الوان سحرية;10519345:
ام سليمان اعصابش اعصابش ههههههههههههه فديت المغنز انا .. الله يبارك فيه .. لازم يبودنه تبارك الرحمان عليه ..
نحن ما عزمنا احد لان نريده سكيتي .. البنت اوين تستحي هي وامها هههههههههه << عاد ما شماج
اصلا هي شايفة ذيك الغنيزتين في عبود ومتولهة عليهن .. بالمرة وافقت ... ما عندنا بنات يرفضنا نحن ع طول يوافقن بالطيب او غصب ..
اسئلكم بنات .. عبود ترا واجد يحك عجه .. امس تقول علشان الفك بادي يثبت .. بس هو وااجد يدخل ايدي ويصيح مرات .. وكثير كثير يزرر .. عادي لا .. انا اشريت له ملاهية علشان يدخلها في فمه لما يتعب ..
دووووكم الحالة تقولش ام العروس ما عندها خبرررر..
الواااااااان يمكن يادي يسنن شوفي دايما حرارته اذا فيه
عجب الحلو باغي يسنن.. تعرفي ويش تسوي
تعرفي زيت الحل (زيت زيتون مخفف للاطفال)
تجيبي كم قطره منه مع قطرتين ماي
وتغسلي يدك زيييييييين ودخليها في الزيت
وبعدين حركي اصبعك على فك عبودي فوق
وتحت.. هذي العمليه >> حلوة العملية
تخلي الاسنان تطلع بسرررعة تراني مجربتنها في ولدي حبيبي