انا الحمد لله بخير
وبنوتي بعد بخير
انا لفيت لفه ورجعت
لان بنوتي صارت تصيح
قمت وخليت المنتدى :)
فراشه الله يخلي لك ولج
وتشوفينه معرس
والاطفال حلوينن اذا بداو يحبون وفي نفس الوقت مزعجين
لانهم مايخلون شيء الا وبيخربونه
شفت معناة امي مع اخواني ههههه
جووووووود ان شاء الله تلقين وظيفه اللي تتمنينها وانا بعد
لازال البحث جاري عن وظيفه :)
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ا
18-10-2009 | 01:18 AM
م
18-10-2009 | 01:26 AM
صباح الليل0000
اشلونكم000فراشه واميره منورين000
جود الله يوفقج في الوظيفه وتحصلينها بسرعه000
اشلونكم000فراشه واميره منورين000
جود الله يوفقج في الوظيفه وتحصلينها بسرعه000
&
18-10-2009 | 01:26 AM
الحمدلله بخير فراشه وحملي بخير
الله يتمم علي على خير واييكم طيران بهالتجمع ههههههههههههه
وصاير يتحرك كثير
مدري اخر الشهر اعرف جنسه ولا الشهر الجاي
وش تقولون انتوا!
الله يتمم علي على خير واييكم طيران بهالتجمع ههههههههههههه
وصاير يتحرك كثير
مدري اخر الشهر اعرف جنسه ولا الشهر الجاي
وش تقولون انتوا!
&
18-10-2009 | 01:26 AM
مشاعر حساسه
آمين يا رب الحمدلله بخير انتي شخبارج!
آمين يا رب الحمدلله بخير انتي شخبارج!
&
18-10-2009 | 01:28 AM
فراشه بين الزهور;10483893:
هلا جود الحمد الله بخير لان
امس رحنا البحر وغيرنا جو وابني انبسط من الجو وشاف البحر يفكر البنويه يبي
يلعب فيه ههههههههههه
الله ويوفقج وتوظفين يارب وانتي كيفيج مع الحمل
زين سويتي طلعتيه بس حاسبي غطيه عدل يوم تطلعون
خاصه عندكم بالسعودية جوكم حلو ما شاء الله
وخاصه الحين ببيننا البرد .. بردكم يكسر العظام
مجربة يوم بنفاسي ذاك جيت السعودية اغير جو يزعم
والله 6 فانيلات البسهها وفوقها جاكيت وما يدفيني :ss:
قلت ذي اخر مرة اجي بالبرد
ف
18-10-2009 | 01:30 AM
دوم اميره بخير
تسلمين وعقبال ما تفرحي بنتج عورسه
الله يوفقكم يارب توظفون
تسلمين وعقبال ما تفرحي بنتج عورسه
الله يوفقكم يارب توظفون
م
18-10-2009 | 01:31 AM
اهلين جود لنتي الحين كم اسبوع لج؟
يبين في17اسبوع ان شاءالله000
انتي من اي منطقه في البحرين؟:o:o:o
يبين في17اسبوع ان شاءالله000
انتي من اي منطقه في البحرين؟:o:o:o
ا
18-10-2009 | 01:32 AM
الجو هالحين معتدل
هلا مشاعر صباح السرور وقبل مايطلع النور :)
احنا بخير انتي كيفج ؟وشخبار النونو
تعرفي ياجود انا ماعرفت ببنتي الا في الشهر السادس
لان ماسال بس لما شفت كل اللي معي في التجمع عرفو سالت :)
هلا مشاعر صباح السرور وقبل مايطلع النور :)
احنا بخير انتي كيفج ؟وشخبار النونو
تعرفي ياجود انا ماعرفت ببنتي الا في الشهر السادس
لان ماسال بس لما شفت كل اللي معي في التجمع عرفو سالت :)
ا
18-10-2009 | 01:34 AM
فراشه بين الزهور;10484018:
دوم اميره بخير
تسلمين وعقبال ما تفرحي بنتج عورسه
الله يوفقكم يارب توظفون
الله يسمع منج يااااااااااارب(a)(}) يارب ياكريم
دامت ايامك وسعادة حياتك وبهجة قلبك وفرحتك بابنك
ف
18-10-2009 | 01:37 AM
والله جونا متقلب مره كان الجو رطوبه بس فيه رياح منعشه في الجو
وابني مدافيته زين وانشاء الله هذي الفتره بشتري لها ملابس دافي اكثر له
لان الجو بداء يتغير استاذن ابني يبي ينام لان يجالس يصيح خلاص لعب
تصبحون على خير
وابني مدافيته زين وانشاء الله هذي الفتره بشتري لها ملابس دافي اكثر له
لان الجو بداء يتغير استاذن ابني يبي ينام لان يجالس يصيح خلاص لعب
تصبحون على خير
م
18-10-2009 | 02:12 AM
هلا فيكم ..
