΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
فوفو البحرين;10281669:
:tongue:
اني الطريقه ماخذه من كذا طريقه ومجمعتنهم
واخترت الي حسيته بطلعها الذ


اول شي سويته الصلصات
الحمره والبيضه

الصلصه الحمره اخذت طماطيتين و فليفله صغنونه و قوطي صلصه طماط
وخلطتهم في الخلاط
وبعدين حطيتهم على النار
وقمت احرك
وحطيت فيهم شوي ملح وشوي فلفل احمر بودره وشوي بودره ثوم بس كميه بسيطه
لين حسيتها صارت اغلط بندتها

الصلصه البيضه مالها مقياس محدد
يعني انتين وحسب تبينها واجد غليظه لو تبينها واجد ماي مايووه :tongue: <<<مالقيت كلمه غير
تاخذين قوطي قيمر
و 10 قفشات حليب بودره
وتحطين شوي ماي
وشوي حليب عادي
وحطيت 5 قفشات جبن كاسات
و 5 قفشات طحين عادي
وخلطتهم في الخلاط

وبعدين نفس الطريقه حطيتهم على النار
وقعدت احرك
بس لازم تحركين ماتهدينها
ولا بتخترب عليش
لين تحسينه وصلت لمرحله مابتزيد كثافتها
وبعد حطيت فيها ملح واني اخلطها بعد حطيت فيها 3 جبن سليس

وانتين وعلى حسب اي غلظ تبينها
اني سويتها وسط
وزيدت شوي ماي واني احركها على النار


طبعا قبل لا اسوي كل شي قصصت الخظره الي ابغيها

وبشرت قوطي جبن كامل من الحجم الوسط
و جبن مازارولا بس ماحطيت واجد عشان لاتتلصق

وخليت امي تقصص الدجاج ماعرف اقصص دجاج :ss: وماطيق بعد ههههه

بعدين اخذت صفريه حجم وسط يعني
وقصصت فيها فص ثوم
وحطيت فيها دهن وشوي زبد
وقمت احركه شوي
بعدين حطيت فيه الدجاج
وحطيت وياه مكعبين ماجي و شوي فلفل احمر بودره
وحطيت صلصه صويا شوي بس عشان تروح زفره الدجاج

لما حسيت الدجاج صار تقرياب ناظج حطيت وياه الخظار


نسيت اكتب ان سويت مكرونه مفيوحه
وبعدين شخلتها


المهم عقب ماحطيت الدجاج والخظره قمت حطيت عليهم المكرونه
وعقب قمت حطيت الصلصه البيضه
وقمت احط من الصلصه الحمره
لين حصلت اللون الي ابغيه

اني استعملت كل الصلصه الي سويتها الحمره والبيضه

وبعدين حركتها شوي وحطيت الجبن الي بشرته
وحركته لين حسيته ذاب
وبس D:


تسلم ايدش
وشكرا على الوصفه بجربها

ع ذبة المشاعر;10281672:


افا عليش بس :D

الطريقه الله يسلمش ويطول في عمرش :tongue:

اخذت كمية ممن الالو وطبخته هو بالقشره حتى ينضج

وعقب ما نضج شلته وقشرته

وعقب هرسته - يا انش تهرسينه بايدش او الطريقه الافضل انش تبشرينه

وعقب تضيفين عليه كميه من الملح تناسبه

وفلفل اسوود

وعقب تكوينه بايدش ,, وتسوين فيه حفره بسيطه وتحطين داخله الجبن وتردين تسكرين الحفره وتكورينه

وعقب تغمسينه في البيض

وعقب في البقصمااات

وتقلينه

وبس

:D




عاد اني هالطريقه اول مرة اسوويها ,, قبل اسوي طرريقه اسهل

وهي انه عقب ما ابشر الآلو ابشر فوقه الجبن واخلطه كله مرة وحده ويه بعض (y) وعقب سيده اكوره واحطه في البيض وعقب البقصمات يعني ما يحتاج احشيه بالجبن لانه اوردي فيه جبن



