΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ح
سنفونية حب;10158247:
هلا حاملة القرنفل

الله يوفقج يارب ويرزقج بالوظيفة اللي تناسبج وتريحج واسم الله عليج ..الله يبعد عنج المرض من قعدة البيت لا تفكرين بهالطريقة تفائلي وربج كريم

اللهم بحق هذا الشهر الفضيل والكريم اكرم حاملة القرنفل بكرمك وارزقها من خيرك في الدنيا وفي الاخره يارب العالمين



الله كريم

شسوي يختش صار لي 5 سنين من تخرجت لاعت جبدي خلاص
ي
باقي من الوقت خمس دقائق وسوف نغادر المكتب افرااااااااااااج من هالحكرة ..
أ
يتوم;10158282:
هلا ملوكة .. الحمد لله عايشين لحد الان مع انة تعب وايد والشفايف احسها بتتشقق ... والمعدة بتطلع من بطني .. بس الحمد لله ..

انا ما اطبخ بس ادش المطبخ اسوي احيانا السلطة .. اقصص خضرة حق الصالونة .. وامس سويت اسكريم وبس .. الباقي على عمتي لانة ما اقدر ..


ويي يتوم الله يعينج
بس انتي عليج بالدعاء والله بييسر لج الصيام
وسمعي كلامي لا تسوين سلطه ولا تقصصين خضره
سيده روحي البيت شغلي الايسي وانسدحي وتلحفي ورقدي :confused: حدي فيني النودة


بس بنااااات، على حسب توقيت ساعه مكتبي <<< كل ساعه توقيتها غير
خلص الدوااااااااام


سنسن

ايه صاجه عن 1002 ساعات تحصلين أشياءات وانا ماحب اشتري من عندهم وايد لأن الكل يلبس من عندهم
بس يصلح تاخذين لج جم قطعه وتركبينهم على جم شي وصاروا بدلات :D
والمحل اليديد للحين ماتفرغت ورحت له

المهم، يلا مع السلامه
ونجوفكم بعد الافطااار
ح
مشكورين بنات على الدعاء وياااا رب ما يخلص الشهر الفضيل الا واصلني خبر بوظيفة سنعة تعوضني عن صبر هالسنين

الا على طاري الثياب والله صادقين البحرين صاير ما يتحصل فيها ثياب عدلة حتى ثياب الجهال لو زين اروح السعودية اشتري ثياب العيد
ح
جت الساعة ثنتين يالله كلكم افراج هههههه

أنا توني مطلعة اللحم للفطور ياخذ وقت على ما يتفجج
س
شواقه خخخخ .. صروعتي الاوادم .. الله يعنيهم شافوج من اللون الاسود الى قوس قزح افتحوا عيونهم قالوا اكيد صاير شي خخخخ

انا لا كلش ما البس عباية حق الشغل .. حتى موحق الشغل البس ثياب اكثر من العباية
حتى ساعات احتار شنو البس ثياب اقول جان زين مسويه لي دستت عيايات جان بلبس اي شي و فوقه عباية وبفتك خخخ!!<< زوجها يمللها لان تعطله وايد علشان تختار شي تلبسه يقول حطي عليج عبايه وخلصينا فكينا خخخ

بس صج اللحين احتاج افصل لي عبايات على الاقل حق رمضان او العيد لا ؟؟

وين تنصحوني افصل .. ابي وحده سمبل عاديه بس حلوة .. و الثاني كشوخيه و حركات حلوة .. من فصل له في مكان زين .. دلوني عليه يا اهل الخير :)

--------------

الله يساعدج ويعينج قرنفله .. 5 سنوات ماهي هينه .. الله يفتح لج ابواب الرزق والخير يارب
م
امممم يلا على خير نلتقي جا الفرج اشوه بطلع من القضبيه

بروح بيت خطيبي هههههههههههههههههه عن الزحممممه شوي بس افتكينا

وو صياااااام مقبول وو افطااااار شهي ان شااااااء الله
س
بتوقيت ساعتنا بقى دقيقه عن 2:00

يا الله بستعد للافراج خخخخ

نشوفكم على خير

مع الف سلامة كلكم
ح
يتوم الله يساعدج على الصيام حمل وشهر رمضان واجد تعب بس يالله كله أجر وثواب من رب العالمين

أنا اللعام لما دخل شهر رمضان كنت في السابع أذكر كان تعب وثقل وكان عندي سكر حمل بعد وانحرمت من حلويات شهر رمضان
/
شكلكم كلكم دوامكم الى 2 ..