انا أكلت بنتي اليوم كمثرى ..
يبت اللي تبشر الجبن ونظفتها زين وبشرت الكمثرى عشان يستوي لين ..
وماشالله طلع زين وتقبلته اللهم لك الحمد
من يومين جربت الموز وكان لا باس فيه لكن حسيت به سيّر بطنها .. فقلت بخليه كل اسبوع مره تاكله
ومدام اليوم تقبلت الكمثرى بعد بعطيها اياه باجر.. ان شالله
بس كنت افكر.. لين متى اعطيها وحبة وحده فاليوم؟ لين ما تخلص السادس ولا ؟؟
لأني ما ابا احرمها من الحليب.. ابا يكون اعتمادها الاول عالحليب والوجبة تكون وحده فاليوم ..
انا أكلت بنتي اليوم كمثرى ..
يبت اللي تبشر الجبن ونظفتها زين وبشرت الكمثرى عشان يستوي لين ..
وماشالله طلع زين وتقبلته اللهم لك الحمد
من يومين جربت الموز وكان لا باس فيه لكن حسيت به سيّر بطنها .. فقلت بخليه كل اسبوع مره تاكله
ومدام اليوم تقبلت الكمثرى بعد بعطيها اياه باجر.. ان شالله
بس كنت افكر.. لين متى اعطيها وحبة وحده فاليوم؟ لين ما تخلص السادس ولا ؟؟
لأني ما ابا احرمها من الحليب.. ابا يكون اعتمادها الاول عالحليب والوجبة تكون وحده فاليوم ..
ا
18-10-2009 | 02:52 AM
انتو كيف تنظمون الرضعات مع الاكل لاطفالكم
ابى اخذ الفكره من الان
طلعت قلت بحاول قد اقدر انام بس مافي فايده ماخلتني انام
تصيح وتتاوه ماعرف شفيها
ابى اخذ الفكره من الان
طلعت قلت بحاول قد اقدر انام بس مافي فايده ماخلتني انام
تصيح وتتاوه ماعرف شفيها
&
18-10-2009 | 07:14 AM
مشاعرحساسه;10484027:
اهلين جود لنتي الحين كم اسبوع لج؟
يبين في17اسبوع ان شاءالله000
انتي من اي منطقه في البحرين؟:o:o:o
انا ببدايه الخامس
وان شاء الله اتمم 9 شهور
في مدينه عيسى مع زوجي ساكنه :tongue:
&
18-10-2009 | 07:16 AM
اميرة العشاق;10484047:
الجو هالحين معتدل
هلا مشاعر صباح السرور وقبل مايطلع النور :)
احنا بخير انتي كيفج ؟وشخبار النونو
تعرفي ياجود انا ماعرفت ببنتي الا في الشهر السادس
لان ماسال بس لما شفت كل اللي معي في التجمع عرفو سالت :)
كيف يعني ! ما فهمت
يعني قصدك جنسها ولا وشو :ss:
والله مدري انا عن نفسي متررددة وقلت يمكن هالشهر ما راح اسأل
يمكن على نهايه السادس بسأل بإذن الله
يعني راح اروح الموعد مع يوم ميلادي :tongue:
&
18-10-2009 | 07:18 AM
صباح الخير بنوتات
انا جالسه من بدري اليوم
افضل لي عشان اتعود من الحين ههههههههه
خاطري في بيبي كيوت
الله يرزقني ان شاء الله
انا جالسه من بدري اليوم
افضل لي عشان اتعود من الحين ههههههههه
خاطري في بيبي كيوت
الله يرزقني ان شاء الله
ف
18-10-2009 | 08:22 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
مفتون عليها بي العافيه الحلوه حبيبتي سوي لها نظام على حسب جالستها من النوم
من الشهر السادس الدكتوره قلت ياخذ الطفل سبع وجبات م رضعات الحليب