طريقه تصلح للخيابه بدل مااحشيه بجبن نخلطه مره وحده
واجد زين:D
م
بنات عطوني وصله هذي اللي تسوي روحها خفيفه ام الصور الابداع ههههههههههه
م
كمام الأمل;10280217:
بنات احب اقولكم نصيحه لو انتو مو مضطريين تروحون السوق او الاماكن اللي فيها زحمه لا تروحون تره مرض انفلوزنزا الخنازير وصل لمرحله سيريس في البحرين لحد الآن سكرو مدرستيين مدرسة النسيم الدوليه والمدرسة الفرنسيه لانه اكتشفو فيها اكثر من 10% من الطلبه والطالبات مصابيين بالمرض وراح يزيد الانتشار ع ما اتوقع لين افتحو المدارس الحكوميه من الاختلاط وغيره لو اضطريتو تطلعون لبسو كمامات وماعليكم من اللي يتطنزون بالعكس تره شي حضاري ويدل على انه الوحده واعيه وفاهمه وما بينفعكم شي عقب وتجنبو التحضن والتحب في العيد وخلو معاكم معقم الديتول وغسلو يدكم كل شي وعقموها بالمعقم والله الحافظ إن شاء الله



شكرا كمام على النصايح اني من زمان اعلنت للاوادم لحد يبوسني ولا ببوس احد بروحي مااحب لا والحين بعد الانفلونزا يلا عاد

شخبارش كمام وحشتني:wink:
ع
زهور الأمل;10282577:
صباح الخير يا حلوين .. شلونكم ...




صباح النووور

ياهلا

ع
مناامية;10282588:


طريقه تصلح للخيابه بدل مااحشيه بجبن نخلطه مره وحده
واجد زين:D


هههههههههههه

(y)


مناامية;10282598:
بنات عطوني وصله هذي اللي تسوي روحها خفيفه ام الصور الابداع ههههههههههه



http://forums.3roos.com/t484034.html
p
ع ذبة المشاعر;10282499:

هلا تمام وانتي ؟؟

اني بروح احف عند فتحيه في مدينه عيسى





.




تفضلوا بنات







اها ابي اعرف شرايه في حفافه ؟؟ اهم شي يكون حووة و مرتبة

يمكن افكر عقب باجر ان يمكن ناس زحمة في صالوون

ع
i!ملوكة فتفوتة!i;10282638:
اها ابي اعرف شرايه في حفافه ؟؟ اهم شي يكون حووة و مرتبة

يمكن افكر عقب باجر ان يمكن ناس زحمة في صالوون




اني شخصياً يعجبني حفافها وااجد

وما شاء الله على طول عندها زحمه .. ويجونها من كل مكاان

اني جربت كذا حفافه وكذا صالون بس في الاخير استقريت عليها لاني وااجد ارتاح ليها ولحفافها
ع
طريقه تصلح للخيابه بدل مااحشيه بجبن نخلطه مره وحده
واجد زين:D




شكلش مثلي خايبه هههههههه

بس آخر مرة قمت اتفنن على طلب اخووي العوود

p
ع ذبة المشاعر;10282658:


اني شخصياً يعجبني حفافها وااجد

وما شاء الله على طول عندها زحمه .. ويجونها من كل مكاان

اني جربت كذا حفافه وكذا صالون بس في الاخير استقريت عليها لاني وااجد ارتاح ليها ولحفافها



ماشاء الله عليه بس وووي اخااف الزحمة مااقدر قاعدة وياها ناس الصف طوويل
انزين صالونه في م عيسى شنو اسم صالوون ..؟؟ السموووحة حبيبتي ان اسالج وايد
ز
W a r d;10278133:
هههههههههههههههههههههه صدق ماحطيت بالي :tongue:

ناويه عقب السنه تعرسين؟

ووينه شقتش؟:ss:< متعقده من سالفة الشقق كله غاااااليييييين


اي والله الشقق غاليه .. احنا شقتنا 130 دينار ,,, ان شاء الله تجهز شقتي اللى في بيت عمي وبحجز لج شقتنا هاا تبغينها كبيره ترى :wink: ,, بس ادعي الله يسر لينا
وقريبه الى بيت عمش وبيتكم


منآآآمية;10278185:
هههه

عجل عيدش مبارك مقدما وانتظر عيديتي .. :wink:



على الطاري من هني يقلد فضل الله ؟؟ يوم الاحد لو السبت ؟



الاحد العيد ... فضل الله
ع ذبة المشاعر;10282616:


صباح النووور

ياهلا




هلا عذوووبه ... تسلمين ع حلى الفيمتو اليوم سويتها وطلعه عجيبببه
ع
i!ملوكة فتفوتة!i;10282684:
ماشاء الله عليه بس وووي اخااف الزحمة مااقدر قاعدة وياها ناس الصف طوويل
انزين صالونه في م عيسى شنو اسم صالوون ..؟؟ السموووحة حبيبتي ان اسالج وايد



لا افا عليش كله واااحد

الصالون للحين ما حطوا عليه اسم


..

