تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
هلا فاتي

وش مسوية في هالدنيا؟

أني أحين بمشي خخخخ
خلص دوامي


يالله تحملو بروحكم و بأولادكم و بناتكم
و لا تنسونا من الدعاء
*
هلا والله حبيبتي صوت اني الحمدلله عايشين بس متجضرة على عموري ضعف واجد من الاسهال اللي جاه على عمري ماتسوى عليه هالشنوص اللي بتطلع ليه هههه شخبار الكتكوتة فديتها؟

نشوفج على خير ويعطيج ربي العافية:)
ز
مينسا
إي عندي ثلاثة أبطال :D
و الله يجيب لس الوردة

بتصير مثلي .. لأن اني عندي 4 أخوان بس ما عندي خوات و اني اصغر وحدة


ياقلبي الله يجيبها ب السلامه وتشوفيها عروس ان شالله
@
ام زينه ان شاء الله تولدين الليلة بالسلامه
د
حبي الغالي;10451848:
ماعلييي منش دمعووه والله ويش حلاوتها الولادة خخخخخخخخخخخخخخخ :tongue:

,,اييي حليوة:tongue: بس اقول لكم صار لي شي ماكنت متوقعتنه يصير لي
بس قريت قصة قبل ولادتي بجم يوم,, استغربت منها,, اقول اول مرة ادري يصير جديه في الولادة.. وتالي صار لي مثلها:rolleyes:
البيان22;10451912:
اي و الله حبي صااادقة ...


الولادة و لا تعووور و لا شي ....ز اقوليش ام زينة اسهل من الحمل كله ..

الولادة كوووم و الحمل كله كوووم .. ساعتين و انتين مخلصة كل شي ونايمة و بتشوفين النتفة اللي انتي تنتظرينها 9 اشهر .. و بتنسين الدنيا و ما فيها ...

,,اييي والله الولادة تهون,, لأنها كلها كم ساعة,,
اني تميت اطلق من الساعة يمكن 12 وشي للساعة 3 كان غير منتظم
ويوم رحت الستشفى الساعة 4 وشي مع اذان الفجر كنت متوسعة بس 2 سم
والصبح الساعة 10 الا شرف "حمووودي" البطل:D
بس اللي قبل الولادة واللي بعده هو اللي كريه,, الحمل والنساة ومشاكل الحمل
وبعدين السهر واللي ذابحني اكثر الرضاعة ههههههه
nooral9ba7;10451931:
الولادة ما تعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اتدلدغ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

,, هههههههه نفس كلام صديقتي,, تقول لي ها شخبار الولادة؟ تدلدغ؟ خخخخخخ
صوت الحنان;10451967:
نور الصباح هههههههههههههه
حلوة تدلدغ خخخخ
لازم تعور .. بس يعني كلها جم ساعة و مفتكة .. و لما تفوضين امرش لله و تتبعين كلام القابلة تتسهل عليش
عكس لما تصارخين و تقولين .. ويلي بموووت .. ويلي مو قادرة .. ويلي محد مثلي :D
اهني تتعبين و تعفسين روحش و الولادة بتصير صعبة

,, ايييي اي الصراحة ماصرخت الا يوم وصل حدي,, وكانت هناك كلينر تقول تنفسي ولا تصارخين,, واني احاول اتنفس بس مااقدر.. لكن كنت صبوووورة
حتى عمتي تقول لزوجي ان اني كنت في السيارة مجودة روحي ومااطلع صوت بس يبين عليي واصلة حدي,,لأن عمي وعمتي ودوني المستشفى على ما زوجي استأذن من الشغل وجاء لينا هناك

وعقب ماولدت سمعت صوت وحدة تصرخ صراخ ..حتى اللي صوبي تقول هذا ويييييش؟؟ بتخرع كل اللي يولدون هههههههه
حبي الغالي;10451982:
والله اني ولدت قيصريه وطبيعي

على الم الطبيعي لكن احلى من القيصريه بألف مرررررررررررره

تحسين انش صدق والده .. مو القيصريه .. يطلعون الجاهل وانتين خبر خييير

الطبيعي فننننن .. تحسين بالجاهل وهو يطلع .. صدق شعووور حليييو

الله يرزقك كل محرومه ياااارب هالشعووور

,,اني ماحطوا ليي حمودي على صدري يوم طلع:rolleyes:
وفيه سستر تسأل الثانية بوي اور قيرل؟ تقول آي دونت نو:rolleyes:
ياويلي,, قلت اكيج فيه شي ولدي,, ماراووني اياه ولا يدرون بنية او صبي
عقب شوي جابوه منظف شوي,,, وعطوني اياه قبل لايخيطون ليي,,
وماسمعت صياحه يوم يطلع
خواتي يقولون ليي اكيد كان بالع شي وراحوا يشفطونه له,, من جديه ماانتظروا تشوفينه,, الحمدلله رب العالمين على نعمته
زهورحلوه;10452082:


