تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
غلا الروح العمانيه;10642744:
بنات عادي تو ألبس بنطلونات جنز ولا ما يصير ..؟؟؟



إذا ما ضيقات عليك عادي لبسي بس إذا تحسي بخنقة فأحسن ما تلبسي ترا البيبي يتأثر بأقل حركة منك
انا بناطيلي ما ضاقت عليّ بس كنت أحسها تضغط جهة البطن من تحت -جهة الرحم لأنها شوية منتفخة عندي فوقفت ألبس جينزاتي وجالسة أدور لي بناطل حوااااامل
س
دفء مسقط;10642747:
صباح الخييييييييييييييييييير بنات بلادي.............يالله يالله عاد ما سوالف عليكن هههههههه ضحكتني شوي...والحين ابد اجاوب خخخخخخخ........اممممممممممم فجوره....انا قالتلي دكتوره انه تحسبي من اول يوم دوره لحد يوم 12..ومن يوم 12الى 20 يعني 9 يام ماتفوتينها شغل عدل مدل...وانا صارلي سنه تقريبا بس بعدني م حملت باقي كم شهر واكمل سنتين!!!!!!!!!!!!!

يالله بنات خاطري احمل واتوحم مثلكم لكن الحمدلله ع كل حال



الله يرزقك ياااااااااااااا رب ويقر عينك بشوفة فلذة كبدك
غ
بنات
أنا أول شي أحس بمرارة بحلقي قوية:ss: وبعدها يجي اللوعان .:(. وبعدها الزوع :confused:
s
سيدة القوم;10642353:
هلا والله بسونيا

بخير أنا والنونو يترقص ويسلم عليكم :)
أنا حالياً أراجع في العيادة العلمية وناوية على مستشفى مسقط الخاص بس الكل يخوفني ويقول إنهم يعملون قيصرية مع أول تعسر وما عندهم ذيك الخبرة، فاحتمال كبييير أروح خولة أصحاب الخبرررررررة العتييييييييييجة!! هههه

سجادة الجيب شيء جديد في عيلتنا محد مسوي حبوبة :) عشان كذي لا تعزمي حد من أهلك على حفلتي خخخخخخخ عشان ما يقولوا شيء سونيا سوته :wink:

المنتدى هو ملتقى العمانيين الاول وما في حد عُماني ما مشارك فيه!! :D
موقع السبلة


خخخ ولا يهمج بمنعهم
واذا جاو وقالوا تقليد ما يخصني خخخ :wink:

بالعكس مستشفى مسقط مافي احسن منه.. انا في الحملين مراجعاتي وولادتي كانت هناك اهتمام ورعاية وكل شي حلووو
بس اهم شي وين انتي ترتاحي :wink:

غلا الروح العمانيه;10642398:
صباح الخير
شخباركم ..؟؟
بنات متى تروح اللوعه لاعة كبدي منها ،،,,


عادي مرات تستمر فقط 3 شهور ومرات لين نهاية الحمل عاد انتي وحظك
فيه حبوب ولما تخبري دكتورة ان عندج لوعان بتعطيج بس ماشي منه فايدة
س
غلا الروح العمانيه;10642773:
بنات
أنا أول شي أحس بمرارة بحلقي قوية:ss: وبعدها يجي اللوعان .:(. وبعدها الزوع :confused:


انا ما جربت الزواع فما أقول إلا الله يعينك

حبيبتي هذا شيء طبيعي بسبب تغير الهرمونات في جسمك... جسمك جالس يتأقلم مع البيبي ويوفر له الجو الملائم عشان يكبر ويتغذى

مثلما قالولك البنات روحي العيادة أو المركز وهم بيعطوك الحبوب
أظن اسمها يبدأ بحرف N
س
sounya;10642781:
خخخ ولا يهمج بمنعهم
واذا جاو وقالوا تقليد ما يخصني خخخ :wink:

بالعكس مستشفى مسقط مافي احسن منه.. انا في الحملين مراجعاتي وولادتي كانت هناك اهتمام ورعاية وكل شي حلووو
بس اهم شي وين انتي ترتاحي :wink:



أنا ثنتين من أهلي ولدوا هناك وتعبوهم كثير لهذا ما أريد أغامر وأنا بكرية

حياهم الله أهلك وانتي وكلكم في حفلة البيبي مالي وفديتهم خلي يقولوا تقليد سونيا... (f)
غ
يالله كنت متفائلة بالحبوب
تو تقولولي ما ينفع ،،,, وما منه فايدة ،,,
م
غلا الروح العمانيه;10642740:
ملاك
هلا
شو لحد التاسع فيم اللوعه !!!
يارب ما يصيرلي كذا



تصدقي لحد التاسع و انا ازاوع و لوعان
وان شاء الله ما يصير لك مثل ما صار لي

ما تتوحمي على ماهوه:tongue:
غ
ماشاء الله الحين كلهم ،, يعملوا سجادة الجيب ,, في كل المناسبات ولادة ملكة زواج وبكثرة ،،,,
سيدة القوم
فكرة وااااايد قديمة ومالوفة جديدي ,, وااايد أشياء بيكون منها الاجر ,, وفكرتهم جديدة
تو بس من المنتدى وايد شفت أمهات عملوا هالحركة
وفي العايلة بعد
أنا ما باية أسوي توزيعات خخخخخخ ما فيني بارض
s
غلوووي انتي جربي يمكن ينفع معاج الحبوب
غ
ملاك مسقط;10642825:
تصدقي لحد التاسع و انا ازاوع و لوعان
وان شاء الله ما يصير لك مثل ما صار لي

