تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ص
هلا عيون وخذيت
بخير الله يسلمكم

المعرض مسوينه للي توهم بادين البزنس مالهم
كان فيه اكسسوارات وجلابيات ودفيف وكب كيك وثياب
و اكثر المشاركات من الهاي كلاس وحتى الحضور
وحده من هلي مشاركه بالكب كيك
وحده عجيب ستانست وايد
ر
روحي وليد شخبارج شمسويه ..؟؟ كملي دراساتج الحين قبل لاتحملين تره بعدين مافي وقت تدرسين :( انا الحين اعاني ادرس بي اس ولدي مطفشني ...

اهلين حبيبتي ام فوفو انا تمام
المشكله احس مالي خلق دراسه ماصدقت اكمل البي اس :(
الله يعينج صج صعب التربية مع الدراسة
ر
عيون بن عون;10839504:
روحتوا مكان اليوم طلعتوا للاحتفال باليوم الوطني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا رحت الستي بما اجازة بس الهاي وي عند اشارة الريجنسي ماساة وايد زحمة واللي يموت من الضحك لهنود كل واحد واقف يم نخلة من النخل اللي مزينينهم وهات يا تصوير عايشيين جو ولا اطلق استديو في العالم :lol::D
ع
صاحبة الظل الخفي;10840445:
هلا عيون وخذيت
بخير الله يسلمكم

المعرض مسوينه للي توهم بادين البزنس مالهم
كان فيه اكسسوارات وجلابيات ودفيف وكب كيك وثياب
و اكثر المشاركات من الهاي كلاس وحتى الحضور
وحده من هلي مشاركه بالكب كيك
وحده عجيب ستانست وايد

الالالالالاي وليش ماقلتي لنا نروح :mad:
يبيعون يعني؟؟؟ ولي متى؟؟؟؟؟ احب هالسوالف
ر
خذيت برايي احسن من تحفينهم اخفيهم بالعجينه ورسميهم بتاتو ميك اب فور ايفر احسن من تحفينهم وعقب تتوهقين اوماتحبين شكلهم عليج
ع
ايي الشوارع زحححححمه
ع
انا حماتي تبيع اكسسوارات وهالسوالف ويشاركون في المعارض الي تصير
عاد اليوم كانوا في عراد عند القلعه
طبعا انا مارحت
بس مريت مع زوجي لانه بيودي لهم اغراض
والله من القلعه لي الدوار الصغير الي يم بيت حمود سلطان خذلنا ساااااااعه
تحسف اني قلت له ودني معاك عراد لو اني مخليته ينزلني بيت ابوي اول احسن
بس اهم شي قصودي استانست على الاهرانه واللويه
بس اللهم لك الحمد والشكر
البناااااات
حدث ولا حرج
استواا اخس من الصبيان
ر
عيون بن عون;10840602:
انا حماتي تبيع اكسسوارات وهالسوالف ويشاركون في المعارض الي تصير
عاد اليوم كانوا في عراد عند القلعه
طبعا انا مارحت
بس مريت مع زوجي لانه بيودي لهم اغراض
والله من القلعه لي الدوار الصغير الي يم بيت حمود سلطان خذلنا ساااااااعه
تحسف اني قلت له ودني معاك عراد لو اني مخليته ينزلني بيت ابوي اول احسن
بس اهم شي قصودي استانست على الاهرانه واللويه
بس اللهم لك الحمد والشكر
البناااااات
حدث ولا حرج
استواا اخس من الصبيان

اي لوعة جبد مع الزحمة
بس احلى شي الزينه والليتات اللي في الشوارع:)
اي بنات هالجيل ماساويين:-#
ر
بسالكم انا الدورة متاخره علي يومين ادري مايعتبر تاخير بس انا شكيت اني حامل حاسه بالم وانتفاخ في صدري صاير كانه حصى غير عن اللي يصير بوقت الدورة انا اذكر اان صار لي جذي في حملي الاول بس باقي المرات ماحسيت بنفس الشي ما ادري له علاقه بالحمل ولاصدفة وفي وحده صار لها نفس الشي انا حللت اليوم طلع ناقتيف وما ابي اسوي تحليل دم من اللحين وانصدم واللي صار لها شسوت عشان يخف الالم ؟
@
هاي يا حلوين

شخباركم ؟؟

وحشتوني مووووووووت !

