تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
م
حراااااام ليش تصفعيه فديته المخدخد


اي بس سلقت الدجاج و فتته و استخدمت ماي الدجاج و اضفت لها جزر مبروش لأني كنت اسويها لحشوة السمبوسه..

الطعم حماس
اقولج ما بقى شي..
حلات المديح اللي حصلته يااااااااااااااي :D
ما صورت لأني كنت جوعانه و مستعجله هههه

المره الجايه ان شاء الله..


إلا أقول.. وين الفاطميه الصغيره؟؟
*
يالله يا بنات

والله انكم ريحتوني

ان شاء الله بعد رمضان بروح اسوي موعد في عيدة الازهار

وعاد ادعولي
ا
يالله زين الحمدلله ... ع كل شيء ..

وعسى تطبخي لهم اكثر واكثر


فجورة .. روحي احسن ايام رمضان .. وربك كريم ..
s
شموسة تو من ساعة اسمعكم تهذروا عن صلعة بنتج بس انا ابي اشوووووووووووووووووف
يلا ورينا صورتها
وانتي بعد ام عبادي
خلا باغين نشوف العرسان

انا بخير وشهودة مستانسة حدها مع اخوها ياربي شو تحبه وكل شي تبي تسويله

وتو مرات يصيح مهند يعور بطنه او شي اجلس اصيح معه تخيلوا تجلس تصيح معاي فديتها

وصايرة دلوعة بزيادة..هي من اول دلوعة وتو اكثر واكثر
م
هههههههه

سونيا.. المشكله ان الصلعه مو مبينه إلا جزء بسيط بس انا قلت لألوان انها صلعه علشان لا يتفاجأ عبود لما يزور خطيبته و يشوفها من غير شعر هههه .. كان المفروض احط لها باروكه ولا ألون الصوره علشان تفكر انه في شعر خخخخخخخخخخ


عاد ابتلش زوجج بدل طفلين الظاهر عنده ثلاث هههههه

الله يحفظهم لكم و تشوفوهم عرسان
ا
صباحكم نرجس

باركوا لي يوم الخميس الصبح بكون في مسقط .. ياااااااااااااي مستانسة اخيرا رحموني ههههههههه


ام هنودي .. فديتك .. احسن شيء تصيحي انتي واولادك .. عاد زوجك بيجلس يشوف عليكم .. اخاف بس يكمل معاكم ويصيح بعد خخخخخخخخخخ

ولدي وخطيبيته مصلعين ههههههههههههههه فديتهم . بس ترا اللي يريد يشوف الصلعات يدفع فلوس هههههههههه



الشمجة .. صباحكم خير
م
هلا ام عبادي صباح النور....

هههه بفلوس؟؟ باديه في بزنس حضرتج خخخ...
اي صح بفلوس اللي يبي يشوف صلعة عبود و ميسوم..
طبعاً صلعة ميسوم تشع و تلمع في الظلمه ههه (اسوي دعايه)

مبرووووووك حبيبتي ألوان بتشوفي الأهل و تكوني بينهم..
كم يوم بتجلسي بمسقط؟
ا
هلا هلا ..

والله هو قالي يومين يعني السبت الظهر او الصبح اكون في صلالة :ss: .. لان ما عنده اجازة الا الاسبوع الجاي .. عاد انا باعطي طااااااااااااااف واجلس بيت اهلي .. :D
بصراحة كروب وحدي هناك .. وبعدين اريد اجهز اغراض لعبود واغراضي للعيد .. وهو مسوي لي طاااااااااااااااااااف يوم اقوله ملابسي والعيد .. والقرنقشوا .. عاد يقول ماشيء قرنقشوا غير عند اهلش ؟؟ :o

يالله متعودة ع اشياء كثير وانا في مسقط وتو هنا في صلالة ما اقدر اسويهن لان ما اعرف اي مكان هنا واذا طلعني يقولي خلا خلا راجعين ما فيني بارض ..:mad:

ويوم اتقمقم .. يقولي انزين ذا السيح قدامش سيحي لحد ما تشبعي :confused:

صاير ما عنده احساس .. :eek:
*
الوان سحرية;10162671:


فجورة .. روحي احسن ايام رمضان .. وربك كريم ..


بحاول على اسبوع الجاي ان شاء ا لله

بتصل فيهم وبشوف لي موعد

بس خلي الراتب ينزل اول :tongue:

ياي وناسة بتيجين مسقط

عاد استغلي هالفرصة زين زين
ا
مو ما بستغلها ..

