تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
*فاتي*;10822185:
اي حلوو توه مخلص بس مالحقت عليه الا في الاخير بعض البنات حلووين الله يخلي قصودة ونجوفها ترقص معاهم الحلووة;):adore:
الحمدلله بخير وانتي شلونج اوخيتي:)


هههههههه
انا بخير

كنت اروحه اول ماسوه لي اولت العام لانه
اللعام تزوجت واختي بعد خلاص راحت اول اعدادي
لانه كانت اختي تشارك وهي في الابتدائي معاهم
كانه 3 سنوات معاهم
واليوم راحت بس جمهور خخخ
ع
*فاتي*;10822167:
هلا والله خيوو شخبار؟؟ عسى حمود بخير وصحة;)
اني عن نفسي شرينا سرير عموير من سنتربوينت بس مثل ماقلتين مافيه مجرات:!!:

شخباركم بنات لكم وحشة كلكم ماتبينون اكثر شي اجوفها عيون ما شاء الله انشط وحدة فينا بالتجمع هههههه يبى ليكم كرسي صوت جان توتعون شوي وتدخلون :biggrin: خسارة مافي رمز ابو كرسي وينج ياصوت الله يذكرج بالخير لج وحشة خيوو:)


هههههههههه
اي والله انشط وحده
خلاص سموني نحله التجمع
;)
شاسوي ابي ارفه عن نفسي شوي مالي الا النت
من اخلص شغلي اجابله ( طبعا اذا زوجي يكوون بعد محد او يتابع مباريات)
وليكون عبالكم انا ع طول اون لاين خخخ
الا ساعات ادخل واقره لي جم شي
واقوووم عنه اجابل بنتي بس مااسكره

اي والله لها وحشه صوت
دخلي عاااد
متى تكمل النفاس؟؟؟؟
الي تكلمها سلمي عليهاااااااا
ا
السلام عليكم ...

شخباررررررررركم ؟؟؟

مسامحة نايس قيرل ما رديت عليش ... على سؤالش لان ما لي مزاج كلش ..

لان الشيخ عيسى احمد قاسم .. صادته نوبة قلبية و منها المزاج كلش صفر... لان اهوو تدرون بعد ... ما يحتاج اقوول .. :'(

النفسية كلش تعبانة حدها ... و الله فكرنا طاااير ...
ادعو الى الشيخ الله يشفيه ان شاء الله
ع
فاتي

تذكرت انه تبين صوره المشايه

معلي بصورها وبنزلها لج في الموضوع
ع
البيان22;10822292:
السلام عليكم ...

شخباررررررررركم ؟؟؟

مسامحة نايس قيرل ما رديت عليش ... على سؤالش لان ما لي مزاج كلش ..

لان الشيخ عيسى احمد قاسم .. صادته نوبة قلبية و منها المزاج كلش صفر... لان اهوو تدرون بعد ... ما يحتاج اقوول .. :'(

النفسية كلش تعبانة حدها ... و الله فكرنا طاااير ...
ادعو الى الشيخ الله يشفيه ان شاء الله



هلاا فيج
شخبارج

الله يشفي الجميع ان شاااء الله ويقومهم بالسلامه
ليش قولي!! ليكون يصير لج؟؟؟؟؟
ع
سوري اذا مارديت عليم

اتابع المسلسل


نور عيني
*
هههههههههه حلووة دي ضحكتيني يا احلى نحلة تجمع هههه
اوكي اني في إنتظار صورة المشاية:) ومسلسلج في اي قناة؟!! مسلسل تركي؟

اي والله البيان ربي يفرج عن الشيخ ويرده بالسلامة معافى وربي يزيح الهم والغم عننا جميع يارب:)
ع
وااااااااااااااااااي يعورون القلب والله صيحني هالمسلسل
ا
عيوون .. مو يقرب ليي بس .. بمعنى أخر كأنه ابوووي ... :(

الله يفرج عنه ان شاء الله
أ
سلاااام بنوتات شخباركم شمسووين ؟؟

اوف اليوم متملله حدي وفصول لين ابي انام مايرضى يبي يلعب ولين هو نام انا تروح نومتي

قلت بطل عليكم ... شنو آخر أخباركم ..؟؟
برب بسوي بروجكت مال الجامعه وبرجع لكم ...
n
السلام عليكم

بسألكم لازم عقب الولاده نمترخ؟؟؟
ر
شخباركم بنات
صج اليوم تعب تكسرت ريلي في هالمهرجان ماوصلت البيت غير 7 ونص بس ماشاء الله طلع وايد حلو
&
nice-girl;10808928:
يخفف الم الضروس ومايصخن الياهل .. انا ولدي طلعوا له ضرسيت تحت وبفضل الله ثم بفضل امي وماي مخ الخروف ونصايحها الحمدلله ماتاذى والحين انتظر اللي فوق ماعرف متى يطلعون وامي نصحتني احنك لثته بالتمر والزبد وجبن مثلثات وصار يحبه جربي عطي ولدج وعن مخ الخروف الحين الكل بيسويها مرت حماي جريب تولد وبيسون هالشي بس مادري يصير عقب الاربعين



طرشيلي على الخاص الطرق ..

