΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
D
زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم

امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه

















وآآآآآآآآآآآآآوي ،، بعد تسبدي القمر ،،
ز
موون ,, هلا والله .. الحمدلله بخير وانتي شخبارج

سرروب,, كيكه ويش بتسوين عفر ,, اني وسويت كيكه برتقال ,, طلعت اوكي بس صارت يابسه ما ادري ليش ؟؟


سوسو ,, تيت
ه
AmééŘā »»;10495201:
كشوخيين الثيااب ،،
بس بغيت أسال هذلين من وين ؟؟

مادري والله:D

سراب الأمنيات;10495205:
الله يوفقه





يوفق الجميع (f)

W a r d;10495206:

<B>
هذيان الفساتين اللي خليتينهم عجبوني واجد ناعمين ... لعرس عذبة بشتري ليي فستان ناعم :tongue: << ( ما أحب فساتين الفوضى ) .. ابرز الدوا قبل الفلعه </B>

اي كلهم فن
بس احنا اسواقنا كجرة مانحصل شي عدل :confused:
ع
سلالالالالالالالام عليييييكم شخبارررركم ؟؟

وصلت حديث الساعه

وسعوا الملعب :tongue:





زهور الأمل;10491602:


عذووبه .. الله يوفق ليش ويسر امورش .. فكري في الموضوع عدل لانه هذا عشره عمر والحب يجي بعد الزواج
محد فينا ما مر بالهشى .. بس ذاك حب وهذا حياه وعمر

والبنت من طووف سن الزواج <<< تعالي اسمعي الحجي عاد شنو يقولون

وررود <<< اشفيه حجكي مال كرزكان هاااا ,, شحلاته <<<< ده ده خخخخخخخخخخ


مشكوووورة على الدعوات ما قصرتييين ,, وهذاني افكر ساعه جذي وساعه جذي ولا يندرى ارسى على شنووو

وصح البنية من تطووف سن الزواج ومن ترفض اوادم واجد يقعدون يطلعون عليها حجي بس اني توني 21 :o



مات التصبر;10491667:




سلام عليكم ,,


عذوب ,,
من امس وموضوعش شاغل بالي
كنت انتظرش تدخلين الى الساعه 11 بس ماشفتش
رحت انام وقلت ان شاءالله باجر اتطمن عليها
يوم ثاني من دخلت الجامعه سيده فتحت المنتدى وشفت ردش
كنت ابي ارد بس ماكنت اقدر اكتب بالعربي ========== ماتعرف تطلع مشاعرها الا بالعربي :o:o
رجعت البيت الا اخواني يبوني اجلد كتبهم وقعدت اجلدهم وموضوعش على بالي
وتوني الحين قدرت ارد بعد ماقريت المستجدات الي صارت
عموما ,,
اني مابقول اي شي كفيل انه يوجه قرارش
لان الوحيده الي تقدر توجه دفه القرار هيه عذبه بروحها سواء بقلبش او بعقلش او بالاثنين
وبغض النظر عن كل الآراء سواء مؤيده او معارضه
بس كل الي اقدر عليه ,,
هوه اني ادعي ليش ان الله يكتب ليش الي فيه الخير والصلاح
ويرزقش الي يريح قلبش ويسر خاطرش ..
وتاكدي دامش استخرتين الله سبحانه
فمابيخيبش ,,


اتمنى لش من اعماقي التوفيق :)


ورد و سنفونيه


قصصكم واجد أثرت فيني
والحمدلله الي ربي عوضكم بالخير
وفي الاول والاخير
الزواج قسمه ونصيب
ومحد ياخذ غير الي مكتوب ليه ..




شغلت بالكم :o

مشكووورين صدق حسيت انه فيه احد واااااقف وياي تسلميييين ما قصرتين

وكثري من هالدعواااات عسى ربي يفرجها وييسر اموووري


سراب الأمنيات;10494781:
ههههههههه نبي شي نهدر فيه

امس هدرتنا كلها عن موضوع عذبه :cool:



اي :D صرت مشهورة


حصاصي;10494816:
بنات تعرفون دكتور عبد الغفار الشيخ

اهو اخصائي في العظام

انا ماخذه موعد معاه اليوم بس ماعرف شي عنه بس سمعت انه زين



ماعرفه بس اعرف دكتووور ثاني مال عظام زييييين تعالجت عنده والكل يمدحه

وفي مستشفى نور التخصصي بعد

اسمه ( د. عبد العزيز محمد )



