.. ما شاء الله بكره آخر يوم فالشهر
بما انه يصادف الاثنين
شرايكم نصووووووووووم!
حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )
-
18-10-2009 | 09:21 PM
-
19-10-2009 | 07:25 AM
صباح الخييييير
ش
19-10-2009 | 08:17 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
صبحكم الله بالخير
-
19-10-2009 | 09:15 AM
وعليكم السلام ..
شخبار شموخي؟!؟
شخبار شموخي؟!؟
ش
19-10-2009 | 09:42 AM
الحمدلله يسرج الحال
مستانسه على كيرفز صرت اروح كل يوم
امس عطوني دولارات شكثرررررررر
مستانسه على كيرفز صرت اروح كل يوم
امس عطوني دولارات شكثرررررررر
-
19-10-2009 | 09:44 AM
ليييييييش شالمناسبه؟!؟
هم بس يعطوم واحد
قحط
هم بس يعطوم واحد
قحط
-
19-10-2009 | 09:45 AM
+ اليوم 30 شوال
ليش موضوع التجهيزات صار جديد وذو القعده؟!!؟
ليش موضوع التجهيزات صار جديد وذو القعده؟!!؟
ش
19-10-2009 | 09:49 AM
-%-سحابة حب-%-;10493864:
ليييييييش شالمناسبه؟!؟
هم بس يعطوم واحد
قحط
هم يعطون كل احد واذا حضرتي 3 ايام
قلت لها انا كل يوم احضر عطتني زياده
وبعد المرح داخل الحلقه لان كنت مشتطه شوي
يوم قلت لها انتو ماتعطوني طلعت لي 3 من الدرج
-%-سحابة حب-%-;10493868:
+ اليوم 30 شوال
ليش موضوع التجهيزات صار جديد وذو القعده؟!!؟
مستعيلييين ههههههههه
ويمكن لان القديم مشير ما يفتح
ش
19-10-2009 | 09:50 AM
يمدحون ماجك بيوتي تتج
جربتيه ؟؟؟
جربتيه ؟؟؟
-
19-10-2009 | 09:52 AM
>> اي وقت تروحين ؟!؟ ..
لاتروحين كل يوم كفايه 3 بالأسبوع
عقب بتزهقين وعضلاتج بتتعب
>>بخصوص موضوع التجهيزات يمكن عشان مايفتح
انتي معاج نفس الشي ؟!؟
>> ممم لا شنو ذي
ماجربته
لاتروحين كل يوم كفايه 3 بالأسبوع
عقب بتزهقين وعضلاتج بتتعب
>>بخصوص موضوع التجهيزات يمكن عشان مايفتح
انتي معاج نفس الشي ؟!؟
>> ممم لا شنو ذي
ماجربته
ش
19-10-2009 | 10:08 AM
-%-سحابة حب-%-;10493899:
>> اي وقت تروحين ؟!؟ ..
لاتروحين كل يوم كفايه 3 بالأسبوع
عقب بتزهقين وعضلاتج بتتعب
>>بخصوص موضوع التجهيزات يمكن عشان مايفتح
انتي معاج نفس الشي ؟!؟
>> ممم لا شنو ذي
ماجربته
امممم قالت لي عادي تيين كل يوم
اصلا احس ساعات اني ماتععب خاطري الف لفه ثالثه
انا البس قبل اذان العصر واذا اذن اصلي واطلع على طول
وهذي صالون جديد عند معصرة ناصر المناعي يقولون وايد راقي وكشخه
-
19-10-2009 | 10:12 AM
مممم صح شفته بس مادري ولا مره دخلت
ماحب الصالونات
ماحب الصالونات
ش
19-10-2009 | 10:14 AM
-%-سحابة حب-%-;10493998:
مممم صح شفته بس مادري ولا مره دخلت
ماحب الصالونات
اممم حتى انا من زمان اشوفه وخاطري اجربهم بس مالي حاجه
-
19-10-2009 | 10:27 AM
ولا انا
ا
19-10-2009 | 10:33 AM
صباح الخير شخباركم؟
خاطري انا بعد أروح كيرفز بس ماعندي سيارة اهئ اهئ اهئ
خاطري انا بعد أروح كيرفز بس ماعندي سيارة اهئ اهئ اهئ
ش
19-10-2009 | 10:36 AM
صباح الخير
العروسه انا كان ماعندي سياره ومن زمان خاطري اروح
الحين اروح مع رفيجتي تمر علي كل يوم دزاها الله خير
وانطر ذاك الشي :)
تدلين بيتنا صح ؟؟
العروسه انا كان ماعندي سياره ومن زمان خاطري اروح
الحين اروح مع رفيجتي تمر علي كل يوم دزاها الله خير
وانطر ذاك الشي :)
تدلين بيتنا صح ؟؟
ا
19-10-2009 | 10:40 AM
شموخ عنّادي;10494170:
صباح الخير
العروسه انا كان ماعندي سياره ومن زمان خاطري اروح
الحين اروح مع رفيجتي تمر علي كل يوم دزاها الله خير
وانطر ذاك الشي :)
تدلين بيتنا صح ؟؟
انا رفيجتي مشكلتها دوامها مب معاي ولا جان جبتها معاي بعد وابوي فديته ماقدر كل يوم اخليه يوديني ويجيبني لان تعبان فديته :ss:
مادل بيتكم خواتي الثنتين اللي جاووا يدلون بيتكم لاني ماكنت معاهم كنت في الدوام مثل ماقلت لج حبوبه بس ولا يهمج بجيب لج اصلا حاطتهم حقج :D
ا
19-10-2009 | 10:41 AM
ليش ماقدر ادش قسم التجهيزات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ل
19-10-2009 | 10:44 AM
صباح الخير
ا
19-10-2009 | 10:46 AM
هلا ليالي صباح النور