تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر شوال 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 21-09-2009 2,402 رد 130,145 مشاهدة
ص
أي حبي الغالي
رغم الألم إلا انها حليوة .. يكفي بس انش تكسبين أجر على هالألم
و أهم شئ نفسيتش زينة

أم زينة .. بس حطي السمسم داخل الحليب وياه العسل و أشربيها بس أحسن الحليب دافي

لا تشربين ماي ورد و زعفران .. يزيد نبضات البيبي و يزيد الألم و ما يساعد على التوسع
عشبة مريم بعد واجد زينة

الله يسهل عليش
n
الولادة ما تعور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اتدلدغ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ص
نور الصباح هههههههههههههه
حلوة تدلدغ خخخخ
لازم تعور .. بس يعني كلها جم ساعة و مفتكة .. و لما تفوضين امرش لله و تتبعين كلام القابلة تتسهل عليش
عكس لما تصارخين و تقولين .. ويلي بموووت .. ويلي مو قادرة .. ويلي محد مثلي :D
اهني تتعبين و تعفسين روحش و الولادة بتصير صعبة
ح
والله اني ولدت قيصريه وطبيعي

على الم الطبيعي لكن احلى من القيصريه بألف مرررررررررررره

تحسين انش صدق والده .. مو القيصريه .. يطلعون الجاهل وانتين خبر خييير

الطبيعي فننننن .. تحسين بالجاهل وهو يطلع .. صدق شعووور حليييو

الله يرزقك كل محرومه ياااارب هالشعووور
ح
ايي صح كلام البيااان
n
الحمدلله ما ولدت طبيعي ولدت قيصرية انا فيني شدة حق الطلق؟؟؟؟!!!

انا ذقت طلقة وحده خفيفه كلش قبل ما يولدوني قيصرية تبريدت مكاني ريولي خانت فيني

ولا يوم سوت لي الدكتوره فحص تبي تشوفني جم توسعت شلت المستشفى على راسي مت من الصياح بغيت اطقها، عيل شلون الولادة الطبيعية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صج ان الجنه تحت اقدام الامهات
n
يالله بنات باطلع من الشغل بروح حق حصوصي بعد قلبي

باااااااااااي :)
ح
بحححححححح
ح
الله وياش نور

اني بعد بقوم يلا باااااااااااي
ص
في حفظ الله نور الصباح و حبي الغالي
ص
حلاوتهم اولادش حبي الغالي
الله يبلغش فيهم و يكونون من الصالحين و البارين بكم
ز
ذبحوني شغل ما يسوى علي


باقي ساعه واطلع

البيان قلبي تسلمين خيوه

وقنوت

وصوت احاول اجي لش قبل ما تولدين ولا يهمش خيوه

وان شاء الله بناتنا يصيرون ربع

وفرواله الله يسهل عليج قلبي


ودمعه شنو صار رضع حمادي من عندش ولا للحين


اني مسكينه بنتي اول ما ارجع من الشغل كانها مجنونه على صدري بالرغم انها تشرب الحليب الصناعي

يلا بنات اشوفكم بخير
&
@ام فروس@;10449207:
بنات شخباركم وحشتوني €؟؟

هلا حبيبة قلبي ام فرووووووسي

شخباااااااااااااارج غناتي ان شاءاالله بخير .. ؟
تهاني العروسة;10450178:
صباح الخير بنات

دام في اشكال في المنتدى حشورة وام اسألة فأني ما بكون وياكم في التجمع اسمحولي اني حبيتكم واعتبرتكم نفس خواتي كلكم وما لكم ذنب بلي صار :wink:

ودايما بسأل عنكم ولا بنساكم


والله يسهل عليكم حوامل كلكم

واني مابرد عليش يا ام فراس يقولون الحقران يقطع الجبد والمصران فبحقرش يا عمري :wink:

بتوحشوني كلكم

مع السلامة

ليش .. / ؟

شفيج ام حمود ليش هالكلام كله !

ماقصدت ترى ام فرووس شي , !

ولا سألت عن شي ,!

ماله داعي تتركين التجمع عشان سالفة مالها اي معنى ..