مشاعر مجهولة;10494992:
عذبة
شخبارش شمسويه
وشنو صار على موضوعش
قريته وحسيت بالحيرة اللي انتي فيها
كلنا تقريبا مرينا في هذا الشي
والبنات بعد ما قصرو
وما يحتاج اعيد واكرر قصص
وهي بالأحرى مو قصص واقع وتجارب عشناها


وبالتوفيق ان شاء الله
واللي الله كاتبه لش بصير



هلا خيووو اني احمد الله على كل حال

واللي صار على موضوعي الحين بقووووله لكم

وعن سالفه الحيره للحين :ss: فيه اسباب واجد تخليني اوافق وفيه اسباب واجد تخليني ارفض

والله كريم


هذيان;10495008:
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏زمن الطفولة, ‏أم علييي, ‏مشاعر مجهولة, ‏سراب الأمنيات, ‏ع ذبة المشاعر, ‏حصاصي, ‏زهور الأمل, ‏سنفونية حب, ‏بحرينية ملتزمة

ويش غداكم؟



صالونه لحم






,,


بقول لكم اخر مستجداتي

طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم

وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي

من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض

قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه

قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين

قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني

قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:

واني سااااكته

:confused:

والحل !!

( .... ) يقول لي اذا تبين توافقين وافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(
ه
ع ذبة المشاعر;10495253:
واللي صار على موضوعي الحين بقووووله لكم

وعن سالفه الحيره للحين :ss: فيه اسباب واجد تخليني اوافق وفيه اسباب واجد تخليني ارفض

والله كريم





صالونه لحم






,,


بقول لكم اخر مستجداتي

طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم

وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي

من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض

قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه

قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين

قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني

قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:

واني سااااكته

:confused:

والحل !!

( .... ) يقول لي اذا تبين توافقين وافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(

امش تبي مصلحتش وبما انش اكبر بنت عندها تبي تفرح فيش
صح الام تفرح بولدها اذا تزوج بس تفرح ببنتها عقب ازيد
لان الولد مرده بيتزوج وياخذ بت الحلال وشوفيه اذا مر يوم في الاسبوع على امه
بس عكس البنية في كل شي ترجع لامهاا .. خاصة عقب الزواج وتتعلق فيها اكثر واكثر
كلمي امش قولي لهاا صح الصبي ما ينعاب بس اني مو مرتاحه
ومايصير اربط مصيري وياه واني افكر في واحد ثاني
واعطيها عالاقل امل من الحين لربيع اذا ما جا الي في بالش من حقها تجيب لش اي شخص وانتين توافقين ..
وثانيا عمرش مو كبير ما فيها شي لو نطرت كم شهر لين ما الي في بالش يعدل اوضاعه ويكون روحه ازيد وازيد ..
وعن العصبية .. اني عصبية درجة اولى .. يمكن هنيه ماتحسون بهالشي :o بس في حياتي العامة عصبيتي وااجد وااجد مخربه عليي في اشياء :( هذاك اليوم اقول لخطيبي اي اكره صفة فيني؟ قال ليي عصبيتش ( كانت الكلمة طالعه بقوة وحسيتها طالعه من كل قلبه )
وفوق هذا عايشه وياه ويحبني واحبه :o وكل شخص عنده عيوووب .. اني عندي عيب هو عصبيتيي انتين عندش عيب .. فلانه عندها عيب غير.. وهكذا :wink:

ومهما كان حتى لو الي في بالش عنده ظروف .. اي ظروف تمنعه من الزواج غير الامكانية؟!
وانتين قلتين عنده مشاكل بس امكانيته تسمح له يسوي ملجة صغيرة
خلاص خله يخلي مشاكله ويا بيتهم واهله على صوب ومشكلته وياش على صوب
ويخبر بيتهم ان لا انتين ولا اهلش راضين بهالوضع .. :wink:

سوري كتبت لش عالسريع لان تعبانه ودوامي بيخلص :wink:(f)
m
زهور الأمل;10495249:
موون ,, هلا والله .. الحمدلله بخير وانتي شخبارج



