مسقطاوية للأبد;10642402:
هههههه انتي نفس حالتي تضحكيني
شكلنا نجيب نفس جنس البيبي هههههه
انتي تتوحمي عالحامض وانا بعد
اي شي انا اتوحمه انتي تتوحميه هههههه
فديتك صحة على قلبك يالغالية
ما اسوي دعايا
بس اقول قدامي امباااا حامض ع الفلفل والملح حاطتنه ف كوب بلاستيكي مسكر عشان محد يطلبني امباااا ف الدوام هههههههههههههههههههههههههههه
امس بعد شفت ف ماكس قميص وردي رووعة للحوامل
بس ما اشتريته كبتي تارس هههههههه
هلا ملاك مسكد
يا الله مسقطاوية لا تحريني!!
تصدقي كيسة الأمبا في الثاجة ما أمسها بس يوم توصفيها هني فوادي يحوس ويطير يطيران إلى قلب الثلاجة حيث تقبع الأمبا ! ههههههههه
ياه يا ريت جنس البيبي ينعرف بالوحام.. إلا ما خبرتينا شو جنس بيبيك؟؟ -- إذا ما حابة تقولي لا تقولي-- ترا أنا مفكرة ما أخبر حد.. أسويها مفاجأة لأهلي.. حماس يوم يترقبوا خخخخخخخخ
فاتحين ماكس جنب مكان عملي وودي أطلع ساعة أتسوق وأرجع :) يقولوا عندهم بناطيل حلوة مل حوامل .. أرييييييييييييد خاصة مع هذا الواسع اللي لابسته اليوم وكل شوية ينزل!
ملاك مسقط حبيبتي
أنا بعد عطوني حبوب اللوعان بس ماخذتها.. بتقوليلي سخيفة : عشان أريد أحس بالحمل وحلاته :) :D (a) خخخخخخخخخخخ
لا بجد اللوعان والدلع شعور جميل ههههههههه :D
انا عطوني من العيادة العلمية
أميرة...
صح والله بعدك صغيرة وتوك معرسة.. لا تفكري في الحمل لين تستعدي تماااااااااام