بس اذا تعرفين محلات السعد اللي في توووبلي

الصالون بنفس البنااايه بالطابق اللي فوق

اول ما تركبين الدرج بيكون الصالون في وجهش ,,

اني بروح بااجر من الصبح عن الزحمه


ع
زهور الأمل;10282688:



هلا عذوووبه ... تسلمين ع حلى الفيمتو اليوم سويتها وطلعه عجيبببه



:o
و
صباح الخير بنات...
وحشتوني وحشتني سوالفكم بس سامحوني النت خربان عندي ادخل ساعات يشبك بسرعة اكتب اللي في خاطري قبل لا ينقطع عني والبارحة كنت ابي اسولف بس مافي فايدة حاولت وايد
حتى مرت عزوز تبي تدل صالة المرجان وكنت برد بس ماصار:confused:

انت قدري...
كنتي مستعجبة تقولين غريبة وردالروان ساكتة الله يغربل النت رحنه اليوم زين وكلمناهم قالوا اخر فرصة الليلة بيشتغل فألحين اجوفه مثل ما اهو فبكرة بروح مرة ثانية وهالمرة الاعصاب وصلت حدها:mad: لان حرام ندفع البيل على خرطي

اسفة اسفة اسفة لكل بنت كلمتني هني ومارديت او كلمتني على المسن :ss: لان مايشبك وانتظره وايد بس مافي فايدة بس اللحين قلت مدام شبك شوي بكتب اللي في خاطري

الله يعطي كل بنت هني اللي تتمناه بحق هاي الليالي الاخيرة من هاي الشهر الفضيل ويحنن قلب ناس في بالي علي يارب العالمين

مرت عزوز...
ان شاء الله طلعتي اليوم مثل ما اتمنيتي

هذيان ،كاكوه ،عذبو،دارين ،انا& انته، منامية ،انت قدري،فوفو،ورد وكل البنات الاون لاين تحياتي الحارة لكم


p
ع ذبة المشاعر;10282710:


لا افا عليش كله واااحد

الصالون للحين ما حطوا عليه اسم


..

بس اذا تعرفين محلات السعد اللي في توووبلي

الصالون بنفس البنااايه بالطابق اللي فوق

اول ما تركبين الدرج بيكون الصالون في وجهش ,,

اني بروح بااجر من الصبح عن الزحمه




مشكووووووووووورة حبيبتي فديتج
ان بحاول اجي بس ووي مااقدر صبح يمكن انام وايد
ههههههههه
م
باااك
شخباركم
W
زهور الامل ...

حجرتين وصاله ومطبخ وحمامين شقتش؟؟؟؟

وفي وينه

اذا ما بتردين هني قولي ليي في الخاص اووكي؟


مشكووره
W
ورد الروان مشكوره على الدعوه ما تقصرين
ان شاء الله الله يعطيش اللي في بالش يارب
ع
وردووووو

هلا

شخبارش؟؟





مشكووووووووووورة حبيبتي فديتج
ان بحاول اجي بس ووي مااقدر صبح يمكن انام وايد
ههههههههه



اني بظل سهرانه وبرووح

تفتح الصالون 9

9 الا عشر اني عند باب الصالون :tongue:
p
ع ذبة المشاعر;10282766:









اني بظل سهرانه وبرووح

تفتح الصالون 9

9 الا عشر اني عند باب الصالون :tongue:


ماشاء الله بس موزين سهر وايد حبيبتي
اخاف عليج يطلع السواد عيونج و حتى تعب ياقلبي
ان شاء الله تطلعي اول صبح
م
تصبحون على خير
بروح احاول انام
وراي دوام
اشوفكم باجر ان شاء الله
مع السلامة
X