رجعت جم صفحه ورا عن حسب بقرا الا فاتني
بس مافييني شدة اواصل
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ز
24-08-2009 | 02:49 AM
و
24-08-2009 | 02:51 AM
// ح راير //;10157247:
والحين بقول رايي عن ورد الروان .. والسموحة لاني متأخرة ..
ورد الروان .. ولو اني ما اعرفها وايد .. يعني ما احتكيت فيها كلش .. بس بنية طيبة وتحب الخير .. تحب تسااعد على طول .. احسها تحب تعطي الكلام دغري في وجه الوحدة .. ما تحب اللف ولا الدوراان ..
الله يوفقها يارب .. ويحقق لها كل امنيااتهاا ان شاء الله ..
الله يخليج ويوفقج وينولج كل اللي في بالج وفعلا ما توقعت انج وحدة من البنات اللي راح تكتب رايها لانج توج جديدة وماتعرفيني عدل لكن الحمدلله فترة بسيطة خذتي عني هالفكرة اسعدني هالشي وايد وفرحي مشكورة يالغالية وفعلا اعطي في الويه اذا ما عجبني :tongue:
سنفونية حب;10157521:
و اللحين عقب ما قريت الواجب بقول رايي برودة المجلس : ورد الروان
و رووده << مثل ما تحب ينادونها ..
مثل ما قلتوا اغلبنا كنا نشوفها في التجهيزات .. بنت تحب تساعد و اللي تعرفه ما تبخل فيه على اللي محتاج من العرايس في التجهيزات و تبدي رايها بصراحه .. و بعدين عرفتها اكثر يوم اللي رديت من شهر العسل ودخلت التجهيزات وقعدت اهذر ههه الا هي دزت لي تقول افتتحنا المجلس حق شات بنات البحرين لان ممنوع الهذرة في التجهيزات خخخ
ومن ذاك اليوم وعلاقتي فيها وايد اقوى مع ان ما نتلاقى وايد بس سبحان الله صار في تواصل بينا هي في الليل و انا اتابعها بالنهار وارد عليها .. احب امزح معاها وايد احسها قريبه مني مرحه وتشبهني في اشياء وايد .. صح حساسه وعصبية" مثل طبعي " بس طيبة وقلبها ابيض ماتشيل على احد واللي في قلبها على لسانها :)
ويازعم ساعات تسوي روحها تستحي وخجوله خخخخ
... ومثلكم لاحظت انها تبين غيرتها من اي شي بس بطريقة المزح لان تحب تسولف مع الكل اللي تعرفه واللي ما تعرفه خصوصا في المجلس .. لها شعبية وايد فيه خصوصا انها فيه من اول تأسيسه :) << حلوه خخخ
يعني هالبنت حبوبه باختصار وتدخل القلب بسرعه ومكانها يظل فاضي ولها وحشة اذا ما تدخل المجلس
سنفونية ما ادري شاقولج بس كلامج صح نفس الاحساس عندي ماارتبطت معاج في التجهيزات وفي الميلس ما الاقيج ولكن احس بشي يربطني فيج وهو تشابه في الشخصية بس ماحبيت اقولج من قبل بس لما قلتيها حمدلله عرفت عن احساسي مثل حركاتي حتى لدرجة اسلوبج وانتي تشترين الثياب انه بعد اشتري اكثر شي من الكويت والسعودية عشان الملابس موب مكررة ما احب اطالع الناس كوبي وبيست من الثياب
وعموما انه احبج وايد حتى لو ما اسولف معاج وامر على ردودج واقراها:tongue::D
شكرا على رايج ومن ذوقج...
