هلا وغلا بام فجورة .. فديتج وين هالغيبة وشخبار العسل
ومهند حمدلله احسن غيرت له حليب وارتاح شوية
وبالنسبة للوصفة اعطيه بس يانسون مع سكر وشو هاي كراوية وحبة حلوة همم ما عرف
ويلا خلينا نسمع اخبار حلوة ترا الطفل الوحيد يمل وحده
وكل عام وانت بالف خير
ام فدوكة.. افااا انا دوووووووووووم اسال عنج
وشخبارها العسل فدوكة
ولا تستعجلي خذي وقتج وعطيها هي بعد الوقت الكافي ولا حقة على الثاني وجيبيه لما تكوني مستعدة لان الاثنين يباله طولة بال وخاصة اذا هم صغار بالسن
وربي يثبت حمل اخت زوجج
والبقية اخبااااااااركم
تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
s
16-09-2009 | 11:07 PM
ع
17-09-2009 | 08:14 AM
صبااااااح الوررررررد
كل عام وجميع الماميز بخير يااارب
UMABDULRAHMAN;10279779:
عروسو يالحبة
ماشتقينك اوووووووووي
امس اسأل ابو فجر تو انته متى تريد نجيب البييبي الثاني
تم يضحك
قلنا نخليها على الله
****
أختكم أم فجر،،،،
دخلت مخصوص اعيد عليكم
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك
ام فجر حبيبتي اشتاقت لك العافية ياااارب
يا الله شدي الحيل وجيبي اخ لفجووورة..
الفاطمية الصغيرة;10279783:
مساء الخير امهات شخباركم ؟!
الفاطمية الصغيرة;10279783:
مبروك على قرار التاجيل
زين ان سوي جذي,,مثل الكويت بضبط
وانا زعلانه منكم
محد سال عني ابدا ولا عند فدوكه
هلا بأم فدك شخبارك وكيفها فدوووكة
لا تزعلي منا الغلا :)
الفاطمية الصغيرة;10279882:امهات اتخيلوا ان حماتي ماسكه علي وعلى ريلي
تقولنا اوين
خلى فدك تكمل سنه
وجيبوا الثاني
طنشتها جم مره
واخر شيء قلتلها بالمزاح
خاله انا مو مصنع للانتاج ..... :D
او قطه بس اجيب عيال
حتى ريلي قالها شنو؟!
نحن مانبي غير فدك
وحده وتكفي
كل ماتشوفني تقول نفس الكلام
اخرى مره قلتها
يوم (....) اخت ريلي تجيب الثاني انا بجيب
وصج ادعولها ان تحمل ويثبت حملها
لان هي بشهر الثالث والبيبي مايثبت
3فقدت المسكينه وعندها بنوته وحده وعمرها 6سنوات
حبيبتي اهم شي انتي وزوجك لما تقرروا تجيبوا
توكلو على الله.. والله يرزقك يارب
والله يرزق اخت زوجك ويثبت حملها يااارب
توكلو على الله.. والله يرزقك يارب
والله يرزق اخت زوجك ويثبت حملها يااارب
في..
يا هلا والله.. كل عام وانتي بخير
يا هلا والله.. كل عام وانتي بخير
وين باقي الماميز..؟؟
N
17-09-2009 | 10:46 PM
أميرة A
هلا والله بأم خالد .. تعرفين حسستيني بشعور حلو لما كتبتي ماما نور .. اول مره حد يناديني كذا .. :o
.. اوك بسأل زوجي و برد عليك بالنسبة للاسعار .. هو على حسب انتي شو تبين .. في اعتقد غرف بس .. و في فلة .. و في فلة مع حمام سباحة خاص .. و اعتقد الاسعار متفاوته جدا .. المهم حن حجزنا عن طريق النت .. عندهم موقع www.sixsenses.com و زوجي حجز عن طريقه .. الموقع فيه صور للمنتجع .. وفي الموقع في كل البيانات و الاسعار و طرق الاتصال فيهم ..
