΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
ق
قلبك الأخر;10295683:
صنقور لمقلدي السيستاني: من اطمأن فليفطر اليوم



العصفور: العيد غدا و«العلمائي»: كل يرجع إلى مقلده


الوسط - محرر الشئون المحلية
أعلن مكتب الشيخ أحمد خلف آل عصفور في بيان أمس على موقعه الإلكتروني عدم ثبوت الهلال، وقال إن اليوم (الأحد) سيكون «إكمالا لعدة شهر رمضان، وغدا (الإثنين) هو عيد الفطر المبارك».
من ناحيته قال رئيس المجلس الإسلامي العلمائي سيدمجيد المشعل ل «الوسط» إثر انتهاء لقاء العلماء في مجلس السيدجواد الوداعي ليل أمس إن «ما أسفر عنه لقاء العلماء أنه بلحاظ شهود الرؤية المجردة في البحرين وما حولها لم يثبت الهلال. وماعدا ذلك يرجع فيه كل إلى مقلده».
إلى ذلك قال رئيس حوزة الهدى للدراسات الإسلامية الشيخ محمد صنقور في تصريح ل «الوسط» مساء أمس إنه سيؤم صلاة العيد صباح اليوم (الأحد)، لافتا إلى أنه بإمكان مقلدي المرجع الديني السيدعلي السيستاني الإفطار اليوم (الأحد) في حال الاطمئنان لثبوت رؤية هلال شوال اليوم، وكذلك بالنسبة إلى مقلدي المراجع الأموات.

نقلا عن جريدة الوسط,,
اليوم أول أيام عيد الفطر في البحرين ومعظم الدول العربية والإسلامية | محليات - صحيفة الوسط البحرينية - مملكة البحرين
ب
صدق خلاص فطروا

احنه اخوي وابوي قال .. والعالم اصلاً كلهاااا عيد

السنابس كلهم صلوا صلاة العيد .. والخبر للحين ما شاع لأنه طلع متأخر والناس نامت

يقول اخوي ان السستاني يقول ان الهل ما وضح عندهم في العراق بسبب غبار وهوا عندهم غطا على الهلال بس اللي اطمئن وي باقي الشيوخ يفطررر... واللي ما اطمئن لا يفطر ..

احنه فطرنا و ابوي ويانه .. وامي تقول سنه من السنين يوم كنه صغار .. طلع الخبر ان اليوم عيد الساعه 1 وشوي الظهر .. انتشر الخبر الظهر واعلنوا عنه

يعني انتين اذا مطمئنه فطري .. واذا شاكه لا تفطرين لأنه بتعيدينه ويمكن عليش كفاره !
و
البستوقه;10295697:
صدق خلاص فطروا

احنه اخوي وابوي قال .. والعالم اصلاً كلهاااا عيد

السنابس كلهم صلوا صلاة العيد .. والخبر للحين ما شاع لأنه طلع متأخر والناس نامت

يقول اخوي ان السستاني يقول ان الهل ما وضح عندهم في العراق بسبب غبار وهوا عندهم غطا على الهلال بس اللي اطمئن وي باقي الشيوخ يفطررر... واللي ما اطمئن لا يفطر ..

احنه فطرنا و ابوي ويانه .. وامي تقول سنه من السنين يوم كنه صغار .. طلع الخبر ان اليوم عيد الساعه 1 وشوي الظهر .. انتشر الخبر الظهر واعلنوا عنه

يعني انتين اذا مطمئنه فطري .. واذا شاكه لا تفطرين لأنه بتعيدينه ويمكن عليش كفاره !



