΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
أ
سنفونية حب;10495549:


ام علي مشكوره على الدعوة بعد طوايف هلي .. بس عاد اللحين خلاص ما ينفع امر اخذ صحن خذيت لي و اكلت وكملت الحمدلله << نعمة دايمه يارب



عوافي على قلبج غناتي
m
سنفونية حب;10495699:
مووون عجيييييييييييييبه نقلتج << يسلمووو
عجبني الكلام واسلوب المشاركه و فعلا هذا اللي صاير
الدنيا مشوشه والخطوط دايما تنقطع !! << و السبب مازال مجهول و الشبكات وشركات الاتصالات كل يوم تكثر ولا انحلت المشكله !!



الله يسلمج:wink:

هذا واقعنا الأليم مثل مايقولون
س
والله اني الا فديت قلبش الطيب
تطمن عليش العافيه ههههه
وعلى الهستيريا ترى اني تصيدني واجد

وان شاء الله نشوف عذبه وأنا & انته وكاكوه عرااااااااااااااايس واتزقرت << على فكره رجلي يقولها هالكلمه لان كلمتهم دي مال المنامه الدلايع



إلا بسأل حقوي تسمين رجلش بتهوفن؟


ههههههههه ورد مو انا اللي مسميته بتهوفن هذي ملكة الغروب مطلعه عليه الاسم لان اسمي سنفونيه فيناسب ان زوجي اسمه بتهوفن هههه

و يارب الله يسمع منج و نشوفكم كلكم عرايس واحنا متزقرتين لكم خخخخ .. و عسى الله يرزق كل وحده اللي في بالها
W

مووون

الكلام اللي خليتينه رووووووعه وواقعي هذا اللي صاير للأسف!!!!!!!!

بس هذا الا يقهرني


حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت




لآن تصيدني واجد يسألوني عن رجلي واجاوب اجاوب وعلى نياتي في الاخير لما اأسألهم عن رجالهم مثلا يقولون يالله بنمشي أو بقوم اطلع ( اذا كنا في المسنجر ) واذا كنا وجه بوجه يختصرون الكلام قد ما يقدرون بالاحرى ما يعطونش اجابه عدله ولا تفهمين من هالكلمتين جواب لسؤالش

آآآآآآآآآخخخخ فيني حره عليهم
S
موووووووووووووووون


(y)(y)(y)



سنفونية حب;10495674:
زهووور خلاص خليه حق بنتي محجوز << بس عاد ما ادري متى الله بيرزقني فيها يكون هو كبر وكون نفسه هههه << هلي تحاتيه
========

عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم




(y)(y)(y)


ح
مساااااااء الخيييييير .,
W
سنفونية حب;10495732:


ههههههههه ورد مو انا اللي مسميته بتهوفن هذي ملكة الغروب مطلعه عليه الاسم لان اسمي سنفونيه فيناسب ان زوجي اسمه بتهوفن هههه

و يارب الله يسمع منج و نشوفكم كلكم عرايس واحنا متزقرتين لكم خخخخ .. و عسى الله يرزق كل وحده اللي في بالها




هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين بتهوفنش

عجل اني رجلي حديقه :o



فديت الحدايق وطوايفهم (a) مسوين في قلبي جو الخضره والماء والوجه الحسن
ومروج فيها خرفان والسهول والوديان الجاريه والهضاب :tongue: <<< رحنا حدائق كاليفورنيا مادري شسمونهم


يعني باختصار رجلي الحديقه محتويني كلي :o
أ
// حراير //;10495591:




هيك يعني .. شكلج مستعجلة تبين ترقصين وتتعدلين هااااا .. :wink:





لا مو مستعجلة

بس امبي ليها الاحسن :)
m
W a r d;10495742:

مووون

الكلام اللي خليتينه رووووووعه وواقعي هذا اللي صاير للأسف!!!!!!!!

بس هذا الا يقهرني


حريم بمجلس ،، مادريتي أم فلان تزوج عليها زوجها !!
مادريتي فلانه متهاوشه مع فلانه !! مادريتي فلان طلق فلانه !!
مادريتي .. الخ ،،، ولما يسألونها عن نفسها تقول السموحه
انا بروح بو العيال ينتظرني فالبيت



لآن تصيدني واجد يسألوني عن رجلي واجاوب اجاوب وعلى نياتي في الاخير لما اأسألهم عن رجالهم مثلا يقولون يالله بنمشي أو بقوم اطلع ( اذا كنا في المسنجر ) واذا كنا وجه بوجه يختصرون الكلام قد ما يقدرون بالاحرى ما يعطونش اجابه عدله ولا تفهمين من هالكلمتين جواب لسؤالش

آآآآآآآآآخخخخ فيني حره عليهم



الله يسلمج ورودة

أنصحش لا تجيبين طاري رجلش لأحد ولا تخبرينهم باللي صاير بينكم ترى الناس ألحين ماترحم يحطون بالهم على كل شي الله يكفينا شرهم
س
والله كلامش يطيب الخاطر
صححححح اللي جونا احسن منهم بمليون مررررررره واحسن من طوايف أهلهم اللي ما يستحون


تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه

بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم
ب
عذوبه حبيبتي.... في كذا شغله مآدري اذا فكرتي فيها من قبل والا لا.... هل انتي واثقة 100% انه اللي اتحبينه ما مر ولا بعلاقة حب طول فترة السبع سنوات؟؟؟ يعني ما ايكون امعلقج واهوه ايكلم غيرج؟؟

احين قلتي انه عصبي.... وعنده مشاكل معا هله..... شوفي حبيبتي، اللي عنده مشاكل معا هله بحيث انه اهوه يتسبب فيها بسبب عصبيته وبسببها ما يقدرون ايون يخطبون له، هاي الشخص اللي تحلمين فيه وتتمنين اتكونين معاه؟؟؟ اذا هله ما حشمهم وطلع عصبيته عليهم، فما بالج بزوجته اللي بتكون مشاهدته 24 ساعة؟؟؟؟؟ يعني انتي مستعده حق هالشي؟ كلام امج في هالنقطة صحيح، وصدقيني انه كلامها ما قالته الا عن خبره ومعرفه بناس مروا به، والخبره ما اتيي الا بعوار القلب، فهل انتي مستعده انج اتمرين بهالشي عشان بعدين تنصحين الناس انه ايبعدون عن العصبيين؟؟؟

وبعدين انتي اتقولين اتحبينه واشلون بتنسينه وجذي، اول شي الانسان ما سمي انسان الا لأنه ينسى، والحب شنو؟ الحب تعلق، انتي متعلقة فيه..تلفونات وجذي...لكن متى ما حصلتي واحد ثاني بالحلال، صدقيني بتنسين ابو اللي يابه...

ما آقولج اخذي اللي متقدم لج، لا، انتظري ردهم اذا اهمه اموافقين وبعدين خلي الصورة جدامج واضحة، لكن اللي آقوله لج -ومسامحة على هالكلمة- ابتعدي عن اللي اتحبينه، اذا ظروفه مشت اوكيه فبتشوفينه عند بابكم، واذا اهوه مب مال زواج فبيدور له وحده ثانية ايضيع وقت معاها....لكن في كل الاحوال انتي الخسرانة على حساب صحتج ونفسيتج ومستقبلج، لكن اهوه -مآحط في ذمتي، بس الله أعلم فيه....

آسفة حبيبتي على اللي قلته، آدري انه كلامي زعلج ويمكن ايكون كله غلط، بس صدقيني امعورة قلبي وااااااايد...........الله ايسر لج يا ربي الزوج الصالح قولي آمين.
W
حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,



مساء النور والسرور :15:
m
حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,



مساء الخيرات:)

يا هلا باللي لفانا يا هلا
S


حلم العذارى;10495769:
مساااااااء الخيييييير .,


هلا هلا بالحلوين ..

شخبارش ..