بستغلها من خاطري ..

وبدور لين اقول بس هههههههههههه << استغفر الله


الله يوفقك يا عسل .. والله امس كنت اقول لامي عنش .. وجلست تدعي لك
s
خخخخ والله عليكم حركات

خلاص استخدمي شامبو هيلداند شولد خاص للصلعة المشعة خخخخ
وانتي يا الوانوو بعد استانسي بمسقط ما اوصيج وتعالي بعد زوريني ابغة اشوف صلعة ولدج خخخخ

الله يخلي عيالكم

وفجورة زين سويتي خذي موعد وتوكلي على رب العالمين
م
الوان شكله زوجج بروحه متضايق من هناك بس ما يقدر يسوي شي!!

يالله تيجوا بالسلامه إن شاء الله و تجلسي و تستانسي عند أهلح انتي و عبود

--------

سونيا ههههههه في شامبو خاص بالصلعه بعد؟ خخخخخخخ


على سالفة الشامبو و السباحه.. اكتشفت حاجه في بنتي
اشتريت لها بانيو مخصوص لها بس كل ما اسبحها فيه ما يعجبها و تصيييييييييح صيااااااااااااح كأني ضاربتنها .. و جربت ارشها بالشاور خخخخخخ مستانسه عالآخر.. تكون هاديه بس مبطله عيونها كشافات
حركااااات مو؟ هههه
ا
صباحكم فل

سونيا .. ولا يهمك اذا قدرت اجلس اكثر من يومين بفر مسقط لين اقول بس .. وما بخلي بيت في مسقط ما زايرتنه .. هههه

والصلعة شفتيها مع الغنوز ههههههههههههه


الشمجة ... نحن عبود يوم نسبحه ابو الحماس .. يريد ينام بس .. يستمتع في السبوح ععععععع
م
أم عبود ..
يعني كلهم يناموا بعد التسبوحه على طول هههههه على بالي بنتي الكسوله.. والله اشتقتلها :(
ا
لاااااااا انا قصدي لما اسبحه ينام ..

بس لما اشيل له ملابسه يصرخ .. صريخ
م
الوان سحرية;10172828:
لاااااااا انا قصدي لما اسبحه ينام ..

بس لما اشيل له ملابسه يصرخ .. صريخ



ههههههههههه جديده :21_131:
عبود عليه حركات!!

----------

فيني نووووووومه قويه خخخخ
s
خخخ جركات والله

شهودة كانت كذا بس حمدلله من هي اربع شهور سويت لها روتين متى تسبح متى تقوم واهم شي متى تنام بالليل وارتحت
والحين دور مهند ياااربي مسكين هادىء وايد ونسويله مساج وبعدها شاور ويليه الحليب يووووه يضربها نومة محترمة خخخ

انزين بسالكم شو كنتوا تعطوا عيالكم حال غازات والم وسوالف البطن؟
م
سونيا .. والله ما عندي فكره!!


بغيت أسأل.. في شاي ينعطى للأطفال شو فايدته؟؟
و ضروري نسوي مساج للأطفال؟
s
شمس الضحى;10173045:
سونيا .. والله ما عندي فكره!!


بغيت أسأل.. في شاي ينعطى للأطفال شو فايدته؟؟
و ضروري نسوي مساج للأطفال؟


شموسة هيه شاي ميلوبا
انا عطيت حال شهودة وهي ماعجبها فما عطيتها مرة ثانية

والمساج يعنى نوعا ما ضروري انا في شهودة حمدلله استمريت شهر مساج يومي حالي وحالها بس مهند اخذ 10 ايام بعد قلت حال حرمة ماتجيلي تكسلت اقوم في رمضان من الصبح وحتى مالي وقفته عقب 10 مساجات مالي بارض خخخ
ا
دوم عبود حركات ..

اممممم

سونيا .. فديت الهادي يا ناس ..

انا عبود كنت اعطي ينسون .. والحمدلله كثير فاده ..

وتعرفي ان الصراخ والبكي اللي كان يبكي اكثر شيء من الغازات

بخصوص الشاي .. اتذكر امي الله يعطيها العافية كانت تعطينا اياه ههههه بس تو عاد صار الطلب عليه قليل .. واعتقد انه مكمل غذائي .. هو عبارة عن سكر وماي ولون فقط لا غير

المساج .. انا دوم اسوي لعبود مساج .. اخذت بعض الصور والنصائح من النت وبين فترة والثانية اسوي له .. واحس انه يرتاح ..
X