لا خطا لا تتغدي تشبس عمان ((يامرون الناس وينسون انفسهم خخخخ)
هذا حالعصر خليه
تو كلي اكل زين
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
م
17-11-2009 | 01:03 PM
س
17-11-2009 | 01:07 PM
مسقطاوية للأبد;10643959:
((يامرون الناس وينسون انفسهم خخخخ)
ضحكتيني! :D
يعني نحن العمانيين وش غدانا غير العيوش؟؟
م
17-11-2009 | 01:10 PM
خخخخخخخخخخ
انتي كلي زين عيوش ولا خبز ولا بطاطس
باغية اروح امسك اللفت
ههههه لانه سنة لين يجي
بالحجز عشان ابصم واشرد
انتي كلي زين عيوش ولا خبز ولا بطاطس
باغية اروح امسك اللفت
ههههه لانه سنة لين يجي
بالحجز عشان ابصم واشرد
س
17-11-2009 | 01:12 PM
نحن دوامنا يخلص 3 :sad:
س
17-11-2009 | 01:28 PM
يلا بنات حياكم تو بروح أتمشى في المكتب رجولي وظهري تيبسوا من الجلسة!
أشوفكم بكرة بإذن الله
انتبهوا لنفسكم ولعيالكم
أشوفكم بكرة بإذن الله
انتبهوا لنفسكم ولعيالكم
ك
17-11-2009 | 03:21 PM
بصييييييييييح ما لحقت عالامبا خلصتووه عني
بكرة من الفجر بوقف عند الحديقة
لحقت عالصبار بس
بكرة من الفجر بوقف عند الحديقة
لحقت عالصبار بس
أ
17-11-2009 | 10:07 PM
هههههههه يالله على سوالفكم :21_131:
سيدة القوم
طووول هالمدة وانا افكرك سيدة القرم لانك من القرم
توووني بس انتبه :eeksign:
فجورة
خلاص كملي المشوار وحدك انا هونت خيااانة خخخ :21_218:
سيدة القوم
طووول هالمدة وانا افكرك سيدة القرم لانك من القرم
توووني بس انتبه :eeksign:
فجورة
خلاص كملي المشوار وحدك انا هونت خيااانة خخخ :21_218:
&
17-11-2009 | 11:20 PM
دخلنا ذي الحجة .. يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم في تجمع جديد
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير