تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
مسا الخير..

وين الجماعه اليوم
ر
حبيت ان انضم لكم خواتي فهل سوف تستقبلوني
&
مرحباا

شخباركم؟؟

اووه مفتون موجودة اليوم اشوفج

تصدقين كل حمل يختلف عن الثاني
انا بالخامس وظاهر لي كرشه
عاد مستانسه عليها كل ساعه اشوف نفسي بالمرايا ههههههه
تقولين متخرعه

شخبار الكتكوته وينها عنج
م
رونق..

هلا حبيبتي حياج الله ويانا .. نورتي التجمع :) عندج بنت ولا ولد؟


==

جود..

هيه والله اليوم فالبيت.. سيارة ريلي اختربت وخذ سيارتي :(

سبحان الله صدقج كل حمله غير :)

انا اتوقع لو حملت مره ثانية ما بتوحم كثر قبل .. ان شالله يعني ههههه

لأنه اول حمله دلع ومافي شي ياخذ تفكيرج

الحين يوم عندج بيبي اصلا ما تحسين باليوع او انج تبين تسيرين الحمام عزج الله ههههههه احس عقلي مغيّب بس افكر في بنتي متى كلت متى وقت الحليب متى اخر مره بدلت وهالسوالف والباقي كله اوتوماتك اسويه مافكر فيه ..
&
مفتون;10490115:

جود..

هيه والله اليوم فالبيت.. سيارة ريلي اختربت وخذ سيارتي :(

سبحان الله صدقج كل حمله غير :)

انا اتوقع لو حملت مره ثانية ما بتوحم كثر قبل .. ان شالله يعني ههههه

لأنه اول حمله دلع ومافي شي ياخذ تفكيرج

الحين يوم عندج بيبي اصلا ما تحسين باليوع او انج تبين تسيرين الحمام عزج الله ههههههه احس عقلي مغيّب بس افكر في بنتي متى كلت متى وقت الحليب متى اخر مره بدلت وهالسوالف والباقي كله اوتوماتك اسويه مافكر فيه ..



يزعم من الملل بطلع بروح اشتري لي ايس كريم
وقفت علي السيارة عند اللفه بالضبط
وانا توي ماسكه جوالي بتصل حق زوجي
الا اتذكر انه ماعندي رصيد

جاني واحد الا قلت له عندك جوال
طلعه واتصلت على زوجي
وبعدها عرف كيف يشغل السيارة من الكيبل
بكرة بيعرضها للبيع

سويت لي برنامج شوي ههههههههه
:tongue:
&
بخاطري اسوي هذا

بسكوت عين الجمل اتفضلوا - مـنـتـديــات حــواء الإمــارات

بس ماعندي الماكينه وش اسوي!!
م
جود اليوم يوم السيايير الخربانه ههههههههه

الله يحفظنا بس ..
د
السلام عليكم
وحشتوووووووووووووووووووووووووووني
كيفكم ياحلوييييييييييييييين
م
هلا جورجيت طولتي الغيبه وين اراضيج
د
مفتون;10435732:
جورجيت ..

كم وجبة تعطين بنتج فاليوم؟؟



هلا وغلا
اديتها ع حسب المزاج
احيان ثنتين احيان ثلاث
مره اسلق لها خضار واعطيها فواكهه
اعطيها سيريلاك
اعطيها بسكووت اذوبه في نعناع
مره شوي خضار وشوي رز مصري هيك يعني
د
كنت في بيت اهل زوجي توني جيت اليوم
د
شيراد;10435800:
سؤال مهم يا جورجينا ...كم وجبه في اليوم؟؟



هلا وغلا
اديتها ع حسب المزاج
احيان ثنتين احيان ثلاث
مره اسلق لها خضار واعطيها فواكهه
اعطيها سيريلاك
اعطيها بسكووت اذوبه في نعناع
مره شوي خضار وشوي رز مصري هيك يعني
د
بروح ارقد بنتي واجيك مفتوون
د
باك رجعت
م
كم مره تعطينها حليب؟

احس وايد تأكلينها ماشالله .. بعدها عالوجبات ... اهم شي الحليب الحين
د
حبتين لعيونك;10453555:
السلام عليكم

ممكن ؟؟

والا بس تقبلون الأمهات ؟؟



هلا والله وغلا
كيفك ياسكره
وحشتينا كذا تزعلينا عليك تغيبي ولاتدخلي
طمنينا اخبارك شو عامله ياعسل
د
الحليب ياستي طبعا ارضعها من صدري
لا مو وايد الوجبات بتدخل سته شهور ربي يحفظها
وبعدين على بالك تاكل كثير
يادوبك الزبديه الصغيره
يعني ملعقتين سيريلاك ثلاث ملاعق خضار تاكل تحب الفواكهه بنتي لانها حاليه
احيان كذا اطعمها شغلات عشان تتعود على الاكل وماتتعبني بعدين
م
انزين تعرفين شو

بما انها ماشالله متقبله الاكل وانتي متفرغه تسوين لها اشيا خلاص استغني عن السيريلاك خلج عالاكل الطبيعي واااااااايد احسن عن السيريلاك
د
السيريلاك انا ماديها الا اذا ماسويت لها شي في اليوم
ماديها ترى لمن اسوي لهاا اكل طبيعي

لكن ودي اسالك اذا عندم معرفه متى اشتري لها عربيه تمشي فيها
اللي حولي هنا يقولون هذا وقتها اشتري لها بس مادري
اش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟
م
قصدج مشايه؟

اللي تكون فيها شبه واقفه؟؟
X