و رقمهم Six Senses Hideaway Zighy Bay
Tel: +968 26735 555, (Resort 24 hrs)
(Reservations Department : 9am-9pm)
Tel: +968 26735 888,
و رقمهم Six Senses Hideaway Zighy Bay
Tel: +968 26735 555, (Resort 24 hrs)
(Reservations Department : 9am-9pm)
Tel: +968 26735 888,
.. بالنسبة للوزن .. انا في هالشهور نقص وزني .. في البداية كنت خايفة .. بس لما سألت الدكتورة قالت لي طبيعي في بداية الحمل تضعف الحامل .. و تبدأ الزيادة في الوزن بعد الشهر الثالث .. بس هالشي يختلف من وحده لوحده .. و يمكن بعد رمضان ضعفني ..
سونيا
تسلمي اختي .. و الف سلامه ع هنود ..
بالنسبة للبطاقة الخضراء بحاول اطلعها قريب ..
بالنسبة للبطاقة الخضراء بحاول اطلعها قريب ..
الفاطمية الصغيرة ..
الله يبارك فيك اختي .. تسلمي والله
فجر حسين ..
مبروك ع حمل اخت ريلج و عقبالج يارب ..
..
الوان سحرية
هلا حبيبتي .. لا تضايقي بنفسج .. و طنشي لو ان التطنيش صعب .. الله يصبرك .. اهم شي عبدالله و ابو عبدالله .. و خليك من الباقي ..
..
فيء تسلمي ع التهنئة ..
..
و كل عام و انتم بخير و صحة و سلامة و ينعاد عليكم اعواما عديده .. و كل عيد و اسركم في ازدياد :D .. يعني كل سنة هاتوا لنا بيبي ..
انا خاطري في توأم .. اتمنى الحمل الجاي ان شاء الله يكون توأم ..
ا
17-09-2009 | 11:24 PM
السلام عليكم
كيفكم يا امهات
ام فجورة مشكورة عزيزتي ..
ام فدك .. عبدالله احسن من اول .. الغازات تمام .. بس صراخة بعده مطول شكله
والله يخلي لك فدك .. لا تجيبي الثاني تو .. بعدك من وقت ..
اتخيل عمتي تقول جيبي الثاني وانتي جلستي واجد لحد ما جبتي عبدالله ههههههههه
احسن لي اشرد لصلالة .. عن بتدأ عموتي في السوالف ما ساد اختها ههههههههه
ام هنود ... ام سليمان .. مساءكم خير / صباحكم ورد
نور .. هلا والله منورة الشاشة ههههههههههه
في كل عام وانت بخير .. يالله عليك ان تلحقي بركب الامهات
كيفكم يا امهات
ام فجورة مشكورة عزيزتي ..
ام فدك .. عبدالله احسن من اول .. الغازات تمام .. بس صراخة بعده مطول شكله
والله يخلي لك فدك .. لا تجيبي الثاني تو .. بعدك من وقت ..
اتخيل عمتي تقول جيبي الثاني وانتي جلستي واجد لحد ما جبتي عبدالله ههههههههه
احسن لي اشرد لصلالة .. عن بتدأ عموتي في السوالف ما ساد اختها ههههههههه
ام هنود ... ام سليمان .. مساءكم خير / صباحكم ورد
نور .. هلا والله منورة الشاشة ههههههههههه
في كل عام وانت بخير .. يالله عليك ان تلحقي بركب الامهات
أ
18-09-2009 | 12:45 AM
مسااااااء الخير.........ألوان.سونيا..غلا...الفاطميه...الكل كيفكم؟؟كل عام وأنتم بخير....
