΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
وحشتوني بنات امس ما دشيت المجلس
انشالله برجع نص الليل ويكون المجلس متروس اقل شي 10 بنوتات
M
اهاا زين تسويين هذيان
***********************
نورتي مناميه نشوفج ع خير ياقلبي
ز
السلام علييييييكم بنوووتات شخباركم

مبارك عليييكم الشهر

غبيييت عنكم :( لاني مريييضة

واللحين صرت اشووة

وجييت ليييكم

وحشتووونييي وااااجد واااااجد

شخباااركم مع الصياااام
ز
على فكرة بنات

امس تاريخ 22-8

وامس اول يوم شهر رمضاان و بعد عييد مييلادي

صرت عيووووزة صار عمري 20 :confused:

<< مافيي هبي بيييرث دييي :tongue:
ه
زوز البحرين;10159901:
على فكرة بنات

امس تاريخ 22-8

وامس اول يوم شهر رمضاان و بعد عييد مييلادي

صرت عيووووزة صار عمري 20 :confused:

<< مافيي هبي بيييرث دييي :tongue:

كل سنة وانتي بخير:D
عقبال العمر كله يارب:21_201:


+ ماتشوفين شر
ز
هذيان;10159982:
كل سنة وانتي بخير:D
عقبال العمر كله يارب:21_201:


+ ماتشوفين شر


وانتي بألف خييير

تسلمييين

الشر ما يجييش :D
M
ولكموووووووو حبيبتي زوز
كل سنه وانتي بخير وعقبال المليون يارب
ما تشوفيين شر يارب
ز
كمام الأمل;10160126:
ولكموووووووو حبيبتي زوز
كل سنه وانتي بخير وعقبال المليون يارب
ما تشوفيين شر يارب


وانتي بخيير عمري تسلميين

والشر ما يجييش
M
الله يسلمج حبيبتي زوز
****************************
بنات بسكم مسلسلات تعالو اهني ملل خخخخخخخخخخ
ز
كمام الأمل;10160183:
الله يسلمج حبيبتي زوز
****************************
بنات بسكم مسلسلات تعالو اهني ملل خخخخخخخخخخ



هههههههههههههههههههههههههههههه

اي والله بسكم مسلسلااات

تعالوو هنيي

اني زوجي يطالع المباراة يعني ما فييي مسلسلات هههههه

بس عادي يعني اطالع تلفزيون و اقعد ع النت في نفس الوقت
M
بل مباراة عاد هههههههههههه الله يعينج زوز
والله تمام انتي 2 في واحد انا صراحه ما احب التلفزيون وايد مالي خلق اتابع شي لحد الآن ما طالعت شي غير ام سعف وام سعف هالسنه بايخه مو مثل اللعام شكلي ما بطالعها باجر وشسالفة البحرين لما افر عليها بالصدفه احسهم بعالم ثاني مو كانه رمضان ههههههههههه واحس الشاشه ملحه كانه من سنة السبعينات والستينات حدهم غبار فشلونه الله يفشلهم هههههههههه
ز
كمام الأمل;10160219:
بل مباراة عاد هههههههههههه الله يعينج زوز
والله تمام انتي 2 في واحد انا صراحه ما احب التلفزيون وايد مالي خلق اتابع شي لحد الآن ما طالعت شي غير ام سعف وام سعف هالسنه بايخه مو مثل اللعام شكلي ما بطالعها باجر وشسالفة البحرين لما افر عليها بالصدفه احسهم بعالم ثاني مو كانه رمضان ههههههههههه واحس الشاشه ملحه كانه من سنة السبعينات والستينات حدهم غبار فشلونه الله يفشلهم هههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يغربل بلييسش ذبحتيني ضحك

مريت عليها اليوم الضهر وجة في بالي نفس كلامش ههع

كانوو حاطين مسلسل احس كل سنة هالحزة يحطووونة مدري شالسالفة !!
M
زوز البحرين;10160246:
هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يغربل بلييسش ذبحتيني ضحك

مريت عليها اليوم الضهر وجة في بالي نفس كلامش ههع

كانوو حاطين مسلسل احس كل سنة هالحزة يحطووونة مدري شالسالفة !!


هههههههههههههههه عسى دوم هالضحكه بعد قلبي زوز:tongue:
يحللون فلوسه شكلهم لازم يعيدونه كل سنه ههههههههه
والله فشله هذا تلفزيونا الوطني بس لحد يشوف كلامي ونتفشل زياده ههههههه
س
أم علييي;10159224:
هلا خيو اني بخير اسال عنكم
عرفوني عليكم ماعرف ولا احد


هلا بيش

اول جزء لنا عرفنا بروحنا والرابط موجود في في اول

صفحه من هالجزء :wink:

زوز البحرين;10159901:
على فكرة بنات

امس تاريخ 22-8

وامس اول يوم شهر رمضاان و بعد عييد مييلادي

صرت عيووووزة صار عمري 20 :confused:

<< مافيي هبي بيييرث دييي :tongue:


كل عااام وانتي بخير وماتشوفين شار ياارب

عيد ميلاد خطيبي يصير عقبش بيوم :tongue:

كمام الأمل;10160219:
بل مباراة عاد هههههههههههه الله يعينج زوز
والله تمام انتي 2 في واحد انا صراحه ما احب التلفزيون وايد مالي خلق اتابع شي لحد الآن ما طالعت شي غير ام سعف وام سعف هالسنه بايخه مو مثل اللعام شكلي ما بطالعها باجر وشسالفة البحرين لما افر عليها بالصدفه احسهم بعالم ثاني مو كانه رمضان ههههههههههه واحس الشاشه ملحه كانه من سنة السبعينات والستينات حدهم غبار فشلونه الله يفشلهم هههههههههه


هههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسش

نفس الشعوور اني بعد احس البحرين في عالم آخر الله يساعدهم :21_133:
ز
سراب الأمنيات;10160502:



كل عااام وانتي بخير وماتشوفين شار ياارب

عيد ميلاد خطيبي يصير عقبش بيوم :tongue:





وانتي بخييير

الشر ما يجييش

عيد ميلاد صديقتي نفس يوم عيد ميلاد خطييبش :D
ل
السلام عليكم بنات رمضان كريم وكل عام وانتم بخير :)
س
زوز البحرين;10160542:
وانتي بخييير

الشر ما يجييش

عيد ميلاد صديقتي نفس يوم عيد ميلاد خطييبش :D


شصاير الكل عيد ميلاده شهر 8

اخويي بعد عيد ميلاده كان قبلش بيومين الا هو تاريخ 20
ز
سراب الأمنيات;10160551:
شصاير الكل عيد ميلاده شهر 8

اخويي بعد عيد ميلاده كان قبلش بيومين الا هو تاريخ 20



ههههههههه

صديقات ثنتيهم بعد شهر 8
س
بناات شفتون فضيحه برنامج الاسنصيد ؟؟
س
زوز البحرين;10160619:
ههههههههه

صديقات ثنتيهم بعد شهر 8


ما شاااء الله

بنت خالي بعد شهر 8 خخخ
X