ما تتوحمي على ماهوه:tongue:




ما جات ع بالي الماهوه تو إنتي جبتيها ع بالي :D ،،,,
جالسة أتذكر طعمها ،،,, :cool:
غ
sounya;10642837:
غلوووي انتي جربي يمكن ينفع معاج الحبوب



بسس إذا مافادني ما بيضرني
ع
هلا سوسو شخبارك؟؟ كيفها شهووودة؟؟ راااحت الحضااانة؟؟
م
غلا الروح العمانيه;10642840:
ما جات ع بالي الماهوه تو إنتي جبتيها ع بالي :D ،،,,
جالسة أتذكر طعمها ،،,, :cool:


هههههههههههه

:tongue:

زين ما تتوحمي ع حلويات كثير
s
هلا عروسوو..حمدلله راحت ومستانسة :)
س
غلا الروح العمانيه;10642832:
ماشاء الله الحين كلهم ،, يعملوا سجادة الجيب ,, في كل المناسبات ولادة ملكة زواج وبكثرة ،،,,
سيدة القوم
فكرة وااااايد قديمة ومالوفة جديدي ,, وااايد أشياء بيكون منها الاجر ,, وفكرتهم جديدة
تو بس من المنتدى وايد شفت أمهات عملوا هالحركة
وفي العايلة بعد
أنا ما باية أسوي توزيعات خخخخخخ ما فيني بارض



بالفعل انا لاحظت إن الكل في المنتديات يعملها
بس في عيلتي محد للحين مسويها
أنا فكرت في قرآن بس خفت إن ما بيصير ينقرأ منه إذا كان صغير وبعدين يصير من المهجور ويجيني إثم والعياذ بالله :ss:

ففضلت فكرة سجاد الجيب .. عملي ومحد في عيلتي عاملها وما أظن حد عنده فكرة عنها لأنهم ما مل سوالف منتديات مثلي :tongue:

إذا عندك أفكار عطيني
ع
فديييتها شوشو ربي يحفظها يااارب
s
سدية قوم شوفي موضوع للتجهيزات شهد يمكن تفيدج
http://forums.3roos.com/t430653.html

شوفي انا سويت للمستشفى بوكسات داخلها حلاوة وميدالية فضة عليها عين الحسد وماشاء الله وبصراحة شفت الكل لين الحين متعلق في مفاتيحهم
وللبيت سويت دعاء سفر صغير للشنطة ماشفتها عند عملها من قبل ووايد مفيدة للشنطة
وهالمرة سويت قران كبر الكف بس واضح ولانه كنا على ابواب رمضان عشان كذا فكان عملي للشنطة والكل يقدر يقراه ويختمه والحمدلله لما عرفت ان ناس قراءو وختموا وهممم تقدري بعد تسوي اقلام تبع الاذكار الي في شريطة يطلع منه دعاء او شي يعنى تكون عملية
س
sounya;10642960:
سدية قوم شوفي موضوع للتجهيزات شهد يمكن تفيدج
http://forums.3roos.com/t430653.html

شوفي انا سويت للمستشفى بوكسات داخلها حلاوة وميدالية فضة عليها عين الحسد وماشاء الله وبصراحة شفت الكل لين الحين متعلق في مفاتيحهم
وللبيت سويت دعاء سفر صغير للشنطة ماشفتها عند عملها من قبل ووايد مفيدة للشنطة
وهالمرة سويت قران كبر الكف بس واضح ولانه كنا على ابواب رمضان عشان كذا فكان عملي للشنطة والكل يقدر يقراه ويختمه والحمدلله لما عرفت ان ناس قراءو وختموا وهممم تقدري بعد تسوي اقلام تبع الاذكار الي في شريطة يطلع منه دعاء او شي يعنى تكون عملية


اي حلوة فكرة أشرطة أدعية بس تو الناس صارت تستخدم سي دي بلايرس فأحسن أعمل سيديات....

بشوف وبدور ولما بستقر على شيء بخبركم
غ
سيدة القوم;10642908:
بالفعل انا لاحظت إن الكل في المنتديات يعملها
بس في عيلتي محد للحين مسويها
أنا فكرت في قرآن بس خفت إن ما بيصير ينقرأ منه إذا كان صغير وبعدين يصير من المهجور ويجيني إثم والعياذ بالله :ss:

ففضلت فكرة سجاد الجيب .. عملي ومحد في عيلتي عاملها وما أظن حد عنده فكرة عنها لأنهم ما مل سوالف منتديات مثلي :tongue:

إذا عندك أفكار عطيني


بالعكس القران فكرة حلوة
بسس ما تسوي صغير المتوسط
انا كذا سويت بطاقة عرسي بوكس وداخلة قران وكان مخمل يعني حجمه مناسب وينفع ينحط بالشنطة ,,وممكن الشخص يحمله إي مكان ويقرا منه

عندك الحصن الحصين ،،,
صح القران والحصن الحصين سوها كثير بس هالاشياء الناس مالهم غنى عنها وطبعا تكون بحركات متجددة
عندك سيدي القران مع غلاف من تصميمك وكلام ودعاء تخيلي لما الناس تسمعه كم من الاجر بيكون ،،,,
X