΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ع
فوفو البحرين;10283125:
وش السالفه
ترا مافهمت شي :ss:



فهمتش في المسنجر :tongue:
م
فوفو البحرين;10283226:
يلا بنات اني بقوم انااام
تصبحون على خير

وانتي من اهله:D
احلام سعيده و ورديه
ه
zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..

تقوم بالسلامة ان شاء الله
خالتي كان وياها السكري بس ولدت طبيعي الحمد لله
بس اول ماطلع ولدها كان منتفخ من السكري :D
ه
الي تسأل عن وريد دحومي مادري شراييين عبودي مادري ويش
هذي ام الاناقة وهل يخفى القمر؟
ع
zumerdah;10283136:

عذبوو.. الطريقة الي تسوينها تبع اصابع البطاطا انا اسويها نفسج بس الطريقة الثانية الي تخلطي معاها جبن هذي انا اسويها طبخة ثانية وانصحكم جربوها والله لذليذة وطريقتها كالتالي ..

فووحي دجاجة كاملة وبعد مايستوي الدجاج اخذيه و قطعيه ,, وبشري جبن وخلطي الجبن مع الدجاج مع بعض وبعدين اخذيهم وكوريهم وحطيهم بالبيض والبقصمات وبعدها قليهم << يم يم لذيذ ..


تستخدمين اي جبن ؟؟

وويتماسك الدجاج ويه الجبن بدوون شي ثاني ؟ يعني دبون طحين او آلو او .. !!


zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..



الله يقومها بالسلامه يااااارب ويشافيها ويعافيها

ومبرووك على المولود الجديد

ويتربى في عز اهله


مناامية;10283194:
ماعليي
من جذي انتظركم تصلون له:tongue:


ههههه يعني


فوفو البحرين;10283226:
يلا بنات اني بقوم انااام
تصبحون على خير



وانتي من اهله




اني بعد بقوم بناااام وبقعد الساعه 8 بروح احف


يالله حبايبي سي يووو

باي

م
هذيان;10283260:
الي تسأل عن وريد دحومي مادري شراييين عبودي مادري ويش
هذي ام الاناقة وهل يخفى القمر؟




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
م
ع ذبة المشاعر;10283270:

تستخدمين اي جبن ؟؟

وويتماسك الدجاج ويه الجبن بدوون شي ثاني ؟ يعني دبون طحين او آلو او .. !!





الله يقومها بالسلامه يااااارب ويشافيها ويعافيها

ومبرووك على المولود الجديد

ويتربى في عز اهله




ههههه يعني





وانتي من اهله




اني بعد بقوم بناااام وبقعد الساعه 8 بروح احف


يالله حبايبي سي يووو

باي



باي
ونعيما مقدما:D
وانشالله مو زحمه وتتمللين من الانتظار
ه
مناامية;10283276:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صايرة حديث الموسم هالايام :21_133:
م
هذيان;10283313:
صايرة حديث الموسم هالايام :21_133:


اي محد سوى سواياتهم
المطنزه على اصولها
ويازعم يردون على الردود وبكل برود
هههههههه
الله يعقل عليهم ويساعدهم
ههههههه
م
بنات اوصفوا لي صالون رحمة ادري صوب المعهد الحديث بس بالظبط ويييين شلون اروح لييه؟
ب
صباحكم ورد
شخباركم ؟؟
وحشتوني كلكم
وسلامي للغائبات والحاضرات
شواقه شخبارش شمسويه؟؟؟
مناااميه وانا & انته شخباركم؟؟
م
بحرينيه وافتخر;10283451:
صباحكم ورد
شخباركم ؟؟
وحشتوني كلكم
وسلامي للغائبات والحاضرات
شواقه شخبارش شمسويه؟؟؟
مناااميه وانا & انته شخباركم؟؟





هلا والله

صباح الفل والياسمين .. احنا بخير وانتين شخباارش ؟
.
محد اهني صخه المكان ههههه
م
^دارين^;10283540:
محد اهني صخه المكان ههههه




من قلب صخة من قلب
م
بنآت
ههههههههههههههههههه


وريد دحومي +شريان عبوودي عادت بس بخفايف هالمرة


تفضلووو



http://www.forums.3roos.com/t483987.html


جد مصخت السالفة
ز
الا بيرحون الصالون يروح الظهر من 1 ورايح

وبعد هالوقت في ناس


حفيت وافتكيت \\ والحين الصالونات بعد مو بالحجز كل بالارقام
ه

[COLOR=#ff0000]صناعة القرار
[/COLOR]
[FONT=Arial][FONT=Arial].
[B][B].