هلاهلا باللي عبرتني

اني تمام أسأل عنكم
م
أم علييي;10492222:
هههههههههههههههههههه
مي تو بس هو يشيلني شسوي بعد اشوه ان اكون نايمة لان لو مو نايمة بستحي عدل عدل لكن نايمة مافي حواس
اذا شافاني نايمة في الصالة من التعب يشيلني للحجرة يحطني على السرير ويشغل الايسي ويلحفني
وحتى لو نمت في حجرتي لازم يدخل يجيك نص الليل بردانة لولا ؟
متلحفة لولا


يه دلع حليووو ,,, قبل لما كنت بالمدرسه كانت امي تلحفني هههههههههههههههه

وو انى ساعات اشيله اشوف احد يحطه لي ههههههههههههههههههه

وو ابوي بعد كان نص الليل يطل علينا يشوف اذ كهربا شغاله لوو شوي خب واجد

ننسى وو بعد كانوا يقوموني للنوم لان انام قبل بالصاله بس الحين انى اقوم

اخواني >>> صرت ام لهم :tongue:


// حراير //;10493984:
تيت هذيان .. عواافي على قلبج ..

حصاصي .. ما عندكم مكان غير تطلبون منه ؟؟

سنفونية هلا .. صبحج الله بالخير والنور .. يا سلام بتهوفن مدلعج اشووف هههههه ريوق على البارز الله يخليه لج يارب ويشفيه .. ما صار اشوه اليوم ؟؟؟



هههههههههههههههه حراير(( ام العلوين)) بعد قامت تقول بتهوفن

لا تنسون انى خطيبي MR,fish هههههههههههههههه بكره بيروح البحر

ويا اخواني صار خاطري اروح احدق:tongue:




هذيان;10494064:
الأسود



























الأبيض




























رصاصي
























بنفسجي







بني





















فيروزي
































أحمر






























عجيبن حدددهم تسلمين هذيان وو الاحمر الفستان اوو البلوزه

عندى مثلها من فورايفر بس لون فوشي عجيييب :D
S
زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم

زهور الأمل;10495193:



امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه




































حلاوته النونو .. الله يخليه لج و يحفظه من كل شر ..




ما شاء الله صار رجال بتغطى عنه :tongue: ..





ع ذبة المشاعر;10495253:
سلالالالالالالالام عليييييكم شخبارررركم ؟؟



ع ذبة المشاعر;10495253:



,,




بقول لكم اخر مستجداتي




طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم




وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي




من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض




قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه




قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين




قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني




قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:




واني سااااكته




:confused:




والحل !!




( .... ) يقول لي اذا تبين توافقينوافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(








مادري شقولج ..



بس




كلامه الاخير ما يشجع .. يعني شنو .. حتى لو عنده ظروف في بيتهم شنو هالظروف اللي تخليه ما يقدر يكلمهم اذا امه و بيتهم يدرون و يعرفون عن كل شي ما يقدرون يجون رسمي و يكلمون ابوج بس و يصير شي رسمي و الكل يعرف عذبه لفلان و فلان لعذبه << يحجزونج و لعقب صفر تجوفون تبون تسوون ملجه بس او حتى تنتظرون لفتره ..



ولد عمي توه متخرج من الجامعه و متوظف و احنا صار لنا فتره العايله تدري انه فلان بياخد فلانه مع انه البنت ما نعرفها و لا نعرف اهلها ..


بس اكو ندري انه فلان لفلانه و ننتظر خطبتهم ..





عذووووب فكري زين بعقلج و بعدين قلبج .. فكري فكري فكري ..






اذا الصبي اللي جاينج زين و ارتحتين له و تدرين انه بيحبج و بيصونج و الاهم شارنج و جاي لج لحد بيتج .. و امج و ابوج مرتاحين له .. لا تيعين الفرصه من ايدج فكري زين .. و كلامه اللي تاخد غير اللي تحبه ما فيها خير .. هو بعد يرضى انج كل يوم و الثاني يجيج واحد و ترفضينه و تدخلين في نقاشات و محاورات مع بيتكم و امج ليش مايخطو خطوه تخلي الكا يسكت مجرد اعلان انكم محجوزين لبعض يعني هو بعد مافيه خير ..