وبستعملها ويااه

يمكن يفيييد :|

تسلمين حبيبتي
دمعة;10811271:
.. تسلمييين .. ولد حماتي الاحظ له هالايام كل يلعب في خدوده
عمي يقول شكله عاجبينه ;)



.. ام فوفو اني استخدم حق حمودي بيبلاك خالي من اللاكتوز
الحمدلله وااااجد مرتاحة منه.. حماتي قالت لي عنه لأن ولدها كان يرجع وكل عنده غازات والدكتور نصحها بهذا..


.. خذيت تستخدمين اي نوع بالضبط؟؟ الوردي او الاخضر>>>>اقصد اللي فيه دائرة وردية او خضراء؟
اني استخدم الاخضر خالي من اللاكتوز


.. نايس قيرل انتي نفسي..اني انخطبت 23 وتزوجت عقب سنة بالضبط يعني 25.. وعقب 9 اشهر شرف حبيب ألبي حمووودي
يعني باقي لي جم يوم واكمل سنة زواج :adore:


.. سوي له خيار الشمبر وااااجد زين.. او اغلي له ماي وحطي فيه ورقة نعناع يطرد الغازات
>>>هذي سمعت عنها بس ماجربتها للحين


.. اني بعد كل كل اطل عليه.. وصار لي فترة ماطليت
بشوف لي جم حاجة وبقلد عليكم وباخذ لحمودي بدلة :thumbs_up:
[/CENTER]

خيار الشمبر .. ماقدر استخدمه له لان بطنه يمشي

اما النعناع بجربه

تسلمين خيه
دمعة;10820590:
.. السلام عليكم. شخبااااركم؟؟
اهلييين عيون شخبارش؟؟ حمودي الحمدلله بخير
عندي طلب .. لو سمحتي ابغي اكلة من الاكلات اللي مرة قلتيها حق الصغار
بنت اختي بتكمل 6 شهور.. وامها تبي تسوي لها اكل في البيت .. قلت لها بسأل لش وحدة في المنتدى..

وأبغي منكم محلات تبيع أسرة اطفال بشرط يكون فيها اماكن للتخزين.. يعني مجرات "درور"
لأن على مااظن تبع سنتر بوينت مافيهم,,

سرير ولدي فيه اماكن تخزين

ماخذته من السعوديه
البيان22;10822292:
السلام عليكم ...

شخباررررررررركم ؟؟؟

مسامحة نايس قيرل ما رديت عليش ... على سؤالش لان ما لي مزاج كلش ..

لان الشيخ عيسى احمد قاسم .. صادته نوبة قلبية و منها المزاج كلش صفر... لان اهوو تدرون بعد ... ما يحتاج اقوول .. :'(

النفسية كلش تعبانة حدها ... و الله فكرنا طاااير ...
ادعو الى الشيخ الله يشفيه ان شاء الله

الله يشافيه ويعافيه :(
روحي وليد;10823912:
شخباركم بنات
صج اليوم تعب تكسرت ريلي في هالمهرجان ماوصلت البيت غير 7 ونص بس ماشاء الله طلع وايد حلو


وين المهرجااان .. ؟؟

وشنو فييه ؟؟
ر
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10823996:


وين المهرجااان .. ؟؟

وشنو فييه ؟؟


مهرجان البحرين أولا في استاد البحرين الوطنيF:
ع
روحي وليد

انتي تشتغلين في التربيه؟؟

يعطيج العافيه
:)


اشوف مالج حس مساعه
ع
بنات العضوة مخرخشة ولدت
ع
عذاب;10824998:
بنات العضوة مخرخشة ولدت



امممممممممم
مادري ماعرفها
بس الف الحمد الله على سلامتها

اهي ويانا كانت؟؟؟

اشيابت؟؟
تستاهلين سلامتها
ويتربى البيبي بعزهم
!
سلام
شلونكم .. شخباركم

وحشتوني واايد ..صار لي كم يوم ما دخلت

المهم بنات .. انه اليوم رحت سوق الاثنين ( البلاد) وشريت لي قميصين لمحرم
بس للاسف طلوع ضياق علي
شسوي ؟؟؟ يصير اردهم باجر .. ،واذا يصير وين بتكون السوق باجر ؟؟

خبركم ماقط رحت هالسواق واول مره روحه خيت وبس ههههه وهو بعيد عن بيتنا فماقدت اروح اردهم في نفس الوقت
ز
قوه بنات شخباركم وحشتوني

هاليومين كان عندنا شغل واجد وما قدرت ادخل

اهم شي الكل بخير
د
عيون بن عون;10822239:
صباح الانوار لكل البنات الي صبحوا
مع انه الحين مسا