شكله ما عندنا حوووووووامل صح ؟!

عيون بن عون شلونج خيو وشلون قصوده ؟

روحي وليد شخباررررررررررررررررررررررر حبوووووبه
@
روحي وليد انا صار لي في حملي

صدري انتفخ بشكل مب طبيعي .. حتى ريلي يقولي اكيد حامل

وصج طلعت حااااااامل .. يا رب تكونين حامل وصبري جم يوم وحللي

يومين يمكن تو الناس .. صبري 3 ايام وحللي ويا رب ماتنزل وتبشرينا يا عسل ..

حملتي من قبل جم مره وطرحتي ؟
ع
روحي وليد;10840767:
بسالكم انا الدورة متاخره علي يومين ادري مايعتبر تاخير بس انا شكيت اني حامل حاسه بالم وانتفاخ في صدري صاير كانه حصى غير عن اللي يصير بوقت الدورة انا اذكر اان صار لي جذي في حملي الاول بس باقي المرات ماحسيت بنفس الشي ما ادري له علاقه بالحمل ولاصدفة وفي وحده صار لها نفس الشي انا حللت اليوم طلع ناقتيف وما ابي اسوي تحليل دم من اللحين وانصدم واللي صار لها شسوت عشان يخف الالم ؟

ان شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله
حااامل
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب

مادري عن هالشي
بس دامج تقولين الحمل الاولي
فألله يثبته لج ان شاااااء الله

ممكن سؤال من شنو اجهضتي؟؟؟
@ام فروس@;10840773:
هاي يا حلوين

شخباركم ؟؟

وحشتوني مووووووووت !

شكله ما عندنا حوووووووامل صح ؟!

عيون بن عون شلونج خيو وشلون قصوده ؟

روحي وليد شخباررررررررررررررررررررررر حبوووووبه

امبله في حوامل
:D
روحي وليد ان شااااااااااااااء الله
الحمد الله انا بخير وقصايد كذلك
انتي شخبارج وفروسي البطل
ر
@ام فروس@;10840773:
هاي يا حلوين

شخباركم ؟؟

وحشتوني مووووووووت !

شكله ما عندنا حوووووووامل صح ؟!

عيون بن عون شلونج خيو وشلون قصوده ؟

روحي وليد شخباررررررررررررررررررررررر حبوووووبه


هايات عسولة
انا تمام شخبارج انتي وشخبار فروس الانيق وديتو الاحتفالات؟:p
ع
ذبحتني قصايد ماتبي ترقد وانا في بيت ابوي ومسببه لهم ازعاج خخخخ
الا تاخذ تلفون ومن اعطيها تهززه وتطققني في ويهي
آآآآآآآآآآه كسرته لي
ر
ام فروس&عيون
انا حملت4 مرات واجهضتهم كلهم في الثلاث شهور الاولى عدا اخر حمل دخلت الرابع وحسيت بحركته وعرفت حتى جنس البيبي بس فجاه توقف النبض ونزل بدون سبب والثلاث مرات الباقيين كل مستشفى يقولون شي وسبب مختلف رغم انه كل تحاليلي سليمه وانا ضايعه ولحد اليوم مو عارفة شسالفة وليش مايكتمل حملي بكل مرة رغم اني اخذ دفاستون وابر مثبته
بس كتبة الله والحمد لله على كل حال
ان شاء الله حامل بالحمل السليم الثابت الله يسمع منكم يارب وافرح ريلي بضنا يحمل اسمه قريبا يارب
ر
عيون بن عون;10840820:
ذبحتني قصايد ماتبي ترقد وانا في بيت ابوي ومسببه لهم ازعاج خخخخ
الا تاخذ تلفون ومن اعطيها تهززه وتطققني في ويهي
آآآآآآآآآآه كسرته لي


