تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م
السلام عليكم امهات و حوامل :) شخباركم اليوم؟؟

ام الأيهم حرام عليج شوي شوي عالولد هههه.. حبيبتي وجبه وحده تكفيه في اليوم
وسلامته الله يشفيه.. اذكر لما عطو ميسم تطعيم مال الشهرين صياحها غرييييييب والله عورت قلبي

باقي الأمهات شلونكم؟؟


شلت الصوره علشان لا يزعلوا خطاطيب بنتي هههههههه
ا
شمس الضحى;10527963:
السلام عليكم امهات و حوامل :) شخباركم اليوم؟؟

ام الأيهم حرام عليج شوي شوي عالولد هههه.. حبيبتي وجبه وحده تكفيه في اليوم
وسلامته الله يشفيه.. اذكر لما عطو ميسم تطعيم مال الشهرين صياحها غرييييييب والله عورت قلبي

باقي الأمهات شلونكم؟؟


شلت الصوره علشان لا يزعلوا خطاطيب بنتي هههههههه




عليكم السلام ام مسيم

تمام أنتي وميسومه شخباركم؟!


حرررررررررررررررام ليش شليتي صورة مسيم
كانت تهبل عيني عليها بارده

حطيها عشان يغارون بعض الناس
ا
مساءكم ورد
م
مساء الخير
أ
هلا سونيا الحمد لله الأيهم بخير الحين وينازعني لما ادخل هنا يغار :21_195:ههههههه صاير ولي العهد يراقبني بدل ابوه لكن ابوه ماينازعني ههههههه:sm229:
كيفك سونيا وألوان وشموسه والفاطميه:21_11:
أ
مراااااااااااااااحب
ا
مساءكم ورد ونرجس
ا
صباحكم ورد يا عسولات
ع
صباح الوروووود
د
مساء الخيير بنات الكم وحشه......... بنات اريد اسالكم من تعرف عياده زييينه زوجي يريد يعمل الفحوصات ممكن تساعدوني؟
أ
دفء مسقط;10544508:
مساء الخيير بنات الكم وحشه......... بنات اريد اسالكم من تعرف عياده زييينه زوجي يريد يعمل الفحوصات ممكن تساعدوني؟

روحي عياده القرم كثير ممتازه اعرف وحده ماحملت 5سنوات وراحت هالعياده والحين هالسنه عندها ولد فديتها انا
س
هلا حلوات

ما شاء الله عليكم كثير نشيطات :)

أنا ما أشارك دائماً بس أحب أقرأ المشاركات .. (ما شاء الله على الهواية :))

أنا لسه ما أم بس بإذن الله بصير أم بعد 8 شهور :)

دعواتكم الحلوة
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t492583.html#post10549803
م
مرحباااااااا يا احلى امهات ويا احلى حوامل

انضم معكم
ا
صباحكم ورد
غ
هلا شخباركم ,..

بنات
بخبركم سر هههههه
الدورة إنقطعت عني .. المفروض تجيني تاريخ 26.. وما جات مع إني أحسن مثل أعراض الدورة بالضبط .., بالضبط

















عاد من فضولي رحت سويت فحص الحمل المنزلي
تبغوا تشوفوا النتيجة







هههههههههههههههه







أعصابكم ياخي























بسس خلاص خلاص بحط الصورة
ههههههههههه




















:o:o
ع
غلوووووووووووووووووووووي والله فرحتلك الف الف مبروووووووووووووووووك حبيبتي
تستاااهلي الغالية.. روحي العيادة تأكدي احسن وربي يثبت حملك يا الغلا
غ
عروس جنان;10551869:
غلوووووووووووووووووووووي والله فرحتلك الف الف مبروووووووووووووووووك حبيبتي


تستاااهلي الغالية.. روحي العيادة تأكدي احسن وربي يثبت حملك يا الغلا



الله يبارك فيك .. عقبال ما تجيبي أخ أو أخت لسليمان قريب إن شاء الله
رحت العيادة وسويت فحص وقالت حاااامل :o
ع
غلا الروح العمانيه;10551891:
الله يبارك فيك .. عقبال ما تجيبي أخ أو أخت لسليمان قريب إن شاء الله
رحت العيادة وسويت فحص وقالت حاااامل :o



آمين يااارب العالمين ربي يسمع منك..

والف الف مبرووووووووووك.. كثيييييير فرحااانة لك يا ام فيصل :wink:
غ
عروس جنان;10551909:



آمين يااارب العالمين ربي يسمع منك..



والف الف مبرووووووووووك.. كثيييييير فرحااانة لك يا ام فيصل :wink:




مشكورة يالغالية (a)
X