كمام الأمل;10157914:
فديتج وردو
ههههههههههه او زين طلعت محلله نفسيه بس تدريين مو اول شخص يقولي هالحجي لاني ما ادري سبحان الله خصوصا الشخص اللي اتعامل معاه فيس تو فيس اقدر افهمه من نظره<<<شعندها الرومنسيه خخخخ بس في ناس شوي غامضيين ما ينعرف لهم بسرعه خخخخخخخ وانا منهم خخخ تدريين انا كل ما ييت ابي اكتب رايي اشوف اللي كتبو البنات احسهم كفو ووفو كتبو كل اللي ببالي خصوصا يمكن انتي لانه صفحه بيضه ومكشوفه للكل فالكل ماشاء الله عرف طبعج انا اتفق معاهم في مسالة انج بنوته حبوبه وطيبه واجتماعية ودائمة الابتسامه ماشاء الله ع حسب ما قلتي وع حسب ما نلاحظه وحساسه وايد بس مثلا ناس لما يتحسسون من شي يبين ردة فعلهم وياخذون موقف من الشخص اللي ضايقهم او اللي تحسسو منه مثلا ما يردون عليه عدل او اسلوبهم معاه يتغير اما انتي شي ثاني لما تتحسسين من شي تلوميين نفسج قبل لا تلوميين الشخص اسلوبج معاه يظل عادي لدرجه يمكن ما تحسسينه انه فيج شي او انه الكلمه اللي قالها ضايقتج او تحسستي منها اهو ينام مرتاح ولا كانه قال شي وانتي يمكن تظليين جم يوم تعيديين وتزييديين في الموقف بينج وبين نفسج وفي الاخير تختاريين انه تسامحينه وتتناسيين اللي صار بس ما تنسينه(في فرق بين التناسي والنسيان انتي احص تتناسيين بس ما تنسيين) فيمكن هالشي يخلي ناس وايد حوالينج يتمادويين وياثرون ع نفسيتج بهالتصرفات...
انسانه متناقضه شوي يعني انسانه هادئه وكلامج ع قدج او ع قد السؤال وبنفس الوقت تحبيين اللمه والسوالف مع الناس<<<لا تسألوني شلون تصير هذي انا احس جذي هههههههه...
غيوره نفس ما قالو البنات وبنفس الوقت لا مباليه في بعض الحالات يمكن ع حسب الشخص وشنو يمثل لج في حياتج اهني تشتد درجة الغيره عندج او تقل...
بسرعه تغيريين نظرتج وحكمج ع الشخص ع حسب المواقف اللي تشوفينها منه يمكن بلحظه يطييح من عينج وبلحظه ثانيه تشوفيين منه تصرف حلو او كلمه حلوه ترجع مكانته عاديه وكانه شي ماصار والعكس اكيد...
قلت لكم محللة نفسية محد صدقني فعلا انه من الناس اللي لما احد يضايقني احاول اتناسه بس ما انسى نهائي وناس يحسوني فعلا متناقضة في اسلوبي حتى مرة قالتها حلومة بس لما ما تفهميني شنو ابي بالضبط تحسين في تناقض في اسلوبي تدرين ليش لان اصلا في غموض في شخصيتي شوي وبالضبط بسرعة اغير حكمي وعموما اعطيج 100 % لانج ماشاء الله طلعتي المكنون ههههههه:wink:
بحرينيه وكلي فخر;10159135:
:D:D
ورد الروان
توني داشه وعرفت انه هالمره نقول راينه عنج:D:D
اول ما كلمتج حبيتج من الله حسيتج وااااااااايد حبوبه وطيوبه
استانست عليج وااااايد(y) حبيت اخذ واعطى معاج من نوع البنات الى ارتاح لهم :wink: استانست بمعرفتج
اسلوبج واايد حلوو وكلامج وردودج عالبنات وطريقتج حبيتهم
حبيت عفويتج وحسيتج صج حساسه من قلب لدرجه كبيره
اتمنى لج التوفيق من كل قلبي:D:D
انتي بالذات دخلتي في وقتج وشكرا لانج عطيتني وقت في ردج علي وتسلمين لي حبيبة قلبي وانه بعد ارتاح لج انتي بعد طيوبة وانه حساسة من قلب صح ورايج اسعدني الله يوفقج ان شاء الله ووحشتيني وايد ولا تنسينه كل ما قدرتي دخلي شوي :D
شكرا جزيلا من كل قلبي لكل بنت عطتني دقيقة من وقتها وقالت رايها سواء بشي ايجابي او سلوبي وهاي شرف لي انكم ماخذين عني هالفكرة ولو ما كنتوا تحبوني ما عطيتوني رايكم
اشكركم فردا فردا ومروركم اسعدني وفرحانة فيكم وايد والله يخليكم لي ولا يحرمني منكم وانتوا خواتي ولولا انتوا بهالطيب والاخلاق ما قلتوا عني هلون وكلكم اللي رديتوا على راسي واحبكم :87457:
و
24-08-2009 | 03:03 AM
هذيان;10159281:
ورد الروان المفروض من امس الليل حطيتين اسم بنية بدالش
ليش هالخربطة؟
وردالروان;10156833:
وانتظر راي باقي البنات ، كمام يهمني رايج احسج محللة نفسية تضبطين وهذيان انتظرج وعذاب والباقي عشان يجي دور اللي بعدي ...:smile:
هذيان ماله داعي تكلميني بهالاسلوب لان ما غلطت تعرفين ليش ما غلط ؟؟؟
لان ردي موجود جدامج وفيه من البارحة انتظر رايج وانتي تتجاهلين ما كنت اتوقع وانه على نياتي عبالي بتكتبين لي مثل ما كتبت لج فكنت انتظر وهاي اللي اخرني وعلما انطر البنات عطوا رايهم ..(وما ظلمونا ولكن كانوا انفسهم يظلمون)
وعلى العموم رايج وصل وتسلمين وشكرا لج ...