سوري عذبه يمكن كلامي يضايقج او شي بس صدقيني انتي مثل اختي و اتمنى لج الخير و الله يشهد من ان كلامي لج لاني امبي اجوفج سعيده و مرتاحه في حياتج
ع
W a r d;10495206:
<b>

هذيان الفساتين اللي خليتينهم عجبوني واجد ناعمين ... لعرس عذبة بشتري ليي فستان ناعم :tongue: << ( ما أحب فساتين الفوضى ) .. ابرز الدوا قبل الفلعه </b>


خليني اعرس اول :tongue:







هذيان

صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,

والصبي اللي متقدم لي صح ما ينعاب وبصراحه ارتحت ليييه ,, بس اهلي ما يقدرون يجبروني وافقي او ارفضي مخلين القرار ليي ما يبون يتدخلووون في شي

وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!
W
هذيان;10495286:
امش تبي مصلحتش وبما انش اكبر بنت عندها تبي تفرح فيش
صح الام تفرح بولدها اذا تزوج بس تفرح ببنتها عقب ازيد
لان الولد مرده بيتزوج وياخذ بت الحلال وشوفيه اذا مر يوم في الاسبوع على امه
بس عكس البنية في كل شي ترجع لامهاا .. خاصة عقب الزواج وتتعلق فيها اكثر واكثر
كلمي امش قولي لهاا صح الصبي ما ينعاب بس اني مو مرتاحه
ومايصير اربط مصيري وياه واني افكر في واحد ثاني
واعطيها عالاقل امل من الحين لربيع اذا ما جا الي في بالش من حقها تجيب لش اي شخص وانتين توافقين ..
وثانيا عمرش مو كبير ما فيها شي لو نطرت كم شهر لين ما الي في بالش يعدل اوضاعه ويكون روحه ازيد وازيد ..
وعن العصبية .. اني عصبية درجة اولى .. يمكن هنيه ماتحسون بهالشي :o بس في حياتي العامة عصبيتي وااجد وااجد مخربه عليي في اشياء :( هذاك اليوم اقول لخطيبي اي اكره صفة فيني؟ قال ليي عصبيتش ( كانت الكلمة طالعه بقوة وحسيتها طالعه من كل قلبه )
وفوق هذا عايشه وياه ويحبني واحبه :o وكل شخص عنده عيوووب .. اني عندي عيب هو عصبيتيي انتين عندش عيب .. فلانه عندها عيب غير.. وهكذا :wink:

ومهما كان حتى لو الي في بالش عنده ظروف .. اي ظروف تمنعه من الزواج غير الامكانية؟!
وانتين قلتين عنده مشاكل بس امكانيته تسمح له يسوي ملجة صغيرة
خلاص خله يخلي مشاكله ويا بيتهم واهله على صوب ومشكلته وياش على صوب
ويخبر بيتهم ان لا انتين ولا اهلش راضين بهالوضع .. :wink:

سوري كتبت لش عالسريع لان تعبانه ودوامي بيخلص :wink:(f)




هذيان مو كل عصبي يقدر يواصل
انتين تقدرين تواصلين
وغيرش يقدر يواصل
وغيركم ما يقدر يواصل
إذا كانت عصبية الواحد تخلي كل واحد مراكز الشرطه مثلاً
والبيت مامره يوم مر عليه يوم راحة وهدوء ويش تتوقعين؟
اذا البيت كله وللي ساكنين فيه شوط وشرار؟؟؟؟
يمكن عصبيتش غير عن عصبية الباقي ويمكن فيه من عصبيتش بعد
أني وحده عصبيه عصبيه عصبيه لحد ما تتوقعين
ويمكن حتى من عصبيتي احس بهدم حياتي << لهذي الدرجه (n)



وأني قلت لعذبة امس تقريبا نفس هالكلام >< بحكم عارفة عصبيته وتقريبا عارفه اموره ويا بيتهم :)




وعذبه ... اخذتين الخيره الثانية؟؟؟؟
W
ع ذبة المشاعر;10495337:

خليني اعرس اول :tongue:



انتين قررررررري وبعدين احنا نخطط :wink:






صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,


لو أني منش قمت اصيح ووياها لحد ما أنام :confused:



وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!


أمش لانها تحبش وتحب مصلحتش ماتبيش ترتبطين بواحد عصبي ويدخلش في مشاكل وياه
/
ع ذبة المشاعر;10495253:


بقول لكم اخر مستجداتي

طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم

وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي

من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض

قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه

قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين

قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني

قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:

واني سااااكته

:confused:

والحل !!

