تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
s
مسقطاوية انتي باي شهر؟؟

فجووورة ربي يرزقج بهاي الشهر يااارب
كيف معزومة العقد اليوووم؟
*
مسقطاوية للأبد;10551988:



بنات تعرفووو وين يسووو اطقم الفراش للام والطفل





في وحدة فاتحة محل بالخوض اسمه نسيم الارجواني

يهتم بجميع مراحل الطفل

يصمم أطقم للاطفال يدويا

يسوون مثلا اغراض كاملة للغرفة تشمل : أسرة للمواليد، ملابس الأطفال

والالوان الي تختارينها بنفسك

موقعهم بالقرب من مركز الخوض الصحى
غ
ألوان
يالله إحسبيلي وإعمليلي توقيع مثل توقيع أميرة القطري يالله أنا حامل ويحق لي أطلب خخخخ
لا لا
بسس إذا تعرفي لو سمحيتي إعمليلي ..هههه .... مودبة
s
غلووي انا كنت منزلة موضوع كيف تسوين توقعيج شوفيه في قسم الحمل
ولا صبري بسويلج وحدة
*
sounya;10561209:


كيف معزومة العقد اليوووم؟




لا ما معزومة

هذا الشهر معزومة بس على عرس 11 / 11 وعقدهم ما اذكر تاريخ كم :tongue:
s
غلوووي مبرووووووووووووك
تاريخ ولادتج 3 من شهر يوليو ان شاء الله

عاد انتي اخري يومين وجيبه بتاريخ 5 نفس يوم ولادة شوشو عسب تطلعلج مثلها حليوة خخخ

s
وشوفي هاي موقع وايد حلووو سجلي معاهم ويرسلولج ايميل كل اسبوع بتطورات البيبي وكيف يتغير بكل اسبوع
Welcome to babygaga.com - Search Results for "babaygaga.com"
م

مسقطاوية انتي باي شهر؟؟


الرابع فديتك

في وحدة فاتحة محل بالخوض اسمه نسيم الارجواني

يهتم بجميع مراحل الطفل

يصمم أطقم للاطفال يدويا

يسوون مثلا اغراض كاملة للغرفة تشمل : أسرة للمواليد، ملابس الأطفال

والالوان الي تختارينها بنفسك

موقعهم بالقرب من مركز الخوض الصحى


تعرفي أسعارهم كيف ؟
غ
سونيا
مشكورة كثييير عزيزتي
بسس أنا تو في الشهر الثاني :eek: !!!
s
مسقطاوية ..ربي يتمم عليج وتقومي ابلسلامة

غلووي..ماعرف هاي حسب ما حسبتلج من اخر دورتج.. وعلى فكرة ترا الحمل اصلا ينعرف من الاسبوع الخامس ولما تحسبيها بالموقع يطلعلج بداية الشهر الثاني بس احنا في حسبتنا تكون نهاية شهر الاول

انا حللت في مهند قبل دورتي ب4 ايام وطلعت حامل وكنت بالاسبوع الخامس مثلج بس في الموقع طلع عندي شهر الثاني :)
وعندج جدول عضوة مرموم حلوو تعرفي كل شهر متى يبدا ومتى ينتهي
ا
غلا الروح ..

احلى لقطة في الموضوع لما باسك بالشباب من راسك << تخيلت الموقف ..

ترا كلهم يقولون نأجل نأجل .. وبعدين بعد فترة تحسي انه لهم رغبة يصيرون اباء ..

الله ذكرتيني بايام حملي .. ااخ ابو الدلع ..ههههههههههههه

تذكري لما اقولش فؤادي في المرنجوحة نص الليل؟؟ وكيف زوجي عصب عليي وقال الله يصرفني يوم تزوجت وقلت اريد اولاد هههههههههههههههههههه .. وتو نفس الشيء .. انا وعبود ندلع عليه لين نقول بس .. مرات يفر علينا الوسادة ويطلع من البيت معصب ,, ومرات يعطنا ابو الطاف ومرات يرحم حالنا ...

الله يسهل عليش يا رب .. خليك كذا واكلي فؤاكة وخضار كثير وكثري من الحليب واللحوم الحمراء والكبد ..

غلوي .. بيجي عليش شهر بتكوني منتفخة من الخاطر .. كل شيء بينتفخ فيش هههههه << تخوفش

الله يعيطك العافية اقولك لك مليون مرة .. وخلي بالك من نفسك عدل .. الحمل يحتاج مجهود كبير وطاقة كبيرة .. اكلي قد ما تقدري .. ما تقولي ما لي نفس .. انتي الحين تأكلي عنك وعن البيبي .. يعني شخصين

حاولي تركزي ع الاشياء الخضراء .. والله يسعدك ..



ام شهد .. حتى انا مشتاقة لك واجد والله .. فديتك .. عرس صديقتي وبنت عمتي وجالسين انا وهي نرتب ونجهز ونستفسر .. هم بعدهم ما حددوا موعد الملكة ولا العرس ولا شيء .. اللهم خطبوا وسلموا المهر والاسبوع اللي بعده او اللي بعده المهم قبل العيد راح يحددون الملكة

كثير فرحانة لها .. خطبها صديق زوجي .. فديتها .. عاد بتكون معاي ع الاقل بدل الوحدة اللي انا فيها .. فجالسين نرتب ونعدل الامور ونوزنها قبل لا نبدأ في اي شيء ..