W a r d;10495770:
هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين بتهوفنش

عجل اني رجلي حديقه :o



فديت الحدايق وطوايفهم (a) مسوين في قلبي جو الخضره والماء والوجه الحسن
ومروج فيها خرفان والسهول والوديان الجاريه والهضاب :tongue: <<< رحنا حدائق كاليفورنيا مادري شسمونهم


يعني باختصار رجلي الحديقه محتويني كلي :o


(y)(y)(y)

الله يخلي لج الحديقه اللي تحتويج و تحتوي زهراتج الصغنونات << ولادش مستقبلا ..
س
اي مون صدقتين احنا كلى على نياتنا ونقول ونقول و تالي خذ يا مشاكل ويا هواش !! << وايد تصير لي

بس فعلا الوحده المفروض ما تخورها وتنجبها وتقول سميم وعميم عن حياتها و زوجها وحتى لو بحسن نسيه << الناس ما ترحم وما تخلي احد في حاله !!
==========

ورد يسلموو والله يخلي لج حديقتج بعد ههه << يعني لانج ورد ه حديقة هههههه !!
غيري اسمه مسكين دوري له اسم مناسب ..

===========

هلا والله حلومه حيا الله ما جانا
شخبارج ؟
س
انزين اقروا استانسوا شوي << بس لا تسمعنا مرة عزوز عبالها نتكلم على زوجها هههه
----------------------------------------------------------------------------------------------


كان في طفل صغير لطيف ظريف اسمه عبدالعزيز ويدلعونه ( عزوز)




عنده اخوين اكبر منه واحد اسمه ابراهيم والثاني موسى


وفي كل مرة يطلعون ابراهيم وموسى يلعبون برا ويقولون له خلك في البيت انت صغير..




عاد في يوم من الايام قرر ابوهم انه بياخذهم للمسجد يصلون...لانهم كبروا
واصر عزوز انه بيروح وياهم..
قال له ابوه مايصير انت بعدك صغير.. اللي كبرك مايودونهم المسجد





صيح وصرخ .. وعفس الدنيا..
ابويه تلا ياحذهم ويحلينه ..
( يعني ابوه ياخذهم ويخليه )
تلا تنثون عذوذ تلا تنثون عذوذ
( يعني كلا تنسون عزوز كله تنسون عزوز )






المهم كل يوم على هالحالة..
ذاك اليوم فاخ ابوه وقرر انه بياخذه معاه للمسجد..
قال حق امه لبسيه عدل وكشخيه وخليه يروح الحمام اول (لايوهقنا في المسجد)





وفعلا خذه وياه للمسجد ذاك اليوم
وقال حق اخوانه وقفو يمه علشان لايسوي فوضى ويلعب
انتو خلكم في هالصف ..لان الاولاد اللي كبركم مايصير يوقفون في الصف الاول
اذا صرتوا على طول مؤدبين وحليوين وماسويتو فوضى ابدا.. بخليكم بعدين توقفون في الصف الاول





وراح ابوهم فعلا وقف في الصف الاول .. في الروضة خلف الامام مباشرة...
المهم
وقف هالعزوز في الصف عدل مثل الرجاجيل.. ساكت ولاكلمة ( مؤدب حده )
كبر الامام.. كبروا اخوانه.. كبر عزوز مثلهم





وبدا الامام يقرا سورة الفاتحة
وبعدها قرأ سورة ( الاعلى )
ويوم وصل الامام الى اخر اية
ان هذا لفي الصحف الاولى
صحف ابراهيم وموسى






[SIZE=3][B]قال الولد باعلى صوته: وعذوذ
[/B][/SIZE]
S
سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه

بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم



اني عندي نفس احساسج ..

و خصوصا من كلام ورد و اختها انا و انته يعني مهما كان هم يعرفون اكثر منا و يدرون بتفاصيل اكثر و لو جايفين مصلحتها مع (.....) اكيد ما بينهونها عنه .. يمكن نقول الام تبي مصلحه بتها و تبي تفرح بها باسرع وقت من جدي تبيها تاخد اللي متقدم لها لانه ا تجوفه مناسب .. لكن ورد و انا و انته ليش ؟؟

بس عذبه ادرى بمصلحتها احنا نتناقش وياها و اهي تقرر ..

