تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ر

كل سنه وانتو بالف خير
نايس&خذيت عقبال مليون سنه من السعادة والفرح

ر
عيون بن عون;10831491:
اوف ملل
مابي اطلع
لان انا من النوع الي اذا فيني الدوره ماحب اتحرك من مكاني
اوف


نفس الحاله مااحب اطلع وفيني المنحوسه
مساكين احنا النسوان:'(:o
ر
يله انا بطلع اللحين اشوفكم على خير
ع
اوكي
وانا بعد بطلع لان داشه من تلفون
أ
ويش فيكم كله ساكتين وصاخين
فاتي اهلين حبيبتي لا ماصورته بروحه كله وياي ويا ابووه ... بس ان شاء الله بصوره هاليومين وبراويكم ..شخبار عمووري ؟؟ طرشيلي ايميلج في رسااله خل نتعرف ع بعض اكثر ...
روحي وليد هلا حبيبتي شخبارج ماتشوفين شر لازم مال التعب ...
عيون بن عون الله يعينج كريه تغربل الواحد انا مزاجي يصير زفت حدي منها ..اي الجو صاير هاليومين صيييف مادري شله ...
n
مرحبا بنات للجميع .. وادري ماكتب شي مب قادرة واشوف الكل موعدهم مع الدورة وهذاني اترياها مثلكم من جذيه مالي خلق المهم ذاك اليوم قلت لكم بروح حديقة مارحت لها بس رحت حديقة ثانية واااااااااااايد روعه سبحان الله بس طق المطر وقلت نرجع لها الصبح احلى وان شاء الله برويكم صورها
الحين برد عاى البنات اللي سالوا عني وترى انا نساية عذروني اذا مارديت على احد ومتكيسلة اشوف الصفحات مرة ثانية
عيون شخبارج وشخبار قصودة ؟؟ مشكورة ذاكرة طرق الاكل حق البيبي ماقصرتي بس انا ماسوي جذيه اني اخزن له ماحب مادري ليش كل يوم اطبخ له والحين فكرة يديدة اني اقطع الخضروات واخلي كل كمية بكيس نايلون بروحها في الفريزر وعلى طول افوحها مع العيش احس تكون فرش واحسن

روحي وليد .. شخبارج عساج بخير

خذيت الروح .. كل عام وانتي بخير طبعا الهدايا ماحصلتها الا من زوجي الله يخليه


ام فوفو مشكورة ع سؤالج احنا بخير الحمدلله تسلمين والله


وحدك حبيبتي ان شاء الله ولدج بخير وعن الطرق اهي مافيها طرق السالفة بس اللي قلت لج تمر او جبن وحكي لثته وعادي ياكلهم والله يسهل عليه
n
انا بطلع شوي واحتمال ارجع بعدين
تسلمون كلكم ذوووق

وااااي فديتها قصوده عطيها بوسه مني
خ
روحي وليد == بعد شبداتي تسلمين عالكيكه اللذيذه وانتي بخير حبيبة ألبي

عيون == مشكوره يازوق وانتي بخير بعد عمري وعن الهدايا انا لو زوجي يدري اني حطيت صورة من صور التوزيعات جان سفرني بيت ابويي خخخخخخخخخخخخخخ بس بحاول اصورهم قد ماقدر الهديه عباره عن تراجي من داماس ودبوس من سوارفسكي

ام فصول == عادي حطي صورة فصول وابو فصول مافي مشاكل خخخخخخخخخخخخ ومشكوره عالمسج هالتليفون ولادري عنه باجر بشغله ان شاء الله

فاتي === مشكوره عمري والله يردلج ابوج واختج وكل المؤمنين نشوفهم رادين بالسلامه

نايس === العمر كله ان شاء الله وفي انتظار صورة الحديقة وديري بالج على حالج وعلى كتكوتج وزوجج وعن الحلوة شصاير حتى انا اليوم نزلت علي خوش هديه يعني خخخخخخ


