تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
أ
[QUOTE=مسك وعود;10599021]أم قبس
هلا وغلا أم الايهم حلوين اولادنا من لبسهم دشاديش بس ترى هو هذا حال بس كمين ساعه ونغير ملابسهم مره ثانيه
عاد لا تنسي تقرأي حال ولدك ترى عيون الحساد جاهزه

مسك انا ألبس ولدي آيه قرآنيه صغيره من فضه في ملابسه وأكيد أقراء عليه ذاك العيد لبسته عماني وطالع بسم الله عليه حلااااته واللي يشوفه قام يتهبل ومايشيل عينه ماكمل نص ساعه وقام يرجع بدون سبب ويصير لونه اسود وجبت مجمر وحطيته فحديقه البيت وحطيت فيه لبان وحرقت أساميهم ههههههههههههههههه خفت ع ولدي والحمدلله تحسنت حالته وعاد ابوه خايف يحسدونه هالعيد
أ
صبااااح الخير
أسألكم أحد تعرف وين يبيعون كريم العروسه سنفره الجسم والجلد أستخدمتها قبل العرس من عند حرمه ممتازه كثير وادورها اذا احد تعرف تخبرني
ا
صباحكم ورد يا امهات

ام الايهم .. كريم العروس شوفي عند ام زمايم اللي بالسيب عندهم كريم عروس رهيب ورائع للسنفرة الجسم

اميرة القطري . صباحك ورد

مسقطاوية .. مراحب .. صباحك بنفسج

ام شهد .. صباحك جوري

ام فدك .. صباح لولو

ام ميسم .. وين مختفية

ام فهد .. صباح الورد . كيف فهودي ؟؟ ان شالله طيب ؟؟

ام سليمان .. صباح الخير يا وجه الخير

غلا .. صباح المحبة

فجر .. صباحك توت
م
صباح الخير
ا
صباحك ورد ملاك .. تفضلي نورينا ..
س
صباح الخير ملاك وألوان وأم قبس والحلوات كلكم :)

شخباركم؟؟
أنا اليوم حاسة كأني على سحاااااااااااابة!! شعور غريب.. لا تستغربوا من تعابيري ترا أنا نوعاً ما كاتبة :) ههههههه

أم الأيهم... ما أعرف عن سنفرات اللي يبيعوها عند الحريم.. بس تحصلي في بودي شوب وماركس آند سبنسر سنفرات حلوة بروائح جميلة وتبقى عالجسم لمدة :)
ا
اميرة كأن عليش سحابة ؟؟

يعني متبللة وا مو ؟؟ ههههههههههه

الجو الصباحي اليوم كان شيء شيء بصراحة .. وبااااااااااااااااااااارد يحمس لنوم
م
صباحكم ورد الوان و اميرة
والله الجوو حلوو الحمدلله
يشجع للطلعه ويشجع للنوم
ا
هلا ملاك .. حتى في مسقط عندكم كذا ؟؟

ما شالله .. هنا الجو حماسي كثير كثير ..

صح الشمس مشرقة بس الجو روعة ..

م
الوان سحرية;10604761:
هلا ملاك .. حتى في مسقط عندكم كذا ؟؟



ما شالله .. هنا الجو حماسي كثير كثير ..


صح الشمس مشرقة بس الجو روعة ..




ايه الوان الجو حلو حماااسي
الحمدلله انه بدا يتعدل
احب البرد :wink:
كيف حال ولدك!!:)
s
صباااح الخييير
شو اخبار الجو ماعندي قكرة خخخ بعدني على السرير خخخخ
أ
صباح الخير

شخباركم جميعا...
ا
سونيا الجو هنا حلو كثير بس عندكم ما احيد

ام لمار .. وينك انتي ؟؟ ما احد شافك ولا سمع عنك شيء

كيف لمورة العسل ؟؟
ا
هلا ملوكة .. عوبدي مرة تمام .. صاير مشاغب وحركي كثير كثير .. الله يعطيي العافية يارب ..
م
الوان سحرية;10604831:
هلا ملوكة .. عوبدي مرة تمام .. صاير مشاغب وحركي كثير كثير .. الله يعطيي العافية يارب ..


الله يخليه لك ان شاء الله
وتشوفيه عريس

مثل ولدي حركتة كثيرة
s
هلا ملاك اخبارك

الوانوو.تصدقي جو صاير احسن عن قبل بس بذات بالليل بس صبح ما واجد..انتوا اكيد صار جوكم بارد ولكن كثرت البعوض عندكم صح لا خخخ
م
هلا سونيا صباح الخير
أ
الوان سحرية;10604824:
سونيا الجو هنا حلو كثير بس عندكم ما احيد

ام لمار .. وينك انتي ؟؟ ما احد شافك ولا سمع عنك شيء

كيف لمورة العسل ؟؟



تسلمين ع السؤال

أنا موجودة بس هالفترة شوي تعبانة

ظهري واااااااااااااااااااجد يعورني

وعندي وعندي وعندي .....:confused:


ولمار الحمدالله بخير


أنتي شخبارك وكيف عبادي
*
كانه في شي غلط
أ
فجر حسين;10604890:
كانه في شي غلط




شو هو
X