تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
p
20-10-2009 | 10:59 PM
هيبي بديتي كتسجلي داكشي لي غادي تدي معاك ، ديري شي اجوندا و وقتما تفكرتي شي حاجة سجليها و لي شريتيها ضربي عليها ما تخليش كلشي حتى لوقت السفر راه الوقت كيجري
p
20-10-2009 | 11:03 PM
البارح مشيت للمارشي شريت شي عشوب و الغاسول و الاعشاب باش غادي نسقيه و الكيس ديال الحمام و ماء الورد
p
20-10-2009 | 11:04 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) مغربية اصيلة, hibi
ا
20-10-2009 | 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البنات اش خباركم
البنات اش خباركم
h
20-10-2009 | 11:59 PM
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
مغربية سمحي ليا راه ما كنت هنا ملي هضرتي معايا
والله معرفت اش ندير معايا
شنو هما الاعشاب لغديري لو وقولي الطريقة
واش كنتسي في مارشي البلادي
كدايرين لاباس عليكم
مغربية سمحي ليا راه ما كنت هنا ملي هضرتي معايا
والله معرفت اش ندير معايا
شنو هما الاعشاب لغديري لو وقولي الطريقة
واش كنتسي في مارشي البلادي
h
20-10-2009 | 11:59 PM
عليكم السلام ميمي
كيف بقيتي شوي
والبنية ديالنا كدايرة
كيف بقيتي شوي
والبنية ديالنا كدايرة
ا
21-10-2009 | 12:06 AM
اهلا هيبي الفنة
اش خبارك الزين
هاني اختي كنعدي الحمد لله على ما عطانا الله
اش خبارك الزين
هاني اختي كنعدي الحمد لله على ما عطانا الله
ا
21-10-2009 | 12:07 AM
نتي كي بقيتي شوية?الله يشافيك و يعافيك إن شاء الله تعالى.
ا
21-10-2009 | 12:08 AM
ك
21-10-2009 | 12:14 AM
السلام عليكم
شخباركم ..؟؟؟
اميييييييييييييييييين يا ميمي ربي يخليك
شخباركم ..؟؟؟
اميييييييييييييييييين يا ميمي ربي يخليك
h
21-10-2009 | 12:27 AM
ربي يخليك اميمي هنا شوي
غدا تاني رونديفو مع الطبيبة
غدا تاني رونديفو مع الطبيبة
h
21-10-2009 | 12:28 AM
كوتر كيف دايرة شوي
اللهيتبت حملك الحبيبة
اللهيتبت حملك الحبيبة
ل
21-10-2009 | 12:30 AM
اهلا وسهلا ومرحبا
بحبيباااااااااات قلبي.
بحبيباااااااااات قلبي.
.
21-10-2009 | 12:32 AM
السلام عليكم
p
21-10-2009 | 12:33 AM
شوفي يا هيبي انا شريت
الخزامى و الشيح و اليازير و البابونج و السدروالحبة السوداء و حب الرشاد و الزعتر باقي لي الحنه؛ و الداد و الصابون البلدي حتى نعاود نمشي للمارشي
اه مشيت للمارشي لي خدام فيه راجلك ، ايلا غادي نمشي هادالمرة نقولها لك قبل و نمشيو مع بعض ، و شريت راس الحانوت ههههه
الخزامى و الشيح و اليازير و البابونج و السدروالحبة السوداء و حب الرشاد و الزعتر باقي لي الحنه؛ و الداد و الصابون البلدي حتى نعاود نمشي للمارشي
اه مشيت للمارشي لي خدام فيه راجلك ، ايلا غادي نمشي هادالمرة نقولها لك قبل و نمشيو مع بعض ، و شريت راس الحانوت ههههه
.
21-10-2009 | 12:34 AM
مغربية تبارك الله عليك غادية مسلحة ههههههه
h
21-10-2009 | 12:35 AM
اييه الا غتمشي هد المرة قوليها لي نمشو مجموعين
h
21-10-2009 | 12:36 AM
عليكم السلام
زين الشمالي
كدايرة لاباس عليك
زين الشمالي
كدايرة لاباس عليك
p
21-10-2009 | 12:37 AM
دوزت عند الدكتور حكيم على وجهي و خرج لي شي كريمات واحد ديال النهار و واحد ديال الليل حتى هماخصني نشريهم خصني نمشي لديك البارا لي فلافيل باش ناخذهم ايلا فيك مايدير شي ماراطون معايا نمشيو للمارشي و ملي نساليو من انزكان نمشيو نتغداو و نطلعو لاكادير
البنات كاملين لاباس عليكم راني كنكتب بلا ما نتنفس حيت قريبة تسالي لي لاغوشاغج
البنات كاملين لاباس عليكم راني كنكتب بلا ما نتنفس حيت قريبة تسالي لي لاغوشاغج
h
21-10-2009 | 12:38 AM
قوليلي غير امتى
ونمشو
هههههههههههههههه
ونمشو
هههههههههههههههه