أنا طولت الغيبه..تعرفوني أم جديده خخخخخخخخخ.......زماشاء الله في عضوات جدد ف التجمع كيفكم؟؟؟؟؟
غلوي ماشي جديد؟؟وألوان وسونيا شخبار عيالكم؟؟؟؟؟
أنا طولت الغيبه..تعرفوني أم جديده خخخخخخخخخ.......زماشاء الله في عضوات جدد ف التجمع كيفكم؟؟؟؟؟
غلوي ماشي جديد؟؟وألوان وسونيا شخبار عيالكم؟؟؟؟؟
م
18-09-2009 | 03:28 AM
مرحبا يا الغاليات اخباركم
لكم وحشه والله من زمان ما سولفت معاكم
ولدي نظر عيني وبيتي كل هم راسي وشغالتي بعدها ما وصلت تعرفوا كيف المعاناه
وكل ما احصل فرصه اجي اطل عليكم واطلع بس اليوم قلت لازم اعبر عن شعوري شوي
اخبار ولدي فهود ربي يحفظه
زاد صياحه -طول ليل قايم لحد الصبح ساعه 7 وبعدها ينام طبعا السهر متعبني واجد-وصار يشبهني ههههه هذا اهم شي وحدي انا بو تعبانه وظهر متكسر يشبه ابوه بعد لا والف لا
وبدات اعطيه اكل الحمدلله بس بعضهم سوا له حساسه بس الحمدلله
اخباري
الحمدلله حاولت ارجع وزني السابق بس بعدني ما وصلت الفارق 3 كيلوا قاهرني
بس معرف خطوط اللي في الكرش ما راحت تماما يعني خلص ضاع الجسم خخخ
يا بنات عارفين المرض الخنازير عافان الله مستغربه
اليوم رحت سنتر بوينت والله استغربت وقلبي يتقطع كان زحمه واااااااااااااااااجد
تخيلوا عدد الاطفال اكثر من الكبار
واللي زادني قهر شفت اطفال رضع صغار مال شهر شهرين ما اكثر ليييييييييييييييش مطلعينهم ما خايفين عليهم ع هذا المرض لا سمح الله لكن صدقوني العمانين ما كلهم ماخذين الامر مهزله ومسخره اللي الله كاتبنه جوابهم انزين فيه مسببات وعوامل نتفادى من هذا المرض بس ويش اقول
ولا شو رايكم؟؟؟؟؟
والهنود اكثر عدد مصابين بالانلفونزا وهمه بكل مكان يعني الفيروس منتشر خلااااااااااااص في الجو
وشي ثاني الحين التقبيل والعناق الاقارب نتفادى من هذي الشغلات تو العيد كيف الاهالي بيزعلوا؟ولا شو ريكم
معرف هذا الامور شاغلتني وبغيت رايكم
فجر حسين يارب تكوني حامل ان شالله وتعوضي فرحتك بكل هذي السنين اللي مضت
الوان سحريه اخبارك يا حلوه واخبار عبدلله؟وكيف صلاله؟
الفاطميه الصغيره انتي زين بس عمتك ام زوجك قالت هذا الكلام تعالي شوفي زوجي ويش يقول باغني خلال هذي الفتره احمل والله ما اكذب عليكم بس انا اعرف شغله خخخخ
سونيا-عمانيه ذوق-ماسيه ظفاريه-فئ-عروس جنان-اميره وبقيه العرايس لكم تحيه عذبه معاها عود ومسك
لكم وحشه والله من زمان ما سولفت معاكم
ولدي نظر عيني وبيتي كل هم راسي وشغالتي بعدها ما وصلت تعرفوا كيف المعاناه
وكل ما احصل فرصه اجي اطل عليكم واطلع بس اليوم قلت لازم اعبر عن شعوري شوي
اخبار ولدي فهود ربي يحفظه
زاد صياحه -طول ليل قايم لحد الصبح ساعه 7 وبعدها ينام طبعا السهر متعبني واجد-وصار يشبهني ههههه هذا اهم شي وحدي انا بو تعبانه وظهر متكسر يشبه ابوه بعد لا والف لا
وبدات اعطيه اكل الحمدلله بس بعضهم سوا له حساسه بس الحمدلله
اخباري
الحمدلله حاولت ارجع وزني السابق بس بعدني ما وصلت الفارق 3 كيلوا قاهرني
بس معرف خطوط اللي في الكرش ما راحت تماما يعني خلص ضاع الجسم خخخ
يا بنات عارفين المرض الخنازير عافان الله مستغربه