( .... ) يقول لي اذا تبين توافقين وافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(




عذووب انتي توج صغيرة 21 يعني العمر قدامج من الحين الى 25 يبقى سنج مناسب الى الزوااج .. وبيمرون عليج في حياتج خطااب واايد .. فيهم الزين وفيهم الشين .. يعني لو عمرج مثلا 24 او 25 قلنا استعجلي في الزواج .. :wink:

قلبج معلق بشخص .. وما اعتقد بسهولة بتنسينه صح ؟؟ وممكن اصلا ما تقدرين تنسينه .. :ss:

الشخص اللي تقابلتين معاه ما تعرفينه وما اعتقد صار تعلق منج حتى لو بنسبة 1% .. (y)

ارفضيه وانطري على ال (( ........ )) الى ربيع يعني في جانس 4 شهور تقريبا عشان ضروف بيتهم تتعدل واوضاعه هو بعد تتعدل .. >> هذا الاحتمال اعطيج اياه اذا متأكده مليون% من صدقه معااج ..


و أوعدي امج (( وأوعدي نفسج بعد :) )) من الحين الى ربيع اذا ما صار اي شي جديد او اي خطوة جديدة من (( ......... )) تقبلين اول واحد يطرق باب بيتكم ويرتاج له قلبج وعقلج ..

والعمر قدااامج .. توج صغيرة وانتي حلوة ما شاء الله وطيبة وخفيفة دم :wink: اكيييد بيتقدمون لج غيره الف .. (y)


شوفي اني اقول لج النصيب يجي مرة وحدة وممكن البنية ترده بأيدها ولا يرجع .. يعني لا ترفضينه إلا اذا قلت لج متأكده مليون % من صدق اللي تعرفينه .. (f)(f)

ولان الكلمة اللي قالها لج البنية اللي تحب واحد وتاخذ غيره مافيها خير .. كلام صح .. لان صدق في بنات واجد جذيه يحبون بس عشان يتسلون واول واحد يخطبهم يتركونه .. فيمكن هو يفكر عنج جذيه .. بس انتي طبعا غير ولا هذي نوااياااج :15:


ع
سمايلي !

هو من ضيقته قاعد يقول هالحجي ,, واني احاول افكر وافكر بس كل ما فكرت اتحير ازيد احس روحي ضاااايعه ومو عارفه اقرر - جان زين احد يقرر عني وافتك :ss:

قلت اليه هالظروووف ما تمنع تكلم بيتكم يقول لي انتي ما تحسين وما تقدرين الوضع انا ما امبي اخسرش ولو اقدر اكلمهم جان الحين رحت وكلمتهم بس الوضع كلش كلش ما يسمح افتح وياهم مثل هالموضوع ,,

والصبي اللي متقدم واجد زين وارتحت له بس فيه سبب واحد يخليني ارفضه وهو اني احب غيره واخاف ما انسى اللي حبيته واخون زوووجي بحبي لشخص ثاني ,, وفوق هذا افكر في اللي احبه وش بيصير فيه من عقبي وهو اللي قاعد يضحي ويسوي كل شي علشاني وفي الاخير اخليه وامشي !! صعبببه واجد


وبالعكس كلامش ما ضايقني ولا شي ,, :wink:
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) ‏براء الروح, ‏// حراير //, ‏W a r d, ‏ع ذبة المشاعر, ‏أم علييي, ‏مشاعر بحرينيه, ‏الوردة المستحية, ‏Améé&#344;&#257; »», ‏ملكة الغروب, ‏زهور الأمل, ‏الفرس


قوووووووووووووة خلف جبداتي شحوالكم وشحوال رعاة بيوتكم


تفضلوووووووووووووو
















يالله تقهوو

/
ع ذبة المشاعر;10495337:

صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,

والصبي اللي متقدم لي صح ما ينعاب وبصراحه ارتحت ليييه ,, بس اهلي ما يقدرون يجبروني وافقي او ارفضي مخلين القرار ليي ما يبون يتدخلووون في شي

وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!



يعني هو من زمان واعدنش بيجي ولا جا !!!

ولا توه ها الفترة قلتين اله وقال عنده مشااكل !!!

