تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
s
سيدة مو قصدي شريط مال مسجل
قصدي قلم الاذكار هو قلم داخله شريطة يعنى ورقة مكتوب عليه دعاء
س
sounya;10642981:
سيدة مو قصدي شريط مال مسجل
قصدي قلم الاذكار هو قلم داخله شريطة يعنى ورقة مكتوب عليه دعاء


أنا شايفة شكل القلم بس ما عجبني.. ما حسيته كوالتي وشي

شكراً على اقتراحاتك سونيا (f)
د
بنات احسنلكم لا تاخذوا الحبوب...زميلتي حامل وسالت دكتوره عدنا قالت الافضل انكم ما تاخذوا حبوب للوعان...

بنات جربوا بسكويت مالح او لبن للوعان
س
دفء مسقط;10642988:
بنات احسنلكم لا تاخذوا الحبوب...زميلتي حامل وسالت دكتوره عدنا قالت الافضل انكم ما تاخذوا حبوب للوعان...

بنات جربوا بسكويت مالح او لبن للوعان



اللبن وااااااااااااجد ينفع خاصة البارد والحامض.. أنا جربته ولله الحمد نفعني
وكنت آكل جبن شيدر بعد وااااجد كان يخفف عني اللوعة
s
مادري سيدة انا شفتها بالتوزيعات صديقتي الاماراتية والقلم راقي وكشخة يعنى من نوعية زينة
بس انتي ادرى عاد احنا نعطيج الاختيارات وانتي عليج الباقي

اتذكرت نفسي وانا احوس في توزيعات والحلوياات والثيم ياااربي احس الطفل يخسرنا قبل ما يولد خخخ
د
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااالله جالسه اتصفح كاتالوج من مذركير لاغراض الاطفااااااااااااااااااااااال حلووووووووووين ييييييييييييييياااااااااااااااااارب ارزقني وكل محرومه عاجل غير اجل
س
غلا الروح العمانيه;10642980:
بالعكس القران فكرة حلوة
بسس ما تسوي صغير المتوسط
انا كذا سويت بطاقة عرسي بوكس وداخلة قران وكان مخمل يعني حجمه مناسب وينفع ينحط بالشنطة ,,وممكن الشخص يحمله إي مكان ويقرا منه

عندك الحصن الحصين ،،,
صح القران والحصن الحصين سوها كثير بس هالاشياء الناس مالهم غنى عنها وطبعا تكون بحركات متجددة
عندك سيدي القران مع غلاف من تصميمك وكلام ودعاء تخيلي لما الناس تسمعه كم من الاجر بيكون ،،,,



اي فكرة القرآن حلوة كثير بس سبق وعملوها عندنا في بطاقات أعراس وللأسف محد استخدم النُسخ وبعضهم علّق إن حرام وما يجوز... وأنا أعرف أهلي ما يشجعوا على استخدام القرآن كتوزيعات لهذا بعدت الفكرة من راسي

وحدة من أهل زوجي مسوية الحصن الحصين في بنتها فما أقدر أعيد الفكرة.. وبالإضافة لذلك نفس الشيء محد استخدم النسخة وموجودة كذي في البيت..

والشنطة تنرمى في كل مكان حبيبتي ونحطها عالأرض في المطاعم والجلسات وناخذها الحمام -وانت بكرامة- فكيف أدخل قرآن معاي للحمام في الأماكن العامة؟
ما أحبذ هالفكرة

مشكوووووووووورة كثير على العصف الذهني= brainstorming :D (f)
س
سونيا
بدور أكثر وبفرز الأشياء وبختار وبخبركم :)
شكراً كثيييييييييير حبوبة

دفء مسقط
انا أمس كنت في H&M ومريت على تابالويا ومذركير.. تجننت من الخاااااااااطر

الله يرزق كل محرومة
د
sounya;10643004:
مادري سيدة انا شفتها بالتوزيعات صديقتي الاماراتية والقلم راقي وكشخة يعنى من نوعية زينة
بس انتي ادرى عاد احنا نعطيج الاختيارات وانتي عليج الباقي

اتذكرت نفسي وانا احوس في توزيعات والحلوياات والثيم ياااربي احس الطفل يخسرنا قبل ما يولد خخخ



بالفعل تصير مخاسير كثيره بس والله يهون للبيبي
س
دفء مسقط;10643030:
بالفعل تصير مخاسير كثيره بس والله يهون للبيبي



صح لسانك حبيبتي
د
بنات اريد اسالكم سؤوااااال ممكن؟
س
دفء مسقط;10643045:
بنات اريد اسالكم سؤوااااال ممكن؟


احم احم كلهم يريدوا يسألونا :D

تفضلي حبيبتي اسألي اللي تحبي (f)
د
حجم البويضه 12 تكون طبيعيا يعني ممكن تتلقح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
المهم بنات بشوفكم على خير بروح انام راجعه من دوام ليل ولحد الحين ما نمت شوي وراس بيلحق فالكيبورد خخخخخخخخخخخ
s
يلا انا بعد استاذن اشوفكم على خير
م
هلا بنات باااك كان عندي شغل ورجعت لكم

هاااي بنات

غلا الروووح

بكم سويتي القرآن ؟ واي محل بطاقات سويتيهم


سيدة القوووم
وينك
وينك؟
غ
مسقطاوية للأبد;10643247:


غلا الروووح

بكم سويتي القرآن ؟ واي محل بطاقات سويتيهم






أنا خبرت الفكرة زوجي وسواهم في بوظبي وما أعرف عن السعر
س
دفء مسقط;10643085:
حجم البويضه 12 تكون طبيعيا يعني ممكن تتلقح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله ما عندي فكرة حبوبة :ss:
بس ابحثي في جوجل وبتحصلي جواب إن شاء الله
س
مسقطاوية للأبد;10643247:



سيدة القوووم
وينك
وينك؟



هلا بيك مسقطاااااااااااااااوية

أنا هُنا

فديت اللي تسأل عني ولها مني أحلى ورد (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f)
م
أحم احم احلى الورود مرة وحدة هههه

يسلمووووو عزيزتي

مو تريقتي
X