بنات صباح الخيير
كل عام وانتم بخييير
شلووونكم ؟؟
توني جاي من صالون الحمدالله مافي زحمه اني اول
΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅
p
20-09-2009 | 01:22 PM
ب
20-09-2009 | 01:36 PM
مرحبا بنات
صباح ومساء الخير
عيدكم مبارك جميعا بدون استثناء
قلبك الاخر
ورد الروان
ما شاء الله سهاريه للصبح:tongue:متى تنامون
صباح ومساء الخير
عيدكم مبارك جميعا بدون استثناء
قلبك الاخر
ورد الروان
ما شاء الله سهاريه للصبح:tongue:متى تنامون
A
20-09-2009 | 01:58 PM
سلام احنه للحين مافطرنه ، باجر ان شاءالله العيد
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين
شخباركم بناات كلكم
من زمان ماادخل هالقسم
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين السعيدين
شخباركم بناات كلكم
من زمان ماادخل هالقسم
ح
20-09-2009 | 02:17 PM
بنااااااات ..,
شسالفة " بتلكو " ؟؟ :qaq:
من أمس المسجات ما قاعدة توصل و شفط في الكردت
قاهريني ورافعين ضغطي .,
بس ياخذون الكردت على يا بلاش , وماكو شي قاعد يوصل :dontknow:
*
والشبكة كل بيزي .. ههههه مب قادرة أدق على أحد :schmoll: :schmoll:
*
شلون الوضع عندكم ؟!
شسالفة " بتلكو " ؟؟ :qaq:
من أمس المسجات ما قاعدة توصل و شفط في الكردت
قاهريني ورافعين ضغطي .,
بس ياخذون الكردت على يا بلاش , وماكو شي قاعد يوصل :dontknow:
*
والشبكة كل بيزي .. ههههه مب قادرة أدق على أحد :schmoll: :schmoll:
*
شلون الوضع عندكم ؟!
ق
20-09-2009 | 02:18 PM
بحرينيه وكلي فخر;10295991:
مرحبا بنات
صباح ومساء الخير
عيدكم مبارك جميعا بدون استثناء
قلبك الاخر
ورد الروان
ما شاء الله سهاريه للصبح:tongue:متى تنامون
وش اسوي مافيني نوم عيدش مبارك
p
20-09-2009 | 02:20 PM
حلم العذارى;10296031:بنااااااات ..,
شسالفة " بتلكو " ؟؟ :qaq:
من أمس المسجات ما قاعدة توصل و شفط في الكردت
قاهريني ورافعين ضغطي .,
بس ياخذون الكردت على يا بلاش , وماكو شي قاعد يوصل :dontknow:
*
والشبكة كل بيزي .. ههههه مب قادرة أدق على أحد :schmoll: :schmoll:
*
شلون الوضع عندكم ؟!
حتى نفس امي
اشوو بصراحة مااحب بتكلووووو وحتى زين شسوووي
ق
20-09-2009 | 02:21 PM
حلم العذارى;10296031:بنااااااات ..,
شسالفة " بتلكو " ؟؟ :qaq:
من أمس المسجات ما قاعدة توصل و شفط في الكردت
قاهريني ورافعين ضغطي .,
بس ياخذون الكردت على يا بلاش , وماكو شي قاعد يوصل :dontknow:
*
والشبكة كل بيزي .. ههههه مب قادرة أدق على أحد :schmoll: :schmoll:
*
شلون الوضع عندكم ؟!
نفس الحال الشبكه زفته
d
20-09-2009 | 02:36 PM
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك سعيد حبيت أعيد عليكم
والله يعوده علينا ان شاء الله
والله يعوده علينا ان شاء الله
ز
20-09-2009 | 02:43 PM
حلم العذارى;10296031:بنااااااات ..,
شسالفة " بتلكو " ؟؟ :qaq:
من أمس المسجات ما قاعدة توصل و شفط في الكردت
قاهريني ورافعين ضغطي .,
بس ياخذون الكردت على يا بلاش , وماكو شي قاعد يوصل :dontknow:
*
والشبكة كل بيزي .. ههههه مب قادرة أدق على أحد :schmoll: :schmoll:
*
شلون الوضع عندكم ؟!
كل سنة هذي سالفتهم
مو بس انتين تحصلين عيديه اهم بعد يبون هههههههههه ما تكفيهم العييدة طول ايام السنة
اله شخبارش حلووومة
ح
20-09-2009 | 02:48 PM
دقيت عليهم .,
قالوا الشبكة بيزي فمن جذي !.. :mad2:
بس قالوا لي المسجات بتوصل 100%
بس تقارير الإستلام تتآخر شوي
أقوله من البارحة , وهذي سالفتي , يقول لا إن شاء الله بتوصل
ويالله!.
