انا جسمي من النووع اللي في الحفااف يتنفخ ويصير احمر
امس كنت كلش تعبانه لما رحت احف ،، اليووم انتبهت الصبح :| كلش ماحفت حوااجبي عدل ،، اوووووووووووف كلش مالي خلق ارووح مره ثانيه ،، بعدلها في البيت ولا بجووف اختي لوبتروح مكاان خفيف بروح معاها
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
م
17-09-2009 | 01:45 PM
/
17-09-2009 | 01:47 PM
هههههههههههه
حبتج العافية عذووبة ..
:
:
:
يالله حبايبي انه استأذن بمشي الحين ..
وعيدكم مبااركم مقدمااا .. واياامكم سعيدة ..
ما اعتقد اني ادخل ايام العيد ولا بالويك أند .. يمكن ما اشوفكم إلا بعد اجازة العيد ..
واذا قدرت بطل اسلم عليكم ...
بتوحشووني واايد واايد .. احبكم واايد ..
مع السلامة ..
حبتج العافية عذووبة ..
:
:
:
يالله حبايبي انه استأذن بمشي الحين ..
وعيدكم مبااركم مقدمااا .. واياامكم سعيدة ..
ما اعتقد اني ادخل ايام العيد ولا بالويك أند .. يمكن ما اشوفكم إلا بعد اجازة العيد ..
واذا قدرت بطل اسلم عليكم ...
بتوحشووني واايد واايد .. احبكم واايد ..
مع السلامة ..
ع
17-09-2009 | 01:47 PM
يلا بنات تحملوا في روحكم
بااااااااااااااي
بااااااااااااااي
s
17-09-2009 | 01:48 PM
أنا وسواس أنفلونزا الخنازير بيذبحني ما كملت أغراض العيد وخايفه أطلع
p
17-09-2009 | 02:50 PM
بناااات شخباركم ؟؟؟
p
17-09-2009 | 02:55 PM
sara2
حبيبتي لاتخافي حط شيله مالج في وجهج
قريب العييد و اخااف اطلع مجمعات شسوووي
حبيبتي لاتخافي حط شيله مالج في وجهج
قريب العييد و اخااف اطلع مجمعات شسوووي
ز
17-09-2009 | 03:48 PM
لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
m
17-09-2009 | 04:06 PM
مرحبا بنات شخباركم؟
من زمان مادشيت مشغولة بتجهيزات العيد والهياتة
من زمان مادشيت مشغولة بتجهيزات العيد والهياتة
د
17-09-2009 | 04:24 PM
السلام عليكم بنوتات
شخبااااااااااركم؟؟؟؟
شخبااااااااااركم؟؟؟؟
د
17-09-2009 | 04:26 PM
الله يستر من هالمرض بس
الله يفرجها بحق هالشهر ان شاء الله
انا متحسفه على الدراسه بس خخخخخخخخخخ >>> الي يسمعها كلش عاد
لا الحمدلله انا مخلصة بس اولاد اخواتي مساكين اقول حرام يروح عليهم عام دراسي كامل
خخخخخخخخ
بس هم طايررررررين من الفرح ما في مدااااااارس ههههههههههههههههههههه
الله يفرجها بحق هالشهر ان شاء الله
انا متحسفه على الدراسه بس خخخخخخخخخخ >>> الي يسمعها كلش عاد
لا الحمدلله انا مخلصة بس اولاد اخواتي مساكين اقول حرام يروح عليهم عام دراسي كامل
خخخخخخخخ
بس هم طايررررررين من الفرح ما في مدااااااارس ههههههههههههههههههههه
د
17-09-2009 | 04:40 PM
متمللللللللة
ابغي اسووولف مع احددد
اهئ اهئ اهئ
ما احد موجوووووود؟؟؟؟؟
ابغي اسووولف مع احددد
اهئ اهئ اهئ
ما احد موجوووووود؟؟؟؟؟
m
17-09-2009 | 04:46 PM
دموع وردية;10285391:
السلام عليكم بنوتات
شخبااااااااااركم؟؟؟؟
وعليكم السلام دموع وردية
أحنا بخير انتي شخبارج؟
ف
17-09-2009 | 05:13 PM
دموع وردية;10285398:
الله يستر من هالمرض بس
الله يفرجها بحق هالشهر ان شاء الله
انا متحسفه على الدراسه بس خخخخخخخخخخ >>> الي يسمعها كلش عاد
لا الحمدلله انا مخلصة بس اولاد اخواتي مساكين اقول حرام يروح عليهم عام دراسي كامل
خخخخخخخخ
بس هم طايررررررين من الفرح ما في مدااااااارس ههههههههههههههههههههه
يعني سنه كامله مافي مدارس
انزين الجامعات بعد
لو شنوو
وصدق الخبر لو بس هرار الناس ؟؟؟
د
17-09-2009 | 05:35 PM
moonbh;10285442:
وعليكم السلام دموع وردية
أحنا بخير انتي شخبارج؟
هلا حبوووبه موون
تسلمين فديتج انتي شخبارج؟؟
انا بخير بس صاكه فيني الدنيا ومتضاااااااايقة وايد
ادعوووووووولي الله يفرررررررح قلبي ويفرررررج همي يارب
ويرزقني زوج صالح تقر عيني فيه