مسامحة بنات طولت في دوري بس الحمدلله هالشي صار لان عطى فرصة اكبر لباقي البنات واللي ما تدخل وايد قدرت تحط رايها مثل بحرينية ...
عموما الحين علي ان احول الدور على اختي
حلم العذارى:clap:
ز
24-08-2009 | 03:08 AM
سراب الأمنيات;10160965:
ههههههههه
الله يهنيش ان شاء الله
الله يسمع منش حبيبتي
ويهنيس انتي بعد
زمن الطفولة;10160968:
سمعت اسمي وجيت اركض :D
هلا والله
و
24-08-2009 | 03:11 AM
زوزالبحرين...
اهلا يالعروسة الحمدلله قمتي بالسلامة ووحشتيني بس انه ساعات اتأخر في دخلاتي المنتدى
كمام...
حيا الله الوردة السهرانة معانه
اهلا يالعروسة الحمدلله قمتي بالسلامة ووحشتيني بس انه ساعات اتأخر في دخلاتي المنتدى
كمام...
حيا الله الوردة السهرانة معانه
ه
24-08-2009 | 03:15 AM
وردالروان;10161136:
هذيان ماله داعي تكلميني بهالاسلوب لان ما غلطت تعرفين ليش ما غلط ؟؟؟
لان ردي موجود جدامج وفيه من البارحة انتظر رايج وانتي تتجاهلين ما كنت اتوقع وانه على نياتي عبالي بتكتبين لي مثل ما كتبت لج فكنت انتظر وهاي اللي اخرني وعلما انطر البنات عطوا رايهم ..(وما ظلمونا ولكن كانوا انفسهم يظلمون)
وعلى العموم رايج وصل وتسلمين وشكرا لج ...
للأسف ما احب ارد على وحدة اسلوبها مو عاجبني:wink:
ولا تسيأين الظن فيني .. جيت اليوم العصر وشفت شكثر صفحات طايفتني
ما قريتها ولا شفت اصلا ردش
ز
24-08-2009 | 03:15 AM
وردالروان;10161171:
زوزالبحرين...
اهلا يالعروسة الحمدلله قمتي بالسلامة ووحشتيني بس انه ساعات اتأخر في دخلاتي المنتدى
كمام...
حيا الله الوردة السهرانة معانه
هلاااا بيييش
انتووو اكثر والله وحشتوووني
ز
24-08-2009 | 03:21 AM
هلااا بيشش زوزي
و
24-08-2009 | 03:23 AM
هذيان;10161189:
للأسف ما احب ارد على وحدة اسلوبها مو عاجبني:wink:
ولا تسيأين الظن فيني .. جيت اليوم العصر وشفت شكثر صفحات طايفتني
ما قريتها ولا شفت اصلا ردش
:baaa2:
س
24-08-2009 | 03:23 AM
زوز البحرين;10161162:
الله يسمع منش حبيبتي
ويهنيس انتي بعد
تسلمين حبيبتي :wink:
ه
24-08-2009 | 03:25 AM
وردالروان;10161217:
:baaa2:
مسامحة يمكن ردي قاسي شوي
بس لان صدمتيني بردش
ز
24-08-2009 | 03:26 AM
يالله مع السلامة بنات
نشوفكم باااجر
نشوفكم باااجر
س
24-08-2009 | 03:29 AM
اممممممم بقول رايي عن حلم ...
حلم احسها بنيه طيبه وصبورة وخدوومه ..
وعقلها اكبر من سنها وفاهمه للحياه
وماتخلي المشاكل تأثر على حياتها
الله يوفقها ان شاء الله ويسعدها :wink:
حلم احسها بنيه طيبه وصبورة وخدوومه ..
