تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
أكلت توست مع لبنة بالزعتر مررررة حامضة يمي وتو جنبي شرائح تفاح أتصبر بيها لحد الغدا

وانتي شو كليتي؟ -- لا تقولي كنتاكي اليوم بعد ترا بسير بخبر عليش أبو العيال خخخخخ
س
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏سيدة القوم, ‏مسك وعود, ‏ملاك مسقط

أهلا مسك وعود.. وين من زمان؟؟؟

شخبارك ملاك؟
م
سيده القرم
احلى احلى احلى نك نيم صوبنا فيس رقم عبرينا يا سيده
انا تمام اطل شوي عليكم واطلع مرتبشه بشغل البيت الا منتهي
انتي اخبارك علومك كيف البيبي؟

هااااا اليوم على شو مشتهيه؟

انا فوادي بالباستا متروسه صوص ابيض امممممممممممممممممممم وطبعا معاه غرشه نوتيلا ما اتنازل
م
صحة على قلبك يا عسل

خخخخ
متريقة
تشكن برجر مع ميرندا

لا تخبروه الشيمة
س
مسك وعود;10643687:
سيده القرم
احلى احلى احلى نك نيم صوبنا فيس رقم عبرينا يا سيده
انا تمام اطل شوي عليكم واطلع مرتبشه بشغل البيت الا منتهي
انتي اخبارك علومك كيف البيبي؟

هااااا اليوم على شو مشتهيه؟

انا فوادي بالباستا متروسه صوص ابيض امممممممممممممممممممم وطبعا معاه غرشه نوتيلا ما اتنازل


بعدهم ينادوني سيدة القرم

ههههههههه أنا ما سيدة المنغروف.. سيدة القووووووووووم يا حلوين

أمس حلمت في كشري اتخيلوا!!! ههههههههه بس ما خاطري فيها
اممم ما خاطري في شيء بس الصوص الأبيض والنوتيلا ما أحس بيدخلوا حلقي هاللحظة

مسقطاوية عليها حركات غريبة تحرني في الأكل ههههههه
س
مسقطاوية للأبد;10643696:
صحة على قلبك يا عسل

خخخخ
متريقة
تشكن برجر مع ميرندا

لا تخبروه الشيمة



لا لا ما اشتهيته :D :D

خاطري في سوب منشوري مل علاء الدين الخوير .. يم يم حااااااار ولذيذ ولما تسوي فيه ليمون وصويا صوص يطلع رهييييييب

ياخي بطني عورني ما أقدر أتذكر ريحته :ss: جوعااااااااااااااااانة
م

مسقطاوية عليها حركات غريبة تحرني في الأكل ههههههه


نسويلش اغراءات عشان تاكلي زين هههههه
ميرندا بالبرتقال(الشيمة لا تروحي ح زوجش وتقوليله باغية ميرندا ))
س
مسقطاوية للأبد;10643725:


نسويلش اغراءات عشان تاكلي زين هههههه
ميرندا بالبرتقال(الشيمة لا تروحي ح زوجش وتقوليله باغية ميرندا ))



هههههه صح والله أنا ما عارفة ليش طايحة عالميرندا انا بعد!! وكله أحب عصير برتقال أو ليمون طازج لما نطلع برا نطلب شيء
**ليش ما أطلب منه؟؟**

ياااااااااااه خاطري في بطاطس عُمان مع جبن وخبز لبناني :confused:
م
خاطري في سوب منشوري مل علاء الدين الخوير .. يم يم حااااااار ولذيذ ولما تسوي فيه ليمون وصويا صوص يطلع رهييييييب

ياخي بطني عورني ما أقدر أتذكر ريحته :ss: جوعااااااااااااااااانة


خبرتك من قبل انه حالتك يرثى لها هههههههه
الله يعينك
م

هههههه صح والله أنا ما عارفة ليش طايحة عالميرندا انا بعد!! وكله أحب عصير برتقال أو ليمون طازج لما نطلع برا نطلب شيء
**ليش ما أطلب منه؟؟**

ياااااااااااه خاطري في بطاطس عُمان مع جبن وخبز لبناني :confused:


