Lolo wo bas;10832665:
هلا بنات شخباركم اليوم
اهلين حبوبة احنا تمام الحمد للهF:
Lolo wo bas;10832665:
هلا بنات شخباركم اليوم
روحي وليد;10833209:
الله يسلمج حبيبتي تستاهلين كل خير والله
وعن النسيان حدث ولاحرج كلنا في الهوا سوا:o
انا ريلي 2003 :lol:
nice-girl;10833362:
كلية العلوووووم؟ بس انا صبيان ماعرف كلش :D
روحي وليد;10833443:
:lol::D
انتي شنو تخصصج؟
m!ss rose;10833418:
نايس وخذيت .. كل عام وأنتوا بخير وعقبال 100000000000000000000000 سنه
ثانكس ماقصرتي بس هاذي وايد كبيرة علي بوزعها على اهل البحرين كلهم:D
*فاتي*;10831056:
مرحباااااااا بنااااااااات شخباركم الغايبين والحاضرين لكم وحشة قعداتكم قلة مو نفس قبل عفر الا حسدوناا:biggrin::thumbs_down:
كل سنة وانتي طيبة خذيت ونايس كمان ينعاد عليكم بالخير والصحة والسعادة يلا صوريها نبي نشوفها وربي يخليكم لبعض;)
اما عن الحليب استخدم لعمور نفسج بيبيلاك الاصفر للمرحلة2 بس للحين مازلت احط له 4 ملاعق حليب و120 ماء احسه قليلة الكمية لان الحين كبر مادري كم ازيد!!؟؟!!
اللهم صل على محمد وآل محمد عروووووووس ما شاء الله يهبلون هالبنات ربي يخليها ويبلغج فيها عرووسة متكشخة عالكوشة:)
هلا والله ام فصوول حبيبتي شخبارج وشخبار الحلوو عاد حطي لنا صورته وهو كبير لاه ماصورتينه في العيد؟؟! الا بسألج بتروحين للألعاب النارية في وين والليلة في الساعه كم؟!
اليوم ابوي واختي راحوا المدينة ربي يردهم بالسلامة واني صار خاطري من قلب مادري ليش اني اروح معاهم بس الله مو كاتب لي هالمرة الزيارة في المرات الياية ان شاء الله كلنا نرووح زيارة بيت الله ونزور حبيب الله قولوا ياااااااااااارب آمييين
خذيت الروح;10832479:
روحي وليد == بعد شبداتي تسلمين عالكيكه اللذيذه وانتي بخير حبيبة ألبي
عيون == مشكوره يازوق وانتي بخير بعد عمري وعن الهدايا انا لو زوجي يدري اني حطيت صورة من صور التوزيعات جان سفرني بيت ابويي خخخخخخخخخخخخخخ بس بحاول اصورهم قد ماقدر الهديه عباره عن تراجي من داماس ودبوس من سوارفسكي
ام فصول == عادي حطي صورة فصول وابو فصول مافي مشاكل خخخخخخخخخخخخ ومشكوره عالمسج هالتليفون ولادري عنه باجر بشغله ان شاء الله
فاتي === مشكوره عمري والله يردلج ابوج واختج وكل المؤمنين نشوفهم رادين بالسلامه
نايس === العمر كله ان شاء الله وفي انتظار صورة الحديقة وديري بالج على حالج وعلى كتكوتج وزوجج وعن الحلوة شصاير حتى انا اليوم نزلت علي خوش هديه يعني خخخخخخ
عيون === كرنفال شلون يعني اذا عندش فكره لان اهل زوجي يبون يروحون وزوجي مو راضي يوديني وانا الا ابي اروح بس شيطلعني هناك من الزحمة بالسياره
مس روز == ماشاء الله تبارك الرحمن تغيرت شواقه فديتها والله قمر 14 ربي يحفظها لج وانشوف صورتها عروس في الكوشه قولي امين
Lolo wo bas;10832665:
هلا بنات شخباركم اليوم
nice-girl;10832676:كوسا.. الو..جزر .. وطبعا احط بعدين العيش وماجي والحين ببتدي اغير الخضروات يعني احط باميا وباذنجان
سي يو ليتر
عيون بن عون;10833870:
امييييييييييييين
والله يرجعهم بالسلامه
مادري والله بس فيه احتفال في الكورنيش والمحرق مكتوب في الجرايد بعد
تمااام انتي شخبارج
اهااااا
بس عادي تحطين له ماجي الحين؟؟ توه صغير قلتي 7 شهور؟؟؟؟لانه الي اعرفه انه كليته للحين ماتأدي وظايفها للملح
وهو للحين مايتطعم الاكل عشان يعرف انه فيه ملح او ماصخ.. ومادري بعد
الله يخليه لج ان شاااء الله انا الباميا للحين ماعطيتها
روحي وليد;10833501:
[QUOTE=nice-girl;10833472]biology[/QUOTE]
نفس تخصص ريلي انا وايد احب هالتخصص وكنت ناوية ادرسه بس الله ما كتب
بالتوفيق حبيبتي:L:
عيون بن عون;10834035:
خذيت الروح
ديسمبر
مسيرة+ مهرجان شعبي
المكان: الحنينيه
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحافظة الجنوبية
مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية
17 ديسمبر
مهرجان شعبي بمشاركة السفارات
المكان: قلعة عراد
الوقت: 2:30
الجهة المنظمة: محافظة المحرق
مهرجان شعبي
المكان: ممشى عراد
الوقت: 3:30
الجهة المنظمة: المحرق الاهلية
احتفالات 10 سنوات مضيئة (برعاية ملكية)
المكان: مركز البحرين للتجارة العالمي
الوقت: 7:00
nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر
nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر