ههههههههههههه مو عارفه
كل ماروح ادور وين اخر مره قريت
اشوف لسه
وايد صفحات طافتني ماني بقاريه هع
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ا
10-10-2009 | 08:55 PM
ع
10-10-2009 | 08:56 PM
aream2008;10430171:
اهلين عطورة .. كيفك
بخير انتي اخبارك
ا
10-10-2009 | 08:57 PM
هههههههههههههههه هلا مفتووووووووووووون
انا كنت جالسه ادور واقرأ في الصفحات اللي قبل
توني اشوفك موجوده يوم رديت
شخبارك .........؟ وشخبار الكل؟؟
انا كنت جالسه ادور واقرأ في الصفحات اللي قبل
توني اشوفك موجوده يوم رديت
شخبارك .........؟ وشخبار الكل؟؟
ع
10-10-2009 | 08:58 PM
اميرة العشاق;10430187:
ههههههههههههه مو عارفه
كل ماروح ادور وين اخر مره قريت
اشوف لسه
وايد صفحات طافتني ماني بقاريه هع
انصحك مايحتاج تتعبين خخخخخخخخخ
التوقع اليوم تمامك للأربعين
م
10-10-2009 | 09:07 PM
اقول لاحظتوا الوسوم؟
مكتوب سلامتك جورجيت وحشتيني مفتون
منو اللي كاتب
لا يكون عندي معجب سري وانا مضيعه وقتي وياكم
يالله قولوا ههههههه
مكتوب سلامتك جورجيت وحشتيني مفتون
منو اللي كاتب
لا يكون عندي معجب سري وانا مضيعه وقتي وياكم
يالله قولوا ههههههه
م
10-10-2009 | 09:07 PM
اريام
ويبقى الحب مال شهرزاد؟
اختي تتابعه وتقول وايد حلو بس انا ما تطلع عندي الراي ..
ويبقى الحب مال شهرزاد؟
اختي تتابعه وتقول وايد حلو بس انا ما تطلع عندي الراي ..
م
10-10-2009 | 09:12 PM
امج سايره عرس
نحنا بعد عدنا عرس كبير بس ما سرت ماعندي حد يمسك بنتي
مع انه صدق في خاطري اسيييييييييييير....
نحنا بعد عدنا عرس كبير بس ما سرت ماعندي حد يمسك بنتي
مع انه صدق في خاطري اسيييييييييييير....
م
10-10-2009 | 09:15 PM
ابا بقلاوه تركية
في حياتي ما ذقت بقلاوه بحلاوتها فظيعه الذ وااااااااايد عن بقلاوة الشاميين.. وحتى المصريين
طعمها الذ
في حياتي ما ذقت بقلاوه بحلاوتها فظيعه الذ وااااااااايد عن بقلاوة الشاميين.. وحتى المصريين
طعمها الذ
ش
10-10-2009 | 09:17 PM
هالووووووووووووووووووووو
بقرأ الي فاتني وأرجع يا حلوين
بقرأ الي فاتني وأرجع يا حلوين
ا
10-10-2009 | 09:21 PM
ايه اليوم تمامي للاربعين
ههههههههههه صح مفتون
اخاف انتي كاتبه الوسوم هع
اعترفي
سلامتك جورجيت
ان شاء الله ترجعين لنا بالسلامه
ههههههههههه صح مفتون
اخاف انتي كاتبه الوسوم هع
اعترفي
سلامتك جورجيت
ان شاء الله ترجعين لنا بالسلامه
م
10-10-2009 | 10:05 PM
اريام بتغصين ما انصحج تاكلينه ههههههه
ش
10-10-2009 | 10:12 PM
شلون الواحد يكتب وسووووووووووووووم يا بنااات نوروني
م
10-10-2009 | 10:16 PM
ماريا مشكورة حبيبتي ما يوحشج غالي
شيراد شو تبين بهالسوالف
شيراد شو تبين بهالسوالف
ش
10-10-2009 | 10:22 PM
مجرد ابي اتعلم فقط لا غير يا فتوني ....
م
10-10-2009 | 10:24 PM
شيراد..
بتسافرين بدون زوجج صح..
ان شالله تغيرين جو .. خاطري اسافر بدون زوجي هههههه احس صكه هالفترة اللي فاتت ابا اغير
بتسافرين بدون زوجج صح..
ان شالله تغيرين جو .. خاطري اسافر بدون زوجي هههههه احس صكه هالفترة اللي فاتت ابا اغير
ش
10-10-2009 | 10:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه سويت وسااااااااااااام ....يختي ماعندي سالفه حبيت اتعلم شي وخلاص
ش
10-10-2009 | 10:25 PM
مفتون;10430829:
شيراد..
بتسافرين بدون زوجج صح..
ان شالله تغيرين جو .. خاطري اسافر بدون زوجي هههههه احس صكه هالفترة اللي فاتت ابا اغير
إيه أيه أيه وناااااااااااااسة بدون زوجي ما يقدر يأخذ إجازة إلا شهر 12 ...اساسا يا فرحة ما تمت أمه في مصر يعني وين بروح من البوليس
ش
10-10-2009 | 10:28 PM
مفتون بسألك لو عندك فكرة
انا بطلت ارضع هيا من كانت بعمر ال 3 شهور ...واللحين 5 شهور يعني ليا شهرين موقفة رضاعه ولسه لما اعصر الحلمة ينزل شوي حليب مو كثير
خايفة يكون هرمون الحليب عالي ....يقولون ضروري الوحدة تأخذ حبوب تنشف الحليب لما تبطل رضاعه
وفي ناس يقولو عادي حينشف لحاله
هل عندك فكرة على هالموضوع ...طبعاً السؤال موجهه للجميع وخاصة الي عندهم عيال يعني مش بكر
انا بطلت ارضع هيا من كانت بعمر ال 3 شهور ...واللحين 5 شهور يعني ليا شهرين موقفة رضاعه ولسه لما اعصر الحلمة ينزل شوي حليب مو كثير
خايفة يكون هرمون الحليب عالي ....يقولون ضروري الوحدة تأخذ حبوب تنشف الحليب لما تبطل رضاعه
وفي ناس يقولو عادي حينشف لحاله
هل عندك فكرة على هالموضوع ...طبعاً السؤال موجهه للجميع وخاصة الي عندهم عيال يعني مش بكر
م
10-10-2009 | 10:29 PM
ابا اسوي عزيمه حق صديقات الدراسة .. بس ماعندي مكان للأسف.. احس الصداقة تحتاج مبادرة لازم نتواصل ويا اللي فقدنا وجودهم مؤخراً ..
ش
10-10-2009 | 10:29 PM
aream2008;10430847:
مبروووووووووووووك يا شيراد نورتي الوسوووم ههههههههههه
يا مفتون انتي مو حابة تتكلمي معي ( طيب ليش )
أ
ريااااااااااااام أفاااااااااااااااااااااااااااااا ليش مو حابة تكلمك بالعكس مفتون ام الذوق أكيد لاهية في شي مكان
مفتون شفيك على الحرمة كلميهااااااااا
مفتون شفيك على الحرمة كلميهااااااااا