الوان سحرية;10590551:انا احب اسماء الجديدة بعد واللي فيها رنة دلع ..
يعني مثل اسمي .. واسم زوجي .. جديدات وحلوات
واسماء اولادي شيء غير غير
خاطري في رنا ... روان .. روبا .. ورد .. واجد اسماء حلوة ..
حبيبتي إذا تريدي تسوي اللي تبين وتفرضي رايك في مسألة حساسة مثل هذي بالنسبة لنا نحن النساء لازم شوية دموع وزعل وعناااااد وحنة ورنة ههههههههههههه صدقيني هذا اللي ينفع وعلى قولة أمي ما ينفع الرجال إلا العين الحمرة هههههههههههههههههههه
شوفي اسم زينب ومحمد وعبدالله كلهم حلوين بس ياخي الواحد يريد يجدد خاصة وان هالأسماء ما يسميهم عشان عاجبتنه .. بل لأنها أسماء آباءه.. يعني حرام يتسمى الولد ولا البنت عشان خاطر شخص مو برغبة أمه وأبوه ولا عشان الاسم مقرب من القلب...
اسم ورد يهبل
وتعرفين إنه من أسماء الأسد؟؟؟
أنا أحب اسم حمزة بعد :tongue:
تعرفين عشان أشوف الاسم يعجبني أو لأ أجلس أردده كم يوم في خاطري وإذا حسيت بقلبي يميل له ويحن عجبني :)
فديتك ضاربيه وإذا تريدي مساعدة خبريني ترا أنا مع حقوووووووووووق المرأة الأم :)
