تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
مفتون اشفيج ساكته تتابعينه بصمت
م
انا اليوم حلمت انه بنتي راقده في فراشها حذالها بيبي اصغر منها :$
م
تفي من بؤك هههههه
م
جورجيت فكري وايد انتي وجود وإلا ما تلاقون شي يناسبكم وتتسلون منه ونفس الوقت تستفيدون مادياً..
م
مفتون;10432590:
يا ويلي مشاعر لا تقولين هالكلام.. يستوي الحرمه تيها الدورة وهي حامل؟؟


ايه يستوي ونص خاصه اذا ماكانت الوحده تاخذ احتياطهاومخليه عمرهامدري شقول ع آخرالليل احس مفهيه مدري فهمتوا اشقلت0000هههههههه
م
مفتون بفسرحلمج يعني انتي حامل
م
ههههههههههههههه

لا والله مب مخليه عمري بس وايد احس اني حامل وكل حد يحلم انه عندي بيبي يديد وانا اليوم حلمت انه عندي بيبي يديد هههههههه

انا يتني اخر دورة قبل رمضان يعني فطرت اول رمضان يومين ومن يومها ما ردت يتني..

عاد ما بندرى..

البارحة وسوست لي عطوره عاد هي تلعب باعصابي وانا صدقت

قمت يبت فحص الحمل مال البيت وطلعت مب حامل لكن ماشي الوسواس ماراح....
م
مشاعرحساسه;10432615:
مفتون بفسرحلمج يعني انتي حامل


ترا اقولج تفي من بؤك ههههههههه
م
عادي مفتون تتاخرالدوره لانه الهرمونات تكون مخربطه وخاصه مع الرضاعه بس حاسبي لانه في هالفتره بسرعه يستوي حمل000بس اذاكنتي تبين عادي خلج ريلاكس ولاتحاتين00
د
مفتوون تدرين مابي اخوفك انا عرفت اني حامل ببنتي زين وتجيني الدوره عادي
تجلس خمس ايام وتروح وخافت الدكتوره ادتني مثبتات

مشاعر تصدقين وربي انا بطبيعتي ماحس بدورتي لمن تجي هالمره عندي الم بظهري كان شاد علي قبل لاتجي بثلاث ايام حت اخلي اختي تعمل مساج وتدهن بزيت مقري عليه
وقبل لاتجي مسكني صدااااااع بنص راااسي شي مو طبيعي بصراحه وبعدها جاتني وبالم باسفل ظهري
عادي اروح للدكتوره وبعدين وش بتسوي مثلا كيف بتعرف اخاف اروح للدكوره النساء مدري ليش خخخخخخخخخ
م
والله ما يندرا يا جورجيت ومشاعر...

انا حللت وطلعت مب حامل واخذ حبوب و ارضع يعني المفروض يكون المنع زين...
م
جورجيت انتي كم شهرتاخرت الدوره؟
اذارحتي لدكتورةنساء اكيد بتسويلج تلفزيون وبتشيك عليج000
م
مفتون اذاكنتي تاخذين حبوب الرضاعه لازم ترضعين زين مايقل عن الاربع مرات وبعد الست شهورماتنفع لانه الرضعات تقل والياهل يبتدي ياكل يعني لازم تشوفين لج مانع ثاني والله يعينكم000
د
مشاعر انا بعد ماخلصت الاربعين عشره ايام وجاتني كان هذا الكلام بشهر سبعه

بعدن بشهر 8 جاتني سته اايام بس اي كلام يعني شي لايذكر
برمضان استخدمت حبوب الرضاعه لانه ابو الشباب بيجي وكنت خايفه
لمن خذتها على ثاني اسبوع جاتني الدوره يومين مدري ثلاث وقطعت جلست اسبوووع وجات ثااني يومين وراحت
وبعدين ماااااااااااااااااااااااااااااااااااجات الا امس
ماعتقد فيه حمل انه حللت عند دكتورتي قالت مافي وحللت الاسبوع اللي طاف ومافي
بس مادري وش السالفه
م
اخس شي انه الام تضطر تفطم بيبيتها اذا حملت.. انا احس هذا الشي اللي بيزعلني لو طلعت حامل... ولا على الحمل والتعب احس اتعب اليوم ولا اتعب عقب سنتين كله واحد عندي... بس ما ابا اظلم بنتي وافطمها قبل السنة ..
م
لا انا ارضع ماشالله طول اليوم عادي بس اعطي بنتي رضعه او رضعتين بالكثير صناعي .. الباقي كله طبيعي الحمدلله
م
شوفي جورجيت مثل ماقلت لج عندج لخبطه في الهرمونات000وان شاءالله تتضبط وخلاص مدام رحتي للدكتوره اكيد طمنتج وماعليج شر انتي ترضعين صح000

مفتون اذاانتي ترضعين بنتج خلاص ان شاءالله بيعطيج مانع للحمل والدوره ما راح تجيج طول مانتي ترضعين
د
صح مفتووون انا مابي احمل وبي عشان مافطم بنتي ماخذت حقها يعني حرام
والا التعب بنشوفه الحين بعدين
بس انت المفروض ماتحملين هالفتره لانك عمليه على الاقل بعد سنه
وربي يكتب الخير لك ولي ولك مسلمه ومؤمنه
م
مفتون;10432689:
اخس شي انه الام تضطر تفطم بيبيتها اذا حملت.. انا احس هذا الشي اللي بيزعلني لو طلعت حامل... ولا على الحمل والتعب احس اتعب اليوم ولا اتعب عقب سنتين كله واحد عندي... بس ما ابا اظلم بنتي وافطمها قبل السنة ..


انشاءالله ترضعين سنه وزياده لانه والله الرضاعه مفيده للام والياهل000
م
جوجو وفتونه الله يعطيكم ع قد نيتكم وترضعون بيبياتكم وتحملون في الوقت اللي تبونه000
X