΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ق
زمنو صوري البكس من وراا
او طلعي هدا الوسطي صورية سكراب مادري الكريم
من الجهتين صوريه بشوف وش هست فيه ومكتوب عليه
W
وردالروان;10295475:
ورد...
حبيبتي مافهمت سؤالج تقولين يعني من قبل تصيدكم انفلونزا عادية؟؟!!

بجاوب على اللي فهمته بس عادي ردي سألي لما اجاوبج غلط

انه خطيبي صايده بلاعيمه ومنها تأخر وماشرب مضاد وصادته صخونة
وانه نفس السالفة اقعد في الايسي والمكان حده ثلج وشربت شربت بااااارد امس وسيدة صادتني البلاعيم وانه على طول بلاعيمي تلتهب لانهم تعبانين:ss: وبس منها الى الانفلونزا وان شاء الله مايصير الليل الا راحت عني




:tongue: جاوبتين بااللي اقصده :wink:



ما عليكم شر ان شاء الله وخلي خطيبش يترك الدوااا

هذا زين ما قالوا ليه انفلونزا خنازير الله لا يقول

والله هم يمرضون الواحد غصب

أما اني من احس روحي ضخنت شوي اخااف و اوسوس :ss:
و
لو جسمي يتحمل وموب مريضة جان عادي اواصل الى 10 واروح مجمع المدينة لكن مايندرى يفتح اولا

اما السيتي اكيد فاتح
ق
وردالروان;10295516:
قلبك الاخر...
فديتج يالغالية الشر ما اييج واللحين انتي توصينه على روحنه انه اقول انتي اللي يبيلج توصية على روحج خصوصا وجود هالبيبي يبيلج تحذير لاتروحين مكان زحمة وخافي على روحج



ههههههههه انا وين اورح كله نايمه,, وادا كلش كلش خاطري اطلع افتر بالسياره:D
W
زمن الطفولة;10295498:
مادري العرض شامل الستي بس لو كل الافرع مايندرى

جيكي انتين
بدي شوف ليه فرع في مجمع مدينة عيسى
ومجمع البحرين

والسيف وستي سنتر >> صوب كارفور



اني عندي 3 كباااته ولامكفييني بعد

غاصين من العفاايس :ss:

والتواريخ خيو جيكت مو مكتوب عليهم

جان مو قريب بينتهوون وبيمشون بضاايعهم :eek:

رحنا ملح عجل :rolleyes:




ويش سألتين ماشفت

ردي اسألي الله لايهيينش بس :o



هههههههههههههههههههههه قايله ليش ومنوو كنت اقصد زمنو ههههههههههه وعرفتين اقصدش :tongue: ??
ايي كنت اسال عن الجهاز مال النت
سعر الجهاز جم؟
وبعدين تدفعين 10 كل شهر !
اني رفيقتي زاد عليها المبلغ وراحت كنسلته (n)
و
W a r d;10295520:
:tongue: جاوبتين بااللي اقصده :wink:



ما عليكم شر ان شاء الله وخلي خطيبش يترك الدوااا

هذا زين ما قالوا ليه انفلونزا خنازير الله لا يقول

والله هم يمرضون الواحد غصب

أما اني من احس روحي ضخنت شوي اخااف و اوسوس :ss:


الشر ما ييج طلعت فهيمة :tongue:
انه حمدلله اعرف اميز معني ماجافيت وان شاء الله ما اجووف هالمرض شلون


بس لان متعودة من تصيدني لوز وما اللحق عليهم مباشرة اصخن في نفس الوقت و الظاهر اللوز الخراب مالي عديت فيهم خطيبي من زمان لان اهو من خطبني دايما يلتهبون عليه اما قبل على قولته بالغصب يلتهبون:D
ز
قلبك الأخر;10295519:
زمنو صوري البكس من وراا
او طلعي هدا الوسطي صورية سكراب مادري الكريم
من الجهتين صوريه بشوف وش هست فيه ومكتوب عليه



شفتهم مافي مكتوب تواريخ

دورت عدل في هالشخاابيط مافي شي

بس ماعتقد بيبيعون الناس شي بينتهي

اني اخدتهم خلاص وبستعملهم لين يقولون بس

اصلا بيخلصون بسرعه من عندي لاني من النوع الا استهلك هالسوالف واجد
ق
وردالروان;10295522:
لو جسمي يتحمل وموب مريضة جان عادي اواصل الى 10 واروح مجمع المدينة لكن مايندرى يفتح اولا

اما السيتي اكيد فاتح



هههههههه اني قلت بروح المدينه,,
ادا كنت قاعده,
وبمر الخباز باخد لي خبز وجبن
ووية شاااااااااااااااااااي
و
قلبك الأخر;10295525:


ههههههههه انا وين اورح كله نايمه,, وادا كلش كلش خاطري اطلع افتر بالسياره:D



اقصد اللحين في العيد حاسبي مع الزحمة

W a r d;10295527:
هههههههههههههههههههههه قايله ليش ومنوو كنت اقصد زمنو ههههههههههه وعرفتين اقصدش :tongue: ??
ايي كنت اسال عن الجهاز مال النت
سعر الجهاز جم؟
وبعدين تدفعين 10 كل شهر !
اني رفيقتي زاد عليها المبلغ وراحت كنسلته (n)


انه وحدة جربته لمدة سنةكاملة وما شاء الله البيل حدث ولا حرج دايما اطوف اللمت معني ما اسوي داون لود

اخذي خط عادي افضل
وجربت اي قو بعد مال زين بس بعد انصح بالخط لانه ارخص
ق
:ss:
زمن الطفولة;10295530:
شفتهم مافي مكتوب تواريخ