اليوم رحت سنتر بوينت والله استغربت وقلبي يتقطع كان زحمه واااااااااااااااااجد
تخيلوا عدد الاطفال اكثر من الكبار
واللي زادني قهر شفت اطفال رضع صغار مال شهر شهرين ما اكثر ليييييييييييييييش مطلعينهم ما خايفين عليهم ع هذا المرض لا سمح الله لكن صدقوني العمانين ما كلهم ماخذين الامر مهزله ومسخره اللي الله كاتبنه جوابهم انزين فيه مسببات وعوامل نتفادى من هذا المرض بس ويش اقول
ولا شو رايكم؟؟؟؟؟
والهنود اكثر عدد مصابين بالانلفونزا وهمه بكل مكان يعني الفيروس منتشر خلااااااااااااص في الجو
وشي ثاني الحين التقبيل والعناق الاقارب نتفادى من هذي الشغلات تو العيد كيف الاهالي بيزعلوا؟ولا شو ريكم
معرف هذا الامور شاغلتني وبغيت رايكم
فجر حسين يارب تكوني حامل ان شالله وتعوضي فرحتك بكل هذي السنين اللي مضت
الوان سحريه اخبارك يا حلوه واخبار عبدلله؟وكيف صلاله؟
الفاطميه الصغيره انتي زين بس عمتك ام زوجك قالت هذا الكلام تعالي شوفي زوجي ويش يقول باغني خلال هذي الفتره احمل والله ما اكذب عليكم بس انا اعرف شغله خخخخ
سونيا-عمانيه ذوق-ماسيه ظفاريه-فئ-عروس جنان-اميره وبقيه العرايس لكم تحيه عذبه معاها عود ومسك
ا
18-09-2009 | 07:11 PM
مساءكم خير
ام ايهم .. هلا والله .. الله يخلي لك الايهم .. فديتك والله عارفين ان الامهات الجدد عندهم مشاغل واهتمامات اكثر .. الحين عبادي صار احسن .. صح نومه مرات متقطع بس احسن من اول .. بس اذا صرخ او بكي ما تعرفي تسكتي الحمدلله ع كل شيء ..
ام فهد ..
اخبارك يا عسل كيف فهودي .. يالله ان شالله الشغالة تجي وتساعدك شوي .. انا الشغالة جبيتها بس ما استفدت منها .. لان بيتي في صلالة صغير .. وكنت ابيها بس تساعدني في البيت بس ولدي لوحدي اهتم فيه .. يكفي ايش نشوفه من الشغالات عن الاطفال ..
بخصوص التجمعات وغيرها في ذا الوقت .. والله انا بعد مرات اتحسف ع ذي المناظر الاطفال اقل من شهور وهم برع .. لله الحمد عبادي اخلي في البيت لما اطلع بصراحة ما اامن .. لوحدي اخاف لمن اطلع من البيت كيف ولدي عاد ..
وصرت قليل جدا اطلع مكان مزدحم
بخصوص العيد .. ان شالله كل شيء يمر ع خير .. انتي اقراء على نفسك المعوذات وحصني نفسك وسلمي عليهم عادي .. وبعدها روحي عقمي يدك وجسمك وان شالله خير ..
ام ايهم .. هلا والله .. الله يخلي لك الايهم .. فديتك والله عارفين ان الامهات الجدد عندهم مشاغل واهتمامات اكثر .. الحين عبادي صار احسن .. صح نومه مرات متقطع بس احسن من اول .. بس اذا صرخ او بكي ما تعرفي تسكتي الحمدلله ع كل شيء ..
ام فهد ..
اخبارك يا عسل كيف فهودي .. يالله ان شالله الشغالة تجي وتساعدك شوي .. انا الشغالة جبيتها بس ما استفدت منها .. لان بيتي في صلالة صغير .. وكنت ابيها بس تساعدني في البيت بس ولدي لوحدي اهتم فيه .. يكفي ايش نشوفه من الشغالات عن الاطفال ..
بخصوص التجمعات وغيرها في ذا الوقت .. والله انا بعد مرات اتحسف ع ذي المناظر الاطفال اقل من شهور وهم برع .. لله الحمد عبادي اخلي في البيت لما اطلع بصراحة ما اامن .. لوحدي اخاف لمن اطلع من البيت كيف ولدي عاد ..
