΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ق
ع ذبة المشاعر;10295410:
زمنووو


بالعافيه على المشتريااااات تتهنين فيهم

..

قلبك الاخر

كل عام وانتوو بخير - وعيدكم مبارك

تاريخ جم بتولدين ؟

:tongue:



عاطيني 27 عشره,,
اني مابي هالتاريخ ابي يا 17-21-19-24 عشره واحد من دلين..
ميلادي وميلاد اختي واخوي وعقدي في هالتواريخ:(


زمن الطفولة;10295413:
فضل الله والخامنائي اليوم الاحد عيدهم

السستاني وباقي المقلدييين ان شاءالله باجر عيدهم :wink:




الا يريحش وعموما يعني الرسمتين حليوين

عليش بالعافيه



ايه ودلين سالفتهم كل سنه,,
ناس يوم وناس يوم
W
بحرينيه وكلي فخر;10295419:
تصبحون على خيررررررررررررررررررررررررررر



وانتين من اهله :)
ق
وانتين من اهل الخير يا بنت الخالة,,
ع
بناات


حبيت اقول لكم شغله تفيدكم وكنصيحه


اكيد كلكم سمعتووون عن لقاح انفلونزا الخنازير


وانه خطير ,,


..

ولد عم ماما دكتور ورئيس قسم الامراض المعديه في وزاره الصحه


ونبهنا انه ما ناخذ اللقاح هذا في اي شكل من الاشكال


يقول اللي ماتوا عندنا من اللقاح اكثر من اللي ماتوا من المرض نفسه


فلا تاااخذون اللقاح لو شنووو يصير



W
ع ذبة المشاعر;10295431:
بناات


حبيت اقول لكم شغله تفيدكم وكنصيحه


اكيد كلكم سمعتووون عن لقاح انفلونزا الخنازير


وانه خطير ,,


..

ولد عم ماما دكتور ورئيس قسم الامراض المعديه في وزاره الصحه


ونبهنا انه ما ناخذ اللقاح هذا في اي شكل من الاشكال


يقول اللي ماتوا عندنا من اللقاح اكثر من اللي ماتوا من المرض نفسه


فلا تاااخذون اللقاح لو شنووو يصير






:tongue:

والله قالوا وقالوا وقالوا بس تعتقدين الوزراه ترضى بأنهم يعطون الطلبه الفقارى اللي مو دارين بالدنيا شي خصوصا مال االلابتدائي من هاللقاح!!!


واله إني خايفه على اخواني ينقص عليهم :( قلت ليهم اشردوا نطوا الطوف يوم اللي بيطعمونكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :tongue: طبعا ما ينحدون اللي في الثنوي والاعدادي أاما الابتدائي اخويي اول ابتدائي بيوقف مسبه على افادي :ss:
ق
ع ذبة المشاعر;10295431:
بناات


حبيت اقول لكم شغله تفيدكم وكنصيحه


اكيد كلكم سمعتووون عن لقاح انفلونزا الخنازير


وانه خطير ,,


..

ولد عم ماما دكتور ورئيس قسم الامراض المعديه في وزاره الصحه


ونبهنا انه ما ناخذ اللقاح هذا في اي شكل من الاشكال


يقول اللي ماتوا عندنا من اللقاح اكثر من اللي ماتوا من المرض نفسه


فلا تاااخذون اللقاح لو شنووو يصير





اييييييييييي
سمعت اني بده الخبر بعد اكثر من مصدر ,,
الله كريم ويكون بالعون...

الاااااااااي بنات بتريق جاي حليب وسندويش جبن
و
عذوبة ...
خطيبي مريض انفلونزا عادية راح المستشفى عطوه الدواء مال الخنازيز يشرب حبة يوميا في الليل ويقول جسمه تعبان منه يسبب لوعة
وانه اللحين عداني انفلونزا بس عادية لان الجو شوي تغير ومابي اروح لا عيادة ولا خرابيط اكيد بيعطوني ما ابي

زمونة...
تتهنين باغراضج واللحين حديتيني بس حاليا مريضة شلون اروح ؟؟؟
:ss::confused: بالضبط اللي خذيتينهم عاجبيني ويا الفراولة

عذوبة...
انتي هني اذا قاعدة بصور لج اللي طلبتيه مني
انطر ردج
ز
قلبك الأخر;10295407:
هههههههه زمن ادا ادا ما حصلت باجر بطب بيت ابوش ببوقهم:wink:


علش بالعافيه




بخشهم عنش :tongue:

يفدووونش قلبوو

لين بتروحين روحي اليوم لان في كميات عندهم بس ماتدرين له يمكن يخلص العرض

الله يعافيش
ع ذبة المشاعر;10295410:
زمنووو


بالعافيه على المشتريااااات تتهنين فيهم

..