ان شاء الله تتخد القرار اللي يريحها و تجوف في سعادتها .. ما بيدنا الا الدعاء لها ..

انا و انته لا تسكتين تكلمي معاها وجه بوجه مو قصدي هني تتكلمين قولي رايش لها حتى لو زعلت او تضايقت دقايق و بترجع عادي معاج هذي اختج ما تزعل منج ..
m
سنفونية حب;10495838:
اي مون صدقتين احنا كلى على نياتنا ونقول ونقول و تالي خذ يا مشاكل ويا هواش !! << وايد تصير لي

بس فعلا الوحده المفروض ما تخورها وتنجبها وتقول سميم وعميم عن حياتها و زوجها وحتى لو بحسن نسيه << الناس ما ترحم وما تخلي احد في حاله !!



أي والله الوحد قاعدة في بيتها وصاكة عليها الباب وهي مو مفتكة من هالأوادم اللي يحطون بالهم على كل صغيرة وكبيرة والحسد شغال عندهم ياكافي
S
سنفونية حب;10495902:
انزين اقروا استانسوا شوي << بس لا تسمعنا مرة عزوز عبالها نتكلم على زوجها هههه
----------------------------------------------------------------------------------------------


كان في طفل صغير لطيف ظريف اسمه عبدالعزيز ويدلعونه ( عزوز)



عنده اخوين اكبر منه واحد اسمه ابراهيم والثاني موسى

وفي كل مرة يطلعون ابراهيم وموسى يلعبون برا ويقولون له خلك في البيت انت صغير..



عاد في يوم من الايام قرر ابوهم انه بياخذهم للمسجد يصلون...لانهم كبروا

واصر عزوز انه بيروح وياهم..


قال له ابوه مايصير انت بعدك صغير.. اللي كبرك مايودونهم المسجد





صيح وصرخ .. وعفس الدنيا..

ابويه تلا ياحذهم ويحلينه ..

( يعني ابوه ياخذهم ويخليه )
تلا تنثون عذوذ تلا تنثون عذوذ


( يعني كلا تنسون عزوز كله تنسون عزوز )






المهم كل يوم على هالحالة..

ذاك اليوم فاخ ابوه وقرر انه بياخذه معاه للمسجد..


قال حق امه لبسيه عدل وكشخيه وخليه يروح الحمام اول (لايوهقنا في المسجد)





وفعلا خذه وياه للمسجد ذاك اليوم

وقال حق اخوانه وقفو يمه علشان لايسوي فوضى ويلعب

انتو خلكم في هالصف ..لان الاولاد اللي كبركم مايصير يوقفون في الصف الاول


اذا صرتوا على طول مؤدبين وحليوين وماسويتو فوضى ابدا.. بخليكم بعدين توقفون في الصف الاول





وراح ابوهم فعلا وقف في الصف الاول .. في الروضة خلف الامام مباشرة...

المهم

وقف هالعزوز في الصف عدل مثل الرجاجيل.. ساكت ولاكلمة ( مؤدب حده )


كبر الامام.. كبروا اخوانه.. كبر عزوز مثلهم





وبدا الامام يقرا سورة الفاتحة

وبعدها قرأ سورة ( الاعلى )

ويوم وصل الامام الى اخر اية
ان هذا لفي الصحف الاولى


صحف ابراهيم وموسى






[SIZE=3][B]قال الولد باعلى صوته: وعذوذ
[/B][/SIZE]




:sm240::sm240::sm240:

الا على طاري مرت عزوز ..


هالايام كلش ما تدش تسولف و لا شي ..


