حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
ش
خلاص انطرج بس لا تتأخرين خاطري اجربه :)
أ
صباااح الخيراااات
ش
صباح الورد ام الغاليين :)
ا
شموخ عنّادي;10494273:
خلاص انطرج بس لا تتأخرين خاطري اجربه :)

ان شاء الله:)لازم اترجم لج الكتابة بعد خخخخخخخخخخخخخ:tongue:
أ
هلا عنااادي

اشلونج حبيبتي ؟؟
ش
العروسه1358;10494330:
ان شاء الله:)لازم اترجم لج الكتابة بعد خخخخخخخخخخخخخ:tongue:


خلاص ترجميها في ورقه وحطيها في العلبه

أم الغاليين الثلاث;10494366:
هلا عنااادي

اشلونج حبيبتي ؟؟

الحمدلله يسرج الحال
أ
دوووم عنااادي


الحين برب بارووح المطبخ
-
حي على الصلاه بنات ،،

ومنورين الشات
أ
-%-سحابة حب-%-;10494778:
حي على الصلاه بنات ،،

ومنورين الشات



منووور فيييج حبيبتي :)
-
شخبارج؟!
أ
تمام غلااااتو

توني سابحه وابي اروح اسوي روب وخيااار

تبييين؟؟؟
-
نعيييماً


سلامتج ،،
أ
-%-سحابة حب-%-;10495398:
نعيييماً


سلامتج ،،



الله ينعم عليييج ويسلمج حبيبتي

انتي شخبااارج؟؟
-
والله ابد مافي شي


عقب ربع ساعه بطلع من الدوام باروح الجم اذا لي خاطر
أ
-%-سحابة حب-%-;10495421:
والله ابد مافي شي


عقب ربع ساعه بطلع من الدوام باروح الجم اذا لي خاطر



روحي احسن لج تغيييرين جو
ش
مرحبا

في حدا هوووون؟؟

سحوبه رحتي؟؟
X