تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
10-10-2009 | 11:29 PM
اريام ولا تزعلييين.. اريام اريام اريام اريام
ش
10-10-2009 | 11:30 PM
مفتون;10431318:
شيراد..
ها جيل اخر زمن لا يرقدون مثل الناس وعلى كل شي يصيحون..
==
الا بسألكم .. شفتوا الاخبار..
باراك اوباما استلم جائزة نوبل للسلام!!
بالله عليكم شو سوا هو عشان يستلم جائزة بهالأهمية ..
اصلا ما كمل سنة من استلم الحكم .. وبعده ما أنجز شي يذكر..
حسيت انه خلاص ما خلوا شي فالدنيا له اهمية و مصداقية .. حتى هالجوائز استوت تمشي بالفلوس والسياسة .. الله المستعان
سمعت الأخبار الصبح ومعاه كم امريكي خذوها في الفيزياء
يختي بلكي عشاان اول امريكي اسود يأخذ الحكم...
يختي بلكي عشاان اول امريكي اسود يأخذ الحكم...
م
10-10-2009 | 11:31 PM
لا صلي عالنبي شيراد .. ها عوارض اللي يستمر عندهم الهرمون فترة طويلة كحالة مرضية ..
عالعموم اتصلي حق دكتورج واسئليه .. هو يعرفج فترة طويلة وممكن يساعدج بالتليفون
عالعموم اتصلي حق دكتورج واسئليه .. هو يعرفج فترة طويلة وممكن يساعدج بالتليفون
م
10-10-2009 | 11:33 PM
شو يخصه شيراد...
هاي جائزة عريقة ومن سنين وبنين ولها أهمية ولها وزن.. المفروض يعطونها حد له باع في عملية السلام مب توه مكمل 9 شهور!
وبعدين هو حاكم دولة وحده ومب حاكم العالم.. يوم بيسوي اعمال سلام وخير فالعالم كله بعدين بيستحق..
هاي جائزة عريقة ومن سنين وبنين ولها أهمية ولها وزن.. المفروض يعطونها حد له باع في عملية السلام مب توه مكمل 9 شهور!
وبعدين هو حاكم دولة وحده ومب حاكم العالم.. يوم بيسوي اعمال سلام وخير فالعالم كله بعدين بيستحق..
م
10-10-2009 | 11:35 PM
هلا هلا
كأني اشوف اسم صحوبه تحت...
كأني اشوف اسم صحوبه تحت...
ا
10-10-2009 | 11:37 PM
هههههههههه اي صحيح بس مايمديني اتاقلم في شقتي
لاني كلها يومين وراجعه بيت اهلي
صراحه احسن على الاقل يمسكون بنتي واقدر انام
صج فراق زوجي صعب لاني ماشوفه شهر كامل اشتاق له
بس هم اهلي راح يساعدوني مع بنتي
شيراد
انتي كم لك موقفه الرضاعه
انا بحثت لقيت انك اذا ماترضعينها المفروض دكتورتج
تعطيج دواء يوقف الحليب
صحيح مفتون
عن الجائزه
والله انا اشوف ا نها مو للسلام يعني العكس صحيح
صحوبه هلا وغلا اشوفك موجوده تحت ..؟؟ كيف يويو معك رحتي لشقتك ولا لآ
لاني كلها يومين وراجعه بيت اهلي
صراحه احسن على الاقل يمسكون بنتي واقدر انام
صج فراق زوجي صعب لاني ماشوفه شهر كامل اشتاق له
بس هم اهلي راح يساعدوني مع بنتي
شيراد
انتي كم لك موقفه الرضاعه
انا بحثت لقيت انك اذا ماترضعينها المفروض دكتورتج
تعطيج دواء يوقف الحليب
صحيح مفتون
عن الجائزه
والله انا اشوف ا نها مو للسلام يعني العكس صحيح
صحوبه هلا وغلا اشوفك موجوده تحت ..؟؟ كيف يويو معك رحتي لشقتك ولا لآ
ا
10-10-2009 | 11:40 PM
اريام وشفيك زعلتي
ماحد استهزأ فيك
بس انو كذا تعودنا انا لما يكون احد صغير مانتكلم جنبه
مع ان هالايام الاصغار افهم منا احنا الكبار :)
وجيل هاليومين مافي شيء يخفى عليهم
ماحد استهزأ فيك
بس انو كذا تعودنا انا لما يكون احد صغير مانتكلم جنبه
مع ان هالايام الاصغار افهم منا احنا الكبار :)
وجيل هاليومين مافي شيء يخفى عليهم
م
10-10-2009 | 11:41 PM
بو الشباب يا..