ذكرتيني ببنت اختي عمرها9شهور وتموت على شي اسمه تلفون شرت لها امها تلفون لعبه ماتبي الاتبي الصجيين وتشادخ فيهم وتحطهم في حلجها غير التطقق اللي نحصله بهالتلفون خخخ سحر عيال هالوقت:lol:
بسم الله عليج راقبيهامن بعيد عشان مايصيد ويهج
@
روووحي وليد الله يعوض صبرج خير

ويرزقج بالحمل الثابت السليم ويرزق كل محرومه يا رب !
ع
روحي وليد;10840838:
ام فروس&عيون
انا حملت4 مرات واجهضتهم كلهم في الثلاث شهور الاولى عدا اخر حمل دخلت الرابع وحسيت بحركته وعرفت حتى جنس البيبي بس فجاه توقف النبض ونزل بدون سبب والثلاث مرات الباقيين كل مستشفى يقولون شي وسبب مختلف رغم انه كل تحاليلي سليمه وانا ضايعه ولحد اليوم مو عارفة شسالفة وليش مايكتمل حملي بكل مرة رغم اني اخذ دفاستون وابر مثبته
بس كتبة الله والحمد لله على كل حال
ان شاء الله حامل بالحمل السليم الثابت الله يسمع منكم يارب وافرح ريلي بضنا يحمل اسمه قريبا يارب

الله يكتب لج ان شاااااااااااااء الله بس بعد كل شي صلااح من رب العالمين وخيره
في 2 من قرايبنا
وحده منهم تزوجت وبعدين عرفت انه زوجها مافيه عيال
وانفصلت وخذت غيره والله رزقها بصبي ماشاااااااااااااااء الله عليه جميل
فديته يساف :D
احم احم نرجع للموضوع خخخ

بس ماشاء الله عليه مطلع عينه من شطانته اهو توه سنه وزود
بس من يابته وهو ميننهاااا وكل مكان نروحه يصييح ويخليها تطلع منه حتى في العيد ماتقعد عدل معانه
والحين لما كبر كل شي يكسره
ماشاء الله عليه حركي واايد ومتغربله معاااااه تقول لو تامه ع كتبت ربي احسن لي..

والثانيه بعد الله مارزقها
وخذوا ابر ومادري شنو
اي جنه سووا الانابيب
والله رزقهم ببنت بس مسكينه ماتمشي وريلها عويه وغير الي طلع لها في ظهرها وشالوها بعمليه.. لانه الابر وهالاشيااء سببت لها اثار.. ومتغربلين معاهااا كله مواعيد وفي السعوديه ياشيلينها وياحاطينها
الله يساعدهم

كلشي خيره
والله يكتب لج الي فيه الخير حبيبتي
انزين..
روحي وليد;10840872:
ذكرتيني ببنت اختي عمرها9شهور وتموت على شي اسمه تلفون شرت لها امها تلفون لعبه ماتبي الاتبي الصجيين وتشادخ فيهم وتحطهم في حلجها غير التطقق اللي نحصله بهالتلفون خخخ سحر عيال هالوقت:lol:
بسم الله عليج راقبيهامن بعيد عشان مايصيد ويهج
ر
@ام فروس@;10840909:
روووحي وليد الله يعوض صبرج خير

ويرزقج بالحمل الثابت السليم ويرزق كل محرومه يا رب !


اللهم امين
يزاج الله خير حبيبتي
ر
اي والله صدقتي عيوون الله مايسوي شي الا يكون صلاح للعبد
والله يشافي البنوته مسكينه ويخليها لاهلها يارب
***
يله تصبحون على خير
اشوفكم على خير
باي باي
X