دورت عدل في هالشخاابيط مافي شي

بس ماعتقد بيبيعون الناس شي بينتهي

اني اخدتهم خلاص وبستعملهم لين يقولون بس

اصلا بيخلصون بسرعه من عندي لاني من النوع الا استهلك هالسوالف واجد



هههههههه اني بعد لو خديت مابيصير ليهم شهر الا استهلاك تام,,
الا ادا ولدت قبل موعدي:D
قولو ان اشاء الله قبل نص عشره
ووجوعااااااانه:ss:مافيه الاكاكاو,,
ز
W a r d;10295527:
هههههههههههههههههههههه قايله ليش ومنوو كنت اقصد زمنو ههههههههههه وعرفتين اقصدش :tongue: ??
ايي كنت اسال عن الجهاز مال النت
سعر الجهاز جم؟
وبعدين تدفعين 10 كل شهر !
اني رفيقتي زاد عليها المبلغ وراحت كنسلته (n)




الجهاز مجااانا عرض شهر رمضااان

والتسجيل وكلشي مجاان يعطونش بعد رقم سمسم مجاانا حق تحطيينها في القطعه وتشتغل

وهكو اني مشغله النت عليها

واخر الشهر ندفع 10 دينار


هرارهم يزيد هو السعر ل2 قيقا 10 دينار شهريا من يخلص اللمت خلاص يبند النت المفروض لين يندفع قيمته

جى يتفلسفون علينا

اني قلت بخليها بس هالشهر وعقب بقطعها لين العرس لاني مابستفييد منها بشي حاليا

لان بيت عمي في نت وبيت ابوي في نت

وجياتي بيت عمي مو واجد فخسارة تظل جدي بقطعها مابخليها تطول

بس بشوف هالشهر جم البيل
و
قلبك الأخر;10295531:


هههههههه اني قلت بروح المدينه,,
ادا كنت قاعده,
وبمر الخباز باخد لي خبز وجبن
ووية شاااااااااااااااااااي




الااااااااااااي :tongue: صار خاطري بس اللحين ابي شي يدفي بلاعيمي:confused:
ز
بتصل ليهم اني مابخليهم على كيفهم

لان اني واجد اقعد على النت فلين طول اليل ظليت اشغل النت فيها بيصرف عدل
ق
وردالروان;10295539:
اقصد اللحين في العيد حاسبي مع الزحمة







زوجي اليوم اول ويل
باجر ولي بعد اخر ويل,,
وكلش مو متشجعه اني اطلع:(
ز
قلبك الأخر;10295547:

زوجي اليوم اول ويل
باجر ولي بعد اخر ويل,,
وكلش مو متشجعه اني اطلع:(




ههههههههههههههههه قلبو

مايعرفون يعني ويش وييل


قولي ليهم اول ليل واخر ليل

عشان توضح الفكرة :cool:
W
زمن الطفولة;10295542:
الجهاز مجااانا عرض شهر رمضااان

والتسجيل وكلشي مجاان يعطونش بعد رقم سمسم مجاانا حق تحطيينها في القطعه وتشتغل

وهكو اني مشغله النت عليها

واخر الشهر ندفع 10 دينار


هرارهم يزيد هو السعر ل2 قيقا 10 دينار شهريا من يخلص اللمت خلاص يبند النت المفروض لين يندفع قيمته

جى يتفلسفون علينا

اني قلت بخليها بس هالشهر وعقب بقطعها لين العرس لاني مابستفييد منها بشي حاليا

لان بيت عمي في نت وبيت ابوي في نت

وجياتي بيت عمي مو واجد فخسارة تظل جدي بقطعها مابخليها تطول

بس بشوف هالشهر جم البيل



اهااا زين عليش بالعافيه
توش شهرين مخطوبه
يعني احنا بالنسبه ليش قديييمين ومحزرين ومحوحين :D
و
زمن الطفولة;10295546:
بتصل ليهم اني مابخليهم على كيفهم

لان اني واجد اقعد على النت فلين طول اليل ظليت اشغل النت فيها بيصرف عدل


انه خطيبي لما جاف البيل فج عينه يقول كسرتي ظهري :ss: طفتي اللمت وايد قلت له بس اسهر عليها ذيج الايام كنت بس في الليل اقعد وما اواصل وايد مثل اللحين
وبعدها اخذت زين ارخص صراحة في السعر واجارها 15 دينار وعلى قعدتي معاكم ماتطوف 15

بس اكيد الخط اوفر وثنتينهم او نت او اي قو موب مخصصين للبيت حتى اسألوهم اكثر شي حق كوفي شوب او اي مكان برى البيت
W
زمن الطفولة;10295549:
ههههههههههههههههه قلبو

مايعرفون يعني ويش وييل


قولي ليهم اول ليل واخر ليل

عشان توضح الفكرة :cool:



ههههههههه اني فهمتها اول ما قريت ردها :cool:
ز
W a r d;10295550:
اهااا زين عليش بالعافيه
توش شهرين مخطوبه
يعني احنا بالنسبه ليش قديييمين ومحزرين ومحوحين :D



الله يعاافيش
ايي باجر بنكمل 3 شهور :o


انتين بعد بعدش جديدة استانسي في الخطوبة قد ماتقدرين عقب العرس بتحسين بالفرق
وبتحنين لأيام الخطوبة ترى (a)


انزين رفيقتش خلت ليها اجار شهري ثابت يعني من يجي اليوم الموعود يبند النت ؟

لو على كيفهم يمشي البيل على قد الاستخداام؟
و
اخر...
احسن لج قعدة البيت:tongue:
روحي بيت جدتج احسن عشا تلتقين ببحرينيوووووووو
X