زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم
امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه
وآآآآآآآآآآآآآوي ،، بعد تسبدي القمر ،،
زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم
امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه
AmééŘā »»;10495201:
كشوخيين الثيااب ،،
بس بغيت أسال هذلين من وين ؟؟
سراب الأمنيات;10495205:
الله يوفقه
W a r d;10495206:
<B>
هذيان الفساتين اللي خليتينهم عجبوني واجد ناعمين ... لعرس عذبة بشتري ليي فستان ناعم :tongue: << ( ما أحب فساتين الفوضى ) .. ابرز الدوا قبل الفلعه </B>
زهور الأمل;10491602:
عذووبه .. الله يوفق ليش ويسر امورش .. فكري في الموضوع عدل لانه هذا عشره عمر والحب يجي بعد الزواج
محد فينا ما مر بالهشى .. بس ذاك حب وهذا حياه وعمر
والبنت من طووف سن الزواج <<< تعالي اسمعي الحجي عاد شنو يقولون
وررود <<< اشفيه حجكي مال كرزكان هاااا ,, شحلاته <<<< ده ده خخخخخخخخخخ
مات التصبر;10491667:
سلام عليكم ,,
عذوب ,,
من امس وموضوعش شاغل بالي
كنت انتظرش تدخلين الى الساعه 11 بس ماشفتش
رحت انام وقلت ان شاءالله باجر اتطمن عليها
يوم ثاني من دخلت الجامعه سيده فتحت المنتدى وشفت ردش
كنت ابي ارد بس ماكنت اقدر اكتب بالعربي ========== ماتعرف تطلع مشاعرها الا بالعربي :o:o
رجعت البيت الا اخواني يبوني اجلد كتبهم وقعدت اجلدهم وموضوعش على بالي
وتوني الحين قدرت ارد بعد ماقريت المستجدات الي صارت
عموما ,,
اني مابقول اي شي كفيل انه يوجه قرارش
لان الوحيده الي تقدر توجه دفه القرار هيه عذبه بروحها سواء بقلبش او بعقلش او بالاثنين
وبغض النظر عن كل الآراء سواء مؤيده او معارضه
بس كل الي اقدر عليه ,,
هوه اني ادعي ليش ان الله يكتب ليش الي فيه الخير والصلاح
ويرزقش الي يريح قلبش ويسر خاطرش ..
وتاكدي دامش استخرتين الله سبحانه
فمابيخيبش ,,
اتمنى لش من اعماقي التوفيق :)
ورد و سنفونيه
قصصكم واجد أثرت فيني
والحمدلله الي ربي عوضكم بالخير
وفي الاول والاخير
الزواج قسمه ونصيب
ومحد ياخذ غير الي مكتوب ليه ..
سراب الأمنيات;10494781:
ههههههههه نبي شي نهدر فيه
امس هدرتنا كلها عن موضوع عذبه :cool:
حصاصي;10494816:
بنات تعرفون دكتور عبد الغفار الشيخ
اهو اخصائي في العظام
انا ماخذه موعد معاه اليوم بس ماعرف شي عنه بس سمعت انه زين
مشاعر مجهولة;10494992:عذبة
شخبارش شمسويه
وشنو صار على موضوعش
قريته وحسيت بالحيرة اللي انتي فيها
كلنا تقريبا مرينا في هذا الشي
والبنات بعد ما قصرو
وما يحتاج اعيد واكرر قصص
وهي بالأحرى مو قصص واقع وتجارب عشناها
وبالتوفيق ان شاء الله
واللي الله كاتبه لش بصير
هذيان;10495008:
يتصفح الموضوع حالياً: 13 (13 عضو و 0 ضيف) هذيان*, زمن الطفولة, أم علييي, مشاعر مجهولة, سراب الأمنيات, ع ذبة المشاعر, حصاصي, زهور الأمل, سنفونية حب, بحرينية ملتزمة
ويش غداكم؟
ع ذبة المشاعر;10495253:
واللي صار على موضوعي الحين بقووووله لكم
وعن سالفه الحيره للحين :ss: فيه اسباب واجد تخليني اوافق وفيه اسباب واجد تخليني ارفض
والله كريم
صالونه لحم
,,
بقول لكم اخر مستجداتي
طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم
وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي
من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض
قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه
قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين
قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني
قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:
واني سااااكته
:confused:
والحل !!