مثل او ما تصحي اكيد حليب وبعده بي ساعتين عطيها وجبه وبعده هي من نفسها تبي ترضع عطيها حليب
اما الموز عطيها كل اسبوع لا كثير منه لان يمسك ابطنها مث ابني عنده اسهال اعطيه يوميا لين يخفف عنه
مفتون عليها بي العافيه الحلوه حبيبتي سوي لها نظام على حسب جالستها من النوم
من الشهر السادس الدكتوره قلت ياخذ الطفل سبع وجبات م رضعات الحليب
مثل او ما تصحي اكيد حليب وبعده بي ساعتين عطيها وجبه وبعده هي من نفسها تبي ترضع عطيها حليب
اما الموز عطيها كل اسبوع لا كثير منه لان يمسك ابطنها مث ابني عنده اسهال اعطيه يوميا لين يخفف عنه
ف
18-10-2009 | 08:32 AM
فراشه بين الزهور;10364776:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
حلو نظام الرجيم اذا سويته صار وجهه مو حلو الان وجهه ضعيف الخدود راحت
اما الان جبيت لكم نظام غذائي من عند الدكتور ابني
عدد الوجبات سبعه وجبات بداء من الشهر السادس الى السنه
1-الصباح حليب اذا صناعي 180 مل
2- سيريلاك
3-شوربة خضار ( من الشهر السابع اضافة قليل من لحم مع اشوي ارز مع
شوربة الخضار المهروسه)
4- فاكهه مهروسه او العلب الجهازه
بعد وجبة الفاكهه حليب
5- سيريلاك بعد حليب
6- مهلبيه او زبادي قليل الدسم (ومن الشهر التاسع يكون كامل الدسم )
7- وقت النوم الافضل حليب
لا منع من اعطاء الطفل
حليب بين الوجبات
اعطاء الطفل بيض نصف الصفار مسلوق سلق كامل
فقط يومين في الاسبوع
طريقة اعطاء الطفال في البدايه عمل كميه بسيط مقدار ملعقتين او ثلاث في اليوم وكل يوم زيده
في الكميه
هذا النظام انا امشي عليه بس على حسب جوع ابني وساعات
&
18-10-2009 | 08:43 AM
صباح الخير فراشه
شخبارج وشخبار الشيخ!
اكيد هو اللي موقظج ههههههه
شخبارج وشخبار الشيخ!
اكيد هو اللي موقظج ههههههه
ف
18-10-2009 | 08:51 AM
صباح النور الحمد الله بخير ايه صاحني من النوم
ونام ثانيه لان ههههههههههه نمشي معه لان وقت نومه انام
بسير انام عشان اصاحي وبداء اجهز له وجباته واسوي الغداه
ونام ثانيه لان ههههههههههه نمشي معه لان وقت نومه انام
بسير انام عشان اصاحي وبداء اجهز له وجباته واسوي الغداه
ا
18-10-2009 | 09:16 AM
صباح الورد...شحالكم
جوود فديتتج مبروك عليج الحمل وادري واايد متأخره والله يثبته لج ان شالله ويتمم لج على خير
فراشه..
الحمدلله انا بخير من صوبج ^ ^
بنات بنتي الحين كملت 6 شهور بس لين الحين ما تيلس بروحها ابا اعرف متا الياهل يبدا ييلس ارووحه !
جوود فديتتج مبروك عليج الحمل وادري واايد متأخره والله يثبته لج ان شالله ويتمم لج على خير
فراشه..
الحمدلله انا بخير من صوبج ^ ^
بنات بنتي الحين كملت 6 شهور بس لين الحين ما تيلس بروحها ابا اعرف متا الياهل يبدا ييلس ارووحه !