تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
h
17-11-2009 | 12:23 AM
وتقول شي وحدة دخلات
M
17-11-2009 | 12:49 AM
السلام عليكم
جيييجي توحشتك بزااااف وبقات بلاصتك يختي
الله يسهل اموركم و يديرلكم تاويل الخير
سوسو ههههه تفكرت داك النهار ههههه
انا راه كنبقى قصارة غير مكنتلاقاوشي وصافي
شخبار نجومي ؟؟
فتفوتة شخبار السنونو امتى نحضرو ؟ :wink:
هبة كيدايرة ؟؟ قربتو تمشيو ؟.
جيييجي توحشتك بزااااف وبقات بلاصتك يختي
الله يسهل اموركم و يديرلكم تاويل الخير
سوسو ههههه تفكرت داك النهار ههههه
انا راه كنبقى قصارة غير مكنتلاقاوشي وصافي
شخبار نجومي ؟؟
فتفوتة شخبار السنونو امتى نحضرو ؟ :wink:
هبة كيدايرة ؟؟ قربتو تمشيو ؟.
a
17-11-2009 | 12:49 AM
السلام عليكم البنات لباس عليكم اش كتعاودو نتمنى كلشي يكون بخير
فاتي راه شحال وانا تنعيط ليك وتيعطيني مشغول
المهم راه بغينا غدا ندوزو لفاس ونتلاقاوك ان شاء الله
فاتي راه شحال وانا تنعيط ليك وتيعطيني مشغول
المهم راه بغينا غدا ندوزو لفاس ونتلاقاوك ان شاء الله
.
17-11-2009 | 03:19 AM
faty_rosa;10637022:
صباح النور سوسو ماسحابنيش انتي هدخلي في ليل ككنت قصرت معاك
أنا كنقصر حد 12 د ليل أو 12.30 مهمم غير ديري شي وقيت باش نتلاقاو و حاولي دخلي بكري ماشي حتا نصاصات د ليل :wink: حنا ماعندناش البنات لي يدخلوا ديورهم في هاد الوقت
بوسلي نجومي بزااااااااااااااااااااااااااف و سبحالله عندي عزيز و الله كنعتابرو بحال ولد ختي و ربي لي شاهد
يالاه خليتكم على خير نمشي لاصال
أهلا الزين الفاسي مطيرلي نعاسي ههههههه كيجاتك هادي :wink:
ياختي انا حتى كنجمع الطبلة دالعشا ونعسل قشيعاتي ونعس مومو الكبير ومومو الصغير عاد كندخل المنتدى على راحتي بلا قلق
لهلا يخطيك احبيبة حتى أنا عندي نتينا عزيييييييزة بزاف :15:(f)
afnanchajar;10637472:
صباح الحير انا جوجو
فاتي +عروسة صبرو معانا شويه حتى نمشي لدار ونبقى ندخل
عروسه شخبار شي نجوم
فاتي واش كتمشي للصال فصباح ولا امتا سهاليك
سافا ياجوجو المكناسية لاباس عليه كيسلم عليك وقالك جيبلو معاك شي بلغة ولا قندورة ههههههه
مِيَاا الشٌقيَة;10641089:
السلام عليكم
سوسو ههههه تفكرت داك النهار ههههه
انا راه كنبقى قصارة غير مكنتلاقاوشي وصافي
شخبار نجومي ؟؟
خسنا نعاودو شي ليلة بحال هاديك ان شاء الله نجيبو الصباح بهريد الناب ههههه كيف عاملة نتينا لاباس عليك شخبار السنونو جا ولا باقي ؟
d
17-11-2009 | 01:46 PM
مِيَاا الشٌقيَة;10641089:
السلام عليكم
جيييجي توحشتك بزااااف وبقات بلاصتك يختي
الله يسهل اموركم و يديرلكم تاويل الخير
سوسو ههههه تفكرت داك النهار ههههه
انا راه كنبقى قصارة غير مكنتلاقاوشي وصافي
شخبار نجومي ؟؟
فتفوتة شخبار السنونو امتى نحضرو ؟ :wink:
هبة كيدايرة ؟؟ قربتو تمشيو ؟.
يالعفريييتة ديالي شمكارة حتا نحضرلك انا بعدا باش نشطح في خاطري هههههههه
غير قوليلي فين كتغبري واش كنتي كتهدري مع سنونو :wink:كيقوليك توحشتك و ماجاورهما :wink:الخ الخ الخ عليها ماكتبقاش عاقلة عليا و محاااال واش تعقلي حتا على سميتك ههههه ياجنيونة
d
17-11-2009 | 01:48 PM
عروسة مغربية;10641798:
أهلا الزين الفاسي مطيرلي نعاسي ههههههه كيجاتك هادي :wink:
ياختي انا حتى كنجمع الطبلة دالعشا ونعسل قشيعاتي ونعس مومو الكبير ومومو الصغير عاد كندخل المنتدى على راحتي بلا قلق
لهلا يخطيك احبيبة حتى أنا عندي نتينا عزيييييييزة بزاف :15:(f)
أهلا الزين طنجاوي عليه لاوي هههههه شخبارك حبوبة لهلا يخطينا و صافي كوماكتش حنايا كانت هاد دار تشدات بساروت و القفل
كيف بقا نجومي و مومو الكبير ههههه :D
d
17-11-2009 | 04:06 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa, جنوبية غربية
جيجي حبيبة ديالي وااااااااااااااو صدفة زوينة توحشتك توحشتك بزاف شنو كتعاودي و فين وصلتي الله يسهل امورك
جيجي حبيبة ديالي وااااااااااااااو صدفة زوينة توحشتك توحشتك بزاف شنو كتعاودي و فين وصلتي الله يسهل امورك
d
17-11-2009 | 04:07 PM
h
17-11-2009 | 04:57 PM
البنات فينكم
وقتما كندخل ما نلقى حى حد
وقتما كندخل ما نلقى حى حد
d
17-11-2009 | 05:09 PM
هيبي هيبي هيبي
d
17-11-2009 | 05:15 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa
وااااااا فاتي و قالك تجمع سير الله يرضي عليك :o
وااااااا فاتي و قالك تجمع سير الله يرضي عليك :o
.
17-11-2009 | 08:06 PM
كيفكم يا قمرات ان شاء الله تمام هههههه
d
17-11-2009 | 09:10 PM
سوسو سوسو اجي فين مشيتي أووووو كنت دخلت غير بشي شوية باش نلقاك خصااااااااااارة
&
17-11-2009 | 11:23 PM
دخلنا ذي الحجة .. يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم في تجمع جديد
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير