذيت لها نان 2 وكله ترجع لأنه حليب يديد عليهم

فراولة .. لج وحشه

شخباركم جميعاً
ز
سلاااام

شلونكم بنات شخباركم

وشخبار بيبياتكم
ع
عيون بن عون;10794442:
تقدرين من اليوووم


ماشا ءالله عمرها 3 اشهر واسبوع
حطي له بسكوته وحده في المرضاعه مع الحليب وبعد فتره حطي 2
بالتوفيق

هلا
قلت هالكلام لانه في التوقيع باين انه عمر يوسف 3 شهور واكثر يعني دخل الشهر الرابع
*فاتي*;10794599:
السلام عليكم.. شخباركم حوامل وامهات؟!! في حوامل؟؟ ماعتقد لان كلنا امهات ماجوف حوامل يدخلون الحين ام عبود خيوو وينها اللستة ربي يسهل عليكم ولادتكم خواتي:)





هلا خيوو ام فوفو شخبارج عمري اني بخير وعموري يسلم على فصول ;)
اما عن الويكند اي والله اني انتظره على احر من الجمر حلاوته يوم الخميس آخر يوم دوام كشخة حزة الهددددة ههههه مالت اول لين طقوا الجرس للهدة نركض ركيض:lol::p





هلا والله نايس قيرل شخبارج اختي انا عمري 22 وعندي حبيب قلبي عموري عمره 7 شهور و24 يوم=8 شهور ربي يخليه لي ولأبوه ويهديه ويهدي عيالكم ان شاء الله:)






اني بخير دامج بخير انتي شخبارج عمري؟؟! وشلونها عُلا القمر;)






اووه صج شريتينها بالعافية عليه حسووووووون الحلوو اني خاطري آخذها لعمووري بكرة ان شاء الله لان بوعمار شفتات وهالأسبوع كله آخر ليل تعب نفسياً وجسدياً ومعنوياً وكلشي الله يعينه :(:L:


على عمري عموري مبتلش بالمغص اليوم تكرمون يخرج وهو يصيح ويتعصور من الألم ووجه يصير احمرر عدددددل يعورني قلبي عليه لين اجوفه على هالحالة مادري من هالاسنان الفوقية لانه بعد يطلع لسانه برى ويعضض اصابعه وهو يفرك في لثته الله يستر بس ويساعده :|
[CENTER]بسألكم بعد اي افضل زيت تستخدمونه لشعر عيالكم؟؟!!





انثى خيوو شخباره رضاوي الحين ان شاء الله تحسنت حالته وصار اشوى الحين;)




بنات ليلة باجر عيدميلاد زوجي و ابي مطعم حلوو مناسب هالمناسبة الحلووة:o




[/CENTER]

هلا شلونج انتي

كل عام وانتوا بخير

أم فوفو;10795883:
صباااح الخير بنوتات شخباركم شمسووين ...؟؟
خذيتوو اهلين حبيتي انا بخير وغايبه لان عندي ضغط الجامعه وفصوول بس لاتخافين ادخل اقره اخباركم واطلع مافي وقت ارد ..
البيان عليه بالعافيه حسوون انا بعد بروح اشتري باجر لفصوول مغربلني مايرضى يقعد في الجاري ...
فاتي شخبارج وشمسوويه انا بخير وفصولي بعد يسلم ع صديقه عموري ... وكل عام وابوعمار بخير وتعيشين وياه العمر كله ..
نايس قيرل شخبارج شمسويه ويا الغربه ؟؟ انا عمري 21 وعندي ولد عمره تقريبا 8 شهور...



بنوتات ولدي صاير يرجع بشكل فضيييع مادري من شنو امي تقولي يمكن من الحليب لان الحين استخدم له حليب نان2 ... انتوا شنو تستخدمون لعيالكم ياريت تساعدوني بأسرع وقت ابي اشتري له واحد غير معور قلبي :(...



اذا كله يرجع وبشكل فضيع مثل ماتقولين
ضروري وبسرعه تغيرين له النوع او يفضل انه تروحين الدكتور لانه يمكن هالحليب مايناسبه وممكن اهو يوصف لج حليب غير
لانه حرام كل ماتشربينه وهو يرجعه
مابيستفيد شي ومعدته وبلاعيمه بتعورونه من كثر الترجيع
انا استخدم لها نان 2

روحي وليد;10796328:
اهلين انا تمام الحمد لله

روحي وليد;10796328:


لا ماعندي بيبي ولاحامل
احس فشله تحسوني ملقوفه اني داشه هالتجمع بس انا اعتبر روحي ام دام ضميت ضناي في بطني بس الله ماكتب يتم



لا لا تقولين هالحجي
تراج تزعلينه
كلشي يكتبه ربج
وترج اخت عزيزه وغاليه
ووجودج مهم ويشرفنا

جعفريه;10796528:
مرحبا امهات البحرين ..