وصرت قليل جدا اطلع مكان مزدحم
بخصوص العيد .. ان شالله كل شيء يمر ع خير .. انتي اقراء على نفسك المعوذات وحصني نفسك وسلمي عليهم عادي .. وبعدها روحي عقمي يدك وجسمك وان شالله خير ..
s
18-09-2009 | 07:31 PM
ام ايهم ياهلا ومرحبا يالغالية
ياختي وحشتيني ووحشتتنا سوالفج ومناقرتج :week:
يلا خلي بالج من العسل ولاحقة على دخول النت :)
مسك هلا حبوبة وعاش من شافج وينج مختفية
وشخبار فهوود عساه بخير
ادري ياختي المنظر يعور القلب ياخي يوم تعرفوا المرض منتشر ليش تجيبوا الاطفال ء
صرت ما اطلع بسبب الزحمة الغير طبيعية وغير هاي ما اطلع عيالي ابدا ..الله يستر والله
وعادي انتي مدي يدج وتجنبي التقبيل الا شفتيها تقدمت تقبلج خلاص لاتتراجعي خخخوبعدها اشتغلي بالتعقيم :)
الوانوو يادبة اخبارج واخبار مسقط ياختي منورة
وتصدقي شغالات ينخاف منهم
انا في شهد كنت ساكنة بيت حماتي فكنت اخليها بالبيت مع شغالة بس مطمنة لان دوم في حد بالبيت بس تو وحدي اسكن واخاف احطهم مع شغالات الا اذا كنت مضطرة واوصي شغالتي بعدة وصايا واخلي شغالة ثانية تطمني عنهم كل شوية ياخي احاتي شو اسوي
نجي لاخباري.. والله بخير وحمدلله
بارحة جمعت الاهل ببيتي نسوي اعمال ليلة القدر وسويت وجبات للسحور ياخي استانست من خاطري وحسيت بيتي الجديد تبارك بسبب التهليل والقران والاعمال الجماعية لهذي الليالي العظيمة عسى بس ربي يتقبلها منا يارب
ورحت بارحة شوية الف في سيتي ادور شي للاطفال ما شريت لهم بس ما حصلت شي كانهم حاطين كل الاشياء البايخة حال العيد ,.قلت يلا اولا ماشي عيد هالسنة وثانيا بدور شي في كباتاتهم وحمدلله حصلت كم قطع جديدة ما لابسينها << وزين سويت الجرد ولا ما كنت اشوف العجايب كم قطعة ياربي مشتريتهم من السفر ولا لبستهم من كثرتهم وخاصة مال دلوعة شهد
اما انا فما شريت لي شي .. قبل الولادة سويت كم عباية لبعد الاربعين وبستفيد منهم بالعيد وخلاص :)
ياختي وحشتيني ووحشتتنا سوالفج ومناقرتج :week:
يلا خلي بالج من العسل ولاحقة على دخول النت :)
مسك هلا حبوبة وعاش من شافج وينج مختفية
وشخبار فهوود عساه بخير
ادري ياختي المنظر يعور القلب ياخي يوم تعرفوا المرض منتشر ليش تجيبوا الاطفال ء
صرت ما اطلع بسبب الزحمة الغير طبيعية وغير هاي ما اطلع عيالي ابدا ..الله يستر والله
وعادي انتي مدي يدج وتجنبي التقبيل الا شفتيها تقدمت تقبلج خلاص لاتتراجعي خخخوبعدها اشتغلي بالتعقيم :)
الوانوو يادبة اخبارج واخبار مسقط ياختي منورة
وتصدقي شغالات ينخاف منهم
انا في شهد كنت ساكنة بيت حماتي فكنت اخليها بالبيت مع شغالة بس مطمنة لان دوم في حد بالبيت بس تو وحدي اسكن واخاف احطهم مع شغالات الا اذا كنت مضطرة واوصي شغالتي بعدة وصايا واخلي شغالة ثانية تطمني عنهم كل شوية ياخي احاتي شو اسوي
نجي لاخباري.. والله بخير وحمدلله
بارحة جمعت الاهل ببيتي نسوي اعمال ليلة القدر وسويت وجبات للسحور ياخي استانست من خاطري وحسيت بيتي الجديد تبارك بسبب التهليل والقران والاعمال الجماعية لهذي الليالي العظيمة عسى بس ربي يتقبلها منا يارب
ورحت بارحة شوية الف في سيتي ادور شي للاطفال ما شريت لهم بس ما حصلت شي كانهم حاطين كل الاشياء البايخة حال العيد ,.قلت يلا اولا ماشي عيد هالسنة وثانيا بدور شي في كباتاتهم وحمدلله حصلت كم قطع جديدة ما لابسينها << وزين سويت الجرد ولا ما كنت اشوف العجايب كم قطعة ياربي مشتريتهم من السفر ولا لبستهم من كثرتهم وخاصة مال دلوعة شهد
اما انا فما شريت لي شي .. قبل الولادة سويت كم عباية لبعد الاربعين وبستفيد منهم بالعيد وخلاص :)
s
18-09-2009 | 07:39 PM
عمانيه ذوق;10248420:هلا ياحلواااااااااااااات شخباركم بعدي مش حامل بس جايه ارز وجهي واسلم :wink:
ميرسي سونيا زين حصلتكم ادوووووووور فهالمنتدى واثاريكم هنا ..!!