انه الى 2 ونص ..


متى يخلص الدوااام وافتك وووووه .. باقي نص ساعة ..
س
الله يساعدج حراير

تصبري

كلها نص ساعه وتمشين ان شاءالله
بتمر بسرعه .. اهون بعد من دوام الى5 ونص او 6
/
اي والله .. الحمد الله ..


تيك كير سنفونية .. :)
س
برررب
M
أنا الشوق;10158292:
سوق واقف نفس محلات جدعلي ومجمع اللولو
وفي ساعات عندهم أشيا حلوه

اهااا:ss:

ايه والله روحي السعوديه وفكي عمرج
أنا اخت خطيبي بتروح الكويت حق عيد الأضحى ومره وحده بتخم لها بدلات حق الشغل وقالت لي اروح وياهم بس كلش ماشتهي، لأن لازم محرم معاي :o
وثاني شي من زمااان مالبست بدلات حق الشغل :ss: بس كله دفه هالأيام
حتى ذيج المره موظفين يدد عندنا صار لهم شهر وشوي، يوم لبست بدله تصروعوا :dd: متعودين علي بالدفه

ايي يبي لي اروح برشي ريل اختي خل يوديني :dd:...
االلاي ونساه والله الكويت خل توديني معاها:tongue:
اهاا توقعتج ما تلبسيين دفه فتشتريين وايد وعندج خبره بمحلات الثياب خخخخخخ..

/
تيت سرووبة ..
M
صح كلامكم سوسو& شواقه بالنسبه لمحل 1002
ويله نشوفكم ع خير تحملو بروحكم
**********************
حراير معلي حبيبتي تصبري ماباقي شي
*********************
تيت سروبه
/
يالله انا برب .. باقي 10 دقايق على الدوااام .. ببرز روحي حق الطلعة من الحين ههههه ..


نشوووفكم على خير بكرة ان شاء الله ..
M
ههههههههههههههه متحمسه حراير
نشوفج ع خير ياقلبي تحملي بروحج
ح
تيك كير جميعاً .,

سي يو آفري بدي تمورو ..

أنا قاعدة إلى 3 .. وأنطلق للبيت =)

*

[ يتوم ]

عساج على القوة , وريحي نفسج مب زينة لج الحركة والتعب

*

[ قرنفلة ]

الله يفرجها عليج وييسر أمورج إن شاء الله

وتتوظفين وترتاحين إن شاء الله

ويالله .. بحق هالشهر

الله يفرجها على جميع المؤمنين والمؤمنات

*

[ أمولة ]

ذوقي عسر وصعب نفسج

بس ما أي صعوبات في الشوبينج .,

أي مكان يرموني فيه أشتري هههههه

لأني دوم أطقم لنفسي

يعني كل أخذ قطع منفصلة وأطقمها

إنتي بعد سوي هاللون

أو أشتري عشوائياً

يعني خذي أحلى وأنسب قطعة تلاقينها

وأنسي شنو تطقمين معاها دامها عاجبتج

لازم بتلاقين لها جينز مناسب بعدين!.

الشوبينج .,

بس يبي له بااااارض

وعاد أفتري 10 محلات

ومن بينها محل واحد بس ممكن تروق لج بضاعته

يعني السالفة حظوظ

وخصوصاً !.

إن في محلات تنزل بضاعة روعة وتخلص بسرعة وتبقى بضاعتها القديمة

أو بضاعتها معظم الوقت فاشلة ويوم من سنة إلي ينزلون شي عدل

وعاد إنتي وحظج , لحقتي أو ما لحقتي!..
س
// ح راير //;10158358:
تيت سرووبة ..


كمام الأمل;10158362:
تيت سروبه


باااك
X