سنفونية حب;10495549:
ام علي مشكوره على الدعوة بعد طوايف هلي .. بس عاد اللحين خلاص ما ينفع امر اخذ صحن خذيت لي و اكلت وكملت الحمدلله << نعمة دايمه يارب
عوافي على قلبج غناتي
سنفونية حب;10495549:
ام علي مشكوره على الدعوة بعد طوايف هلي .. بس عاد اللحين خلاص ما ينفع امر اخذ صحن خذيت لي و اكلت وكملت الحمدلله << نعمة دايمه يارب
سنفونية حب;10495699:
مووون عجيييييييييييييبه نقلتج << يسلمووو
عجبني الكلام واسلوب المشاركه و فعلا هذا اللي صاير
الدنيا مشوشه والخطوط دايما تنقطع !! << و السبب مازال مجهول و الشبكات وشركات الاتصالات كل يوم تكثر ولا انحلت المشكله !!



واتزقرت << على فكره رجلي يقولها هالكلمه لان كلمتهم دي مال المنامه الدلايع 
سنفونية حب;10495674:
زهووور خلاص خليه حق بنتي محجوز << بس عاد ما ادري متى الله بيرزقني فيها يكون هو كبر وكون نفسه هههه << هلي تحاتيه
========
عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم
سنفونية حب;10495732:
ههههههههه ورد مو انا اللي مسميته بتهوفن هذي ملكة الغروب مطلعه عليه الاسم لان اسمي سنفونيه فيناسب ان زوجي اسمه بتهوفن هههه
و يارب الله يسمع منج و نشوفكم كلكم عرايس واحنا متزقرتين لكم خخخخ .. و عسى الله يرزق كل وحده اللي في بالها
// حراير //;10495591:
هيك يعني .. شكلج مستعجلة تبين ترقصين وتتعدلين هااااا .. :wink:
W a r d;10495742:
مووون
الكلام اللي خليتينه رووووووعه وواقعي هذا اللي صاير للأسف!!!!!!!!
بس هذا الا يقهرني
حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت
لآن تصيدني واجد يسألوني عن رجلي واجاوب اجاوب وعلى نياتي في الاخير لما اأسألهم عن رجالهم مثلا يقولون يالله بنمشي أو بقوم اطلع ( اذا كنا في المسنجر ) واذا كنا وجه بوجه يختصرون الكلام قد ما يقدرون بالاحرى ما يعطونش اجابه عدله ولا تفهمين من هالكلمتين جواب لسؤالش
آآآآآآآآآخخخخ فيني حره عليهم
والله كلامش يطيب الخاطر
صححححح اللي جونا احسن منهم بمليون مررررررره واحسن من طوايف أهلهم اللي ما يستحون
حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,
حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,
حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,
W a r d;10495770:
هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين بتهوفنش
عجل اني رجلي حديقه :o
فديت الحدايق وطوايفهم (a) مسوين في قلبي جو الخضره والماء والوجه الحسن
ومروج فيها خرفان والسهول والوديان الجاريه والهضاب :tongue: <<< رحنا حدائق كاليفورنيا مادري شسمونهم
يعني باختصار رجلي الحديقه محتويني كلي :o
سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه
بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم
سنفونية حب;10495838:
اي مون صدقتين احنا كلى على نياتنا ونقول ونقول و تالي خذ يا مشاكل ويا هواش !! << وايد تصير لي
بس فعلا الوحده المفروض ما تخورها وتنجبها وتقول سميم وعميم عن حياتها و زوجها وحتى لو بحسن نسيه << الناس ما ترحم وما تخلي احد في حاله !!
سنفونية حب;10495902:
انزين اقروا استانسوا شوي << بس لا تسمعنا مرة عزوز عبالها نتكلم على زوجها هههه
----------------------------------------------------------------------------------------------
كان في طفل صغير لطيف ظريف اسمه عبدالعزيز ويدلعونه ( عزوز)
عنده اخوين اكبر منه واحد اسمه ابراهيم والثاني موسى
وفي كل مرة يطلعون ابراهيم وموسى يلعبون برا ويقولون له خلك في البيت انت صغير..
عاد في يوم من الايام قرر ابوهم انه بياخذهم للمسجد يصلون...لانهم كبروا
واصر عزوز انه بيروح وياهم..
أنا & أنته;10495570:
اني لو تحجيت ما بيعجبها كلاممي
لانها تدري ويش رايي من زماان
واني من جدي ساااكته
ما تحجيت
على كيفها
سنفونية حب;10495674:
عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم
أنا & أنته;10495775:
لا مو مستعجلة
بس امبي ليها الاحسن :)
سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه
بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم
بحرينية ملتزمة;10495787:
عذوبه حبيبتي.... في كذا شغله مآدري اذا فكرتي فيها من قبل والا لا.... هل انتي واثقة 100% انه اللي اتحبينه ما مر ولا بعلاقة حب طول فترة السبع سنوات؟؟؟ يعني ما ايكون امعلقج واهوه ايكلم غيرج؟؟
احين قلتي انه عصبي.... وعنده مشاكل معا هله..... شوفي حبيبتي، اللي عنده مشاكل معا هله بحيث انه اهوه يتسبب فيها بسبب عصبيته وبسببها ما يقدرون ايون يخطبون له، هاي الشخص اللي تحلمين فيه وتتمنين اتكونين معاه؟؟؟ اذا هله ما حشمهم وطلع عصبيته عليهم، فما بالج بزوجته اللي بتكون مشاهدته 24 ساعة؟؟؟؟؟ يعني انتي مستعده حق هالشي؟ كلام امج في هالنقطة صحيح، وصدقيني انه كلامها ما قالته الا عن خبره ومعرفه بناس مروا به، والخبره ما اتيي الا بعوار القلب، فهل انتي مستعده انج اتمرين بهالشي عشان بعدين تنصحين الناس انه ايبعدون عن العصبيين؟؟؟
وبعدين انتي اتقولين اتحبينه واشلون بتنسينه وجذي، اول شي الانسان ما سمي انسان الا لأنه ينسى، والحب شنو؟ الحب تعلق، انتي متعلقة فيه..تلفونات وجذي...لكن متى ما حصلتي واحد ثاني بالحلال، صدقيني بتنسين ابو اللي يابه...
ما آقولج اخذي اللي متقدم لج، لا، انتظري ردهم اذا اهمه اموافقين وبعدين خلي الصورة جدامج واضحة، لكن اللي آقوله لج -ومسامحة على هالكلمة- ابتعدي عن اللي اتحبينه، اذا ظروفه مشت اوكيه فبتشوفينه عند بابكم، واذا اهوه مب مال زواج فبيدور له وحده ثانية ايضيع وقت معاها....لكن في كل الاحوال انتي الخسرانة على حساب صحتج ونفسيتج ومستقبلج، لكن اهوه -مآحط في ذمتي، بس الله أعلم فيه....
آسفة حبيبتي على اللي قلته، آدري انه كلامي زعلج ويمكن ايكون كله غلط، بس صدقيني امعورة قلبي وااااااايد...........الله ايسر لج يا ربي الزوج الصالح قولي آمين.