΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
و
الله يسلمج وردتنه ونجوفج على خير
ع
قلبك الأخر;10295575:
أنا& انته لاويش ساكته..؟
عذبه وينش

ويش لي مارديت عليش ياقلبي؟؟
عيدي ماشفت


رحت اطالع الجزء الثاني مال ام البنات :o

اقصد على التوزيعات للولاده من شوي سالتش وما جفتين ردي يمكن

كنت اسألش سويتين توزيعات للولاده ؟؟ واذا ايه شنو سويتين وشنو افكارش

لانه مرت خالي بتولد 29-11 ومتحيره شنووو تسوي ما عندها افكار

واني ابي انظم اليها كل شي :D وبشتغل على توزيعاتها


W a r d;10295578:
هههههههههه والله يختش اني كل يوم لي راي سألي عذبة المشاعر امللها عن العرس وكل يوم طالع ليي راي ههههههههههه

وعن رفيقتي مادري والله بس هي الا قالته ان زاد عن عشره دينار بواجد وراحت قطعته


اي والله

ساعات تقول لينا بتعرس باجر

وساعات تقول تووها الناس بعرس السنة الجايه

وساعات تقووول شهر 4

واحنا ضايعين في الطوشه :tongue:


وردالروان;10295583:
عذوبة...
صج اما تلبسين بدلة او ان شاء الله اي بنت هني عندها فستان ناعم نفس مال منجو تعطيج احسن
انه لو عندي عطيتج مايسوى تشترين بس اللي عندي قلت لج ستن



ما تقصرين والله

المشكله استحي اطلب :o

بس بقوووول الحين

الكل عارف الظروووف وشكثر خسرنا على 5 حفلات ورى بعض :ss: والحين عيد ومدارس وجامعات والميزانية كلش

وعندنا عرس

فاللي عندها فستان مقاس ميديووم تقدر تراويني اياه ؟؟ حتى لو بتأجره مو مشكله


وردالروان;10295584:
عذوبة...
تبين فستان تقريبا استرج اسود عندي سادة وتحطين فيه بروش اي لون تحبين بصوره لج


صوريه وما تقصرين :o


زمن الطفولة;10295585:
لاياابوي مايمشي عليي هالحجي غير عن هال10 مابيحصلون

بروح ليهم مابخليهم



عذبووو لبسي الجلابيه ارقى من بدله

تخيلي تلبسين بدله جى وين رايحه انتين بيت رفيقتش

عرس هذا على الاقل جلابيه تنبلع ومن وصفش شكلها حليوة (a)



حيرتوووني :cool:
قلبك الأخر;10295587:
اني نذرت ليله القدر’’ ادا الله يسرني وفق اموري ان شاء الله



لو عندي مايغلا
اخر فساتيني مال زواجي
واكو اردح من اولد ابي احد يعرس واسوي لي فستاان خاطري ارقص
مارقصت في خطوبتي وزواجي
كلهم رقصو الا اني





تسلميييييييييييين

ما تقصرين والله
ق
زمن الطفولة;10295591:
عادي جان رقصتين
الحفله حفلتش

على الاقل تعبرين عن شعورش شوي


وش اسوي فستان وحاله وغفصه ههههه ماقدر

W a r d;10295598:
يالله بنات بقوم مع السلامه



الله يسلمش حبابة,,
اي عذوبة سويت عطور وسويت تحف التحف حق الصغار وية كاكاو
والعطور حق الكبار
و
قلبوووووووو...
توي منتبهة انج كاتبة خاطرج ترقصين عيل تدرين شلون

انه اقول اللحين طلعي البضاعة اللي داخل بطنج اول وبعدين يوم اللي اعرس تعالي طلعي حرتج:21_131:
و
على طاري التوزيعات صار خاطري اوزع عطر دهن العود بس ما اعرف سعره ولا اعرف ارخص الاماكن
ق
(a)
وردالروان;10295618:
قلبوووووووو...
توي منتبهة انج كاتبة خاطرج ترقصين عيل تدرين شلون

انه اقول اللحين طلعي البضاعة اللي داخل بطنج اول وبعدين يوم اللي اعرس تعالي طلعي حرتج:21_131:


ههههههههههههههههههه اوف انه فيني ردحه,,
لا حضرتي قبل لاحمل ماخده لي حزام رقص حق عرس رفيقتي ومالبسته واكا في الكبت مرمي
واحين وحده من ربعي عرسها 8-10 ولابقدر ارقص
صايدتني حومه من الزززززززززززززين
ل
ع
وردالروان;10295606:
عذوبة...
انه حطيت بروش سلفر عشان اراويج:o

الوسط على الخصر مايبين في الصورة في حزام

اذا تبين تلبسينه مايغلى عليج :) وما اذا ماتبين ان شاء الله وحدة من البنات تساعدج:D