وصلوا ع النبي :)
زهورحلوه;10450193:
صباح الخير بنات الكل شخباركم ويسهل على الحوامل وفرواله قلبي الله يسهل عليج

دمعه يتغير شكل الجاهل بعدين نور بنتي كانت شكل وصارت شي ثاني

وتهاني صلي على النبي خيوه وما يسوى تطلعيبن برى التجمع وانتي اعقل من جذي اوكي خيوه

صوت قلبي وحشتني من جد انتظر تولدين بفارغ الصبر عشان اجي اشوفش واشوف ايه الحلوه صديقه بنتي ان شاء الله

بطه شخبار مرايم

اساير شخبار ش وشخبار ولدج
وحشتني شخبارش قلبي

مس روز والبيان وين ما تبين

وقنوت

اخاف انسى اسماء الكل شخباركم

قلبي مع نوراه مع عمتي بس على طول احاتيها

هلااااااااااااا حبيبة قلبي زهووووووور

شخباااااااااااااااااااااااااارج وشخبااااااااااااااااااااار نوووووووووووووووووور الكتكووته

فديييييييييتها امااانه بووسها لي ,

حبيبة قلبي هالنتفه
صوت الحنان;10450557:
هلوووووووو
توني جاية من موعدي
برد نسمي :D و بشرب لي شئ بارد ينعش و بجي أقرأ الواجب

بشري , ؟

شخباار كتكوتتنا ؟؟
nooral9ba7;10450713:
صوت: انا حصوصه كانت مثل نتوفتج، من ايي الليل واحط راسي ابي ارقد تقعد ترفس فيني وتتسمت حدها مع انها طول اليوم خامله، اقول لها يوزي الحين تتشيطنين ؟؟ يالله رقدي مع امج خخخخخخخخخخخخ كنت كله اسولف معاها، لا ولها بعد توقيت محدد من العشر في الليل لين تقريبا وحده ونص ثنتين

خذيتو: عفيه على الشاطره هلون البنات الحلوين خخخخخخخ

عيون: عفيه ممممممم الحين تعجبوني شاترين خخخخخخخخخخخخ

وحشتني: ما عليه الا العافيه علاوي حبيبي ، يمكن بتطلع له ضروس، ملاحظه هالفتره اشوف الامهات كله يقولون عيالهم فيهم صخونه واسهال ، ترا يمكن جريب بيسننون، الله يعينهم هالنتف مساكين، آيه عليج يا حصوه ياييج الدور خخخخخخخخخخخخخخ

اساير: ما عليكم شر الله يشفيكم

عيون: اللي تولد بقيصرية لازم على الاقل على الاقل سنة الى سنتين عشان الرحم يلتئم من الجرح

ام فروس وتهاني: صلو على النبي وذكرو الله، يا لله لا تتهاوشون انتو خوات وربع على ما ذكرتو ، وسبحان الله صار سوء تفاهم، وكل شي ينحل، بس تهاني لا تتركين التجمع عشان هالشي انتي اختنا

الشر ماايييج يالغااليه ام حصاااصي ,

والله مادري يجوز ان بيطلع له ضرووس ,

شخبار حصااصي ان شااء الله بخيير

والله خاطري اشوووووووفهااا :o
صوت الحنان;10450849:
عيون بن عون .. لا إله إلا الله
نتوفتي إذا طلع شعرها علي يعني نافورة تأبر القلب خخخخخ

قنوت .. أفا بس أفا .. اني اعصي خذيتو عليش .. وش تبين تشوفين فيني خخخخخ
بصور خشمي و بطرش لش الصورة :D

مينسا .. وين في مدينة عيسى بيتكم؟ و متى مواعيدش ؟؟

فاتي هلا عيوني

أم عبود .. يااااااعلي فضحة السالفة :D

وحشتني .. ما عليه شر علاوي الصغنون

الشر ماايييج حبيبة قلبي ام آيه (f)
nooral9ba7;10450952:
انا تريقت سندوجتين بيض مفيوح وجبن وشربت حليب ---> علي بالعافيه خخخخخخخخخ

عووووووووووووافي على قلبج غناتي
البيان22;10451052:
سلام عليكم

شخباركم كلكم .؟؟؟ و حشتوني بالجد ....

مس روز ,, الله يرحمها .. و عظم الله أجركم .. شخبارش و شخبار شوااقه و الله خااطري اشوفكم .. خب وحشتيني امش بوزي اشوفها .. كل مرة اروح بيتهم ما ألقاها و لما قلت ليها تعالي بيت ابوي ابغي اشوفش حقرتني لكن ما عليه ,,,

وحشتيني .. ما يشوف شر البطل اتحملي فيه ... حطي بالش عليه .. سلمي على امش وااايد .. ادري اكيد اهي حالتها حالة عليه ازيد منش ...