بجوف اللحين بيتنه اذا بيفطرون بفطر
ع
قلبك الأخر;10295684:
جنة الطيور في الرفاع محل مال توزيعات وهالسوالف:wink:
وتدرين ادا تسوينهم بروحش ارخص من المحلات الحرامية(a)




(y)







اني ما بفطر احتياط :ss:
ماندري وش اللي لنا ووش اللي علينا
ع
وين رحتووون ؟؟

ق
ودي سالفه كل سنه
و
ع ذبة المشاعر;10295704:
وين رحتووون ؟؟



اش دراني وين راحوا البنات
ق
اهني,, بس حاله هدوء ههههههه
ب
ها ويش فطرتون ؟

اني الصراااحه حددددددي جووعانه .. بعدين بسوي ريووق
و
بخليكم بنات اللحين وبروح احاول انام واجوفكم على خير ان شاء الله
ق
وردالروان;10295716:
بخليكم بنات اللحين وبروح احاول انام واجوفكم على خير ان شاء الله


حاولي ترتاحين,,
على خير ان شاء الله
نوم العافيه:wink:
ق
اني بعد شكلي بنسحب,,,
بديت اتخدر
ق
يلا بنام اشوفكم على خير,:wink:
ع
وردالروان;10295716:
بخليكم بنات اللحين وبروح احاول انام واجوفكم على خير ان شاء الله


قلبك الأخر;10295729:
يلا بنام اشوفكم على خير,:wink:





نجووفكم على خير

اني بعد بقوم بنام

سي يووو
ق
بنات لي كانو يسالون عن بدي شوب,,
العرض في مجمع البحرين بعد..
p
بنااااااااات صباح الخييير
كل عااااااام وانتم بخير وعيدكم مبااااارك
p
بنااااااااااااااات يلا انا بطلع في الصالووون وجه الفشيل حق العيييد باجر
كل عام وانتم بخيييير فديتكم
سي يووو
ع
سلام

مرحبا

شخباركم بنات

اول شي مبارك عليكم العيد وعساكم من عواده

بصراحة فراق رمضان السنة صعب اكثر من كل سنة يمكن لاني السنة متفرغة لان اللعام واللي قبله كنت حامل ورباه وما حسيت في شر رمضان بس السنة غير
عسى الله يعودنه عليه

وبمناسبة العيد احب اهنئ جميع البنات في التجمع اهني بدون ذكر اسماء

واتمنى من الله يحقق للبنات اللي يتمنوه ومنهم

مرت عزوز حبيبة قلبي يارب تجمعها مع اللي تتمناه وتطمن بال امها عليها يا رب
عذبة المشاعر الله يتمم عليها على خير وييسر لها امورها
انت قدري يارب تنولها اللي في بالها
رواني يارب تعطيها اللي في بالها و تتيسر امورها وتشافيها يا رب
قلبك الاخر يا رب تسهل عليها

عذوبة حبيبتي جوفي الخاص

ق
عذاب;10295909:
سلام

مرحبا

شخباركم بنات

اول شي مبارك عليكم العيد وعساكم من عواده

بصراحة فراق رمضان السنة صعب اكثر من كل سنة يمكن لاني السنة متفرغة لان اللعام واللي قبله كنت حامل ورباه وما حسيت في شر رمضان بس السنة غير
عسى الله يعودنه عليه

وبمناسبة العيد احب اهنئ جميع البنات في التجمع اهني بدون ذكر اسماء

واتمنى من الله يحقق للبنات اللي يتمنوه ومنهم

مرت عزوز حبيبة قلبي يارب تجمعها مع اللي تتمناه وتطمن بال امها عليها يا رب
عذبة المشاعر الله يتمم عليها على خير وييسر لها امورها
انت قدري يارب تنولها اللي في بالها
رواني يارب تعطيها اللي في بالها و تتيسر امورها وتشافيها يا رب
قلبك الاخر يا رب تسهل عليها

عذوبة حبيبتي جوفي الخاص




علينا وعليش وعساش من العايدين,,
تسلمين حبابه على الدعوات الحلوة’’
ح
مسااكم الله بالخير جميعاً .,

أخباركم ؟!.

*

كل سنة وإنتوا بآلف خير

وأيامكم سعيدة إن شاء الله !..

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

*

بسرعة خلص رمضاننا , وجا العيييييد .. والله مر بسرعة , وكان حلو وايد :sad:

*

تحية خاصة للكل بدون إستثناءات

وايد واحشيني , صاير تواجدي متواضع بالشات .. أعذروني :8875:
X