ما يندرى شفيها عسى المانع خير ..
ع
أنا & أنته;10495570:
اني لو تحجيت ما بيعجبها كلاممي

لانها تدري ويش رايي من زماان

واني من جدي ساااكته

ما تحجيت

على كيفها


امبلى يعجبني كلامش لانه ادري فيش تخافين عليي وتبين لي الخييير

وكلامش تقريباً مثل كلام باقي البنات تبيني افكر بعقلي واجووف نصيبي ويه اللي متقدم لي

لانه اللي احبه ما يستاهلني


سنفونية حب;10495674:


عذوووبه الله وياج + نوم العوافي
و للحين القرار بيدج ومشكلتج ما بتنحل الا اذا قويتين قلبج وشغلتين مخج عدل لان كل الكلام اللي نقال لج من البنات او من امج في مصلحتج اولا واخيرا
وعسى الله يوفقج يارب ويسر امورج ويفرجها عليج بالزوج الصالح اللي يستاهلج و يسعدج وما عليج من كلام بعض الناس ان ما فيها خير اللي تتخلى عن اللي تحبه << كلام لسان ما نه فايده ولا يودي ولا يجيب .. و اللي فيه شدة هالكلام يطلع عضلاته و يجي ياخذج ويتحدى العالم كله مو يقول لج اذا تبين توافين وافقي << ياما سامعنا هالكلام وماشفنا شي
والحمدلله الله عوضنا عنهم باحس الرجال و شيوخهم و تاج راسهم



اني تغذيت وقلت بجي اطل عليكم اول قبل ما انام ,, اني فكرت وفكرت واجد بس المشكله متردده واجد اخاف اقرر على شي واندم - اخاف اوافق عليه واتزوجه وعقب شهر تتعدل ظروفه ووضعه ويقدر يخطبني عاد ذيك الحزة طاح الفاس بالراس مافيه فايده ,, واخاف ارفض اللي متقدم لي وانتظر اللي حبيته وتمر شهوور وسنين وما يجي او اذا جى ماعيش وياه مرتاحه ,,

على فكره طول هالسبع سنين اني تخليت عنه فتره بسبب المشاكل اللي بينا وتركته , وفوق هذا هو اللي رجع لي واتصل لامي وقال لها انا ابي بتش وشاريهاااا قولي ليها لا تتركني

صح اللي احبه ملياااااااااااااااان عيوووب وفيه الف واحد غيييره واحسن منه ,, بس وحده في موقفي ومكااااني بتفكر بقلبها ازيد لانه طبعي عاطفيه وماقدر اواجه جذي مواقف :ss:



أنا & أنته;10495775:
لا مو مستعجلة

بس امبي ليها الاحسن :)



ادري :wink:



سنفونية حب;10495785:
تصدقين ورد ان عذبة للحين تفكر بقلبها وعواطفها وما تدري ان الواقع اليم ويصدم !! << الله لا يحطها في موقف تجربه من هالنوع
يارب تتيسر امورها و تكون قويه وتتخذ القرار الصح اللي في صالحها
انا ما اقول جذي عشان اشوه صورة الحبيب و لا صورة الشخص اللي هي تحبه بالذات بس ابيها تفكر شوي بعقلانيه و واقعية .. في حبيب ينفدى بالروح بس من كلامها هي و من واقع خبره عرفت شخصيته وهو من اي نوع بس هي لان تحبه ما بترضى عليه ولا بتتقبل عنه اي كلام ولا اي سلبيه .. دايما هو في عيونها الحبيب اللي مضحي و اللي ما في منه ومتمسك فيها و انا هي اللي بتخون وما تستاهل حبه وما تمسكت فيه

بس باجر لي قررت وعاشت بنفسها الحياة اللي هي اختارتها بتقول صدقوا البنات وصدقت سنفونية و ورد وحراير و غيرهمو وغيرهم


ايه للحين افكر بعاطفتي ههههههههه بس ويش اسووووي ,, انتون مريتووون بهالمواقف واكيد كان رايكم وتفكيركم غير عن تفكيركم الحين عقب ما تزوجتوون غيرهم وبنيتون حياه ثانية ,, واني صح احبه بس اعترف بعيوووبه وما اعترض على اللي ينقال عنه لاني بعد اقوول عنه هالحجي مو بس انتووون

بنجوووف بعد مني لبعدين شنووو يصير



بحرينية ملتزمة;10495787:
عذوبه حبيبتي.... في كذا شغله مآدري اذا فكرتي فيها من قبل والا لا.... هل انتي واثقة 100% انه اللي اتحبينه ما مر ولا بعلاقة حب طول فترة السبع سنوات؟؟؟ يعني ما ايكون امعلقج واهوه ايكلم غيرج؟؟

