هلااا أمهات عمان شخبااااركن الغاليات...
غلوي..أم فيصل.. :) حلو اسم فيصل يعجبني..
شمس الضحى;10193884:
ام فيصل = غلاوي.. (مستعجله خخخخخخ) شخبار؟؟
شمس الضحى;10193884:
الوان كيفج يا عسل؟
عروس جنان.. حرااام والله ما تعرفت عليج :(
ما عليه حبيبتي ان شاء الله مرة ثااانية..
بس على فكرة شكلك كان مألوف كأني اعرفك :)
الوان سحرية;10194018:
غلوي نوبة انتي .. هين اسمه وهين اسماء اولاده .. اسمه مودرن .. جديد .. :o
الوان سحرية;10194018:
عبدالله اوين ابوه ..
[CENTER]صالح جده ((حبابوتي ع قولته)) :D
سعيد .. جد جده .
هجرس .. يتمننا بقبيلتي اوين :D
زكريا .. اسم هو واجد يحبه
مرشد .. وبلعرب .. أمامة عمان اوين :ss:
قلت له نسمي ع اسم ابوي .. قالي يوم اخلص اسمائي بخلي اسم ابوش :confused:
لازم نسوي قرنقشوا لعيالنا :D
الشمجة .. عيل عبود سابقنها بالسوالف .. ومرة والله كان يشوف يده ويحركها .. يقول وش ذا الشيء الغريب .. وبعدها تفاجأ باليد الثانية .. الحين شارية له منومة وفيها العاب فوقه علشان يلعب فيها .. ووااااااجد فرحان .. :D
والله بخصوص القرنقشوا ما فكرت بشيء بعد .
بنشوف ام شهد وش تعرض بالمعرض ومتى معرضها اذا كان في فرصة اني اروح اذا كنت بمسقط ..
فجورة .. الله يسهل عليك ان شالله
يعني تو الوانووو اسم قبيلتك الهجرسي؟؟ خخخخ>>> امزززززززح :wink:
فجووورة.. شخبااارك حبيبتي
[/CENTER]