
كل سنه وانتو بالف خير
نايس&خذيت عقبال مليون سنه من السعادة والفرح

عيون بن عون;10831491:
اوف ملل
مابي اطلع
لان انا من النوع الي اذا فيني الدوره ماحب اتحرك من مكاني
اوف
عيون بن عون;10832523:
هلا نايس شلونج..
لان اقوم متأخره وحتى لو بسوي كل يوم باخذ وقت_ لان ساكنه مع اهل زوجي فاتكيسل البس واطلع اسوي وهي بعد يوعانه_
فعشان جذي اجهزه وقالت لي الدكتوره انه مع التبريد ماتفقد العناصر الغذائيه.
شنو تختارين من الخضروات؟
عيون بن عون;10832581:
الحين بخليكم لان داشه من التلفون وبتعشى من جسميز حياكم
وبدش بعدين من اللاب توب
nice-girl;10832514:روحي وليد مشكوووووووووووورة حبيبتي على الكارد ونبارك لج ان شاء الله نبارك لج في الافراح جريب ..بنات انا صايرو وايد نساية لا تلوموني والله مب عارفة احس من ولدت كبرت 10 سنين زيادة والحمدلله على كل شي.بنات محد اهني من كلية العلوم جامعة البحرين مب يدد يعني مال دفعه 2001 واللي قبلها او بعدها ..خاطري اشوف احد اعرفه