تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ر
Lolo wo bas;10832665:
هلا بنات شخباركم اليوم

اهلين حبوبة احنا تمام الحمد للهF:
n
روحي وليد;10833209:
الله يسلمج حبيبتي تستاهلين كل خير والله
وعن النسيان حدث ولاحرج كلنا في الهوا سوا:o
انا ريلي 2003 :lol:


كلية العلوووووم؟ بس انا صبيان ماعرف كلش :D
u
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500634

شرفوا موضوعى وان شالله تستفيدوا:)F:
نايس وخذيت .. كل عام وأنتوا بخير وعقبال 100000000000000000000000 سنه

ر
nice-girl;10833362:
كلية العلوووووم؟ بس انا صبيان ماعرف كلش :D

:lol::D

انتي شنو تخصصج؟
n
روحي وليد;10833443:
:lol::D

انتي شنو تخصصج؟


biology
n
m!ss rose;10833418:
نايس وخذيت .. كل عام وأنتوا بخير وعقبال 100000000000000000000000 سنه






ثانكس ماقصرتي بس هاذي وايد كبيرة علي بوزعها على اهل البحرين كلهم:D

ر
[QUOTE=nice-girl;10833472]biology[/QUOTE]
نفس تخصص ريلي انا وايد احب هالتخصص وكنت ناوية ادرسه بس الله ما كتب
بالتوفيق حبيبتي:L:
ع
*فاتي*;10831056:
مرحباااااااا بنااااااااات شخباركم الغايبين والحاضرين لكم وحشة قعداتكم قلة مو نفس قبل عفر الا حسدوناا:biggrin::thumbs_down:



كل سنة وانتي طيبة خذيت ونايس كمان ينعاد عليكم بالخير والصحة والسعادة يلا صوريها نبي نشوفها وربي يخليكم لبعض;)
اما عن الحليب استخدم لعمور نفسج بيبيلاك الاصفر للمرحلة2 بس للحين مازلت احط له 4 ملاعق حليب و120 ماء احسه قليلة الكمية لان الحين كبر مادري كم ازيد!!؟؟!!



اللهم صل على محمد وآل محمد عروووووووس ما شاء الله يهبلون هالبنات ربي يخليها ويبلغج فيها عرووسة متكشخة عالكوشة:)





هلا والله ام فصوول حبيبتي شخبارج وشخبار الحلوو عاد حطي لنا صورته وهو كبير لاه ماصورتينه في العيد؟؟! الا بسألج بتروحين للألعاب النارية في وين والليلة في الساعه كم؟!

اليوم ابوي واختي راحوا المدينة ربي يردهم بالسلامة واني صار خاطري من قلب مادري ليش اني اروح معاهم بس الله مو كاتب لي هالمرة الزيارة في المرات الياية ان شاء الله كلنا نرووح زيارة بيت الله ونزور حبيب الله قولوا ياااااااااااارب آمييين

امييييييييييييين
والله يرجعهم بالسلامه
خذيت الروح;10832479:
روحي وليد == بعد شبداتي تسلمين عالكيكه اللذيذه وانتي بخير حبيبة ألبي

عيون == مشكوره يازوق وانتي بخير بعد عمري وعن الهدايا انا لو زوجي يدري اني حطيت صورة من صور التوزيعات جان سفرني بيت ابويي خخخخخخخخخخخخخخ بس بحاول اصورهم قد ماقدر الهديه عباره عن تراجي من داماس ودبوس من سوارفسكي

ام فصول == عادي حطي صورة فصول وابو فصول مافي مشاكل خخخخخخخخخخخخ ومشكوره عالمسج هالتليفون ولادري عنه باجر بشغله ان شاء الله

فاتي === مشكوره عمري والله يردلج ابوج واختج وكل المؤمنين نشوفهم رادين بالسلامه

نايس === العمر كله ان شاء الله وفي انتظار صورة الحديقة وديري بالج على حالج وعلى كتكوتج وزوجج وعن الحلوة شصاير حتى انا اليوم نزلت علي خوش هديه يعني خخخخخخ


عيون === كرنفال شلون يعني اذا عندش فكره لان اهل زوجي يبون يروحون وزوجي مو راضي يوديني وانا الا ابي اروح بس شيطلعني هناك من الزحمة بالسياره


مس روز == ماشاء الله تبارك الرحمن تغيرت شواقه فديتها والله قمر 14 ربي يحفظها لج وانشوف صورتها عروس في الكوشه قولي امين