.[/B][/B]
[B][B]لو كان هناك مجموعتان من الاطفال يلعبون بالقرب من مسارين منفصلين لسكة الحديد

أحدهما [/B][/B]معطل والآخر لازال يعمل
[B][B]وكان هناك
[/B][/B]طفل واحد يلعب على المسار المعطل
[B][B]و
[/B][/B]مجموعة اخرى من الاطفال يلعبون على المسار غير المعطل
.
[B][B]وأنت تقف

بجوار محول
اتجاه القطار
.
[/B][/B]ورأيت
[B][B]الاطفال

ورأيت
القطار
قادم
وليس
امامك
الا
ثواني[/B][/B]
[B][B]لتقرر

في اي مسار يمكنك ان توجه القطار
[/B][/B]فإما تترك القطار يسير كما هو مقرر له ويقتل مجموعة الاطفال .. ؟
أو تغير إتجاهه الي المسار الآخر ويقتل طفل واحد .. ؟
[B][B].

.
[/B][/B]فأيهما تختار؟؟؟
[B][B].

.
[/B][/B]ماهي النتائج التي سوف تنعكس على هذا القرار؟؟؟
[B][B].

.
[/B][/B]دعنا نحلل هذا القرار
معظمنا يرى انه الافضل التضحية بطفل واحد خير من مجموعة اطفال
[B][B]وهذا على اقل تقدير من الناحية العاطفية

.
[/B][/B]فهل ياترى هذا القرار صحيح؟
[B][B]هل فكرنا ان الطفل الذي كان يلعب على المسار المعطل

قد [/B][/B]تعمد اللعب هنا حتى يتجنب مخاطر القطار؟
ومع ذلك يجب عليه ان يكون الضحية
[B][B]في مقابل ان الاطفال الآخرون الذين في سنه

[/B][/B]وهم مستهترون وغير مبالين و أصروا على اللعب في المسار العامل؟
[B][B].

.
هذه [/B][/B]الفكرة مسيطرة علينا في كل يوم
[B][B]في مجتمعتنا

في العمل
حتى في القرارات السياسة الديموقراطية ايضاً
.
يضحى بمصالح الأقلية مقابل [/B][/B]الاكثرية
[B][B]بغض النظر عن قرار
[/B][/B]الاغلبية
[B][B]حتى ولو كانت هذه الأغلبية
[/B][/B]غبية وغير صالحة
والاقلية هي الصحيحة
[B][B].

.
وهنا نقول ان القرار الصحيح
[/B][/B]ليس من العدل تغيير مسار القطار
وذلك للأسباب التالية
[B][B].

.
[/B][/B].1.
الأطفال الذين كان يلعبون في مسار القطار العام يعرفون ذلك
[B][B]وسوف يهربون بمجرد سماعهم صوت القطار
[/B][/B]
[B][B].

.
[/B][/B].2.
لو انه تم تغيير مسار القطار فان الطفل الذي كان يعمل في المسار المعطل سوف يموت بالتأكيد
[B][B]لأنه لن يتحرك من مكانه عندما يسمع صوت القطار

لانه يعتقد ان القطار لن يمر بهذا المسار كالعادة[/B][/B]
[B][B].

.
[/B][/B].3.
بالاضافة انه من المحتمل ان المسار الأخير لم يترك هكذا الا لأنه غير آمن
[B][B]وتغيير مسار القطار الى هذ الاتجاه لن يقتل الطفل فقط

بل سوف يؤدي بحياة الركاب الى مخاطر
فبدلا من انقاذ حياة مجموعة من الاطفال فقد يتحول الأمر قتل مئات من الركاب
بالاضافة الي موت الطفل المحقق[/B][/B] !!!؟
[B][B].

