فوفو البحرين;10283125:
وش السالفه
ترا مافهمت شي :ss:
فهمتش في المسنجر :tongue:
فوفو البحرين;10283125:
وش السالفه
ترا مافهمت شي :ss:
فوفو البحرين;10283226:
يلا بنات اني بقوم انااام
تصبحون على خير
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..
اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..
مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..
المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..
بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..
zumerdah;10283136:
عذبوو.. الطريقة الي تسوينها تبع اصابع البطاطا انا اسويها نفسج بس الطريقة الثانية الي تخلطي معاها جبن هذي انا اسويها طبخة ثانية وانصحكم جربوها والله لذليذة وطريقتها كالتالي ..
فووحي دجاجة كاملة وبعد مايستوي الدجاج اخذيه و قطعيه ,, وبشري جبن وخلطي الجبن مع الدجاج مع بعض وبعدين اخذيهم وكوريهم وحطيهم بالبيض والبقصمات وبعدها قليهم << يم يم لذيذ ..
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..
اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..
مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..
المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..
بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..
مناامية;10283194:
ماعليي
من جذي انتظركم تصلون له:tongue:
فوفو البحرين;10283226:
يلا بنات اني بقوم انااام
تصبحون على خير
هذيان;10283260:
الي تسأل عن وريد دحومي مادري شراييين عبودي مادري ويش
هذي ام الاناقة وهل يخفى القمر؟
ع ذبة المشاعر;10283270:
تستخدمين اي جبن ؟؟
وويتماسك الدجاج ويه الجبن بدوون شي ثاني ؟ يعني دبون طحين او آلو او .. !!
الله يقومها بالسلامه يااااارب ويشافيها ويعافيها
ومبرووك على المولود الجديد
ويتربى في عز اهله
ههههه يعني
وانتي من اهله
اني بعد بقوم بناااام وبقعد الساعه 8 بروح احف
يالله حبايبي سي يووو
باي
مناامية;10283276:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذيان;10283313:
صايرة حديث الموسم هالايام :21_133:
بحرينيه وافتخر;10283451:
صباحكم ورد
شخباركم ؟؟
وحشتوني كلكم
وسلامي للغائبات والحاضرات
شواقه شخبارش شمسويه؟؟؟
مناااميه وانا & انته شخباركم؟؟
^دارين^;10283540:
محد اهني صخه المكان ههههه
















ع ذبة المشاعر;10281034:
وين يصير نظارات النووور ؟؟
ابي سعر ما يتعدى ال 40 :o
فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:
الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني


هذيان;10281783:
قولي لي نعيما .. اخيرا حفيت
والفال للشيرة .. قصدي الحشيش :p
مات التصبر;10281881:
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟
هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم
ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟
حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً
من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة
للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.
فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.
كيفية الصلاة-:
يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.
ثم أدعو بهذا الدعاء:-
(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))
((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))
((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
مشكورة اختي مات الصبر ..
الصلاة سهلة بس فيها الادعية طوال .. وماشء الله السور كل على 15 مرة ..
ان شاء الله ناوية اصليها بكرة ..
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..
اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..
مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..
المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..
بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..