هلا انا بخير الحمد الله

اممم تفوحين 4 او 5 ملاعق من العيش وضيفي مع ماء السلق اي نوع من الخضروات
مثلا بطاط او جزر او بروكلي او بيبي كورن او اي نوووع انا امس كنت ابي احط بقدونس بي ماحصلت وحطيت بروكلي..
خليهم يفوحون مع بعض
بعدين شيلي العيش بالملعقه عشان تشيلين شوي بعد من ماي السلق ووزعي الحصص في 3 ملال زجاج صغار ولهم غطا,, وحطيهم في اول رف من الثلاجه لانه يكون ابرد رف
وكل يوم تعطيه حصه
وممكن الي يزيد منها تخلي له لي العشاء

اي ولاتنسين تهرسينهم له شوي..لانه توه صغير

وعن الاسره سوي تفصيل احسن لج اذا بغيتي بسعر 120 دينار في مفروشات الشوملي
ومذركير الشايع ماحصلت عنده؟؟ انا شايفه من قبل عنده..

وعندج بعد محل يكون على يمين محلات اشرف الي في الحورة
اسمه ملك السرير على مااظن كله يبيع متارس واسره
نور الصباح شاريه من هناك ب85 مع المترس
وانا شريته من مذركير الاصلي بنفس السعر بعد مع المترس

.. مشكوووورة عيون.. سيفها وبعطيها اختي..
تقصدين الشوملي اللي في الرفاع على الشارع؟؟>>إذا هو زييين لأنه كل قريب من البيت.. خطوتين ونوصل
وملك السرير على مااظن في سوق واقف بعد فيه!!؟؟ عندهم جاهزين او تفصيل تحت الطلب؟
عيون بن عون;10822285:
هههههههههه
اي والله انشط وحده
خلاص سموني نحله التجمع
;)
شاسوي ابي ارفه عن نفسي شوي مالي الا النت
من اخلص شغلي اجابله ( طبعا اذا زوجي يكوون بعد محد او يتابع مباريات)
وليكون عبالكم انا ع طول اون لاين خخخ
الا ساعات ادخل واقره لي جم شي
واقوووم عنه اجابل بنتي بس مااسكره

اي والله لها وحشه صوت
دخلي عاااد
متى تكمل النفاس؟؟؟؟
الي تكلمها سلمي عليهاااااااا

.. تدرين عيووون؟؟
كنت بكتب لفاتي المفروض نسمي عيون " نحلة التجمع" ماشاء الله عليش
انتي مو بس نشيطة.. انتي وااااجد تفيدينا بنصايحش ومواضيعش ;)
البيان22;10822292:
السلام عليكم ...

شخباررررررررركم ؟؟؟

مسامحة نايس قيرل ما رديت عليش ... على سؤالش لان ما لي مزاج كلش ..

لان الشيخ عيسى احمد قاسم .. صادته نوبة قلبية و منها المزاج كلش صفر... لان اهوو تدرون بعد ... ما يحتاج اقوول .. :'(

النفسية كلش تعبانة حدها ... و الله فكرنا طاااير ...
ادعو الى الشيخ الله يشفيه ان شاء الله

.. أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء..
ياااارب شافي شيخنا واعطيه الصحة والعافية

Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10823996:
طرشيلي على الخاص الطرق ..

وبستعملها ويااه

يمكن يفيييد :|

تسلمين حبيبتي

خيار الشمبر .. ماقدر استخدمه له لان بطنه يمشي

اما النعناع بجربه

تسلمين خيه

سرير ولدي فيه اماكن تخزين

ماخذته من السعوديه


.. اني جربت لحمودي خيار الشمبر حسيته عادي مايمشي البطن كلش
يعني اذا عطيتيه مرة في اليوم ماراح يأثر عليه..

اني فكرت في السعودية بس زوجي كلش كلش مايحب يروح.. روحاتي كل ويا بيت ابوي :confused:

عذاب;10824998:
بنات العضوة مخرخشة ولدت

.. الحمدلله على سلامتها.. شنو جابت؟

!!Me!!;10826677:
سلام
شلونكم .. شخباركم

وحشتوني واايد ..صار لي كم يوم ما دخلت

المهم بنات .. انه اليوم رحت سوق الاثنين ( البلاد) وشريت لي قميصين لمحرم
بس للاسف طلوع ضياق علي
شسوي ؟؟؟ يصير اردهم باجر .. ،واذا يصير وين بتكون السوق باجر ؟؟

خبركم ماقط رحت هالسواق واول مره روحه خيت وبس ههههه وهو بعيد عن بيتنا فماقدت اروح اردهم في نفس الوقت

.. اهلييين ام شواقة.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش وشخبار شواقة؟؟

السوق اليوم في سترة .. اول ماتدخلين سترة من صوب محطة البترول بتمشين شوي وبتشوفين على يمينش إشارة.. اخذي يسار وبتشوفين السوق :thumbs_up:
X