حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
ل
هلا سحووبه

انا بخير ، ، انتي اخبارك

واخبار قطريات

عنادي ، ، اخبارك

ام الغاليين ، ، اخبارك

العروسه ، ، اخبارك

همووسه / / اين انتي
-
الحمدالله تمام ..
انتي طمنينا عليج
شالجديد!؟
ل
-%-سحابة حب-%-;10485838:
الحمدالله تمام ..
انتي طمنينا عليج
شالجديد!؟


انا الحمدلله والشكر لله
ع حطت ايديك لا جديد

بس المنتدى ملعوزني المشاركات بعضها ما اقدر اشوفها
أ
-%-سحابة حب-%-;10485754:
ام الغاليين >> هلا والله .. منوووره الشات


ليالي >> صباح النووور .. شلونج!؟


منووور بوجودكم حبيبتي :)

ليالي;10485811:
هلا سحووبه

انا بخير ، ، انتي اخبارك

واخبار قطريات

عنادي ، ، اخبارك

ام الغاليين ، ، اخبارك

العروسه ، ، اخبارك

همووسه / / اين انتي


الحمدلله تماااام

اخبااارج انتي حبيبتي ؟؟:)
-
ليالي;10485944:
انا الحمدلله والشكر لله
ع حطت ايديك لا جديد

بس المنتدى ملعوزني المشاركات بعضها ما اقدر اشوفها

صاير وايد ملل :(
تذكرين قبل شلون كنا


أم الغاليين الثلاث;10485965:
منووور بوجودكم حبيبتي

وبعد شخبار؟!
أ
-%-سحابة حب-%-;10485980:
صاير وايد ملل :(
تذكرين قبل شلون كنا



وبعد شخبار؟!



والله لاجديييد

انتوا شخباركم وشخبااار دواماااتكم ؟؟؟
ل
أم الغاليين الثلاث;10485965:

الحمدلله تماااام

اخبااارج انتي حبيبتي ؟؟:)

انا بخير ولله الحمد

-%-سحابة حب-%-;10485980:
صاير وايد ملل :(
تذكرين قبل شلون كنا



وبعد شخبار؟!

اي والله ، ، نص الردود ما تبين

ووين اقدر اقول لأدارة المنتدى
-
أم الغاليين الثلاث;10485997:
والله لاجديييد

انتوا شخباركم وشخبااار دواماااتكم ؟؟؟

والله ماشي
زهق

ليالي;10486001:

اي والله ، ، نص الردود ما تبين

ووين اقدر اقول لأدارة المنتدى

مممم فالاقتراحات والشكاوي
أ
-%-سحابة حب-%-;10486153:
والله ماشي
زهق


مممم فالاقتراحات والشكاوي



الله يعيييينكم ان شاء الله
ش
انا هني بس النت عندي بطئ ووايد يشير

سحوبه قيمتج على موضوع قديم :)
ل
بنزل موضوع هناك
ش
ليالي وين الوعد لين الحين انطر :)
ل
شموخ عنّادي;10486211:
ليالي وين الوعد لين الحين انطر :)


من عيوني ، ،

ما نسيت ، ، بس انشغلت كتيير
-
أم الغاليين الثلاث;10486174:
الله يعيييينكم ان شاء الله

اي والله
:(

شموخ عنّادي;10486189:
انا هني بس النت عندي بطئ ووايد يشير

سحوبه قيمتج على موضوع قديم :)

مي تو
الجهاز بكبره
عيزت اقول حق الآي تي



ثاانكيو شفته
:)


ليالي;10486205:
بنزل موضوع هناك

(y)
ش
ليالي;10486213:
من عيوني ، ،

ما نسيت ، ، بس انشغلت كتيير



(a):16:(w)
ش
-%-سحابة حب-%-;10486242:
اي والله
:(


مي تو
الجهاز بكبره
عيزت اقول حق الآي تي



ثاانكيو شفته
:)



(y)



انا جهازي اوكي توه مصلحينه

بس النت ضغط عليه والصفحه سنه لين تفتح ولا اذا فتحت صفحتين انسى انهم يفتحون
-
لحظظظظه

بغووص فالشغل شوي
ا
مرحبا بنات
ليولة حبيبتي لج وحشة شخبارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بخير ولا جديد كل شي مثل ما هو ................. الله كريم



مهمهانه فديتج اوكي بايي عندكم بعد شوي مو مشكلة بس عشانج اشتبين بعد خخخخخخخخ

شموخي الغرض اخوي جابه بس مب وايد وأنا بجهزهم لج وبجيبه لج وانا لين سافرت ان شاء الله بجيب لج أكثر حبوبه لأن اخوي فديته ماقدر يجيب معاه وايد للأسف وأنا مابيهم بطرشهم لج انتي وأنا باخذ لي عقب لما اسافر مو مشكلة وبجيب لج بعد أكثر مرة الجايه ان شاء الله
-
آآخ
اوراق اوراق
ا
الله يعينج سحوبتي ويعطيج العافيه غلاتي
X