:16:
:o
د
17-09-2009 | 05:36 PM
فوفو البحرين;10285515:
يعني سنه كامله مافي مدارس
انزين الجامعات بعد
لو شنوو
وصدق الخبر لو بس هرار الناس ؟؟؟
هلا فووفو عسوله
ما عندي فكره والله
بس المدارس سمعت انه اذا اكتشفوا حالات وايد بيكنسلون العام الدراسي كامل؟؟؟
والله العالم شو راح يجررررري علينا من هالمرض
الله يكفينا الشررر والسووووووء يارب
دعواتكم حبوبات
s
17-09-2009 | 05:46 PM
زمن الطفولة;10285281:
لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
صح لكن الوسواس مو بيدي :confused: يلا الله كريم بعبادة
m
17-09-2009 | 05:56 PM
دموع وردية;10285560:
هلا حبوووبه موون
تسلمين فديتج انتي شخبارج؟؟
انا بخير بس صاكه فيني الدنيا ومتضاااااااايقة وايد
ادعوووووووولي الله يفرررررررح قلبي ويفرررررج همي يارب
ويرزقني زوج صالح تقر عيني فيه
:16:
:o
انا الحمد لله تمام
لا تضايقين روحش ولا شي مافي شي يستاهل
الله يفرج عنج ان شاء الله ويرزقج بولد الحلال اللي تتمنينه
ز
17-09-2009 | 08:30 PM
zumerdah;10283136:
عذبوو.. الطريقة الي تسوينها تبع اصابع البطاطا انا اسويها نفسج بس الطريقة الثانية الي تخلطي معاها جبن هذي انا اسويها طبخة ثانية وانصحكم جربوها والله لذليذة وطريقتها كالتالي ..
فووحي دجاجة كاملة وبعد مايستوي الدجاج اخذيه و قطعيه ,, وبشري جبن وخلطي الجبن مع الدجاج مع بعض وبعدين اخذيهم وكوريهم وحطيهم بالبيض والبقصمات وبعدها قليهم << يم يم لذيذ ..
مي تووو .. نفس طريقتي بس ازيد عليها جزره مبشوره ...
http://forums.3roos.com/uploaded1/226829_01253208545.jpg
دخلوا ع الوصله متعايره اصغرها :cool:
هذيان;10283258:
تقوم بالسلامة ان شاء الله
خالتي كان وياها السكري بس ولدت طبيعي الحمد لله
بس اول ماطلع ولدها كان منتفخ من السكري :D
منتفخ من السكري :ss: ... خبري ينتفخ من الماي ...
بحرينيه وافتخر;10283451:
صباحكم ورد
شخباركم ؟؟
وحشتوني كلكم
وسلامي للغائبات والحاضرات
شواقه شخبارش شمسويه؟؟؟
مناااميه وانا & انته شخباركم؟؟
هلا بحووووره .. شخبارش شمسويه .. شخبار ام علاوي ان شاء الله بخير
م
17-09-2009 | 09:10 PM
شخبااااااااركم بنااات
بنات حاسه باحبااااااط ما ادري من وين من هالتجهيزات كل ما جهزت دايما احس شي نااقص واني ماكملت اموووري وما بقى الا اسبوعين وجااااامعه وحاااايسة
وكل اخااااف انسى اسوي شي احف ولا شيرة وشي النفسية كلش والتفكيير ضارب الف:confused:
بنات حاسه باحبااااااط ما ادري من وين من هالتجهيزات كل ما جهزت دايما احس شي نااقص واني ماكملت اموووري وما بقى الا اسبوعين وجااااامعه وحاااايسة
وكل اخااااف انسى اسوي شي احف ولا شيرة وشي النفسية كلش والتفكيير ضارب الف:confused:
ع
17-09-2009 | 10:11 PM
هاااااي بنااات شخباركم
شمسوووين ؟؟
..
اليوم عندنا يوم القدس العالمي حياكم :tongue:
اني ما برووح لانه تعبانه وراسي يعووورني شووي ,, بس عامه الاجواء تصير حلييوة
ويجيبون فرقه الانشاد مالت حزب الله اللبنانية
..
الصبح رحت حفيت اني واختي ( أنا $ أنته )
وكنا اول ثنتين يدخلون الصالون ومن عقبنا دخلووا اوادم
والحمد لله ما تاخرنا ثلث ساعه حفينا ثنتينا وطلعنا ,, وصورت ليكم حفاف فتحيه :D
بحطه لكم عقب مثل ما وعدتكم
..
وبسسس
دعواتكم لي
شمسوووين ؟؟
..
اليوم عندنا يوم القدس العالمي حياكم :tongue:
اني ما برووح لانه تعبانه وراسي يعووورني شووي ,, بس عامه الاجواء تصير حلييوة
ويجيبون فرقه الانشاد مالت حزب الله اللبنانية
..
الصبح رحت حفيت اني واختي ( أنا $ أنته )
وكنا اول ثنتين يدخلون الصالون ومن عقبنا دخلووا اوادم
والحمد لله ما تاخرنا ثلث ساعه حفينا ثنتينا وطلعنا ,, وصورت ليكم حفاف فتحيه :D
بحطه لكم عقب مثل ما وعدتكم
..
وبسسس
دعواتكم لي