احين قلتي انه عصبي.... وعنده مشاكل معا هله..... شوفي حبيبتي، اللي عنده مشاكل معا هله بحيث انه اهوه يتسبب فيها بسبب عصبيته وبسببها ما يقدرون ايون يخطبون له، هاي الشخص اللي تحلمين فيه وتتمنين اتكونين معاه؟؟؟ اذا هله ما حشمهم وطلع عصبيته عليهم، فما بالج بزوجته اللي بتكون مشاهدته 24 ساعة؟؟؟؟؟ يعني انتي مستعده حق هالشي؟ كلام امج في هالنقطة صحيح، وصدقيني انه كلامها ما قالته الا عن خبره ومعرفه بناس مروا به، والخبره ما اتيي الا بعوار القلب، فهل انتي مستعده انج اتمرين بهالشي عشان بعدين تنصحين الناس انه ايبعدون عن العصبيين؟؟؟

وبعدين انتي اتقولين اتحبينه واشلون بتنسينه وجذي، اول شي الانسان ما سمي انسان الا لأنه ينسى، والحب شنو؟ الحب تعلق، انتي متعلقة فيه..تلفونات وجذي...لكن متى ما حصلتي واحد ثاني بالحلال، صدقيني بتنسين ابو اللي يابه...

ما آقولج اخذي اللي متقدم لج، لا، انتظري ردهم اذا اهمه اموافقين وبعدين خلي الصورة جدامج واضحة، لكن اللي آقوله لج -ومسامحة على هالكلمة- ابتعدي عن اللي اتحبينه، اذا ظروفه مشت اوكيه فبتشوفينه عند بابكم، واذا اهوه مب مال زواج فبيدور له وحده ثانية ايضيع وقت معاها....لكن في كل الاحوال انتي الخسرانة على حساب صحتج ونفسيتج ومستقبلج، لكن اهوه -مآحط في ذمتي، بس الله أعلم فيه....

آسفة حبيبتي على اللي قلته، آدري انه كلامي زعلج ويمكن ايكون كله غلط، بس صدقيني امعورة قلبي وااااااايد...........الله ايسر لج يا ربي الزوج الصالح قولي آمين.



هلا خيوو

سالفه واثقه منه - اييييه

اني تعرفت عليه بسن مراهقه وكنا صغار اثنينا باول ثانووووي وما نعرف لمعنى الحب :ss: ,, وليومش هذا اقوول يااااريتني ما حبيت احد ولا شي جان اني مرتاحه الحين

بس اللي صار صار حبينا بعض وتعلقنا ببعض اكثر واكثر وليووومش هذا نكلم بعض ,, واللي خلاني اتأكد من حبه ليي انه كذا مررررة نقرر ننفصل ونبتعد عن بعض بس هو ما يرضى ويظل متمسك فيني ,, ومرة صدق قررت ابتعد عنه وكان قراري نهائي وحاول وياي وقعد يترجاااني ويتأسف ووووو لكن اني اصريت على قراري وقويت قلبي وتركته,, اهوو رجع بيتهم وطاح مرضان وترقد بالمستشفى اسبوووع :ss: وعقب ما رخصووه مباشره طلع واتصل في امي وقال ليها انا ما اقدر استغني عن عذبه وكلمييييها قولي لي شاريها وامبيها للحين مامبي غيرها

وردت رجعت الاوضاع طبيعيه ,, وما يحتاج تتأسفين عمرررري بالعكس كلامش واقعي ولا تظنون اني بزعل او بحط في خاطري لانه كل كلمة تقولونها اني افكر فيها زيييين ,, صح فيه اشياء يمكن انتوون تجوفونها اني ما اجووفها والعكس

انتون تنظروون من ناحيه العقل والمستقبل وووو واني غالبه عليي العاطفه وادري هالشي خطأ واعترف فيه :ss: بس مهما يكووون اني بنت في النهايه وقلبي ما يتحمل



والله كريم

ومشكوووورين


الحين بقوم انام :D
X