ألحق الكذاب لباب بيته :eek2:
أنا بدز في هالمسجات .. وآمري لله
بعد ما أقدر ما أعايد ربعي وجذي ..,
*
أمممم ولا عن يا حسب معطيني 3 دينار عيدية " رصيد إضافي " أقدر أستخدمهم فقط في الإتصالات
وكلما دقيت على أحد كل ( الشبكة بيزي ) هههههههه خوش .. خوش :dd:
*
" زوز "
أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
قالوا الشبكة بيزي فمن جذي !.. :mad2:
بس قالوا لي المسجات بتوصل 100%
بس تقارير الإستلام تتآخر شوي
أقوله من البارحة , وهذي سالفتي , يقول لا إن شاء الله بتوصل
ويالله!.
ألحق الكذاب لباب بيته :eek2:
أنا بدز في هالمسجات .. وآمري لله
بعد ما أقدر ما أعايد ربعي وجذي ..,
*
أمممم ولا عن يا حسب معطيني 3 دينار عيدية " رصيد إضافي " أقدر أستخدمهم فقط في الإتصالات
وكلما دقيت على أحد كل ( الشبكة بيزي ) هههههههه خوش .. خوش :dd:
*
" زوز "
أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
m
20-09-2009 | 02:50 PM
العيد ~ عادك ~ يا عسى العيد " يهناك "
وكل ما بعدت شوي .. ~ عيدك يعيدك ~ ..
والورد ما يكفي نمده \\ ليمناك ..
حتى القصايد عاجزة لو تجيدك ..
كل الهدايا ؛؛ تستحي ؛؛ من هداياك ..
يومك حضرت .. وغيّب الناس عيدك ..



وكل ما بعدت شوي .. ~ عيدك يعيدك ~ ..
والورد ما يكفي نمده \\ ليمناك ..
حتى القصايد عاجزة لو تجيدك ..
كل الهدايا ؛؛ تستحي ؛؛ من هداياك ..
يومك حضرت .. وغيّب الناس عيدك ..



ز
20-09-2009 | 03:26 PM
حلم العذارى;10296105:
" زوز "
أنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
الحمد لله اني تمام
نسأل عنكم
أ
20-09-2009 | 03:57 PM
سلالالالالالام
شخباركم
عيدكم مبارررررك
برب بقرا الواجب وبجي
شخباركم
عيدكم مبارررررك
برب بقرا الواجب وبجي
أ
20-09-2009 | 04:01 PM
ع ذبة المشاعر;10295339:
الله يوفق اليش
وييسر امورش يارب
:)
تسلمين خيوو
ان شاء الله اجمعيييييييييييييين
ز
20-09-2009 | 04:02 PM
أم علييي;10296258:
سلالالالالالام
شخباركم
عيدكم مبارررررك
برب بقرا الواجب وبجي
هلا والله عليكم السلام
تمام
شخبارش انتين
توووت الله يساعدش
ايامش سعييدة
m
20-09-2009 | 04:38 PM
عيدكم مبارك حبايبي وناسه اليوم العيييييد
أ
20-09-2009 | 04:42 PM
زمن الطفولة;10295641:
مساكيين الا بيجون عقبنا وبيقرون بيتعذبون
وش طوله الواجب
يالله صدق باي
اي والله صدقتي مسوين لينا عذاب اني من مساعة اقرا ولا كملت
وامي تهدر تبييني اغسل المواعين واصلا حجرتي حالتها حالة
ابي انظفها عبارة عيد واهي جدي معفسة تعديلها يبي ليه ربع ساعة بس لان كلشي احطه مكانه وبس
بس خيابة
أ
20-09-2009 | 04:53 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) أم علييي, زهور الأمل, kakwa, زوز البحرين
باااااك
توني مخلصة الواجب تعبت واني اقرا
بروح اغسل المواعين لا تعصب امي الحين برب شويوراجعة ليكم
باااااك
توني مخلصة الواجب تعبت واني اقرا
بروح اغسل المواعين لا تعصب امي الحين برب شويوراجعة ليكم
m
20-09-2009 | 04:59 PM
انا عن نفسي صارلي فتره ما اقرا الواجب خخخ
ز
20-09-2009 | 05:19 PM
توني مخلصه الواجب .. شلونكم شمسوين