لالا حلووو الفستااان

ولبست مثل طريقته قبل بس بنفسجي

انزين هو لو ويست

وبعدين كلووش ؟؟ يعني ما يلصق في الجسم :o

لانه ماحب شسمه يلصق عليي فهمتين له هههههه

انزين براويه امي وماي سستر وبرد عليش :D لازم اخذ رايهم

ومشكووووورة بعد قلبي على المبادره الحلوووة منش

تسلمين
و
قلبك الأخر;10295621:
(a)

ههههههههههههههههههه اوف انه فيني ردحه,,
لا حضرتي قبل لاحمل ماخده لي حزام رقص حق عرس رفيقتي ومالبسته واكا في الكبت مرمي
واحين وحده من ربعي عرسها 8-10 ولابقدر ارقص
صايدتني حومه من الزززززززززززززين



هههههههههههههه عيل لاتصيدج حرة ولاشي اخذي الحزام وخليه تحت شوي ورقص على خفيف حق ريلج له هههههههههههههه
ق
وردالروان;10295619:
على طاري التوزيعات صار خاطري اوزع عطر دهن العود بس ما اعرف سعره ولا اعرف ارخص الاماكن


انا توزيعات عطوري سويتهم عند اخو رفيقتي,,
الحبه ب400 فلس’’
:Dكيوت حدهم ادا تبين براويش حجمهم,,
والعطر انتين تختارينه
انا اخترت نينا ريتشي, وبلاك اكس اس:cool:
ثنينهم نايس
ادا تبين بخلي صورة العطر
ق
وردالروان;10295626:
هههههههههههههه عيل لاتصيدج حرة ولاشي اخذي الحزام وخليه تحت شوي ورقص على خفيف حق ريلج له هههههههههههههه


:o:o لبعدين له مو احين ماقدر احرك خصري ياختش:confused:
ع
قلبك الأخر;10295617:


الله يسلمش حبابة,,
اي عذوبة سويت عطور وسويت تحف التحف حق الصغار وية كاكاو
والعطور حق الكبار


ايه حتى مرت خالي مفكره في عطووور

بس ما عندنا طريقه للتغليف والتزيين وهل يحتاج ويه تحفه وكاكو او لا ؟؟

والستاند ماندري ناجره او نشتريه


وردالروان;10295619:
على طاري التوزيعات صار خاطري اوزع عطر دهن العود بس ما اعرف سعره ولا اعرف ارخص الاماكن



مرت خالي بتسوي عند عطورات البيان

بيسوي لها ربع توله مسك ابيض

العدد 100 حبه

ب 11 دينار
و
ع ذبة المشاعر;10295625:

لالا حلووو الفستااان

ولبست مثل طريقته قبل بس بنفسجي

انزين هو لو ويست

وبعدين كلووش ؟؟ يعني ما يلصق في الجسم :o

لانه ماحب شسمه يلصق عليي فهمتين له هههههه

انزين براويه امي وماي سستر وبرد عليش :D لازم اخذ رايهم

ومشكووووورة بعد قلبي على المبادره الحلوووة منش

تسلمين


اي هو تقريبا لو ويست موب وايد وانه عمدا اخذته كلوش لاني مثلج ما احب اللسترج نهائي لان يلصق وما يعجبني

واخذي راحتج اخذي رايهم وقوليلهم البرش تقدرين تركبين لون غير حق الميكب
وافا عليج عزيزة وغالية وكلنه خوات هني
ز
يالله بقوم جان انام شوي نشوفكم على خير
بااااي




وعيدكم مبارك حق اليوم وباجر
ق
ع ذبة المشاعر;10295630:

ايه حتى مرت خالي مفكره في عطووور

بس ما عندنا طريقه للتغليف والتزيين وهل يحتاج ويه تحفه وكاكو او لا ؟؟

والستاند ماندري ناجره او نشتريه





مرت خالي بتسوي عند عطورات البيان

بيسوي لها ربع توله مسك ابيض

العدد 100 حبه

ب 11 دينار


اني غلفتهم بروحي:wink:
في بكس شفاف وزينته
ق
الله وياش ياقلبي نوم العافيه
و
قلبووووووووووو ...
وايد زين اذا تقدرين وماعليج امر حطيلي صورة :o خوش سعر

عذبوووو...
بشرج الله بالخير والسرور على هالسعر
ز
مساكيين الا بيجون عقبنا وبيقرون بيتعذبون

وش طوله الواجب

يالله صدق باي
ق


هككو صورته بعد ما عدلته وكشخته عمل ايديا وحياه عينيا:wink::wink::wink:
و
قلبك الأخر;10295642:




هككو صورته بعد ما عدلته وكشخته عمل ايديا وحياه عينيا:wink::wink::wink:




عليج بالعافية حدج ماشاء الله ذوق (y)

عيل تدرين شلون بجوف شنو ابي وبختار اما عطورات البيان او مثلج واذا قررت مثلج باخذ منج الرقم
(y)

X