
وهاي صورة الزجاجه’’ تقريبا في حجم السبابة,,

وردالروان;10295643:
عليج بالعافية حدج ماشاء الله ذوق (y)
عيل تدرين شلون بجوف شنو ابي وبختار اما عطورات البيان او مثلج واذا قررت مثلج باخذ منج الرقم
(y)
قلبك الأخر;10295647:
وهاي صورة الزجاجه’’ تقريبا في حجم السبابة,,
وردالروان;10295652:
فديت قلبج ماقصرتي ومشكورة حبيبتي والله يهني ضيوفج فيهم هههههههههه
انه كل ما افكر بسوي شي حق زواجي نطت لي اختي محد يستاهل ولاتخسرين كل شي خليه بسيط واذا بتصرفين صرفيه على نفسج فستانج وخرابيطج:o بس هالاسعار زينة صراحة
وردالروان;10295632:
اي هو تقريبا لو ويست موب وايد وانه عمدا اخذته كلوش لاني مثلج ما احب اللسترج نهائي لان يلصق وما يعجبني
واخذي راحتج اخذي رايهم وقوليلهم البرش تقدرين تركبين لون غير حق الميكب
وافا عليج عزيزة وغالية وكلنه خوات هني
زمن الطفولة;10295634:
يالله بقوم جان انام شوي نشوفكم على خير
بااااي
وعيدكم مبارك حق اليوم وباجر
وردالروان;10295637:
قلبووووووووووو ...
وايد زين اذا تقدرين وماعليج امر حطيلي صورة :o خوش سعر
عذبوووو...
بشرج الله بالخير والسرور على هالسعر
قلبك الأخر;10295642:
هككو صورته بعد ما عدلته وكشخته عمل ايديا وحياه عينيا:wink::wink::wink:
ع ذبة المشاعر;10295659:
من طيبش والله
اي عندي بروش اثنين سلفر .. بس بجوف رايهم وبرد عليش
باي
من العايدين السعيدين
(y)
عجييبه الفكره
ما شاء الله عليش مبدعه
انزين
هذا الاخضر اللي داخل شنوووو ؟؟
ده الورق المقق الطويل !!
وحليوة الفكره يقدرون يشيلون العطر ويحتفظون بالبوكس
ع ذبة المشاعر;10295659:
من طيبش والله
اي عندي بروش اثنين سلفر .. بس بجوف رايهم وبرد عليش
البستوقه;10295663:
مررررحبا
تدرون ان اليوم عيد عند الكل ؟؟ حتى السستاني !!
احنه نقلده وفطرنه
البستوقه;10295663:
مررررحبا
تدرون ان اليوم عيد عند الكل ؟؟ حتى السستاني !!
احنه نقلده وفطرنه
وردالروان;10295660:
قلبووووووو...
تدرين شلون طرشي الرقم على الخاص قبل لا تولدين وتطيرين:tongue:
وردالروان;10295676:
تدرون ليش مارقدت للحين ؟
لان اذا مريضة ما اقدر انام كل شوي واقعد من نومي
دقيقة بنات وراجعة لكم
البستوقه;10295663:
مررررحبا
تدرون ان اليوم عيد عند الكل ؟؟ حتى السستاني !!
احنه نقلده وفطرنه
قلبك الأخر;10295664:الاخضر ورق مقصص الجاهز,,
والاغراض كلها من جنه الطيور
رحت خميت لي البكسات
والورق والشريطه ودلين لي فوق وجيت
اشتغلت عليهم في يومين كملتهم
البستوقه;10295675:
هلاا
ابوووي من شوي جااي يقول فطرووا
لأن اتفقوا مادري ويش
واكو البيت من زمان فطروا >> مسرع الله ما جا العيد :)
ع ذبة المشاعر;10295682:
صدق ؟؟
احنا ما ندري
وصايمين
شلون جدي يخربطوووونا
الحين عيد ولا !!
سمعنا بس فضل الله والسيد القائد
لكن السيستاني الاثنين
وين يصير هذا جنه الطيووور ؟؟
:eek:
احنا صايمين
ههههههههههه
وش هالفسق