مادري والله بس فيه احتفال في الكورنيش والمحرق مكتوب في الجرايد بعد
Lolo wo bas;10832665:
هلا بنات شخباركم اليوم

تمااام انتي شخبارج

nice-girl;10832676:
كوسا.. الو..جزر .. وطبعا احط بعدين العيش وماجي والحين ببتدي اغير الخضروات يعني احط باميا وباذنجان









سي يو ليتر


اهااااا
بس عادي تحطين له ماجي الحين؟؟ توه صغير قلتي 7 شهور؟؟؟؟لانه الي اعرفه انه كليته للحين ماتأدي وظايفها للملح
وهو للحين مايتطعم الاكل عشان يعرف انه فيه ملح او ماصخ.. ومادري بعد
الله يخليه لج ان شاااء الله انا الباميا للحين ماعطيتها
n
عيون بن عون;10833870:
امييييييييييييين
والله يرجعهم بالسلامه

مادري والله بس فيه احتفال في الكورنيش والمحرق مكتوب في الجرايد بعد

تمااام انتي شخبارج


اهااااا
بس عادي تحطين له ماجي الحين؟؟ توه صغير قلتي 7 شهور؟؟؟؟لانه الي اعرفه انه كليته للحين ماتأدي وظايفها للملح
وهو للحين مايتطعم الاكل عشان يعرف انه فيه ملح او ماصخ.. ومادري بعد
الله يخليه لج ان شاااء الله انا الباميا للحين ماعطيتها



اي ترى الطعم يفرق وايد وماحط له قطعه كاملة لا بس نتفة حق الطعم وعلشان يصير الطعم احلى وشفت انه حبه وايد



روحي وليد;10833501:
[QUOTE=nice-girl;10833472]biology[/QUOTE]
نفس تخصص ريلي انا وايد احب هالتخصص وكنت ناوية ادرسه بس الله ما كتب
بالتوفيق حبيبتي:L:


اووه زين عيل اكيد اعرف ريلج مو اعرفه بس اكيد شفته وشافني بعد:thumbs_up: خبرج تخصصنا معروفين اللي فيه وانا اشتغلت على طول من تخرجت بس طلعت من الشغل لظروف خاصة وامي تحن علي اكمل ماستر بس صعبه مع الياهل مع انه خاطري .. الله كريم احتمال السنة الياية ... قلت قصة حياتي..
ع
خذيت الروح



ديسمبر
مسيرة+ مهرجان شعبي
المكان: الحنينيه
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحافظة الجنوبية

مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية


17 ديسمبر
مهرجان شعبي بمشاركة السفارات
المكان: قلعة عراد
الوقت: 2:30
الجهة المنظمة: محافظة المحرق

مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية

احتفالات 10 سنوات مضيئة (برعاية ملكية)
المكان: مركز البحرين للتجارة العالمي
الوقت: 7:00
ع
هلا نايس
ع
اي صج باجر في العاب ناريه في البندر
ومهرجان في قلالي
ع
لا حول ولا قوه الا بالله
سمعتوا عن انفلونزا الماعز
اي سمعنا عيون بس احسه جذب
n
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر
n
عيون بن عون;10834035:
خذيت الروح



ديسمبر
مسيرة+ مهرجان شعبي
المكان: الحنينيه
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحافظة الجنوبية

مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية


17 ديسمبر
مهرجان شعبي بمشاركة السفارات
المكان: قلعة عراد
الوقت: 2:30
الجهة المنظمة: محافظة المحرق

مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية

احتفالات 10 سنوات مضيئة (برعاية ملكية)
المكان: مركز البحرين للتجارة العالمي
الوقت: 7:00


ماشاءالله كل هالاحتفالات ..ان شاءالله تستانسون

nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر



ماقط جربت حق ولدي بس اظن اهو على حسب الماركة و جودتها .. انا كنت قطور ماي مالح بس مب وايد واكثر شي السبوح واللي يبطل الخشم عدل وبنفس الوقت استخدم الشفاطة واعواد الاذن فيها فازلين وايد تنفع وتريح الياهل والله يشافي بنتج
!
nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر


ايه اختي بارد ، لكنه فعال !
n
مشكورين على ردودكم والشر ما يجيكم
n
روحي وليد شيكي الخاص وسوري ع التاخير وقولي لي رايج في قصتي هههههههههه
X