بخصوص البنت اللي في سيسي كيف اسعارها مناسبة ؟؟

بغيت اسئلك عن سجادة الجيب .. من وين اخذتهم .. وبكم ؟؟
ا
مسقطاوية للأبد;10561109:


فديتك ايه الحمد الله انا حامل
تعرفي اسمها اللي في مجلة فتون
وكيف عارضة صور او شي
_____
شووو رايكم بشغل عزيزة


هلا عزيزتي .. ما اذكر من اسمها .. بس هي حاطة رقمها وبعض الصور .. واعتقد الصور من النت .. بس حلو انك تروحي تشوفيها ..

الف مبروك ع الحمل .. ونشوفك مع البيبي السنة الجاية ان شالله <<< ترا 2009 خلاص ع الابواب ههههه

اسف عزيزة ما اعرفها ..
ا
غلا الروح العمانيه;10561128:
سونيا
صح الحمل إحساس ولا أروع الله لا يحرم أحد هالاحساس ربي رزقك كل محروم ياااارب

بنات ،,,
من عزيزة ..؟؟


احلى توقيع واحلى صورة رمزية .. كانها باغية تعفد هذه :D
ا
فجر حسين;10561165:
مبرووووووووووووووووووووووووووك

حبيبتي

فرحت لك وايد

وعقبالي يا رب

:tongue:



فجورة .. عقبالك يا رب في ذا الشهر الكريم .

وان شالله ع العيد تبشرينا بحملك ان شالله
س
sounya;10561086:
صباااح الخيير

اخبااار الحلوووين

امووووور اخبارج يلا يلا لحقي على غلووي عسب تتجهزي معاهااا

اميرة القطري ..ان شاء الله تحصلي واذا بغيتي ايجار ترا انا باجر مالي :)

الواننووو..كيفج يادبة من زمان ماشفناج
اقول شفتج تسالين عن البراقع اعتقد محل في سي سي اسمه عيون الريم عندهم براقع حلووة .. شاركت معاي بمعرض وعندها حركات كشوخة وغير هاي طلعت زميلة زوجي مال مدرسة خخخ فخذيت من عندها وصورت ورجعت لها هع هع



هلا سونيا :)

شكراً على العرض المغري صراحة :) بس أولاً أن ا ما أعرف شو ببطني وثانياً أريد شيء في أشكال أطفال وورد ولون محايد ...
ومل ابنك ما شاء الله وااااجد حلو.. بسألك وين سويتيه؟؟؟؟
يا ريت تعطوني قائمة بنات ترا انا بكر أمي وما عندنا خبرة وبنات خالاتي وعماتي المربيات ما عندهم هالسوالف :wink: عاد أنا بتبطر :tongue:
ا
اميرة القطري انتي عمانية ؟؟؟

م
الوان سحرية;10561409:
هلا عزيزتي .. ما اذكر من اسمها .. بس هي حاطة رقمها وبعض الصور .. واعتقد الصور من النت .. بس حلو انك تروحي تشوفيها ..



الف مبروك ع الحمل .. ونشوفك مع البيبي السنة الجاية ان شالله <<< ترا 2009 خلاص ع الابواب ههههه



اسف عزيزة ما اعرفها ..



آمين يا رب العالمين
مشكورة حبيبتي :D

بنات كيف انتو من متى تبدووووو تجهزووو اغراض للبيبي (ومنكم نستقيد):wink:
س
مسطقاوية .. في وحدة مسوية اعلان في السبلة شوفيه .. كمان في وحدة مسوية اعلان في جريدة فتون .. واشياءها حلوة .. ها انتي حامل بعد ؟؟ بشرينا ؟؟


من هاااااااااااااذي؟؟؟
يا ريت تحطيلنا أسما ءوعناوين إذا عندك.. حتى لو اسمها من السبلة :)

صح والله سونيا إحساس الحمل روعة..
أحياناً أجلس أفكر.. نحن أمهاتنا هالكثر يتعبون فينا وما نحس فيهم إلا لما نجرب الإحساس
عاد تو كلما حطيت يدي على بطني أو اتلوعت أتخيّل أمي وتعبها فيني وأحبها أكثر .. فديتها الله يحفظها وجميع الأمهات
س
الوان سحرية;10561451:
اميرة القطري انتي عمانية ؟؟؟






اي عُمانية :)

لا تستغربوا من اسمي ترا له قصة :)

زوجي عُماني مولود ومتربي في قطر وكانوا يسمونه في الجامعة بالقطري ههههههههههه
s
الوانوو.. يلا ان شاء الله بيعدي العرس على خير وتستانسي ويااااارب عقبال ما تجهزي عرس عبووود
بخبرج شي بس عن تضحكي
انا كلما عندي شي اثري او ثمين او اشوف شي حلوو اشتريه حال شهد واقول هاي مال شبكتها
حتى اطقم الي حصلتها من عند امي الي كبار ولما اسافر اشوف شي حلوو اشتريه حال شبكة ومهر بنتي عاد ما اضمنن العمر بس اذا جا يوم عرسها على اقل بتقول امي سوت وهاي من امي ولو انا ما موجودة ذاك اليوم :(..عسى ربي يبلغني فيهم يارب

والبراقع بصراحة اسعارها مرتفعة وااايد ولاني ما احب البس هالاشياء ما سالتها بس صورت ورديت لها بس سمعت سعرها مرتفع
X