ههههه خبرتك انتي نفسي بالضبط
حوامض ها؟
س
مسقطاوية للأبد;10643743:


خبرتك من قبل انه حالتك يرثى لها هههههههه
الله يعينك


هههههههههههههه مو أسوي ترا وقت الدوام الطويل يتعب يا خي ويقرص المعدة قرص وانتي ما تقصري في الحرّه يا حلوة :wink:

الله يعين بس
س
مسقطاوية للأبد;10643746:


ههههه خبرتك انتي نفسي بالضبط
حوامض ها؟


هههههههههه من بقك لباب السما يا رب

دعواتك الصالحة مسقطاوية مع كل رفسة من النونو الحبوب :87457:
م
هههههههههههههههههه وانا جالسه سيده القرم
لو تغيري من القوم الى القرم
عشان نقولك بعدين سيده القوم خخخخخ عذاب نفسي شوي


شي عندكم شعر بنات؟؟؟؟
س
مسك وعود;10643775:
هههههههههههههههههه وانا جالسه سيده القرم
لو تغيري من القوم الى القرم
عشان نقولك بعدين سيده القوم خخخخخ عذاب نفسي شوي


شي عندكم شعر بنات؟؟؟؟


ههههههه حلوة فكرتك (y)
أنا مختارة هالاسم لأنه من معاني اسمي الحقيقي :tongue::o

شعر بنات اممممممممم تحصليه في حديقة القرررررررررم الطبيعية :wink:
م
هههههههههههههه مو أسوي ترا وقت الدوام الطويل يتعب يا خي ويقرص المعدة قرص وانتي ما تقصري في الحرّه يا حلوة :wink:

الله يعين بس


هههههه احرك
لا اخليك تشتهي الاكل احسن تاكلي عن ما تاكلي

هههههههههه من بقك لباب السما يا رب

دعواتك الصالحة مسقطاوية مع كل رفسة من النونو الحبوب


يارب اللي في بالك يتحقق
فديتك

شي عندكم شعر بنات؟؟؟؟


لا فدكاننا بس الامبا الحامض والصبار والميرندا ماشي شعر بنات
س
مسقطاوية للأبد;10643794:


هههههه احرك
لا اخليك تشتهي الاكل احسن تاكلي عن ما تاكلي



يارب اللي في بالك يتحقق
فديتك



لا فدكاننا بس الامبا الحامض والصبار والميرندا ماشي شعر بنات



عيل إذا كذي خليني أشتهي شيء صحي مو كنتاكي فديتك :wink: ولا بطاطس عُمان :confused:

وشكراً لدعواتك الطيبة :o (a) (f)

حلوة هذي دكاننا :D

أمس زوجي شرالي عنب بنفسجي لذيييييييذ -عوين عشان بنوتتنا تطلع حلوة!- من يريد؟
م
لا ما احب العنب للاسف هههههه
شكرا

ايه دكاني ودكانك انتي هههههه بس يبيع امبا وصبار
س
مسقطاوية للأبد;10643855:
لا ما احب العنب للاسف هههههه
شكرا

ايه دكاني ودكانك انتي هههههه بس يبيع امبا وصبار


سيدة القوم ومسقطاوية لبيع الغذاء الشهي

نقدم لكن أجمل خلطات الأمبا والصبار والذرة المفوحة مع رشة ملح وفلفل حااار وشوية ليمون تلسع حواسكم بلذة
كما أننا نقدم -حسب الطلب- سندويشات خالد (حسب تسمية نصير مال الجامعة) اللذيذة المقرمشة ببطاطس عُمان والجبنة السائحة مع كوب لبن الخمائل

تفضلوا قربوا عندنا
م
اذا لقيتم الخطوط مشغولة يعني احنا مو فاضيين ههههههههههه

كل سندوتش ب 500 بيسة بدون تشبس عمان

والامبا الحامض والصبار بريال وجبة ولا اروع

عروضات ولا اروع في دكاننا الكائن بعروس بالقرب من محلات الشات،،،،
س
ههههههههههه

مو فاضيين ها نجرع الأمبا :)

شكلي اليوم بتغدى بطاطس عُمان مع لبن
X