مسااامحة بناااات اللي نسيتهم مو مني .... و الله فكري في اخوي اللي في المدرسة .. مسكين راايح على وجهه ما يدري انهم بيسوون فوضى اليووم في مدرستهم .. و حدنا خايفين عليه .. نجاان مو يصير فيه شي

انتي بعد وحشتيناا يا ام حسوون
بل بل خخخخخخخخخ @@

يوم تولدين جني كنت في نفااس :tongue:

مايصير اطلع لا ؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ان شااء الله بييش خخخخخخ لو تييني كله وااحد :tongue:

وحشتيني يالدليعه خخخخ

ان شاء الله اكوو متحمله فيه الله يحفظه وايد عصبي كله يصارخ هههههههههههههههههههه

الله يسلمج يووصل ولا يهمج

وانتي سلمي على اممممممج وااااااااااااااايد وبووسيها عني
خذيت الروح;10451489:
بنات :confused:

رحم الله من قرأ سورة الفاتحه وأهدى ثوابها الى روح صديقتي الغاليه أ/ ندى

الله يرحمها بواسع رحمته .. ان شاء الله

إنا لله وإنا اليه لراجعوون ,,

من شنو متوفيه ؟
nooral9ba7;10451594:
خذيت: منهي أ. منى؟ الله يرحمها ويغمد روحها الجنة؟؟

بنات توها امي خبرتني ان في مدرسة ماتت وهي حامل في الشهر الخامس عندها 3 عيال من قبل/ الله يرحمها انفجر عندها الرحم وصادها نزيف وماتت ، اقرو على روحها الفاتحه

ويي ,, الله يبعد عنا وعنكم الشر والمكروه يارب

الله يدفع البلاء ,,

الله يرحمهااا مسكينه .. :(

صج خبر مفجع ,

الله يصبر قلووبهم
حبي الغالي;10451982:
والله اني ولدت قيصريه وطبيعي

على الم الطبيعي لكن احلى من القيصريه بألف مرررررررررررره

تحسين انش صدق والده .. مو القيصريه .. يطلعون الجاهل وانتين خبر خييير

الطبيعي فننننن .. تحسين بالجاهل وهو يطلع .. صدق شعووور حليييو

الله يرزقك كل محرومه ياااارب هالشعووور

آمييييييييييين

خخخخخخخخخخخخخخخخ اهوو احلى من القيصريه

بس يعوور

انه 3 ليال من بلاعيمي ينزل دم خخخخخخخخخ من الصراخ


[GLINT]

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

اللي ماعندي ايميلاتهم ,

طرشووووووووووووولي ايميلااااااااااااااااااااااااااااااتكم ..

انتظررررررررركم
[/GLINT]
ص
وحشتني ..
الكتكوتة .. فديتها .. انتظرها بفارغ الصبرررررررررر
ز
صوت شكلج ماعندج بنوته بس صبيان ؟ صح

اني اليوم دخلت التاسع الله يسهل علينا وياكم يارب
ا
مرحبا دمعه،،،

اشفيش مضيعه؟؟؟؟ اني ام حلا اللي قلت لش دارسه اعلام ومتخرجه وياش مو نور الصباح؟؟؟؟؟؟

مو منش اكيد سهر الليل مأثر فيش؟؟
خ
نور استاذه ندى مومنى ومثل ماقلتي هذي اهي


الله يرحمها يارب
ص
مينسا
إي عندي ثلاثة أبطال :D
و الله يجيب لس الوردة

بتصير مثلي .. لأن اني عندي 4 أخوان بس ما عندي خوات و اني اصغر وحدة
ص
خذيت الروح;10452494:
نور استاذه ندى مومنى ومثل ماقلتي هذي اهي


الله يرحمها يارب


الله يرحمها :ss:
يااااعلي صدق خبر مفجع .. الله يساعد اهلها

لا حول و لا قوة الا بالله
*
السلام عليكم.. كيف الحال جميعاً؟؟

تهاني وام فروس حبيباتي تعوذوا من الشيطان الرجيم انتوا ربع وماله داعي كل هالسالفة صلوا عالنبي يا حلوات:)
تهاني خيوو لا تتركين التجمع مايهون علينا انتي اخت وغالية على قلوبنا اخزي بليس وقعدي مكانش

حبي الغالي ربي يخلي لج الابطال ويبلغش فيهم ان شاء الله:)

خذيت ربي يرحمها مدرستج ويصبر اهلها على هذا المصاب الفجيع

ام زينة ربي يسهل عليج والليلة ان شاء الله نسمع خبر ولادتج بالسلامة خيوو

دمووعة شخبارج عمري وان شاء الله صارت نفسيتج اشوى الحين:)
X