حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )
ش
19-10-2009 | 10:48 AM
خلاص انطرج بس لا تتأخرين خاطري اجربه :)
أ
19-10-2009 | 10:49 AM
صباااح الخيراااات
ش
19-10-2009 | 10:52 AM
صباح الورد ام الغاليين :)
ا
19-10-2009 | 10:58 AM
شموخ عنّادي;10494273:
خلاص انطرج بس لا تتأخرين خاطري اجربه :)
ان شاء الله:)لازم اترجم لج الكتابة بعد خخخخخخخخخخخخخ:tongue:
أ
19-10-2009 | 11:03 AM
هلا عنااادي
اشلونج حبيبتي ؟؟
اشلونج حبيبتي ؟؟
ش
19-10-2009 | 11:15 AM
العروسه1358;10494330:
ان شاء الله:)لازم اترجم لج الكتابة بعد خخخخخخخخخخخخخ:tongue:
خلاص ترجميها في ورقه وحطيها في العلبه
أم الغاليين الثلاث;10494366:
هلا عنااادي
اشلونج حبيبتي ؟؟
الحمدلله يسرج الحال
أ
19-10-2009 | 11:16 AM
دوووم عنااادي
الحين برب بارووح المطبخ
الحين برب بارووح المطبخ
-
19-10-2009 | 11:57 AM
حي على الصلاه بنات ،،
ومنورين الشات
ومنورين الشات
أ
19-10-2009 | 01:26 PM
-%-سحابة حب-%-;10494778:
حي على الصلاه بنات ،،
ومنورين الشات
منووور فيييج حبيبتي :)
-
19-10-2009 | 01:28 PM
شخبارج؟!
أ
19-10-2009 | 01:29 PM
تمام غلااااتو
توني سابحه وابي اروح اسوي روب وخيااار
تبييين؟؟؟
توني سابحه وابي اروح اسوي روب وخيااار
تبييين؟؟؟
-
19-10-2009 | 01:30 PM
نعيييماً
سلامتج ،،
سلامتج ،،
أ
19-10-2009 | 01:32 PM
-%-سحابة حب-%-;10495398:
نعيييماً
سلامتج ،،
الله ينعم عليييج ويسلمج حبيبتي
انتي شخبااارج؟؟
-
19-10-2009 | 01:33 PM
والله ابد مافي شي
عقب ربع ساعه بطلع من الدوام باروح الجم اذا لي خاطر
عقب ربع ساعه بطلع من الدوام باروح الجم اذا لي خاطر
أ
19-10-2009 | 01:44 PM
-%-سحابة حب-%-;10495421:
والله ابد مافي شي
عقب ربع ساعه بطلع من الدوام باروح الجم اذا لي خاطر
روحي احسن لج تغيييرين جو
ش
19-10-2009 | 08:36 PM
مرحبا
في حدا هوووون؟؟
سحوبه رحتي؟؟
في حدا هوووون؟؟
سحوبه رحتي؟؟