الله يعاافيش عذبووو

:D
ع
قلبك الأخر;10295424:
عاطيني 27 عشره,,
اني مابي هالتاريخ ابي يا 17-21-19-24 عشره واحد من دلين..
ميلادي وميلاد اختي واخوي وعقدي في هالتواريخ:(






بالعكس التاريخ احسه حليييو

ومو شرط يصادف واحد من التواريخ اللي انتين كتبتينهم

عشان تكون المناسبه منفرده ومميزه بروحها :D

يعني عقب ما تصير عندكم مناسبتين في يوم واحد - تروح قيمة وزهوة المناسبه الثانية :tongue: حلييو يكون تاريخه مميز بروحه فيه

انزين بسألش سويتين توزيعات للولاده ؟؟

مرت خالي بتولد 29-11

وتبي تسوي توزيعات وللحين ماعندها ولا فكره في بالها
W
وردالروان;10295441:
عذوبة ...
خطيبي مريض انفلونزا عادية راح المستشفى عطوه الدواء مال الخنازيز يشرب حبة يوميا في الليل ويقول جسمه تعبان منه يسبب لوعة
وانه اللحين عداني انفلونزا بس عادية لان الجو شوي تغير ومابي اروح لا عيادة ولا خرابيط اكيد بيعطوني ما ابي

زمونة...
تتهنين باغراضج واللحين حديتيني بس حاليا مريضة شلون اروح ؟؟؟
:ss::confused: بالضبط اللي خذيتينهم عاجبيني ويا الفراولة

عذوبة...
انتي هني اذا قاعدة بصور لج اللي طلبتيه مني
انطر ردج



:rolleyes: جان لا خليتينه يشربه !!!

الله يشافيكم
.
ع ذبة المشاعر;10295431:
بناات


حبيت اقول لكم شغله تفيدكم وكنصيحه


اكيد كلكم سمعتووون عن لقاح انفلونزا الخنازير


وانه خطير ,,


..

ولد عم ماما دكتور ورئيس قسم الامراض المعديه في وزاره الصحه


ونبهنا انه ما ناخذ اللقاح هذا في اي شكل من الاشكال


يقول اللي ماتوا عندنا من اللقاح اكثر من اللي ماتوا من المرض نفسه


فلا تاااخذون اللقاح لو شنووو يصير






اييييييييييي سمعت عنه ودام انه خطير ليش مرخصين من الوزاره

وصلني ايميل دكاتره من لندن مادري امريكا يقولون اللي مسويين القاح ما بياخدونه وبقولون لاهلم ولربعهم اللي مايخافون من الله .... يقطونه علينه
ق
وردالروان;10295441:
عذوبة ...
خطيبي مريض انفلونزا عادية راح المستشفى عطوه الدواء مال الخنازيز يشرب حبة يوميا في الليل ويقول جسمه تعبان منه يسبب لوعة
وانه اللحين عداني انفلونزا بس عادية لان الجو شوي تغير ومابي اروح لا عيادة ولا خرابيط اكيد بيعطوني ما ابي

زمونة...
تتهنين باغراضج واللحين حديتيني بس حاليا مريضة شلون اروح ؟؟؟
:ss::confused: بالضبط اللي خذيتينهم عاجبيني ويا الفراولة

عذوبة...
انتي هني اذا قاعدة بصور لج اللي طلبتيه مني
انطر ردج



خله يترك ويروح الصيدليه ياخده له بندول كولد ان فلو والله ابرك من البندول لي يعطونه اياه في المستشفي,,
وماعليكم شر ان شاء الله,,

زمن الطفولة;10295442:
بخشهم عنش :tongue:

يفدووونش قلبوو

لين بتروحين روحي اليوم لان في كميات عندهم بس ماتدرين له يمكن يخلص العرض

الله يعافي
:D



ههههههههه على بالي بعد (a)
اني قلت جدي جدي ما بنام بروح افتر لي في مجمع البدينة:D
وباخده
.
ورد الروان

قولي ليه لا ياخده لانه سمعت يقولون اللي فيه انفلونزا عاديه وياخد الدواء لانفلونزا الخنازير الله يبيدهم ان شاء الله ... اذا ياسمح الله صادته الدواء مابجيب نتيجه في الجسم والله اعلم
W
^دارين^;10295447:
اييييييييييي سمعت عنه ودام انه خطير ليش مرخصين من الوزاره

وصلني ايميل دكاتره من لندن مادري امريكا يقولون اللي مسويين القاح ما بياخدونه وبقولون لاهلم ولربعهم اللي مايخافون من الله .... يقطونه علينه




ياعلي ويش هالفجعه
اني امبي اعرف حقويه رضوا به دام مو مسوين تجارب منه؟
يجودون ليهم فار ويجربونه لا يجربونه على أوادم حراااااااااام عليهم
والله هذي أمنية امريكا ينقضي على العرب بأي طريقه
ان شاء الله الوزاره تكنسله :(
ع
وردالروان;10295441:

