تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ل
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏ليلى و قيس, ‏hibi, ‏كوثر, ‏مغربية اصيلة

وخليتوني ومشيتو عاد جيين يالله امنا دبا مقلقة منكم هئ هئ هئ هئ هئ هئ
كاثو هبهوبة لابااااس عليكم
امولات تقياهههههههههههههههه على سلامتك ازين من وصالتي بخير.
غير خصك نتي تأقلمي معا الحمل يمكن حتا نفسية لاعباااات عليك شوية ولا ؟
ل
سمسيمة علالالالاش لازم ورقة تع طبيب ؟
h
السلام عليكم
مبروك علينا وعليكم التجمع الجديد الله يدخلو علينا بالصحة والسلامة
وربي يرزق لكل وحدة ما تمنات ياربي
كوتر على السلامة
مغربية كدايرة شبعتي اليوم البرد
والباقي ياك كاع كلكم بخير
سمحو لي البارح وول البارح كنت بس من المشاهدين النت تقيل بزاف
ل
غنوض ندير لعلاوي رضعتو يمكن ننعس لاما نعستش غنرجع عندكم حبيباتي

بتوقيت الامارات 2و12 دقيقة تع ليل هههههههههههه

افنااااااااااااااااانووووووووووووو
لك وحشة الخيبة يمكن غنمشيو عند فصولي بش نشمو فيه ريحتك ههههههههههههههههههه
h
ام شوشو سمحي لي كدايرة لاباس عليك
راه ما بنتيش عندي في التصفح
ل
هبهوبة امح عليك وبسلامة عليك ههههههههههههه
تصبحوووون على خير حبيباااااااااااااااااااااتي
ل
مصامح كرررررررررررررررررررررريم
وش انا نتقلق من ختي مش معقول ابدا

بااااااااااااااااااي علاوي باغي يرضع هههههههه
ك
والله يا ختي معرفت كنت فرحانه كملت 3 شهور قولت غنرتاح و دازو يومين مزيانين ساعه هاد الايام الاخير كلشي تجهد
h
صافي مشيتي اشوشوتي
h
افنا ن اجو لاكادير عندي نتي وجوجو
الا قريتي العقوبة
h
فينكم
ماهدا السكوت
p
ام شوشو علاش الورقة ديال الطبيب ؟ هذاك هونظام البلد حبوب منع الحمل ما كيعطيوهاش غير هكداك لازم ورقة الطبيب و لكن راه ماشي شهريا كتعطيك ورقة واحدة فيها تاريخ ديال عام تبقاي تاخدي بيها الكينة لي خرجاتهالك الطبيبة ماس؛ي لي بغيتي انتي
يبو فين كاين البرد احنينتي دابا تمشي تشوفي البرد ديال بالصح هدا غير النسيم العليل تمتعي بيه مع راسك
كاثو الله يكون فعونك و غير صبري الحمل هو هداك خصوصا الاول كيكون صعيب
ك
تصبحو على خير
p
net tqiiiiiiiiiiiiiiiil oooooooof
h
حتى عندي
رصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
p
هيبي انا وياك عندنا النت عيان و دايرين الزحام هههههههههههه كون عندنا شي نت بحال الناس كون راه وصلنا للصفحة 100 و لكن البنات عندهم الزهر
p
افنان فينك اصاحبتي باركة عليك من الزرود اجي دخلي راه توحشناك
h
اهلا الزين الطنجاوي
.
أهلا الزين السوسي
البنات مبروك العتبة الجديدة الله يجعلها عتبة السعد والربح
h
كدايرة
ولفتي شوي الدار
ونجومي
شحال هده ما هضرناش
X