وعقلها اكبر من سنها وفاهمه للحياه
وماتخلي المشاكل تأثر على حياتها
الله يوفقها ان شاء الله ويسعدها :wink:
m
24-08-2009 | 03:38 AM
لبقه في اسلوبي;10160826:
زوز لا والله وش ذا
وعلى فكره انا طحت في الايميلات
الله يعين مرة عزوز ازعجتها خخخخخخخخخخخ
هههههه لا بالعكس انا احب الايميلات وبالعكس مشكوره وصج تسليني وما تقصرين
سراب الأمنيات;10160865:
شوفي
YouTube - ‫ظپط¶ظ?ط­ط© ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ظ„طµظ?ط±ظپظ? 2009 :: ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ط§ط³ظ†طµظ?ط¯‬‎
تسلمين
غبار الا اووف ههههههه
لووول لهالدرجه يعني خخخخ
سراب الأمنيات;10160890:
الله العالم
بس شتفسير هالفيديو ؟
انا شفت وحده كاتبه تحت ان الفيديو مفبرك وما يندرى
كمام الأمل;10160219:
بل مباراة عاد هههههههههههه الله يعينج زوز
والله تمام انتي 2 في واحد انا صراحه ما احب التلفزيون وايد مالي خلق اتابع شي لحد الآن ما طالعت شي غير ام سعف وام سعف هالسنه بايخه مو مثل اللعام شكلي ما بطالعها باجر وشسالفة البحرين لما افر عليها بالصدفه احسهم بعالم ثاني مو كانه رمضان ههههههههههه واحس الشاشه ملحه كانه من سنة السبعينات والستينات حدهم غبار فشلونه الله يفشلهم هههههههههه
لووول صج السنه مدري شصاير كلش ولا شي شكلهم مفلسين خخخخ
لبقه في اسلوبي;10160545:
السلام عليكم بنات رمضان كريم وكل عام وانتم بخير :)
وانتي بخيييييييييييييييير حبيبتي
زوز البحرين;10159896:
السلام علييييييكم بنوووتات شخباركم
مبارك عليييكم الشهر
غبيييت عنكم :( لاني مريييضة
واللحين صرت اشووة
وجييت ليييكم
وحشتووونييي وااااجد واااااجد
شخباااركم مع الصياااام
اهلين وحشتينا ومبارك عليج الشهر
زوز البحرين;10159901:
على فكرة بنات
امس تاريخ 22-8
وامس اول يوم شهر رمضاان و بعد عييد مييلادي
صرت عيووووزة صار عمري 20 :confused:
<< مافيي هبي بيييرث دييي :tongue:
(^)(g)هابي بيررررررررررررررث دي تو يووو(^)(g)
كمام الأمل;10159386:
اكيد صيفي وصيفي خفيف تره شتاء البحرين يتاخر يعني لو بتاخذيين تشوي اخذي عدد قليل احتياط بس بس الغالبيه اخذي صيفي خصوصا عقب فتره بتشوفيين البضاعه الصيفيه بتختفي من البحرين بينزلون كله شتوي وبوهقونه لانه الجو بتم حار..
وانا عن الستايل اللي بلبسه بنوع يعني جينزات وبدلات رسميه وتنانير وفساتيين خل لي رحت السعوديه بحط لكم نموذج للي بشتريه :tongue:يمكن اروح الخميس او الجمعه وإن شاء الله احصل انصحج روحي لاني احس ثيابهم احلى البحرين بتعبيين وما بتحصليين شي..
*****************
بنات ادري بتكفخوني عقب شوي من كثر ما اتسأل هههههه بس ابي احسن كريم اساس واحسن بودره انا اتعامل حاليا مع ميك اب فور ايفر وتعجبني بودرتهم تخلييج طبيعيه بس بعد ابي خيارات ثانيه ؟
ماك كلش مب حلو يصلح للي يحبون اللون البرونزي انا بشرتي دهنيه واستعمل من كرولاين ام ماي بس ماحط وايد مخففه يعني عشن لا يكون مثل الحفلات ويعجبني لونها
أم علييي;10158836:
هلااا
شخباركم؟شمسوين؟
مبارك عليكم الشهر >>سوري جت متاخرة
ممكن تتقبلوني بينكم؟؟
علينا وعليج يارب وحياج الله بينا
هذيان;10159281:
سلام عليكم
توه مبتدي يومي
ماقعدت الا الساعة 3 ونص من النوم
طالعت المسلسل منيرة وبعدها تسبحت
وتوني جايه بيت خطيبي
داشه اسلم عليكم
ورد الروان المفروض من امس الليل حطيتين اسم بنية بدالش
ليش هالخربطة؟
انا بعد مثلج قعدت 3 ونص
كمام الأمل;10158280:
آه يبتيها ع الجرح سوسو ياريت احد يوديني الكويت صج ثيابهم كشخه وتدش المزاج مو اهني في البحرين تدوريين الف محل ويالله يعجبج شي انا صار لي سنين نفسج ما شريت شي من البحرين بس اللحين مضطره ..