.
مع علمنا ان حياتنا مليئة [/B][/B]بالقرارات الصعبة التي يجب ان نتخذها
[B][B]لكننا قد لاندرك ان القرار
[/B][/B]المتسرع عادة مايكون غير صائب
[B][B].

.
تذكر *
[/B][/B]ان الصحيح ليس دائماً شائع
[B][B]وان الشائع ليس دائما صحيح
[/B][/B]
[B][B].

.
قال تعالى
[/B][/B](وَإِنْ تَتَّبِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللهِ)
[/FONT][/FONT]



ه
الإنسان كتله من المشاعر قد تكون متحجره أو فياضه
ولنبرهن ماسلف ذكره , دوعنا نبحر مع مشاعره
ولنخص من مشاعره "الإحتضان"


منذ أن يولد تحتضنه أمه عندما يبكي ليهدأ


إذن الحضن أمان

كَبُر وأصبح يحتضن دميته لكي ينام

إذن الحضن راحه




أصبح لديه أصدقاء يحتضنهم عند لقاءهم

إذن الحضن فرح



كبر وعرف الحب ومعانيه
فأحتضن من يحب


إذن الحضن حب




ثم أحتضن مسافراً قد عاد

إذن الحضن شوق





الحضن لغة تعني : حب ,شوق ,أمان ,راحة ومشاعرٌ أجهل معانيها




لم يخجل الكثير من أن يحتضن شخصاً لطالما تمنى إحتضانه
لم لآنكسر هذا الخجل
إحتضن والديك
إخوتك
زوجتك
أصدقاؤك
أقرباؤك
وكل من تمنيت أن تحتضنه
إحتضنهم فأنت لآتعلم بمدى حاجتهم لإحتضانك
إحتضنهم قبل أن يحتضنهم التراب


عندما تحتضن أحدهم ضمه بين ذراعيك
لُمّ شتاته بيديك
أسمع خفقاته تناغم مع خفقاتك
وأرخي جفناك وأخبره بما تشعر
ثم أستمع لما يقول
قبٍّله بعد ذلك وسيبادلك القبله
إذرف دمعاتك ولا تمنعها
لاتخجل مما تفعله لأنك ستحس بما لم تشعر به من قبل

















/
ع ذبة المشاعر;10281034:

وين يصير نظارات النووور ؟؟

ابي سعر ما يتعدى ال 40 :o



حلوومة ردت عليج ما قصرت كفت ووفت .. (y)



فوفو البحرين;10281582:
بنااات
بفوشر عليكم شوي
اول مره اسوي طبق مالح
امس الفطور انه سويته بروحي :21_195::21_91:
سويت بااااستاااا (a)
وطلعت لذيييييييييذه حدها
انه مستغربه للحين شلون انه سويت شي لذيذ :21_131:


الباستا كانت على دجاج وفطر وفليفله و كوسا وزيتون بس في الصور مو طالع الزيتون مادري ليش :rolleyes:
اذا عجبكم شكلها بحط لكم الطريقه هني













واااااااو فوفو شكلها يذبح .. عليج بالعاافية ..

انه بعد ما اسوي موالح .. طايحة كل بالحلوياات حق المتن لاه هههه

اخذت الطريقة وبسويها ان شاء الله بكرة ما عندي وقت اليوم ..




هذيان;10281783:


قولي لي نعيما .. اخيرا حفيت
والفال للشيرة .. قصدي الحشيش :p



نعيمااا .. :cool:

انه لو اقول لكم متى حافة ما تصدقون ..

يوم الاثنين حفيت .. لان كلش ما يطلع لي آنه ومجمعتهم من شهرين تقريبا .. ولا قدرت انطر اكثر .. قلت اوردي ما بيطلع لي مني الى العيد ..

حتى حق الحلاوة ما يطلع لي اخر مرة يوم اشيل كان تاريخ عيد خطوبتنااا في نص شهر 4 .. والحين حق العيد بكرة ان شاء الله بشيل .. احب اروح صالون اماني اللي في المحرق ..