فديتكم امس طلعنا طلعه حلووووووووووووه
سونيا .. ياقلبي كيوووووت وتنحب بسرررررررررعه حبوبه وايد وانسانه كلاس ..
سموحة حبوبة توني بس اشوف ردج
وانتي الي حبوبة وتنحبي يالغالية
تسلمي على الاطراء :wink:
ع
19-09-2009 | 08:38 AM
صباح الورد ماميز
كل عام وانتن بألف صحة وسلامة وينعاد عليكم بالخير ياااارب
كل عام وانتن بألف صحة وسلامة وينعاد عليكم بالخير ياااارب
بنات ايش رايكم في توزيعاتي للعيد للصغارية؟؟

" alt="" loading="lazy">
a
19-09-2009 | 01:30 PM
بنات شخباركم لكم وحشه .... كل عام وانتو بخير وينعاد عليكم بصحه وعافيه انتوا وعائلتكم الكريمه وعساكم من عواده عيدكم مبارك .........................
أ
19-09-2009 | 06:36 PM
عيدكم مبارك وعساكم من العايدين..........سونيا تراني مجهزه مناقره لك ماتسألي عني ابد خخخخخ
أقولكم ولدي يصرررررررررررخ ويشرب حليب وينام لين متى كذا يضل؟؟مليت اريده يضحك وياي
ويلعب ويركض خخخخخخخخ.....
أقولكم ولدي يصرررررررررررخ ويشرب حليب وينام لين متى كذا يضل؟؟مليت اريده يضحك وياي
ويلعب ويركض خخخخخخخخ.....
a
19-09-2009 | 06:41 PM
هل بام قبس ينعاد عليج انشالله عادي او ما بيخلص الشهر الثالث بيخف صدقيني
e
19-09-2009 | 08:07 PM


N
19-09-2009 | 09:10 PM
[B][B]اميرة A[/B][/B]
السعر ب 400 و حاجة لليلة.. للفلة .. و كله عندهم بس فلل ما عندهم غرف بس ..
و يختلف السعر ع حسب الموسم
و يختلف السعر ع حسب الموسم
[B][COLOR=#cc0066][B][COLOR=magenta]عروس جنان [/COLOR][/B][/COLOR][/B]
حلوه توزيعات العيد .. بيحبوها الاطفال ..
[B][B]ema[/B][/B]
تسلمي ع التهنئة الروعة .. عساك من عواده يارب و كل سنة و انتي بصحة و سلامة
كنت اتمنى باكر العيد .. بس يالله ما عليه
.. عيدكم مبارك و ايامكم سعيدة .. و عسى افراحكم تدوم دوم مو يوم ..
.. و عاد نتلقي بعد العيد ان شاء الله ..
&
20-09-2009 | 01:00 AM
يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم معيدين في التجمع الجديد
وكل عام وانتوا بخير
وكل عام وانتوا بخير