( .... ) يقول لي اذا تبين توافقين وافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(
زهور الأمل;10495249:
موون ,, هلا والله .. الحمدلله بخير وانتي شخبارج
أم علييي;10492222:
هههههههههههههههههههه
مي تو بس هو يشيلني شسوي بعد اشوه ان اكون نايمة لان لو مو نايمة بستحي عدل عدل لكن نايمة مافي حواس
اذا شافاني نايمة في الصالة من التعب يشيلني للحجرة يحطني على السرير ويشغل الايسي ويلحفني
وحتى لو نمت في حجرتي لازم يدخل يجيك نص الليل بردانة لولا ؟
متلحفة لولا
// حراير //;10493984:
تيت هذيان .. عواافي على قلبج ..
حصاصي .. ما عندكم مكان غير تطلبون منه ؟؟
سنفونية هلا .. صبحج الله بالخير والنور .. يا سلام بتهوفن مدلعج اشووف هههههه ريوق على البارز الله يخليه لج يارب ويشفيه .. ما صار اشوه اليوم ؟؟؟
هذيان;10494064:الأسود
الأبيض
رصاصي
بنفسجي
بني
فيروزي
أحمر
زهور الأمل;10495193:
صلوا ع النبي ,, صور علاوي امس مصورتنهم
زهور الأمل;10495193:
امس مللني وطلعت له المشايه واني انظف وهو ياي هههههه
ع ذبة المشاعر;10495253:
سلالالالالالالالام عليييييكم شخبارررركم ؟؟
ع ذبة المشاعر;10495253:
,,
بقول لكم اخر مستجداتي
طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم
وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي
من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض
قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه
قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين
قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني
قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:
واني سااااكته
:confused:
والحل !!
( .... ) يقول لي اذا تبين توافقينوافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(
W a r d;10495206:
<b>
هذيان الفساتين اللي خليتينهم عجبوني واجد ناعمين ... لعرس عذبة بشتري ليي فستان ناعم :tongue: << ( ما أحب فساتين الفوضى ) .. ابرز الدوا قبل الفلعه </b>
هذيان;10495286:
امش تبي مصلحتش وبما انش اكبر بنت عندها تبي تفرح فيش
صح الام تفرح بولدها اذا تزوج بس تفرح ببنتها عقب ازيد
لان الولد مرده بيتزوج وياخذ بت الحلال وشوفيه اذا مر يوم في الاسبوع على امه
بس عكس البنية في كل شي ترجع لامهاا .. خاصة عقب الزواج وتتعلق فيها اكثر واكثر
كلمي امش قولي لهاا صح الصبي ما ينعاب بس اني مو مرتاحه
ومايصير اربط مصيري وياه واني افكر في واحد ثاني
واعطيها عالاقل امل من الحين لربيع اذا ما جا الي في بالش من حقها تجيب لش اي شخص وانتين توافقين ..
وثانيا عمرش مو كبير ما فيها شي لو نطرت كم شهر لين ما الي في بالش يعدل اوضاعه ويكون روحه ازيد وازيد ..
وعن العصبية .. اني عصبية درجة اولى .. يمكن هنيه ماتحسون بهالشي :o بس في حياتي العامة عصبيتي وااجد وااجد مخربه عليي في اشياء :( هذاك اليوم اقول لخطيبي اي اكره صفة فيني؟ قال ليي عصبيتش ( كانت الكلمة طالعه بقوة وحسيتها طالعه من كل قلبه )
وفوق هذا عايشه وياه ويحبني واحبه :o وكل شخص عنده عيوووب .. اني عندي عيب هو عصبيتيي انتين عندش عيب .. فلانه عندها عيب غير.. وهكذا :wink:
ومهما كان حتى لو الي في بالش عنده ظروف .. اي ظروف تمنعه من الزواج غير الامكانية؟!