عيون === كرنفال شلون يعني اذا عندش فكره لان اهل زوجي يبون يروحون وزوجي مو راضي يوديني وانا الا ابي اروح بس شيطلعني هناك من الزحمة بالسياره


مس روز == ماشاء الله تبارك الرحمن تغيرت شواقه فديتها والله قمر 14 ربي يحفظها لج وانشوف صورتها عروس في الكوشه قولي امين
n
مس روز ماشاء الله على بنتج الله يخليها لج
n
روحي وليد مشكوووووووووووورة حبيبتي على الكارد ونبارك لج ان شاء الله نبارك لج في الافراح جريب ..بنات انا صايرو وايد نساية لا تلوموني والله مب عارفة احس من ولدت كبرت 10 سنين زيادة والحمدلله على كل شي.بنات محد اهني من كلية العلوم جامعة البحرين مب يدد يعني مال دفعه 2001 واللي قبلها او بعدها ..خاطري اشوف احد اعرفه
ع
هلا نايس شلونج..
لان اقوم متأخره وحتى لو بسوي كل يوم باخذ وقت_ لان ساكنه مع اهل زوجي فاتكيسل البس واطلع اسوي وهي بعد يوعانه_
فعشان جذي اجهزه وقالت لي الدكتوره انه مع التبريد ماتفقد العناصر الغذائيه.
شنو تختارين من الخضروات؟
ع
اوووه
النسيان شي فضيع
انا مفشلني مع الناس وزوجي بعد:-(
ع
الحين بخليكم لان داشه من التلفون وبتعشى من جسميز حياكم
وبدش بعدين من اللاب توب
ر
سلااااااام حوامل وامهات البحرين
شرفووووني ...

بيباااااااي


ر
سلااااااام حوامل وامهات البحرين
شرفووووني ...

بيباااااااي



L
هلا بنات شخباركم اليوم
n
عيون بن عون;10832523:
هلا نايس شلونج..
لان اقوم متأخره وحتى لو بسوي كل يوم باخذ وقت_ لان ساكنه مع اهل زوجي فاتكيسل البس واطلع اسوي وهي بعد يوعانه_
فعشان جذي اجهزه وقالت لي الدكتوره انه مع التبريد ماتفقد العناصر الغذائيه.
شنو تختارين من الخضروات؟



كوسا.. الو..جزر .. وطبعا احط بعدين العيش وماجي والحين ببتدي اغير الخضروات يعني احط باميا وباذنجان



عيون بن عون;10832581:
الحين بخليكم لان داشه من التلفون وبتعشى من جسميز حياكم
وبدش بعدين من اللاب توب



سي يو ليتر
ر
روحي وليد هلا حبيبتي شخبارج ماتشوفين شر لازم مال التعب ...

هلا فيج حبيبتي انا تمام اسال عنكم&الشر ماييج يارب
****
روحي وليد .. شخبارج عساج بخير

اخباري تسرج ان شاء الله ماقصرتي على السؤال يالغالية
****
روحي وليد == بعد شبداتي تسلمين عالكيكه اللذيذه وانتي بخير حبيبة ألبي

الله يسلمج ياقلبي تستاهلين كل خير والله
ر
nice-girl;10832514:
روحي وليد مشكوووووووووووورة حبيبتي على الكارد ونبارك لج ان شاء الله نبارك لج في الافراح جريب ..بنات انا صايرو وايد نساية لا تلوموني والله مب عارفة احس من ولدت كبرت 10 سنين زيادة والحمدلله على كل شي.بنات محد اهني من كلية العلوم جامعة البحرين مب يدد يعني مال دفعه 2001 واللي قبلها او بعدها ..خاطري اشوف احد اعرفه



الله يسلمج حبيبتي تستاهلين كل خير والله
وعن النسيان حدث ولاحرج كلنا في الهوا سوا:o
انا ريلي 2003 :lol:
X