ودمعه شنو صار رضع حمادي من عندش ولا للحين


اني مسكينه بنتي اول ما ارجع من الشغل كانها مجنونه على صدري بالرغم انها تشرب الحليب الصناعي

يلا بنات اشوفكم بخير

,, رضع قد خشمه هههههه وبالمحايل بعد..
احط له المرضعة في بوزه وتالي اشيلها شوي شوي واحط له صدري.. يمص يمكن مرتين او ثلاث ويوقف ويصيح ويصرخ..وطبعا بالنيبل الصناعية

ام حلا البحرينية;10452490:
مرحبا دمعه،،،

اشفيش مضيعه؟؟؟؟ اني ام حلا اللي قلت لش دارسه اعلام ومتخرجه وياش مو نور الصباح؟؟؟؟؟؟

مو منش اكيد سهر الليل مأثر فيش؟؟

,,ههههههه يمكن صج السهر مأثر..
انزين كملي لي المعلومات يمكن اعرفش

*فاتي*;10452569:
السلام عليكم.. كيف الحال جميعاً؟؟

دمووعة شخبارج عمري وان شاء الله صارت نفسيتج اشوى الحين:)

,,وعليكم السلام فاتي.. الحمدلله الحين احسن:wink:
شخبارش انتي وشخبار عمووورة؟؟
n
وحشتني: حصاصي بخير الحمدلله، ان شاء الله بارويج اياها اذا تلاقينا، الله يعافيج
&
دمعه
ايه غناتي مستحب

اهم شي قبل ما يطلع من الاربعين
عن اهل البيت يصير فصيح الجاهل

خذيت الله يرحمها برحتمه والله يصبر اهلها ان شاء الله
&
مسااااااااااااء الخير ع الجميع
ص
خذيت
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

مس روز
عظم الله اجرج
*
هلا والله وحشتني مسائج خير وسعادة:)
ص
@قنوت@;10450898:


صحووووب======شخبار السهرررر
وش ريوقكم اني اكلت كورن فلكس ولحين جوعانه ما تعشيت أمس

السهر لاعب في حسبتي لعبه
اما الريوق فهو ملغي كلش صج صحية:tongue:
ص
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:
ص
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10454615:
مسااااااااااااء الخير ع الجميع

مساء الورد حبيبتي
خ
حبي الغالي;10451242:
سلااااااااام

شخباركم؟؟

ماني ماااااني صوت وخذيت ماحاجييكم .. اني بعد امبي اشووفكم

يلا بتفق وياكم اني بعد لو اصفط يمين ههههههههههههههههههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخخخخخ حبي وينج انتي

لا انتي صفطي يسار علشان ماتزعل عيون :tongue:

حياج هالمره نتفق ونشوف :cool:

nooral9ba7;10450952:
انا تريقت سندوجتين بيض مفيوح وجبن وشربت حليب ---> علي بالعافيه خخخخخخخخخ



نور شلونج وشلون حصوصه بالظبط نفس ريوقي كل يوم بس عاد انا كل شي LOW FAT مسويه دايت شوي ابي انزل كيلوين ثلاثه من وزني

لذيذ لا خخخخخخخخخخخخ علينا بالعافيه ومحل مايسري يمري
@
صاحبة : الله يقومها بالسلامه ويفرج عنها يا رب .
@
بنات من فيكم صارت دبة بعد الولادة مثلي ؟؟

خلاص انا قررت من بكرة اسوي رجيم اسامه حمدي .. وان شاء الله الله يقدرني واضعف هع ^_^
ق
صاحبة الظل الخفي;10454681:
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:


ربي يشافيها ويعطيها الصحة والعافية وترجع لبيتها ولكم ولعيالها يارب
ا
@ام فروس@;10455405:
بنات من فيكم صارت دبة بعد الولادة مثلي ؟؟

خلاص انا قررت من بكرة اسوي رجيم اسامه حمدي .. وان شاء الله الله يقدرني واضعف هع ^_^



ام فروووس .. انا اللي يشوفني الحين ايقولي انتي حاامل .. للحين دبتي مثل ما هي ما اتغير فيها شي بس اشوي خفيف اتغيرت لانه صاارت مرنه تتهزهز خخخخخخخخخخخ
انا لو اسوي رجيم بس خلاص اختفي من الوجود .. بعدين ما يحصلني احد