عذوبة...
انتي هني اذا قاعدة بصور لج اللي طلبتيه مني
انطر ردج



اي هني

اذا تقدرين صوري :o

واذا ما تقدرين خليه لمرة ثااانية

وما تجوفين شر انتي والخطيب
W
ورد الروان بسألش

يعني من قبل تصيدكم انفلونزا العاديه؟؟؟
W
زمن الطفوله طلعت :(
و
بيييييييييه خوفتوني بنات عليه صراحة سمعت عن الابرة بس الدوه لاااااا والحين خفت الله يحفظ عليه :confused: بطلع صدقة ...
هو ياخذه في الليل 12 فبوقفه

عذوبة ...
افا عليج اول مرة تطلبين مني عادة انه اللي اطلب
وهاي الصورة مال التوبات فقط وبعد موب كلهم مال الشتاء في مكان غير والبانطلونات والتنانير في قسم غير وقولوا ماشاء الله بس لاحظوا العلاليق موب الثياب لان مايبينون على بعض واذا تبيني اركب بدلة العيد خبريني وبصورها اللحين بعد ما اركبها




انطر رايكم:tongue:
و
الشر ما اييج عذوبة:(

مصخنة وقاعدة بس الحين افضل من الليل من ساعة عيوني كانت بتطلع تحرقني وتدمع وجسمي حااااااااار
ز
W a r d;10295414:
عجيب توفير علبتين بعشرين :tongue: بس اني استمل اذااستخدم شي مده طويله يعني لو اشتريت بسرعه بستمل منهم :ss: بس خاطري اشتري ليي من عندهم ان شاء الله للعرس :o:tongue:


لابتوبش نفلااااااااااااتي :D(y)
وعن القطعه اللي اشتريتينها ترى تتعدى العشره دينار
رفيقتي قطعتها والسبه ان يصير عليها بيزات واجد

بس انتين دفعتين ليهم في البدايه جم؟؟؟
وسعر الجهاز يكون بروحه له؟


حتى لو استمليتين خشيهم لوقت غير ماتروح الملالة وطلعييهم هو العرض فلته ترى مايتعوض

هههههههههه عجل صديقات بالرضاااعه هااا يوم الا لابتوبش مفلي توشيباا اني :2_106:


W a r d;10295420:
زمن الطفوله ، نسيت اقولش ان الكرز الياباني اللي اخذتينه عجيييييييييب :tongue: ريحته مافيه عليهااا :D ههههههه عليش بالعافيه اني مشتريه ليي من ماركه فيكتوريا سكرت <<< عجيبه قليله عليها ريحتها "اخذت الزبده بس "





زين عجل باجر العيد :tongue: جدي جداك معيده من امس خخ :cool:


اي الكرز ريحته خنينه اقولش ظليت مده امشي واتشمم افتر مخي

الكرز والثاني صاعقه الورد حليييوين وفيه برتقاالي حليو بعد والفراوله فقط :D

^دارين^;10295422:
بالعافيه حبيبتي

تتهنين فيهم يارب

وان شاء الله بروح البودي شوب وباخد لي مثلش :D



الله يعاافيش
اي روحي تلحقي على عمرش واشتري :B_wink:

روحي اليوم ولين تقدرين الصبح بعد خير البر عاجله جان لايخلص العرض \\ فرع ستي سنتر هاا


قلبك الأخر;10295424:
عاطيني 27 عشره,,



اني مابي هالتاريخ ابي يا 17-21-19-24 عشره واحد من دلين..
ميلادي وميلاد اختي واخوي وعقدي في هالتواريخ:(







جى على كيفش تحددين متى تولدين

متى مالله كتب لش الولاده بتولدين :tongue:


ع ذبة المشاعر;10295431:
بناات


حبيت اقول لكم شغله تفيدكم وكنصيحه


اكيد كلكم سمعتووون عن لقاح انفلونزا الخنازير


وانه خطير ,,


..

ولد عم ماما دكتور ورئيس قسم الامراض المعديه في وزاره الصحه


ونبهنا انه ما ناخذ اللقاح هذا في اي شكل من الاشكال


يقول اللي ماتوا عندنا من اللقاح اكثر من اللي ماتوا من المرض نفسه


فلا تاااخذون اللقاح لو شنووو يصير





ستار الله على عبيده :sad:
وردالروان;10295441:


زمونة...
تتهنين باغراضج واللحين حديتيني بس حاليا مريضة شلون اروح ؟؟؟
:ss::confused: بالضبط اللي خذيتينهم عاجبيني ويا الفراولة





عادي روحي وعندش العيد بعد :D

روحي اشتري وطلعي


ماتشوفين شر خيو
X