جعفريه;10796528:



أني ولدت بالسلامه من زمان وجبت بنت وسميتها ( بنين )تاريخ 26_9_2009


الف الحمد الله على سلامتج وتتربى بعزج
دامح والده من زمان ليش ماتمرين علينه
ع الاقل تدردشين معانه

nice-girl;10796968:
هلا والله فيكم انثى وفاتي وام فوفو الله يخلي لكم اعيالكم يعني المحصلة في النهاية الاغلبية عندهم مواليد 2009 ماشاءالله يعني بيكونون بنفس السنة الدراسية ..الله يوفقهم ان شاءالله وتشوفونهم من الأوائل ...


اميييييييييييييين
:)

nice-girl;10796989:
بالعكس تعال وشاركينا وترى يعني هالسوالف مو عن اليهال وبس بروحه الواحد يبي يرتاح ويشوف شنو يديد الدنيا وليش لا سولفي عن اليهال الله بيطيج جريب ان شاءالله على الاقل تاخذين فكرة عنهم وشنو مستلزماتهم انا بصراحه اكبر وحدة في بيتنا واخواني صغار بس ماتذكر في يوم اني رضعته ولا بدلت حفاضته;) مدري احب اليهال بس ماحب اتقيد فيهم:D


قولي لنا جم عمرج
:p
فراوله ملكية;10797077:
مساءكم الخيرات والله لكم وحشة


فراوله ملكية;10797077:



الحمدالله على سلامة كل من ولد والفال حق الباقي ان شا ء الله


ياااهلا وملاحبا بام روان
منورة فديتج
ها رديتي الشقه؟؟
مبروووك
بوسيلي روونه
:)

Um 7amo0od;10797695:
مرحبااااااااااا

[CENTER]وحشتوووووووووووووووووني


صار لي فترة ما دخلت


بس اللي عرفته ان صوت الحنان ولدت الحمدلله ع سلاااااااااااااااااامتها


وتتربى بعزها أيوتة



مرحبتين
خذيت الروح;10798172:
جمعه مباركة الجميع شلونكم شخباركم : )

عليج وعلى الجميع ان شاء الله

Um 7amo0od;10797701:
عندي كواي أثواب زوجي للدوام بروح بكويهم وبرررررررجع




بررررررررررب


حتى انتي عندج كواي
انا باجر خخخخ
مينسا;10800445:
سلاااام

شلونكم بنات شخباركم

وشخبار بيبياتكم

الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
&


ممكن طلب:o


بغيت توصفون لي موقع مجمع جمعه وين يصير بالضبط والراشد وفينيسيا لان الصبح اليوم رايحه واكون شاكره لكم
ع
هلا ام عبود
سمحيلي ماعرف اوصف في الخبر
ج
مرحبتين حبيبتي

الحمدلله على سلامتج ياارب


وتتربى بنين بعزكم ودلالكم


الله يسلمج حبيتي ام علاوي ..

الف الحمد الله على سلامتج وتتربى بعزج
دامح والده من زمان ليش ماتمرين علينه
ع الاقل تدردشين معانه


معاكم خيووووووو .. بس دايما على الوضع الصامت ..

بس متابعه لكم..
n
&#4326;ام عبود&#4326;;10800785:


ممكن طلب:o



بغيت توصفون لي موقع مجمع جمعه وين يصير بالضبط والراشد وفينيسيا لان الصبح اليوم رايحه واكون شاكره لكم




السلام عليكم ماقدر اقرى كل الردود بس احب اساعدج ترى كلش مايبي لهم شي الراشد وفينيسا يم بعض اعتقد مجابلين بعض واهو بعد ماتخلصين من الجسر وتدخلون الخبر بتشفونه لازم تمرون عليه ..المهم والجمعه يصير في شارع الكورنيش وفكرة دخلي غوغل ايرث وبيطلع لج بالضبط كل شي بالتفصيل والظهران بعد جريب من الراشد بعده بشوي ..
X