΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
p
زهور الأمل;10296407:
توني مخلصه الواجب .. شلونكم شمسوين


الحمدالله وانتي حبيبتي ؟
W
هلا هلا

جيفه جدي قصوا علينا قالوا مو عيد وبعدين قالوا عيد

الناس عيدت ووخلصت واحنا نايمين في بيوتنا نفكر صيام

احنا بيتنا كملوا صيام وباجر بيعديون ويا بيت ابويي العود لان ما فطروا بعد

لا يخربطونا جدي مره ثانيه
ح
مرحبااااا شخباركم شمسوين عيدكم مباااااااااارك اللي عيدوا اليوم

<<<< للحين ما عيدنااااا :) بكره العيد

وهذي سالفتهم كل سنه ليش ما يصير العيد واحدددد موب حلووو جذي :(

عيل اني صايمه وخطيبي فاطر أحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتج :@
W
حبيته ..!;10296469:
مرحبااااا شخباركم شمسوين عيدكم مباااااااااارك اللي عيدوا اليوم

<<<< للحين ما عيدنااااا :) بكره العيد

وهذي سالفتهم كل سنه ليش ما يصير العيد واحدددد موب حلووو جذي :(

عيل اني صايمه وخطيبي فاطر أحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتج :@



هههههههههههه نفس حالتي

مو حليووووو جدي
المفروض عيدينا وعيدهم واحد علشان الفرحه وحده
باجر قليل اللي بيعيدون ولا بنحس انه عيد
ح
هو اليوم كل المراجع عندهم عيد .. ما عدا مقلدين السيستاني إهما إلي ما عنده عيد ., :no:

*

وعموماً أنا اليوم فطرت .. لأن لازم نفطر مع مقلدينا له!., :smile:

وباجر بنروح نعايد على الأهل .. لأن الكل معايد 100%

وهذي حالتنا كل سنة :cry:

الناس كلها عيد ,

وأحنا نتشاورة ونفكر ونعيد ونزيد .. عيد أو مو عيد .. بصراحة مب فن جذي حدددده كريه! :down:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي, ‏فوفو الحبوبة, ‏sara2, ‏زهور الأمل

باككك
توني مخلصة كناس وتنظيف المطبخ وسويت ليهم للعشى بشميل مرة وحدة
بقوم اغسل الحمام وبسبح وبصلي بعدين بحمرهاا من فوق داخل الفرن بربببب صلاة
ح
W a r d;10296493:
هههههههههههه نفس حالتي

مو حليووووو جدي
المفروض عيدينا وعيدهم واحد علشان الفرحه وحده
باجر قليل اللي بيعيدون ولا بنحس انه عيد


الحين صلا ما احس بزهوة وفرحة العيد مثل قبل لما كنا صغار كان العيد غيرررررر

صج نفرح و نطلع نزور الأهل نعايد بهم ...... إلخ

بس بعد مع ذلك أحس في شي ناقصص مدري ليش
ح
الا صج على طاري العيد أني موسوسه على سالفة الطلعه والزحمه الحين المرض منتشر يا دافع البلالالالالالالالالالالالالالالالالا
s
عيدكم مبارك
m
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏مات التصبر, ‏W a r d

حبيت اسلم علييييييييييييييييييكم

سي يو بالليل
ي
الله يساعدش ام علااااوي

طرشي لي شوووي من الباشميل بعد ما تحمرينها

احنا بعد اليوم مو عيد بكرة بيصير العيد

كل سنة هالحركة يكررونها لنا قلنا توحدنا في رمضان بنتوحد في العيد

بس ما يقدرووون

عموما كل عام و انتوا بخير

و على قولتش حبيته انا بعد متأزمة من الطلعة مو بس على انتشار المرض حتى على الزحمة

كل السعوديين و القطريين و كل الخليج ينتقلون في العطل للبحرين زحمة مو طبيعية

عموما

كل عام و انتوا بخير

و الله يتقبل منا صياااااامنا
a
عيدكم امبارك وعساكم من عواده
أ
يغار الحلى;10296708:
الله يساعدش ام علااااوي

طرشي لي شوووي من الباشميل بعد ما تحمرينها

ههههههههههههههههه
ماطلبتي شي
ان شاء الله
بس ماادل بيتكم:21_195:
p
بنااااااااااات انا اليووم سوي وجه فشيل و حمام مغربي و حف
وكل شي تعب الحمدالله اني ارتاح جسمي نظيف
m
ملوكه نعيما وحشتينا من زمان ما تلاقينا واي صالون رحتي؟
p
حبيبة عزوزي;10297213:
ملوكه نعيما وحشتينا من زمان ما تلاقينا واي صالون رحتي؟


حبيبتي وحشنتي واي وينج من زماان من شفج ؟؟
!! حف صالون الزهراء في البديع بس وجه فشيل و حمام المغربي و شيل شعر بروحي
صج تعب من ساعتين
m
سلام بنات

عيدكم مبارك
n
حلم العذارى;10296498:
هو اليوم كل المراجع عندهم عيد .. ما عدا مقلدين السيستاني إهما إلي ما عنده عيد ., :no:



*


وعموماً أنا اليوم فطرت .. لأن لازم نفطر مع مقلدينا له!., :smile:


وباجر بنروح نعايد على الأهل .. لأن الكل معايد 100%


وهذي حالتنا كل سنة :cry:


الناس كلها عيد ,



وأحنا نتشاورة ونفكر ونعيد ونزيد .. عيد أو مو عيد .. بصراحة مب فن جذي حدددده كريه! :down:





اغلب الناس ما فطروا اليوم بس مقلدين فضل الله وخامنئي

اما مقلدين السيستاني والحكيم والشيرازي وزين الدين والخراساني والمراجع الاموات بعد باجر


والله يعود الجميع
ع
مرحبااا

شخباركم ؟؟

كل عام وانتو بخير

اني اليوم - الاثنين - عيدي

من مقلدي السيستاني

..

مو مهم العيد كان امس ولا اليوم

المهم الله بلغنا شهر رمضان والله يتقبل طاعاتنا جميعاً

..


p
ع ذبة المشاعر;10297399:
مرحبااا

شخباركم ؟؟

كل عام وانتو بخير

اني اليوم - الاثنين - عيدي

من مقلدي السيستاني

..

مو مهم العيد كان امس ولا اليوم

المهم الله بلغنا شهر رمضان والله يتقبل طاعاتنا جميعاً

..




حبيبتي الحمدالله واانتي ..؟؟
كل عام وانتي بخيير
اني مقلدي السيستاني وباجر العييد
X