بشوفكم متأخر بعدين.. سي يو
بشوفكم متأخر بعدين.. سي يو
ش
10-10-2009 | 11:44 PM
أهلن أهلن
اشوفكم يعدين
سييييييييي يووووووووووووووو
اشوفكم يعدين
سييييييييي يووووووووووووووو
ا
10-10-2009 | 11:44 PM
حياك الله مفتووووون
ان شاء الله على خير
اذا كنت موجوده راح نلتقي :)
ان شاء الله على خير
اذا كنت موجوده راح نلتقي :)
ش
10-10-2009 | 11:51 PM
قال جربوني قال
يا أريام يا قلبي نجربك في شنهو ان شاء الله؟؟؟؟
استغفر الله يا بنتي....اكيد تعرفي اكثر من الكل بس بجد انا انكسف من هالكلام بليز راعي شعوري
يا أريام يا قلبي نجربك في شنهو ان شاء الله؟؟؟؟
استغفر الله يا بنتي....اكيد تعرفي اكثر من الكل بس بجد انا انكسف من هالكلام بليز راعي شعوري
ش
11-10-2009 | 12:11 AM
aream2008;10431670:
ههههههههههه
لا ولو انا ماقلت هيك عشان .. لا سمح الله
يااااااااااااااااي عليك يا شيراد ... ااااااااااه منك هههه
وين راح عقلك بس!!!
خلاص سكري على الموضوع اشوووف
مو ناقصين يعاقبونا المشرفات بسبب تفاهات ...انتي عارفه يقدرون يسكرون تجمعنا لو في شي غلط او كلام غلط!
ش
11-10-2009 | 12:12 AM
تصبحون على خير
ف
11-10-2009 | 12:26 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
ابني مو راضي ينام يبي يالعب مو مخالي شي ما شاء الله عليه
ابني مو راضي ينام يبي يالعب مو مخالي شي ما شاء الله عليه
ا
11-10-2009 | 12:26 AM
وانتي من اهل الخير
ا
11-10-2009 | 12:28 AM
الله يخلي لك ابنك احنا بخير يافراشه
ماهذي ضريبة الامومه
النوم يحرم علينا بس لازم تحاولين تنظمين نومك معاه
وقت ماينام اسرعي ونامي
علشان ماتتعبين لحالك جالسه ولما يجلس يجيك النوم
ماهذي ضريبة الامومه
النوم يحرم علينا بس لازم تحاولين تنظمين نومك معاه
وقت ماينام اسرعي ونامي
علشان ماتتعبين لحالك جالسه ولما يجلس يجيك النوم
ف
11-10-2009 | 12:42 AM
هلا اميرة العشاق
صار الوضع عادي النوم اللي انامه اكتفي منه في اول لمن كانت
في الاربعين لين كان عمره 4 شهور كنت انام معه بس بعده صار عادي انام بس في الليل اي وقت هو ينام
فيه
صار الوضع عادي النوم اللي انامه اكتفي منه في اول لمن كانت
في الاربعين لين كان عمره 4 شهور كنت انام معه بس بعده صار عادي انام بس في الليل اي وقت هو ينام
فيه
د
11-10-2009 | 12:47 AM
السلام عليكم
كيفكم وحشتوووني كثييييير
بروح اقرا وش كتبتم في غياابي...
كيفكم وحشتوووني كثييييير
بروح اقرا وش كتبتم في غياابي...
ا
11-10-2009 | 12:52 AM
تمام كويس فروشه
اما جورجيت هلا بك والحمد لله على رجوعك
وشخبارك ان شاء الله الحين احسن
وسلامتك ماتشوفين شر
اما جورجيت هلا بك والحمد لله على رجوعك
وشخبارك ان شاء الله الحين احسن
وسلامتك ماتشوفين شر
ف
11-10-2009 | 12:57 AM
هلا جورجيت
ما عليج شر وسلامتك
ابني مو خالي شي حتى ما اعرف اكتب
ما عليج شر وسلامتك
ابني مو خالي شي حتى ما اعرف اكتب