وانتي تعرفين ها المشاكل ولا لا ؟؟؟

لان انتي قلتي قبل ضروف كأن ان ما عنده ميزانية صح ؟؟؟


بس عن العصبية ترى مو هذا سبب .. واكثر من ثلاث ارباااع البحرين عصبييين ومرضى بالضعط والسكري .. (w)

ب
عذوووووووووبة خلف عمري والله مشكلتش تعور القلب الله يساعدش والله اني ادعي لش في كل صلاة ان الله يسوي الي فيه صلااااااااااااح لش ربي يسهل امرش وييسر دربش ياخلف جبدي
ع
W a r d;10495343:


وعذبه ... اخذتين الخيره الثانية؟؟؟؟


لا للحين


W a r d;10495362:


لو أني منش قمت اصيح ووياها لحد ما أنام :confused:





اذا صحت امي اللي ما بتنام :tongue:






حراير

كلامش (y) وهذا اللي مقرره اسوووووويه ,, امي تبي تنجفني عن اللي احبه بس ماتدري انه الحب صعب و 7 سنين مو هينه انساها والله كريم
S
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء



وينج من زمان ما تطلين علينا و تسولفين .. وحشتنا سوالفج العجيبه ..



شخبارش وحشتينا ..




(f)





الله ييسر امورج يا عذبه و يعطيج ما فيه خير و صلاح لج ..


ويريح قلبج و يسعدج دنيا وآخره ..


(f)
ع
// حراير //;10495397:

يعني هو من زمان واعدنش بيجي ولا جا !!!

ولا توه ها الفترة قلتين اله وقال عنده مشااكل !!!

وانتي تعرفين ها المشاكل ولا لا ؟؟؟

لان انتي قلتي قبل ضروف كأن ان ما عنده ميزانية صح ؟؟؟


بس عن العصبية ترى مو هذا سبب .. واكثر من ثلاث ارباااع البحرين عصبييين ومرضى بالضعط والسكري .. (w)





هو واعد امي من رمضان تقريبا قبل ليله القدر بجم يوم كان متصل لامي وقال لها خلاص بكلم امي وبخليها تجي تخطب عذبه وامي قالت له حياكم

وامي عبالها من ثاني يوم بتتصل امه ,, لكن محد اتصل ومن رمضان للحين ما صار شي !! وكله يأجل ويقول عنده مشاكل

ومشاكله اني اعرفها ,, هو عصبي واااجد وعلى اقل شي يعصب وبيتهم يعصبون عليه على عصبيته , يعني شلون اشرحها - بيتهم ما يبونه يعصب هالكثر فيستحمقون عليه عشان ما يعصب بهالشكل ويكبر المشاكل

ساعه تجووفينه يصارخ على اخوانه الصغار لانهم مزعجين - وساعه يتمشكل ويه امه على اتفه الاسباب وساعه ويه ابووه على سالفه الصرف والبيزات ووووو ,, اني هالاسباب عندي تافهه بس هو عنده اسباب تسووى الواحد يعصب عليها

وبالنسبه للميزانيه هو عنده مبلغ بسيط في البنك واكيييد اذا قال لاهله بخطب بيساااعدوونه لانه ابوه مقتدر الحمد لله ,, واني بسوي ملجه بسيطه وماعتقد بتكلفني اكثر من 1000

بس ويش اقدر اقوووول الله كرررريم

اخاف انتظر اللي احبه واتزوجه وعقب اعيش وياااه مو مرتاحه واذا جيت شكيت لامي بتقول لي هذا اختيارش واني نصحتش من قبل لا تاخذينه



براء الروح;10495399:
عذوووووووووبة خلف عمري والله مشكلتش تعور القلب الله يساعدش والله اني ادعي لش في كل صلاة ان الله يسوي الي فيه صلااااااااااااح لش ربي يسهل امرش وييسر دربش ياخلف جبدي



مشكووووورة حياتش

اني بس ادعي لي :D والله بيفرجها
S
يتصفح الموضوع حالياً: 9 (9 عضو و 0 ضيف) ‏ابتسامه نور*, ‏زهور الأمل, ‏بحرينيه وافتخر, ‏أنا & أنته, ‏ع ذبة المشاعر, ‏W a r d, ‏الوردة المستحية, ‏shoo79oosh, ‏مشاعر بحرينيه


ناقصتنكم كاكوه (:
X