*فاتي*;10822185:
اي حلوو توه مخلص بس مالحقت عليه الا في الاخير بعض البنات حلووين الله يخلي قصودة ونجوفها ترقص معاهم الحلووة;):adore:
الحمدلله بخير وانتي شلونج اوخيتي:)
هههههههه
انا بخير
كنت اروحه اول ماسوه لي اولت العام لانه
اللعام تزوجت واختي بعد خلاص راحت اول اعدادي
لانه كانت اختي تشارك وهي في الابتدائي معاهم
كانه 3 سنوات معاهم
واليوم راحت بس جمهور خخخ