تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م
لا خطا لا تتغدي تشبس عمان ((يامرون الناس وينسون انفسهم خخخخ)
هذا حالعصر خليه

تو كلي اكل زين
س
مسقطاوية للأبد;10643959:
((يامرون الناس وينسون انفسهم خخخخ)



ضحكتيني! :D

يعني نحن العمانيين وش غدانا غير العيوش؟؟
م
خخخخخخخخخخ

انتي كلي زين عيوش ولا خبز ولا بطاطس


باغية اروح امسك اللفت
ههههه لانه سنة لين يجي


بالحجز عشان ابصم واشرد
س
نحن دوامنا يخلص 3 :sad:
س
يلا بنات حياكم تو بروح أتمشى في المكتب رجولي وظهري تيبسوا من الجلسة!

أشوفكم بكرة بإذن الله

انتبهوا لنفسكم ولعيالكم
ك
بصييييييييييح ما لحقت عالامبا خلصتووه عني
بكرة من الفجر بوقف عند الحديقة
لحقت عالصبار بس
أ
هههههههه يالله على سوالفكم :21_131:

سيدة القوم
طووول هالمدة وانا افكرك سيدة القرم لانك من القرم
توووني بس انتبه :eeksign:

فجورة
خلاص كملي المشوار وحدك انا هونت خيااانة خخخ :21_218:
&
دخلنا ذي الحجة .. يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم في تجمع جديد

وكل عام وانتوا بخير
X