الله يفرج عنها و يقومها بالسلامة صحوووب

وحشتيني مسائش الله بالخير ...
ف
تهاني العروسة;10450178:
صباح الخير بنات

دام في اشكال في المنتدى حشورة وام اسألة فأني ما بكون وياكم في التجمع اسمحولي اني حبيتكم واعتبرتكم نفس خواتي كلكم وما لكم ذنب بلي صار :wink:

ودايما بسأل عنكم ولا بنساكم


والله يسهل عليكم حوامل كلكم

واني مابرد عليش يا ام فراس يقولون الحقران يقطع الجبد والمصران فبحقرش يا عمري :wink:

بتوحشوني كلكم

مع السلامة


الله يهداكم بنات صلو على النبي انتو ربع وإذا فيكم شي حلو بين بعضكم احسن
وتهاني ليش تهدين التجمع افا عليج عزيزه وغالة وانتي الحين في مرحلة حساسة

زهورحلوه;10450193:
صباح الخير بنات الكل شخباركم ويسهل على الحوامل وفرواله قلبي الله يسهل عليج

دمعه يتغير شكل الجاهل بعدين نور بنتي كانت شكل وصارت شي ثاني

وتهاني صلي على النبي خيوه وما يسوى تطلعيبن برى التجمع وانتي اعقل من جذي اوكي خيوه

صوت قلبي وحشتني من جد انتظر تولدين بفارغ الصبر عشان اجي اشوفش واشوف ايه الحلوه صديقه بنتي ان شاء الله

بطه شخبار مرايم

اساير شخبار ش وشخبار ولدج
وحشتني شخبارش قلبي

مس روز والبيان وين ما تبين

وقنوت

اخاف انسى اسماء الكل شخباركم

قلبي مع نوراه مع عمتي بس على طول احاتيها


تسلمين اختي الغالية زهور والله يبلغج في نوارة يارب

صوت الحنان;10450730:
خذيت .. خخخخخخخخ
أي مسن في الليل .. اني صار لي ليلتين من 9 و نص داشة نايمة .. اني و رجلي
و أولادي ينامون 8 ونص :D

قلتين لقنوت يعني عن السيكو بيكو ؟:D

دمعة .. إي فشلة اذا الحواجب بروشات خخخ
أني أشوة ما تطلع لي حواجبي بسرعة و لو طلعو ما يبينون لونهم فاتح
اما الشيرة .. مو صوبي كلش لأن ملسه ما يطلع لي الا خمس شعرات يمكن و اشيلهم بخيط او مكينة خخخخخ


فراولة .. الحمدلله كل شئ اوكي
بس قهرتني القابلة عاطتني موعد 27/10 قلتها بعيد اني من هالأيام ادش التاسع ما رضت
تقول إذا صار لش شئ لا سمح الله تعالي بدون موعد او روحي عيادة !!!!!!!!!!!!!!

ينبوع .. اقول قربت الساعة لنا خخخخخخ


الحمدالله انها بخير بس لازم الحين يعطونج كل اسبوعين عدل ولا شلون ما عليج منها روحي قبل التاريخ

أم زينة;10451583:
تسلمين حبيبتي
والله يسمع منج ان شاءالله
ادعولي بولاده سهله وميسره


الله يسهل عليج ام نوافي وتقومين بالسلامة يارب

nooral9ba7;10451594:
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟

بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه


لا حول ولا قوة إلا بالله الله رحمها ويرحم جميع موتى المسلمين يارب

*فاتي*;10452678:
هلا والله حبيبتي صوت اني الحمدلله عايشين بس متجضرة على عموري ضعف واجد من الاسهال اللي جاه على عمري ماتسوى عليه هالشنوص اللي بتطلع ليه هههه شخبار الكتكوتة فديتها؟

نشوفج على خير ويعطيج ربي العافية:)


ما يشوف شر عمور بس انتي اكلي وان شاء الله يرد جسمة احسن من قبل

صاحبة الظل الخفي;10454681:
بنات طلبتكم
ادعوا لأم زوجي مرقده في العناية المركزة:confused:


الله يقومها بالسلامة ان شا ءالله وترجع لكم سالمة يارب



بنات شخباركم والله لكم وحشة بنات زام نهار

ام زينة الله يسهل عليج إذا للحين ما ولدتي
ص
ام فرووس
قلب البتول
بيونة
فراولة
اللهم اميييين
يزاكم الله خير
X