وانتين قلتين عنده مشاكل بس امكانيته تسمح له يسوي ملجة صغيرة
خلاص خله يخلي مشاكله ويا بيتهم واهله على صوب ومشكلته وياش على صوب
ويخبر بيتهم ان لا انتين ولا اهلش راضين بهالوضع .. :wink:
سوري كتبت لش عالسريع لان تعبانه ودوامي بيخلص :wink:(f)
ع ذبة المشاعر;10495337:
خليني اعرس اول :tongue:
صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,
وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!
ع ذبة المشاعر;10495253:
بقول لكم اخر مستجداتي
طبعا امس كلمت ابووو الشباب ,, وقلت له ها متى بتكلم اهلك وجذي قال لي تعالي بيتنا وجوفي الوضع اللي احنا فيه :ss: عشان تحسين انه ما يسمح افتح هالموضوع وياهم الحين وصبري عليي على ما اقدر اكلمهم
وامي سويت خيره عنه وطلعت مو زينة :( الا يقول لي : يعني شنووو بتتوقف حياتنا على الخيره !! قلت اليه مادري والله - واللي متقدم لي واجد زين والكل يمدحه بس هم للحين ما اتصلوا يقولون رد الصبي وياخذوون ردي
من شوي امي سألتني شرايش ؟ قلت اليها خلاص برفض
قالت اليي عشان ( ..... ) ؟؟ قلت اليها ايه علشانه
قالت لي : يعني هم بيجون ؟؟ قلت اليها هو يبي يجي بس مو الحين
قالت لي : واذا ما جووووا :ss: اني سكت هني
قالت لي : اني يوم اكلمه يقول متهاوش ويه اولاد عمه وعنده مشاكل في بيتهم - ترى هالانسان اللي تبينه وااااجد عصبي والعصبي ما يتعاشر وفكري زين وووووو :ss:
واني سااااكته
:confused:
والحل !!
( .... ) يقول لي اذا تبين توافقين وافقي - بس ما فيها خير البنية اللي تحب شخص وتاخذ غيره :(:(:(




ع ذبة المشاعر;10495337:
صح كلامش هذياااان امي خطبت لاخوووي بس تقول اذا انتي خطبتي فررررحتي بتكون غير غير ,, داك اليوم كلمتني وعيونها تدمع تقول ما اتخيلش عرووووس :confused: ,,
والصبي اللي متقدم لي صح ما ينعاب وبصراحه ارتحت ليييه ,, بس اهلي ما يقدرون يجبروني وافقي او ارفضي مخلين القرار ليي ما يبون يتدخلووون في شي
وبالنسبه للشخص اللي احبه امي شكلها معترضه عليه :ss: تقول لي انسااان حده عصبي شلون بتعيشين ويااااه ومن مشكله الى مشكله ,, من رمضان للحين يقول بيجي ولا جى ما خلصت مشاكله !!!
W a r d;10495343:
وعذبه ... اخذتين الخيره الثانية؟؟؟؟
W a r d;10495362:
لو أني منش قمت اصيح ووياها لحد ما أنام :confused:
// حراير //;10495397:
يعني هو من زمان واعدنش بيجي ولا جا !!!
ولا توه ها الفترة قلتين اله وقال عنده مشااكل !!!
وانتي تعرفين ها المشاكل ولا لا ؟؟؟
لان انتي قلتي قبل ضروف كأن ان ما عنده ميزانية صح ؟؟؟
بس عن العصبية ترى مو هذا سبب .. واكثر من ثلاث ارباااع البحرين عصبييين ومرضى بالضعط والسكري .. (w)
براء الروح;10495399:
عذوووووووووبة خلف عمري والله مشكلتش تعور القلب الله يساعدش والله اني ادعي لش في كل صلاة ان الله يسوي الي فيه صلااااااااااااح لش ربي يسهل امرش وييسر دربش ياخلف جبدي