احنا بعد يارييت اتينا الموضه متاخر إلا يختارون الكريه منها واللي ما يناسبنا وينزلونها..
ايي والله صعبه السعوديه في رمضان وغير زحمة الجسر كلش كريهه احنا آخر مره تعطلنا ساعتيين روحه وساعتيين رده بس ع الجسر يعني كلش ما يسوى بس شكلي انا بعد بروح لاني جد متوهقه وماعندي ثياب:confused:وانا فيني طبع ما احب اكرر اللي البسه وايد فاحتاج وايد ثياب:ss:
فعلا الي يشوف ثياب برا يترواله البحرين كلش خياش مفصله
حاملة القرنفل;10158226:
بنات ادعو لي بحق هالشهر الفضيل الله يرزقني بوظيفة تناسبني
والله قعدة البيت تمرض
الله يعطيج كل الي تمنيين وتتوفقين قادر يا كريم
ه
24-08-2009 | 03:46 AM
يالله بنات بقوم اتجهز لصلاة
يمكن ارجع ويمكن ما ارجع
يمكن ارجع ويمكن ما ارجع
m
24-08-2009 | 03:46 AM
بالنسبالي رايي بحلم احسها بنت تفكيرها واعي ما تسمح لاشي يوقف تقدمها بالحياه اتوقع اهيا اكبر خواتها مدري اذا غلطانه شخصيتها قياديه ماحس عندها حس فكاهي جديه شوي ماتحب تجامل يعني يطغي عليها الجديه والرسميه بتعاملها مع الناس مزاجها صعب مو اي شي يدش مزاجها واسفه اذا رأيي ما اعجبج واتمنالج التوفيق اختي حلومه
و
24-08-2009 | 03:49 AM
مرت عزوز وكل البنات اللي حابين يروحون السعودية هالايام نسيت اخبركم امس الله يخزي الشيطان...
السعودية يفتحون جميع المحلات والمجمعات بعد صلاة العشاء على الساعة 8 ونص بالضبط طبعا في بعض المحلات تفتح العصر شوي بس مامنها فايدة موب المجمعات
ويغلقون 1 او 1ونص او مثل الحياة بلازا 2 طبعا كل مجمع غير بس منيمم 1 صباحا
(منتصف الليل)
اما عن الجسر فهو خالي مافيه ناس حتى في الاجازات ولكن في الاجازات المغرب حزة الاذان البحرينين يطلعون ويروحون السعودية فيصير شوي زحمة فيفضل تطلعون قبل وتتفطرون هناك
اتمنى افدتكم واي سؤال حاضرة لكم
السعودية يفتحون جميع المحلات والمجمعات بعد صلاة العشاء على الساعة 8 ونص بالضبط طبعا في بعض المحلات تفتح العصر شوي بس مامنها فايدة موب المجمعات
ويغلقون 1 او 1ونص او مثل الحياة بلازا 2 طبعا كل مجمع غير بس منيمم 1 صباحا
(منتصف الليل)
اما عن الجسر فهو خالي مافيه ناس حتى في الاجازات ولكن في الاجازات المغرب حزة الاذان البحرينين يطلعون ويروحون السعودية فيصير شوي زحمة فيفضل تطلعون قبل وتتفطرون هناك
اتمنى افدتكم واي سؤال حاضرة لكم
m
24-08-2009 | 03:53 AM
هذيان وورده الروان صلو على النبي وترا ما صار الا الخير انا احبكم وايد وماحب اشوفكم مختلفين وانا اعرف ان قلوبكم طيبه وبيضا ومجرد شويه انفعالات بس نبقا صديقات وتعوذو من الشيطان وعلى فكره انا راجعت الصفحات كذا مره ابي استوعب ليش هالردود بالاخير فهمت
m
24-08-2009 | 03:55 AM
وردو تضدقين خاطري اروح يبيلي اقول لخالتي لان خاطري بشنطه وابيها تقليد درجه اولى ااحس مالهم احلى بصراحه اجوائهم حلوة برمضان لللسحور فضيع هناك
و
24-08-2009 | 04:00 AM
حبيبة عزوزي;10161361:
وردو تضدقين خاطري اروح يبيلي اقول لخالتي لان خاطري بشنطه وابيها تقليد درجه اولى ااحس مالهم احلى بصراحه اجوائهم حلوة برمضان لللسحور فضيع هناك
اي الصراحة وايد حلو حزة السحور بس الصج الحر ما يساعف بس في المجمعات
الا بقولج تعرفين وين المحلات مال تقليد الشنط درجة اولى لان اعرف بس واحد؟؟