مات التصبر;10281881:
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل علي محمد وآل محمد وعجل فرجهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فاتتك صلاة في يوم من أيام حياتك ؟



هل كنت من أؤلائك الذين لم يعرفوا قيمة وعظم الصلاة في صغرهم

ثم اهتديت وفاتك أيام وشهور وربما سنين لم تصلي فيها ؟؟

حان الوقت لمحو جميع مافاتك من صلوات في حياتك .. وفتح صفحه جديدة
لاتترك فيها صلاة أبداً


من كتاب النمارق الفاخرة إلى طرائق الآخرة


للسيد العلامة الخطيب محمد صالح بن الحجة السيد الموسوي البحراني

عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (( من فاته في عمره
صلوات لم يحصيها فليقم في آخر جمعة من شهر رمضان ويصلي فيها ))
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: ((من صلى هذه الصلاة ودعا بهذا الدعاء كانت له كفارة أربعمائة سنة.

فقال علي عليه السلام :أربعمائة سنة!!
فقال صلى الله عليه وآله وسلم: بل كفارة ألف سنة.
فقالوا: يا رسول الله إن ابن آدم ليعيش 60/70 سنة فلمن تكون الزيادة؟
قال: تكون لأبويه وزوجاته وأولاده وأقاربه وأهل البلاد.

كيفية الصلاة-:

يصلي أربع ركعات بتشهد واحد ويقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وسورة القدر15 مرة وسورة الكوثر 15 مرة ويقول في النية ( أصلي هذه الأربع ركعات كفارة لما فاتني من الصلوات ) وإذا فرغ من الصلاة صلى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم 100 مرة.

ثم أدعو بهذا الدعاء:-

(( اللهم يا من لا تنفعك طاعتي ولا تضرك معصيتي تقبل ما لا ينفعك وأغفر لي ما لا يضرك يا من إذا وعد وفا وإذا توعد تجاوز وعفا أغفر لعبد ظلم نفسه))

((أعوذ بك اللهم من بطر الغنى وجهد الفقر إلهي أنك خلقتني ولم أكن شيئاً ورزقتني ولم أملك شيئاً ارتكبت المعاصي فإنني مقر بذنوبي فإن عفوت عني فلا ينقص من
ملكك شيء فإن عذبتني لم يزد شيء في سلطانك))

((اللهم إنك تجد من تعذيبه غيري لكني لا أجد من يرحمني سواك فاغفر لي ما بيني وبينك وما بين خلقك يا أرحم الراحمين ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين ))

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات وتابع بيننا وبينهم
رب أغفر وأرحم وأنت خير الراحمين.


وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين



مشكورة اختي مات الصبر ..

الصلاة سهلة بس فيها الادعية طوال .. وماشء الله السور كل على 15 مرة ..

ان شاء الله ناوية اصليها بكرة ..

/

zumerdah;10283170:
بناات من شوي على الساعة 2 الا اختي الكبيرة متصلة قالت لي انه مرة اخوي ولدت واحنا ماندري ..

اهي توها داخلة الشهر التاسع من كم يوم بس وااااااايد تعبانة من من شهرين اهي تعبانة وكانت تقول ماعتقد بكمل لتاسع وحتى دكتورتها تقول لها اول ماتدخلي التاسع بنولدج مابننطر اكثر بس احنا ماتوقعنا ..

مرة اخوي معاها سكري فوايد تعبت وتأثرت بسبب السكري وهو من غير شي الحامل يصيدها سكري ابوال فما بالكم اهي مسكينة معاها سكري من الاساس وتاخذ ابر انسولين ..

المهم اليوم اخوي من بعد الفطور وداها موعد لدكتورتها بمستشفى ابن النفيس ومن هناك دايركت حولوها على السلمانية سكريها مرتفع واهي تعبانة وايد والياهل تعبان نبضاته ضعيفة وسيدة السلمانية سوو لها عملية قيصرية طارئة والحمدلله ولدت وجابت لنا بيبي (ولد ) بس للاسف ماقدرنا نشوفه لانه سيدة نقلوه العناية المركزة تبع الاطفال حديثي الولادة وهي مسكينة واااايد تعبانة وحالتها حالة ..

بلييييز يا بنات ادعو لها الله يعافيها ويقومها بالسلامة و يعافي البيبي ..



الله يقومها بالسلامة ياارب .. ويعاافي البيبي ان شاء الله ..

وما عليهم شر ياارب .. :) وتتربي بعزكم ..
X